Tuesday 13 February 2018

إب إبي العقود الآجلة


إب أبي فوريكس كونتراكت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
C # - وسطاء التفاعلية أبي - الحصول على بيانات السوق.
أنا أحاول استخدام أساس وسيط التفاعلية أبي في C # لبيانات سوق الفوركس. هدفي هو الحصول على محاولة وسعر سعر أزواج العملات متعددة.
هنا هو ما لدي الآن. الأساسية:
وظيفة أبي "ريكمكتداتا" يدعو الوظيفتين التاليتين:
في هذا الرمز أحاول حفظ بيانات السوق على القرص الصلب الخاص بي كاختبار وهمية. ومع ذلك، وهنا تأتي مشكلتي. خلال تشغيل واحد وظيفة تيكبريس (..) يحصل يسمى 6 مرات وتسليم 6 أسعار مختلفة (انظر دليل أبي هنا: إنتيراكتيفبروكرز / إن / سوفتوار / أبي / أبيغويد / جافا / tickprice. htm)
ما أود أن أعرفه الآن هو كيف يمكن في C # لحفظ هذه النتائج الفردية بطريقة أو بأخرى؟ (أنهم جميعا الحصول على نشرها في وحدة التحكم، ولكن من الواضح فقط آخر سعر هو واحد أن يبقى يبقى المحفوظة في الملف).
أنا هادئة مألوفة مع ماتلاب الترميز، ولكن جديدة ل C # بناء الجملة. لذلك أنا أفكر بطريقة أو بأخرى في أشكال من النواقل أو الحلقات لحل هذه المشكلة، ولكنها لا تعمل بهذه الطريقة.
شكرا لأي مساعدة أو تلميحات.
يمكنك استخدام قائمة لتخزين جميع القيم، مثل:
للحصول على آخر دخول من القائمة:
فعلت ذلك عن طريق تخزين القيم من الاستدعاء كمتغيرات مثيل في مجموعة قائمة تم إنشاؤها مسبقا من الكائنات.
دعوت الدالة ريكماركيداتا () من داخل حلقة وقمت بتكرار الحلقة في عدد صحيح ثابت في فئة البرنامج الرئيسي، لذلك يمكن تحديدها من وظائف الاستدعاء إورابيريمبل الصورة، مثل تيكبريس ().
تمر الحلقة عبر طول مجموعة الأشياء (كائن واحد لكل عقد أساسي في قضيتي). بهذه الطريقة، رمز المثال التالي في استدعاء إورابيريمبل سيوفر البيانات لكل طلب في كائن من المجموعة.
يمكنك ثم الوصول إلى البيانات خارج الاستدعاء إرابيريمبل باستخدام المجموعة. (نموذج التعليمات البرمجية لا تظهر إنشاء مثيل مجموعة أو مثيلات كائن أو متغيرات مثيل)
المشكلة هي أن File. WriteAllText يتجاهل محتوى الملف إذا كان موجودا. هذا هو السبب في أن ترى فقط أحدث البيانات.
ولكن ما تحتاجه هو إلحاق البيانات لملف، على سبيل المثال:
ومع ذلك، أعتقد أنك اشتركت في أدوات متعددة وتلقي القراد من المواضيع المختلفة. في هذه الحالة في بعض الوقت سوف تحصل على استثناء، أن الملف مشغول، لذلك تحتاج إلى شيء أكثر تطورا لتسجيل البيانات (على سبيل المثال نلوغ).
لمعالجة مسألة إعادة بياناتك عدة مرات بدلا من مرة واحدة فقط:
-ليس تحتاج إلى تحديد أي حقل تريد استخدام سعر ل. انها سوف تعطيك حقول متعددة بغض النظر عن ما. في حالتك مع تيكبريس ()، كل حقل يقف على نوع مختلف من السعر.

إب أبي فوريكس كونتراكت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
دعوة عينة إلى الوسطاء التفاعليين لزوج العملات؟
أنا أحاول أن أستخدم نموذج التعليمات البرمجية المضمنة للوسيط التفاعلي.
في حوالي 42 صفحة تفاصيل كيفية سحب يغذي بيانات السوق. سؤالي هو، وقد وضعت أي شخص بنجاح في المعلمات اللازمة لسحب بيانات زوج العملات ؟؟
لا أستطيع العثور على المدخلات الصحيحة التي من شأنها تصحيح الأخطاء أراه من العميل.
ستك == "ستوك"، هل يجب تعيينها على كاش فور فوريكس داتا؟
USD. JPY = سيمبول (هذا هو تخمين من جهتي)
أوسد == "العملة الأساسية"، وهنا أنا التخمين مرة أخرى .. يبدو أن العملة تحتاج إلى تطابق العملة الصفقة.
الزوج في شكل عملة المعاملة. عملة التسوية (على سبيل المثال: EUR. USD). لن يعرض العمود الأساسي سوى عملة المعاملة.
بعد تجوب منتدى يب لقد وجدت شيئا يعمل لخلاصات البيانات فكس. تحتاج إلى وضع ترانزاكتيونسيرنسي كرمز، و سيتلمينتكورنسي كما هو الأساسي في مربع الحوار.
في ما يلي خلاصة البيانات الناتجة.
كما أستطيع أن أتذكر، لقد استخدمت: كاش، إديالبرو، EUR. USD، أوسد.
يمكنك ان ترى كل معلمات المثال في عميل ترادستاتيون. مجرد العثور على الصك اللازم والنظر في خصائص انها.
وتذكر أنه لا يجب ملء جميع المعلمات بالضرورة.

وسطاء التفاعلية تنزيل البيانات التاريخية.
الأسهم، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الفوركس، خيارات و فوبس.
وسطاء التفاعلية تنزيل البيانات التاريخية هو تطبيق جافا سطح المكتب. ويستخدم جافا أبي للاتصال التفاعلية محطة وسطاء المتداول محطة (توز) لتحميل البيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والخيارات، أو أزواج العملات (الفوركس). يستخدم دونلوادر متعددة النوى وحدة المعالجة المركزية لتحميل البيانات للعقود بالتوازي للحد من وقت التحميل العام. تحميل أيضا يعالج تلقائيا العديد من الأخطاء المشتركة أبي آي بي مثل: سرعة انتهاك (الكثير من الطلبات للبيانات التاريخية على مدى فترة من الزمن)، مهلة الاتصال، أخطاء الشبكة، الخ & # 8230؛ يتم تخزين بيانات السوق التاريخية على الكمبيوتر المحلي في ملفات نصية مفصولة بفواصل.
الوسطاء التفاعليون تنزيل البيانات التاريخية & # 8211؛ دلائل الميزات.
تحميل البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية توز خلال اليوم، يوميا، الأسبوعية، والشهرية البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية توز أو يب بوابة الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات، والعقود الآجلة، الفوركس، الجديد في الإصدار 3.3: خيارات، و فوبس. تحميل البيانات التاريخية لسلسلة الخيارات بأكملها / انتهاء مع بنقرة واحدة على زر! الأطر الزمنية من 1 ثانية إلى شهر واحد تحميل البيانات التاريخية لعقود الآجلة النشطة أو منتهية الصلاحية. فتح، عالية، منخفضة، إغلاق، حجم، شريط الحجم، الطابع الزمني بالإضافة إلى الخيارات السابقة ملفات البيانات التاريخية لها: تاريخ انتهاء الصلاحية، سعر الإضراب، والحق (كال أو بوت)، وتبادل. يحفظ البيانات في ملفات نصية مفصولة بفواصل يدعم العقود من أي تبادل في جميع أنحاء العالم المتاحة عبر وسطاء التفاعلية.
التنزيلات المتوازية لقوائم الرموز & # 8211؛ يتم تحميل البيانات لعقود متعددة في وقت واحد يتصل وسطاء التفاعلية توز يعمل على نفس الكمبيوتر أو أي جهاز كمبيوتر آخر على الشبكة يستخدم جافا يب أبي لتحميل البيانات التاريخية يعمل على أي نظام التشغيل: ويندوز، ماك أوس، لينكس يعالج تلقائيا يب أبي سرعة الانتهاكات & # 8211؛ تحميل البيانات يب ليس لديها قيود على كمية البيانات التي تم تحميلها في الطلب.
إدارة قوائم الرموز المخصصة على جهاز الكمبيوتر:
الرموز المخزنة في ملفات نصية بسيطة قم بإنشاء رموز في واجهة مستخدم يب داتا دونلوادر أو في أي محرر نصوص واستيرادها إلى داتا دونلوادر.
غير محدود & # 8211؛ قبل الشراء لجميع العملاء. الدعم من مهندسينا هو متاح أيضا عبر سكايب الدردشة أو مؤتمر الفيديو. ترقيات مجانية & # 038؛ إصلاحات الشوائب لنفس النسخة الرئيسية من المنتج لجميع العملاء.
طلب الميزات الجديدة والتعديلات عن طريق الدعم. قد يتم تطبيق رسوم إضافية.
تعليمات الشراء / التنزيل لبرنامج تنزيل بيانات يب:
بعد النقر على زر "شراء" أدناه & # 8211؛ ستتم مطالبتك باسمك و. سيتم توجيهك إلى موقع بايبال حيث يمكنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو حساب باي بال. بعد الدفع سوف تتم إعادة توجيهك إلى صفحة المهوسون التداول الموقع مع وصلة التحميل. يمكنك النقر على & # 8220؛ الرجوع للتاجر & # 8221؛ زر في الجزء السفلي من صفحة تأكيد باي بال للحصول على إعادة توجيهها إلى صفحة المهوسون التجارة مع وصلة التحميل. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على تأكيد الدفع من باي بال منفصلة عن المهوسون التداول مع الإيصال الخاص بك وصلة التحميل ل يب تنزيل البيانات.
الأسئلة؟ & # 8211؛ اسأل عن طريق نموذج الاتصال بنا على اليمين.
الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتوفر تقنية "آي بي بي" الرائدة إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.
عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.
مع أسئلة حول ميزات تنزيل البيانات يب، البيانات التاريخية المتاحة من وسطاء التفاعلية، الخوارزميات أو التعليمات البرمجية التي نستخدمها، ميزة جديدة أو طلبات التحسين & # 8211؛ لا تتردد في ارسال لنا رسالة عبر نموذج الاتصال بنا على اليمين.
يب تنزيل البيانات.
آي بي داتا دونلوادر الإصدار 3.3 متوفر الآن! تحميل البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية. الأسهم، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الفوركس، خيارات، فوبس. الآن يدعم خيارات تنزيل البيانات التاريخية! يعمل على ويندوز، ماك، لينكس. يعالج تلقائيا يب سرعة أبي الانتهاكات، أي قيود على مدة بسبب القيود سرعة! يدعم البيانات التاريخية للعقود الآجلة منتهية الصلاحية.
يب إكسيل التاجر.
يب إكسيل التاجر الإصدار 1.6 هو متاح الآن! تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس مباشرة من إكسيل. تنفيذ قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات أو فبا. قواعد دخول البرنامج لأوامر الخروج الفردية أو بين قوسين. السوق، وقف، والحد، وقف الحد، فضلا عن أوامر ألغو معقدة معتمدة. طلب ورقة سجل (جديد!). يحتوي على قائمة تفصيلية لكل تغيير حالة الطلب في جدول إكسيل قابل للتصفية. استخدام خدمة التخصيص لدينا لتمديد يب إكسيل التاجر وعقد المبرمجين لدينا لتطوير استراتيجيات التداول المخصصة الخاصة بك.
الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتتيح التكنولوجيا الأولية التي يقدمها البنك الدولي إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسوق الأجنبي والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.
عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا!
تم الارسال.
شكرا لك على الاتصال ترادينغ جيكس. سنرد على رسالتك قريبا. في الوقت نفسه - إذا كان لديك أي أسئلة إضافية - من فضلك لا تتردد لنا في: كونتاكتسترادينغجيكس.
عذرا، حدثت مشكلة ولم يتم إرسال رسالتك.
يرجى إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورسالة قصيرة أدناه وسوف نقوم بالرد على رسالتك قريبا.

تجارة الفوركس.
الوصول المباشر إلى أسعار صرف العملات الأجنبية بين البنوك،
أي سعر مخفي ينتشر، لا علامات،
فقط اللجان منخفضة شفافة 1.
نحن نقدم أسعار الأسعار في 1/10 من بيب.
وسطاء الفوركس التفاعلية "توفر 70٪ 2 من حصة السوق العالمية.
في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية تحميل أسعار العملات في الوقت الحقيقي.
الأسواق مغلقة أو غير متوفرة في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية.
إن فروق الأسعار القوية والسيولة الكبيرة هي نتيجة الجمع بين عروض الأسعار من 14 من أكبر تجار العملات الأجنبية في العالم والتي تشكل أكثر من 70٪ 2 من حصة السوق في السوق العالمية بين البنوك. وهذا يؤدي إلى عرضت يقتبس صغيرة مثل 1/10 من بيب.
الوصول المباشر إلى أسعار بين البنوك.
لا سعر خفية نشر، لا ترميز، أي رشاوى. مجرد مزيج من الأسعار في الوقت الحقيقي من 14 من أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية في العالم بالإضافة إلى لجنة شفافة منخفضة التي تتجنب تضارب المصالح من منصات فكس التي تتعامل لحسابهم الخاص. إن مثل هيكل السوق.
ويسمح لك كتاب الطلب الخاص بنا بوضع أوامر بعيدا عن أو بين الأسواق، والتجارة مع عملاء يب الآخرين 4 وكذلك مع البنوك التي توفر السيولة. تحويل العملات والنقدية الفوركس.
يب يوفر القدرة على تحويل العملات و / أو العملات التجارية مع الرافعة المالية. جميع حسابات البكالوريا الدولية لديها تحويل العملات، والتي تمكنك من تحويل عملة واحدة إلى أخرى دون استخدام الرافعة المالية. النقد الفوركس، وهو متاح للعملاء المؤهلين ويتطلب أذونات التداول إضافية، يتيح لك تداول الفوركس على أساس الرافعة المالية. عرض متعدد الأصول.
تداول النقد الأجنبي (بقعة) جنبا إلى جنب على نفس النظام، حتى نفس النافذة، مع العقود الآجلة الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، وفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم والسندات، والعقود الآجلة. التلقائي لفائف الموقف بين عشية وضحاها.
التلقائي لفات الموقف بين عشية وضحاها (توم / المبادلات المقبلة) لمواقع كبيرة. لا توجد عمولة أو رسوم أخرى لهذه الخدمة. كما هو الحال مع تعاملنا الفوري، أسعار لفة هي أفضل الأسعار مباشرة من شركائنا بين البنوك.
22 عملات التداول.
بما في ذلك الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الفرنك السويسري، سنه، سشك، دك، ور، غبب، هكد، هف، إلس، جبي، مسن، نوك، نزد، بلن، روب، سيك، سغد، زار و كرو . فكس التاجر.
تداول أسواق الفوركس في فكسترادر ​​الأمثل لدينا، والتي تشمل أسعار البث في الوقت الحقيقي، مؤشرات صعودا وهبوطا، أحجام التداول، الصفقات المعلقة، عمليات الإعدام، المراكز، ومتوسط ​​السعر زائد P & L. آمن ومضمون.
مجموعة وسطاء التفاعلية وشركاتها الشقيقة أكثر من 6 مليار دولار أمريكي في رأس المال. عمولات منخفضة.
0.08 إلى 0.20 نقطة أساس * حجم التجارة. 1 مرفق ترتيب كبير الحجم 3.
طلب اقتباس (رفق) كبيرة الحجم ونقلت مجمعة محددة لكمية إدخالها من أجل الحصول على أفضل تنفيذ ممكن وأيضا الحد من تأثير السوق. فكس تبديل السيارات.
تعرف على انخفاض تكلفة فرص الحمل مع برنامج مبادلة السيارات فكس يب.
افصاحات.
فئة العمولة على أساس الأحجام الشهرية، والحد الأدنى العمولة هو 2.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة) في التجارة. المصدر: مسح يوروموني فكس استطلاع الفوركس 2016: مسح يوروموني فكس هو أكبر استطلاع عالمي لمقدمي خدمات صرف العملات الأجنبية. يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على تسهيلات الحجم الكبير (عادة أوامر أكثر من 7M أوسد أو ما يعادلها). بعض العملاء المؤسسيين يعملون في السوق و / أو السيولة توفير القدرة داخل منصة النقد الاجنبى يب. قد يكون هؤلاء العملاء تكوينات فردية، والمرافق التقنية، و / أو بيانات السوق يغذي مخصصة لتقييدها الاقتباس وصنع السوق وظيفة. يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment