Saturday 3 February 2018

فوركس خسارة الأرباح غير المحققة


حساب الأرباح والخسائر من العملات الخاصة بك.


يوفر تداول العملات فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين ذوي التعليم الجيد. ومع ذلك، فهي أيضا سوق محفوفة بالمخاطر، ويجب على التجار دائما أن يظلوا في حالة تأهب لمواقفهم التجارية. ويقاس نجاح أو فشل التاجر من حيث الأرباح والخسائر (P & أمب؛ L) على تداولاته. من المهم أن يكون لدى التجار فهم واضح ل P & أمب؛ L، لأنه يؤثر بشكل مباشر على رصيد الهامش لديهم في حساب التداول الخاص بهم. إذا تحركت الأسعار ضدك، يقل هامش الهامش الخاص بك، وسيكون لديك أقل من المال المتاح للتداول.


الأرباح والخسائر المحققة وغير المحققة.


وإلى أن يتم إقفال منصب ما، ستظل "P & أمب؛ L" غير محققة. يتم تحقيق الربح أو الخسارة (P & أمب؛ L) المحققة عند إغلاق المركز التجاري. عند إغلاق الصفقة، يتم تحقيق الربح أو الخسارة. وفي حالة الربح، يزداد رصيد الهامش، وفي حالة الخسارة، ينخفض ​​الرصيد.


سوف يكون رصيد الهامش الإجمالي في حسابك مساويا دائما لمبلغ الودائع الهامشية الأولية، P & أمب؛ L & P & أمب؛ L غير المحققة. بما أن P & أمب؛ L غير محققة يتم وضع علامة على السوق، فإنه يبقى متقلب، وأسعار الصفقات الخاصة بك تتغير باستمرار. وبسبب هذا، فإن ميزان الهامش أيضا يتغير باستمرار.


حساب الربح والخسارة.


لنلقي نظرة على مثال:


افترض أن لديك 100000 غبب / أوسد يتداول حاليا عند 1.6240. إذا تحركت الأسعار من 1.6240 دولار إلى 1.6255، فإن الأسعار تتحرك صعودا بمقدار 15 نقطة. بالنسبة لمركز 100،000 جنيه استرليني / دولار، فإن الحركة 15 نقطة تساوي 150 دولار أمريكي (100000 × 15).


لتحديد ما إذا كان الربح أو الخسارة، نحن بحاجة إلى معرفة ما إذا كنا طويلة أو قصيرة لكل التجارة.


موقف طويل: في حالة وجود موقف طويل، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف يكون الربح، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل أنها ستكون خسارة. في مثالنا السابق، إذا كان الموقف طويلا غبب / أوسد، فسيكون ربح 150 دولارا أمريكيا. بدلا من ذلك، إذا كانت الأسعار قد هبطت من 1.6240 جنيه استرليني إلى 1.6220، فسيكون ذلك خسارة 200 دولار أمريكي (100000 x -0.0020).


موقف قصير: في حالة وجود موقف قصير، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف تكون خسارة، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل سيكون ربحا. في نفس المثال، إذا كان لدينا موقف غبب / أوسد قصير وارتفعت الأسعار بمقدار 15 نقطة، فسوف تكون خسارة 150 دولارا أمريكيا. إذا انخفضت الأسعار بمقدار 20 نقطة، فسيكون ربحها 200 دولار أمريكي.


يلخص الجدول التالي حساب P & أمب؛ L:


جانب آخر من P & أمب؛ L هو العملة التي هو مقومة. في مثالنا، تم تصنيف P & أمب؛ L بالدولار. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال دائما.


في مثالنا، يتم اقتباس غبب / أوسد من حيث عدد الدولار لكل جنيه استرليني. غبب هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. وبمعدل 1.6240 دولار استرليني / غبب / أوسد، يكلف 1.6240 دولار أمريكي لشراء غبب. لذلك، إذا كان السعر يتقلب، وسوف يكون هناك تغيير في قيمة الدولار. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة سوف تكون قيمتها 10 دولار أمريكي، وسوف تكون الأرباح والخسائر بالدولار الأمريكي. وكقاعدة عامة، سيتم تعيين P & أمب؛ L في عملة الاقتباس، لذلك إذا لم يكن بالدولار الأمريكي، سيكون لديك لتحويله إلى الدولار الأمريكي لحسابات الهامش.


ضع في اعتبارك أن لديك 100.000 موقف قصير على أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، سوف يتم حساب المبلغ الخاص بالفرنك السويسري. المعدل الحالي هو تقريبا 0.9129. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة تستحق 10 فرنك سويسري إذا انخفض السعر بمقدار 10 نقاط إلى 0.9119، سيكون ربح 100 فرنك سويسري. لتحويل هذا المبلغ إلى الدولار الأمريكي، سيكون عليك تقسيم P & أمب ؛ L بمعدل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، أي 100 فرنك سويسري / 0.9119، والذي سيبلغ 109.6611 دولار أمريكي.


وبمجرد حصولنا على قيم P & أمب؛ L، يمكن استخدامها بسهولة لحساب رصيد الهامش المتوفر في حساب التداول. حسابات الهامش هي عادة بالدولار الأمريكي.


لن يكون لديك لإجراء هذه الحسابات يدويا لأن جميع حسابات الوساطة حساب تلقائيا P & أمب؛ L لجميع الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم هذه الحسابات كما سيكون لديك لحساب P & أمبير؛ L ومتطلبات الهامش في حين هيكلة التجارة الخاصة بك حتى قبل أن تدخل فعلا التجارة. اعتمادا على مدى الرافعة المالية التي يوفرها حساب التداول الخاص بك، يمكنك حساب الهامش المطلوب لعقد منصب. على سبيل المثال، إذا كان لديك رافعة مالية بنسبة 100: 1، فسوف تحتاج إلى هامش قدره 1000 دولار أمريكي لفتح موقف الكثير من 100.000 دولار أمريكي / فرنك سويسري.


الأرباح المحققة.


التجار اليوم يحبون الحديث عن أرباحهم، ولكن هناك في الواقع نوعين مختلفين من الربح، والفرق بينهما يمكن أن يكون الفرق بين صنع أو فقدان المال.


الأرباح المحققة.


الربح المحقق هو الربح الذي يأتي من التجارة المكتملة (أي التجارة التي تم الخروج منها). عادة ما يتم إيداع الأرباح المحققة بالفعل في حساب تداول التاجر، ويمكن سحبها من حساب التداول إلى حساب مصرفي.


يتم تضمين الأرباح المحققة في رصيد الحساب في كشوف حساب التداول، وغالبا ما يتم عرضها على برامج التداول كربح يومي يتم إعادة تعيينه إلى الصفر في بداية كل يوم تداول (لتتبع نجاح التداول اليومي) .


الربح غير المحقق.


الأرباح غير المحققة هي الأرباح التي تأتي من تجارة نشطة حاليا (أي تجارة لم يتم الخروج منها بعد). الربح غير المحقق هو الربح الذي سيتم تحقيقه إذا تم الخروج من الصفقة في ذلك الوقت. سوف يتغير الربح غير المحقق مع كل تغير في األسعار، بحيث يمكن تخفيضه إلى الصفر) أو أن يصبح خسارة غير محققة (في أي وقت. الأرباح غير المحققة تتحقق الأرباح في الوقت الذي يتم فيه الخروج من الصفقة.


الربح المحقق هو الربح فقط.


عندما يتحدث التجار عن أرباحهم، فإنهم يشيرون إلى أرباحهم المحققة. ومع ذلك، إذا كانوا يقولون شيئا مثل & # 34؛ التجارة هي X القراد في الربح & # 34؛، فهي تشير إلى الأرباح غير المحققة من التجارة التي هم في الوقت الراهن عقد.


قد يظهر الفرق بين الأرباح المحققة وغير المحققة طفيفا، ولكن يمكن أن يعني الفرق بين تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. الربح غير المحقق هو الربح النظري المتاح حاليا، ولكن يمكن أن تؤخذ بعيدا مرة أخرى في أي لحظة (أي إذا كان السعر يتحرك مقابل التجارة).


الربح المحقق هو الربح الحقيقي الذي لم يعد من الممكن أن يتأثر بتغيرات الأسعار، لأنه لم يعد جزءا من تجارة نشطة.


كيف يتم حساب الأرباح والخسائر غير المحققة والمحققة؟


عند وجود معاملات مفتوحة في نهاية الفترة، يتم استخدام سعر الصرف أو الترجمة التحريرية لحساب التعرض الحالي للشركة.


في حالة وجود فارق سلبي (ائتماني) بين بداية التبادل أو قيمة الترجمة للمعاملة وقيمة الصرف أو الترجمة النهائية لتلك المعاملة، يتم نشر مبلغ التباين في حساب الخسارة غير المحققة.


في حالة وجود تباين إيجابي (الخصم) بين بداية التبادل أو قيمة الترجمة للمعاملة وقيمة الصرف أو الترجمة النهائية لتلك المعاملة، يتم نشر مبلغ التباين في حساب الربح غير المحقق. يتم عكس هذه الإدخالات في الفترة التالية، وتكرر العملية حتى يتم إغلاق المعاملات.


الحسابات الهامة الدائنة والحسابات المستحقة القبض عكس أرباح الأرباح أو الخسائر غير المحققة تلقائيا في المرة التالية التي تقوم فيها بعملية تؤثر على المعاملة. لإعادة تقييم المعاملات في دفتر الأستاذ العام، يجب إدخال إدخال إدخالات دفتر اليومية يدويا.


ملاحظة لا ينشر طلب دفتر الأستاذ العام أية إدخالات إلى حسابات الأرباح أو الخسائر المحققة. الحسابات الدائنة والحسابات المدينة هي التطبيقات الوحيدة التي تستخدم هذه الحسابات.


وبعد إقفال المعاملات، يحسب حساب الحسابات الدائنة أو حسابات القبض المكاسب أو الخسائر الفعلية وينشرها إلى حساب الأرباح أو الخسائر المحققة.


يوضح المثال التالي صرف العملة وإعادة التقييم.


بيير خدمة المطاعم فواتير شركة إل جي ل 1500 غبب.


العملة الأساسية لجي كوربوراتيون هي الدولار الأمريكي (أوسد).


تاريخ الفاتورة هو 15 آذار (مارس).


تاريخ استحقاق الفاتورة هو 15 نيسان (أبريل).


سعر الصرف في 15 مارس هو 0.1642.


يتم تبادل الفاتورة إلى 246.30 $ (1500 غبب * 0.1642) بالعملة الأساسية.


عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل المعاملة هي:


في 30 آذار (مارس)، لا تزال الفاتورة غير مدفوعة.


سعر الصرف الآن هو 0.1662.


وستكون قيمة الفاتورة الأساسية للقيمة إذا دفعت اليوم 249.30 دولارا.


يتم تسجيل خسارة غير محققة من قبل شركة ال جي.


إن عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل الخسائر غير المحققة هي:


إعادة التقييم (الفترة التالية)


في 30 نيسان (أبريل)، لا تزال الفاتورة غير مدفوعة.


سعر الصرف الآن هو 0.1674.


يجب أن تسجل شركة إل جي أي عكوس لإلغاء الخسارة غير المحققة (3.00 $). ويجب أيضا تسجيل دخول للخسارة الجديدة غير المحققة (4.80 دولار).


ستكون عينة دخول دفتر اليومية:


في 1 مايو، يتم دفع الفاتورة.


سعر الصرف الآن هو 0.1677.


قيمة الفاتورة العملة الأساسية هي 251.55 $.


وتكون عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل الخسارة المحققة هي:


األرباح والخسائر غير المحققة والمحققة.


سوق العملات، أو سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. وهي أكبر من جميع أسواق الأسهم في العالم مجتمعة. نظرا لحجم السوق الهائل، ومختلف الممارسات، فمن المهم التعرف على التداول في المناخ الذي يتم إنشاؤه في سوق العملات الأجنبية. إذا كنت تريد أن تستثمر في سوق الفوركس، فمن المهم أن تفهم الفرق بين الأرباح والخسائر المحققة وغير المحققة، وكيفية إثباتها، وكذلك كيفية تأثيرها على وضعك في السوق. فهم هذا فضلا عن القواعد التي وضعتها الوساطة الخاص بك على الانترنت سوف تساعدك على الحفاظ على استراتيجية التداول التي وضعت في مكانها.


ويظهر معظم الوسطاء عبر الإنترنت حساباتك من مارك إلى السوق التي تظهر رصيد الهامش الخاص بك. هذا هو P & L غير محققة الخاص بك على أساس حيث يمكنك إغلاق موقفك المفتوح في السوق في الوقت الراهن. يبقى حتى الآن على أساس تغذية البيانات الحالية، لذلك كنت تعرف دائما أين أنت في السوق. إذا كان لديك موقف مفتوح، فسيتذبذب هذا بشكل مستمر.


إذا كنت في وضعية طويلة، فإن الأرباح والخسائر غير المحققة هي المكان الذي يمكنك بيعه في الوقت الحالي. إذا كنت في وضعية قصيرة، فإن الأرباح أو الخسائر غير المحققة هي حيث يمكنك شراء في الوقت الحالي. إذا قررت أن تذهب لذلك، وتذهب شقة، وهذا سيترك المنطقة غير المحققة وتذهب إلى هامشك متوازنة، ليصبح الربح أو الخسارة المحققة. بمجرد أن تتحقق، هو مدعم في، و can†™ ر يتم تغييرها.


لذلك لنلخص التعريف الأساسي للأرباح والخسائر غير المحققة مقابل الأرباح والخسائر المحققة غير محقق هو ما يمكن أن يكون الربح أو الخسارة إذا كنت قد بيعت أو اشتريت في الوقت الراهن. أدركت هو ما هو عليه عند شراء أو بيع. سوف نسختين من الأرباح والخسائر، فضلا عن رصيد الهامش الأصلي لديك تحديد فوزك أو فقدان موقف في السوق. يمكن أن يساعدك فهم كيفية حساب رصيد الهامش باستخدام الأرباح والخسائر غير المحققة على حماية استثماراتك.


لأن سوق الفوركس يتغير باستمرار، والأرباح والخسائر غير المحققة، وكذلك رصيد الهامش الخاص بك (والذي هو إضافة الأرباح والخسائر غير المحققة ورصيد الهامش الأصلي، وكذلك الأرباح والخسائر المحققة إذا ذهبت إلى شقة في السوق). السبب في معرفة أرباحك أو خسائرك غير المحققة مهم هو أنه يؤثر على رصيد الهامش. إذا كنت لا تحافظ على رصيد هامش معين، وسيط الانترنت الخاص بك لديه الحق في إغلاق موقفكم، وتدعيم في الخسارة. وبالتالي، إيلاء الاهتمام ل P & L غير المحققة يبقي الاستثمار الخاص بك حيث تريد ذلك، ولا يؤدي إلى فقدان المال لأنك لم تخطط وفقا لذلك. طالما لديك موقف مفتوح، فإن رصيد الهامش الخاص بك سوف يتقلب مع الأرباح والخسائر غير المحققة.

No comments:

Post a Comment