Monday 26 February 2018

كيفية استخدام سار مكافئ في تداول العملات الأجنبية


ركن استراتيجية الفوركس: استخدام بارابوليك سار كاستراتيجية التداول.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
مكافئ سار: ما هو وكيف نستخدمه؟
و بارابوليك سار هو مؤشر على أساس السعر والوقت المصممة لمتابعة عن كثب الاتجاهات و حرفيا & لدكو؛ وقف والعكس و رديقو؛ عندما تنتهي. يتم رسم النقطة كنقطة توقف وعكس (سار) وهي أقل من السعر في اتجاه هبوطي وأعلى من السعر في اتجاه صاعد. مرة واحدة يضرب سعر نقطة التوقف، فإن النظام إغلاق الموقف الحالي وعكس الاتجاه مع التجارة المعاكس.
يحدد عامل التسارع (أف) المعدل الذي ستتقارب فيه نقطة سار مع حركة السعر الحالية. وكلما ارتفعت قيمة التركيز الإضافي، كلما زاد معدل سار مع السعر خلال الاتجاه.
النقطة القصوى (إب) هي أعلى مستوى خلال الترند الصاعد أو أدنى مستوى منخفض خلال الترند الهبوطي.
حساب ل سار مكافئ هو مثل أن & لدكو؛ وقف والعكس و رديقو؛ نقطة يتحرك تدريجيا أعلى وأقرب إلى انخفاض السعر الفعلي مع استمرار الاتجاه. هذا المنطقي يجعل من المنطقي: كلما زاد الاتجاه كلما كان الأرجح عكس ذلك. عندما يحدث هذا العكس، كنت تريد الخاص الافتراضي & لدكو؛ وقف والعكس & رديقو؛ نقطة أقرب إلى السعر الحالي ممكن.
يمكننا أن نختلف السرعة التي يتقابل فيها سار مع السعر عن طريق أف. مع كل خطوة يتحرك السعر إلى ارتفاع أعلى أو أدنى انخفاض، فإن نقطة سار الاقتراب من معدل يتناسب طرديا مع أف. القيمة الافتراضية ل أف على معظم حزم الرسوم البيانية وفي الأدب هي 0.02، في حين أن أقصى أف هو في معظم الأحيان توج في 0.20.
قواعد التداول النموذجية باستخدام بارابوليك سار هي في وقت لاحق بسيطة إلى حد ما: تذهب لفترة طويلة عندما وقف ونقطة عكس هي أقل من السعر الحالي وتذهب قصيرة عندما هو أعلاه. وبالتالي لدينا نظام بسيط لاختبار، والأداء الافتراضي من السهل لحساب باستخدام برامج التداول الآلي.
فوركس بارابوليك سار ترادينغ ستراتيغي.
دخول القاعدة: عندما وقف مكافئ ونقطة عكس أقل من السعر الحالي، تذهب طويلة. إذا كان السعر يلمس في وقت لاحق نقطة توقف، إغلاق موقف طويل وتذهب قصيرة على فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: نقطة التوقف والعكس هي وقف الخسارة والنقطة التي تقلب فيها الإستراتيجية الاتجاه.
جني الأرباح: لا شيء.
خروج القاعدة: عندما يضرب السعر نقطة التوقف والعكس، أغلق التداول عند فتح الشريط التالي واتجاه الوجه.
باكتستينغ لدينا استراتيجية الفوركس بولينجر الفرقة عكس.
وباستخدام برنامج ترادر ​​ستراتيغي ترادر ​​من فكسم، سنقوم بترميز إستراتيجية بناء على هذا المؤشر الفني الرائع ونرى النتائج. في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر مجموعة من العملات والأطر الزمنية.
عرض دليل فيديو حول باكتستينغ الإستراتيجية والتحسين في ستراتيغي ترادر ​​هنا:
قم بتنزيل وتثبيت منصة ستراتيغي ترادر، ثم قم باستيراد مثال التعليمات البرمجية التالي من منتدى فوريكس فوركس. تنزيل ملف. zip المرفق. انتقل إلى الدليل الذي قمت بفك ضغط محتويات الملف به. افتح الملف "ParabolicSAR. fxd" وعندما يطلب منك محرر اللغة الاستراتيجية، اضغط على "موافق" لاستيراد الملف. وبمجرد الانتهاء من استيراد مستشار الاستراتيجية، افتح الملف "ParabolicSAR. fxw" المضمنة في الرمز المرفق للاطلاع على أمثلة حول كيفية استخدام هذا في المخططات.
فوركس بارابوليك سار ترادينغ ستراتيغي.
قمنا بإدارة هذه الاستراتيجية على زوج العملات يوروس، أوسجبي، غبوسد، و غبجبي عبر أربعة أطر زمنية مختلفة. نحن نفترض تكاليف المعاملات من 3 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأمرييك (أوسدجبي)، و غبوسد و 5 نقاط على غبجبي لكل تجارة ذهابا وإيابا. وفيما يلي منحنيات الإنصاف الافتراضية للاستراتيجية المذكورة التي تدور عبر أربعة أطر زمنية مختلفة.
على الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا لعوائد مستقبلية، إلا أن الإستراتيجية تظهر الوعد في تداول أزواج العملات المختارة. ومع ذلك فإن الانهيار بين الأطر الزمنية هو قول.
على نهاية التردد المنخفض، لا يبدو أن الاستراتيجية أجرة بشكل خاص على الرسم البياني الأسبوعي. يبدو كما لو أن بارابوليك سار كان تاريخيا بطيئا جدا في الالتفاف على الاتجاهات المتغيرة في هذه العملات الأربع على مدى السنوات الثمانية الماضية من التداول.
على نهاية عالية التردد، و بارابوليك سار هو أكثر بكثير ذكاء ولكن مع ذلك لا سيئة عبر هذه أزواج العملات الأربعة خلال الفترة الزمنية المحددة. ومع ذلك، فإن سبب ضعف الأداء المذكور أقل ارتباطا بالمؤشر نفسه، وأكثر من ذلك إلى فشل مشترك في العديد من الاستراتيجيات عالية التردد: تكاليف المعاملات.
أما بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي وحده، فقد ولدت هذه الإستراتيجية نظريا 4481 تداولا خلال فترة الاختبار. وفي فروق الأسعار ذهابا وإيابا، كان من الممكن أن يبلغ هذا المبلغ حوالي 000 15 دولار على مدى 8 سنوات استنادا إلى افتراضات انتشارنا. وبدون تلك التكلفة الإضافية للمعاملات، كان من الممكن نظريا أن تحقق الاستراتيجية ربحا من زوج العملات.
يبدو مؤشر بارابوليك سار للعثور على أفضل النتائج في مكان ما بين التردد المنخفض و.
عالية التردد. إذا نظرنا إلى النتائج على الرسوم البيانية لمدة 240 دقيقة و يوم واحد، فإن الاستراتيجية قد نفذت بشكل افتراضي بشكل جيد نسبيا على مر السنين. ويصدق ذلك بشكل خاص في أوقات اتجاهات الأسعار القوية والممتدة. مثل العديد من المؤشرات على أساس الاتجاه، يمكن أن قطع بارابوليك سار من خلال العمل سعر محدد النطاق.
تطبيق تحليلنا على الاستراتيجيات القائمة / أنماط التداول.
تظهر نتائج االختبارات االفتراضية أن إستراتيجية بارابوليك سار المعيارية حققت أداء جيدا نسبيا على العديد من أزواج العملات الرئيسية على مدى السنوات الثماني الماضية من التداول. وبالنظر إلى أن سار يمكن أيضا أن تستخدم كوسيلة لتحديد توقف زائدة لكثير من الصفقات الاتجاه، يمكننا أن نرى كيف يمكن أن ينطبق هذا على التداول الخاصة بنا.
نحن نشجعكم على تحميل الاستراتيجية وتشغيل مجموعات مختلفة من الأنظمة المذكورة على أزواج العملات والأطر الزمنية. ستسمح لك ستراتيغي ترادر ​​أيضا بتشغيل استراتيجيات متعددة على نفس الرسم البياني & مداش؛ مفيدة بشكل خاص في قياس الفعالية التاريخية ل ساراب مكافئ في تحديد نقاط توقف لتقنيات التداول الحالية.
إذا كنت ترغب في اقتراح أفكار لهذا الموضوع أو أي استراتيجية فوركس أخرى كنت ترغب في أن ترى في هذه السلسلة، لا تتردد في مؤلف البريد الإلكتروني ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز في درودريجيزدايليفس. لتتم إضافته إلى قائمة توزيع المؤلف، البريد الإلكتروني مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛
عرض المقالات السابقة في هذه السلسلة:
كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية استخدام سار مكافئ في تداول العملات الأجنبية
التداول مع بارابوليك سار ينطوي على الإشارات التالية:
نقطة بازار أقل من السعر - الاتجاه الصاعد.
بارابوليك سار.
مؤشر بارابوليك سار هو مؤشر الاتجاه، الذي يخبر المتداولين الفوركس عن نقاط وقف السعر والعكس وكذلك اتجاه الاتجاه. مفهومها للاستخدام من السهل أن نفهم من أول نظرة.
يظهر بارابوليك سار كمجموعة من الخطوط المنقطة، حيث تمثل كل نقطة فترة زمنية معينة.
عندما يكون السعر فوق نقاط سار مكافئ، يجب على متداولي الفوركس أن يحتفظوا بصفقات طويلة فقط. مرة واحدة نقاط مكافئ سار تأتي على رأس السعر - حان الوقت لتغيير صفقات التداول إلى قصيرة.
مؤشر سار مكافئ يسمح حرفيا يجري في التجارة في كل وقت.
كيفية التداول بمؤشر بارابوليك سار.
ومع ذلك، التداول مع سار مكافئ ليست بهذه البساطة. ليس كل بارابوليك يمكن عكس إشارات انعكاس سار بشكل مربح.
دعونا ننتقل إلى المشورة التي قدمها المطور من مؤشر بارابوليك سار - J. ويليس وايلدر. ويقترح استخدام بارابوليك سار، أولا وقبل كل شيء، لوقف زائدة وإيجاد أفضل مخارج.
الطريقة التي يستخدم بها متداولو الفوركس بارابوليك سار ببساطة عن طريق وضع أمر وقف الخسارة عند مستوى آخر نقطة سار تظهر على الرسم البياني. ثم يتم تتبع وقف جنبا إلى جنب مع كل نقطة سار جديدة حتى يبقى الاتجاه سليمة. مرة واحدة يتغير مؤشر بارابوليك سار موقفها - تظهر نقاط ريال سعودي على الجانب الآخر من السعر - يتم إغلاق الصفقة.
ويلس وايلدر لا يوصي باستخدام بارابوليك سار كمؤشر مستقل. والسبب الرئيسي لذلك هو: مكافئ سار يمكن بسهولة إنشاء سوط مناشير (إشارات كاذبة) خلال فترات توطيد السوق. و بارابوليك سار يعمل بشكل أفضل خلال فترات تتجه قوية، والتي وايلدر نفسه التقديرات تحدث ما يقرب من 30٪ من الوقت. وبالتالي سوف يحتاج المتداولون في الفوركس إلى مؤشرات فوركس أخرى لتحديد تلك الفترات المتجهة القوية.
لنفسه، وضعت ويلس وايلدر مؤشر أدكس - مؤشر الاتجاه آخر - الذي يقول أي نوع من الاتجاه هو المهيمن ومدى قوة هذا الاتجاه. عند معرفة الاتجاه وصحتهم يمكن للتجار الفوركس اختيار الإشارات المناسبة من بارابوليك سار وتجاهل بقية.
كيف يمكنك تحديد الاتجاه إذا كنت لا تريد استخدام أدكس. جرب 50 إما. قراءات الأسعار فوقه تشير إلى اتجاه صعودي، أدناه - اتجاه هبوطي.
إعدادات بارابوليك سار.
لذلك، تم تطوير بارابوليك سار للحفاظ على وقف الخسارة مستوى تتحرك التكيف لأسعار جديدة، وبالتالي تأمين الأرباح في طريقها.
تتضمن صيغة بارابوليك سار "عامل التسارع"، والذي يسمح للرد على التغيرات في السوق بسرعة مع بدء الاتجاه في التعجيل. في البداية، يتم وضع نقاط مكافئ سار جديدة قريبة من بعضها البعض ثم تسريع مع تقدم الاتجاه.
بارابوليك سار له متغيرين: خطوة وخطوة كحد أقصى. الإعدادات الموصى بها من قبل W. Wilder هي: خطوة من 0.02 والخطوة القصوى 0.2.
وتحدد الخطوة حساسية مؤشر مكافئ سار. إذا كانت الخطوة مرتفعة جدا، يصبح بارابوليك سار أكثر حساسية، وسوف تقلب ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان، مع خطوة أقل سوف مكافئ سار تصبح أكثر سلاسة. الخطوة القصوى تحدد وسادة بين السعر و سار مكافئ. وكلما ارتفعت خطوة الحد الأقصى كلما اقتربت المحطة اللاحقة من السعر.
بارابوليك سار - نصائح مفيدة:
عندما يزداد الفضاء بين نقاط سار مكافئ بشكل ملحوظ، فإنه يشير إلى أن صيغة التسارع ل سار يعمل بالفعل. وبالتالي، إذا كنت قد غاب عن دخول، قد يكون من الأفضل لتجنب الإدخالات المتأخرة على الإطلاق، بل الانتظار للحصول على فرصة لإعادة الدخول في التجارة مع مساعدة، على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك.
مكافئ سار هو مجرد تفسير رياضي للسعر. على الرغم من أنه يساعد على تحديد المكان الأولي لوقف، فإنه قد لا يكون النهائي أو الأفضل في بعض الأحيان. تجار الفوركس الذين ينظرون أيضا إلى مستويات الدعم / المقاومة، والأرقام المستديرة، خط الاتجاه الخ قد تجد حتى مكان أفضل لوقف لتعيين.
مؤشر مكافئ سار صيغة.
بعد 15 موقع أفضل صيغة ومثال من سار.
احب موقعك الالكتروني! أفضل وأوضح تفسيرات المؤشرات في أي مكان على الشبكة !!
FxIndicators.
هذا لأنني تريد مع تلك المؤشرات، وليس فقط تالك عنهم.
تاجر.
أنه يساعدني كثيرا.
شكرا جزيلا لكم أن يساعدني على فهم هذه الاستراتيجية.
هذا هو أفضل تفسير ل بسار يمكنني العثور عليها.
قضية واحدة لمسح: هل L (t) نفس منخفضة (ر)، H (ر) نفس عالية (ر)؟
FxIndicators.
نعم، انها نفس.
تفسير جيد من سار والعديد من المؤشرات الأخرى، وشكرا لكم.
شكرا جزيلا..
تاجر.
من السهل أن نفهم ومفيدة.
تفسير سار مكافئ واضح جدا. وسوف محاولة إعطائها. مليون شكرا.
MT4 هو الأفضل.
تاجر.
معلومات مفيدة حقا فيما يتعلق بسار، عدد قليل من الأشياء الجديدة التي لم أكن أعرف.
مثال عظيم فهمت بوضوح.
يمكن أن تدرج هذه الصيغة في إكسيل، إذا كان ذلك أي نوع ما يكفي لمساعدتي. شكر.
FxIndicators.
عذرا، الصيغة معقدة حتى بالنسبة لي. اي شخص اخر؟
شكرا، يا رفاق كبيرة. لديك أعطاني مليون دولار أبسط تفسير أنا إينارموستلي بالامتنان. مع أطيب التحيات، وينستون.
موقع الويب الخاص بك هو واحد من أفضل المواقع للحصول على المعرفة تجارة الفوركس. الشكر لكم، لتقاسم كل هذه المعلومات وجعلها واضحة. في صحتك.
لا تتوقف عن الحديث عن المؤشرات. أنت تساعدنا كثيرا.
عمل جيد جدا. شكر.
في 5 خطوة هناك خطأ بسيط: يجب علينا استخدام سار (t-1) لحساب عفد، وليس سار (ر).
سيدي، هل يمكن أن يرجى إكسلاي المعلمات ل سار على 60min و / أو مخطط دلاي لتجارة البديل؟

بارابوليك سار إستراتيجية التداول.
بارابوليك سار إستراتيجية تداول العملات الأجنبية & مداش؛ هو نظام محفوف بالمخاطر إلى حد ما يستند إلى إشارات مباشرة لمؤشر مكافئ سار، مما يدل على مستويات التوقف والعكس.
بسيطة لمتابعة. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. شروط الدخول والخروج مباشرة من المؤشر. تأخر المؤشر. مخاطرة إلى حد ما وليس دائما فعالة.
إعداد الاستراتيجية.
يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. إضافة مؤشر سار مكافئ إلى الرسم البياني، تعيين الخطوة إلى 0.05 والحد الأقصى إلى 0.2.
شروط الدخول.
أدخل الوضعية الطويلة عندما يلمس السعر الحالي المؤشر من الأسفل ويغير اتجاهه.
أدخل الموضع القصير عندما يلمس السعر الحالي المؤشر من الأعلى ويغير اتجاهه.
شروط الخروج.
تعيين وقف الخسارة مباشرة على أحدث مستوى المؤشر و [مدش]؛ فوق سعر المراكز المختصرة وأقل من سعر المراكز الطويلة. ضبط وقف الخسارة مع كل شريط جديد.
يجب تعيين الربح الخاضع للربح إلى نفس قيمة إيقاف الخسارة، ولكن يجب عدم ضبطه. على سبيل المثال، إذا كان مستوى الدخول التجاري القصير هو 1.1030، ويتم تعيين إيقاف الخسارة إلى 1.1050 (20 نقطة)، فيجب تعيين مستوى ربح الربح إلى 1.1010 (نفس 20 نقطة).
كما ترون على الرسم البياني المثال أعلاه، هناك خمس نقاط دخول وخروج:
الأول هو الهبوطي ويذهب إلى الربح. والثاني هو طويل، وأغلقت أيضا من قبل تب. واحد القادم هو الهبوطي مرة أخرى ويصل تب بدلا بسرعة. التجارة الصاعدة التي تصل إلى هدفها في اثنين فقط من الشموع. تجارة قصيرة أخرى، ببطء المضي قدما إلى مستوى الربحية.
انطلاقا من أعلى من السهل أن نستنتج أن مواقف قصيرة وطويلة تتبع دائما واحدا تلو الآخر في هذه الاستراتيجية. يمكنك أيضا أن ترى أنه على الرغم من أخذ الربح يساعد على الحفاظ على العديد من الصفقات في الأخضر، كما أنه يمنع تلك الصفقات من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.
نقاش.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية مكافئ سار مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.

طريقتان لاستخدام بارابوليك سار للتداول.
مؤشر بارابوليك سار (أي التوقف والعكس) هو مؤشر السعي الاتجاه الذي يستخدم للكشف عندما يتوقف الاتجاه وعكس. لذلك، فإنه يكشف عن وقف الاتجاه الصاعد وعكس السعر إلى الاتجاه الهبوطي، والعكس بالعكس. على الرسم البياني، يتميز بارابوليك سار بالنقاط التي تظهر تحت الشموع عندما يتوقف الترند الهبوطي وينعكس على الاتجاه الصعودي، وتظهر تحت الشموع عندما يتوقف الترند الصاعد ويعكس اتجاه هبوطي.
إذا كنت تبحث عن كثب في عمل بارابوليك سار، سيكون من الواضح جدا أن هذا المؤشر لديه الكثير من التأخر. عادة، كان السعر سيكون في طريقه في الوقت الذي تظهر فيه الإشارة، لذلك التاجر الذي يعتمد فقط على بارابوليك سار للإشارات التجارية سوف تكون قادرة على دخول الصفقات في وقت متأخر جدا في الواقع، وسوف تختار فقط بضع نقاط، وإذا أي على الإطلاق. لذلك، يجب على التاجر الجمع بين بارابوليك سار مع مؤشرات أخرى أو إشارات تجارية لتكون قادرة على التقاط التحركات عكس في وقت مبكر. في هذه المقالة، ونحن سوف تظهر لك طريقتين تكسير أن بارابوليك سار يمكن استخدامها لاختيار إشارات التداول مربحة.
الاستراتيجية 1: استخدام سار مكافئ مع ماسد و 200 سما.
هذه الإستراتيجية المستخدمة على الرسم البياني لكل 4 ساعات تستخدم المؤشرات التالية:
أ) 200 المتوسط ​​المتحرك البسيط، والذي يساعد المتداول على اكتشاف الاتجاه المستمر. إذا كان تحرك السعر أقل من 200 سما، فهذا يشير إلى أن زوج العملات في اتجاه هبوطي طويل الأمد. إذا كان تحرك السعر فوق 200 سما، فإن زوج العملات في اتجاه صعودي طويل المدى. من المهم أن نعرف هذا لأن هذا سوف يساعد في نهاية المطاف على تحديد أي بارابوليك سار صالحة والتي ينبغي تجاهلها.
ب) المتوسط ​​المتحرك البسيط 13، وهو المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير والذي سيكون بمثابة دعم (لإعداد تجاري طويل) أو مقاومة (لإعداد تجاري قصير). إن الارتداد من تراجع السعر على هذا المتوسط ​​المتحرك هام لدخول التجارة كما سنبين قريبا.
ج) الرسم البياني فوركسوما-ماسد، وهو مؤشر فوريكس مخصص تم تطويره من قبل شركة فوركسوما. على عكس ماكد التقليدي، فإن فوركسوما-ماسد مرمزة، وبمجرد أن يتغير اتجاه الأصول، يتغير لون قضبان الماكد أيضا، مما يمكن المتداولين من الكشف عن تغيرات الاتجاه في وقت سابق بدلا من انتظار التقاطع التقليدي أعلاه أو تحت خط الصفر.
د) مكافئ سار، تطبيقها على الرسم البياني مع الإعدادات الافتراضية.
ل تجارة قصيرة، وسوف نبحث عن الإعداد التالية:
أ) السعر أدنى 200 سما. هذه هي المعلمة الأولى. ولذلك يجب أن يكون التحيز للتجارة قصيرة. إذا كان 200 سما أقل من السعر ولكن 13SMA الموضحة أدناه هو أعلى من السعر، ثم 200 سما يمكن استخدامها كخط دعم للخروج التجارة. و 200 سما يمكن أن تعمل في الواقع كدعم أو مقاومة إذا كان سعر الإجراء قريب بما فيه الكفاية. بالنسبة للتجارة قصيرة، نحن نبحث عن سعر زوج العملات ليكون أدنى من 200 سما، أو لأي تصحيح التصاعدي لضرب والتراجع من 200 سما.
ب) أي تحرك صاعد يخفف من المتوسط ​​المتحرك البسيط 13، ويحدث ذلك في نفس الوقت تقريبا:
ج) مؤشر مكافئ سار يظهر فوق حركة السعر و.
د) فوركسوما-ماسد التغييرات من الأزرق إلى الأحمر، أو قد تغيرت بالفعل إلى اللون الأحمر.
مرة واحدة هذه الإشارات كلها محاذاة، ثم أدخل قصيرة في فتح الشمعة التالية الإشارة. نرى مثالا مثاليا أدناه:
في هذا المثال، نرى خط الشبكة العمودية الرمادي الذي رسمناه من أجل إظهار أن الإشارات حدثت في نفس الوقت تقريبا. لذلك نرى لون تغيير مؤشر فوركسوما-ماسد من الأزرق إلى الأحمر، و الحارس حركة السعر قبالة في حركة هبوطية من 200 سما و 13 سما، والتي تعمل على حد سواء كعوامل مقاومة قوية جدا. كانت هذه الخطوة الهبوطية جيدة ل 350 نقطة ضخمة، مما يساعد على إظهار لماذا الرسم البياني 4hour هو مثل هذا الرسم البياني الرائعة لهذا الإعداد التجاري.
وقف الخسارة: يجب أن يتم تحديد ذلك عند 5 نقاط تحت النقطة الأولى من بارابوليك سار.
هدف الربح: استخدم التغيير في إشارة سار مكافئ (أي الظهور أدناه عمل السعر) كإشارة خروج تجارية.
نحن نمضي قدما إلى 4 أيام فقط بعد إعداد التجارة قصيرة أعلاه، لنرى كيف يلعب إعداد التجارة طويلة بها. تذكر، وهذا هو استراتيجية وقف والعكس، وبالتالي فإن نهاية التجارة قصيرة أعلاه يمكن أن يشير إلى إعداد التجارة طويلة إذا تم محاذاة المعلمات بشكل صحيح.
وسوف نبحث عن ما يلي:
أ) السعر أدنى 200 سما. إذا كان 200 سما يقع فوق حركة السعر، فإنه ينبغي أن تستخدم كمستوى المقاومة، ومناسبة للخروج التجارة. هذا الشرط يحمل فقط إذا كان 13 سما يقع أسفل حركة السعر.
ب) الشموع التي ترتد صعودا فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط 13، وهذا يحدث في نفس الوقت تقريبا:
ج) مؤشر مكافئ سار يظهر أسفل حركة السعر و.
د) تغييرات فوركسوما-ماسد من الأحمر إلى الأزرق، أو قد تغيرت بالفعل إلى اللون الأزرق.
ننظر إلى الرسم البياني أدناه:
مرة أخرى، لدينا خط الشبكة العمودية الرمادية لدينا للإشارة حيث تصطف المعلمات. يمكننا أن نرى أن الرسم البياني ماسد قد تغير بالفعل اللون إلى اللون الأزرق، لذلك نحن نبحث عن حيث الشمعدانات ترتد من 13 سما في نفس الوقت أن بارابوليك سار هو أقل من حركة السعر. يظهر هذا في المنطقة المحاطة بحبر أخضر. ثم يجب فتح التجارة طويلة في فتح الشمعة المقبلة. وكانت التجارة المبينة أعلاه جيدة لما لا يقل عن 300 نقطة.
وقف الخسارة: يجب أن يتم تحديد ذلك عند 5 نقاط تحت النقطة الأولى من بارابوليك سار.
الربح المستهدف: يمكنك استخدام 200 سما كنقطة خروج. وبخلاف ذلك، يمكن استخدام التغير في الإشارة في سار مكافئ (أي الظهور فوق حركة السعر) كإشارة خروج تجارية.
هذا هو واحد من الطريقتين أن بارابوليك سار يمكن استخدامها مع نتائج جيدة، وتأمين العديد من الصفقات مربحة في هذه العملية.
الاستراتيجية 2: استخدام سار مكافئ مع أتر، المتوسطات المتحركة بسيطة وإطارات الوقت متعددة.
ما مدى اهتمام هذا؟ الآن نحن نريد أن تظهر كيفية استخدام سار مكافئ مع إطارات زمنية متعددة بحيث يمكنك تجنب فخ الحصول على إشارات عندما في الواقع سوف السوق في نهاية المطاف إلى أن تكون مسطحة لبعض الوقت.
عندما يتجه السوق، ثم يمكنك حقا جعل بعض المال الجيد مع سار مكافئ. يمكنك ببساطة التجارة مع وقف المقابلة وإشارات عكسية. ولكن عندما تذهب إلى سوق توحيد، ثم الأمور يمكن الحصول على قبيح جدا. لا ترغب في الحصول على إشارة تجارية بارابوليك سار عندما يكون السوق مسطح. ليس فقط سوف تجعل أي المال، ولكن في الواقع خطر فقدان المال يمكن أن تكون حقيقية جدا. تساعدك هذه الإستراتيجية على تجنب ذلك باستخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) الذي ناقشناه الأسبوع الماضي، وأطر زمنية متعددة (15 دقيقة، ساعة واحدة و 4 ساعات رسوم بيانية).
تبدأ الاستراتيجية بإرفاق المتوسطات المتحركة البسيطة إلى الرسم البياني. المعدلات المتحركة البسيطة هي الأدوات الرئيسية التي تخبرك إذا كان السوق يتجه أو شقة. المعدلات المتحركة للاستخدام هي:
أ) 8 المتوسط ​​المتحرك البسيط.
ب) 21 المتوسط ​​المتحرك البسيط.
من الناحية المثالية، يجب أن يتجاوز المتوسط ​​المتحرك لأقصر المدى (أي المتوسط ​​المتحرك 8 سما) 21 سما، ويجب أن يكون كلاهما يشير إلى اتجاه معين. هذه هي ما سوف يشير إلى اتجاه الأصول. لذا يجب أن يشيروا صعودا أو هبوطا. إذا كانوا يشيرون جانبية، ثم السوق سوف تكون مسطحة ويجب عليك البقاء بعيدا عن السوق.
بعد ذلك، يتم إضافة مؤشر بارابوليك سار إلى المخططات وترك في الإعدادات الافتراضية (على الرغم من أنك يمكن تغيير لون إذا كنت ترغب).
ويضاف مؤشر أتر أيضا إلى المزيج في إعداداته الافتراضية. كل هذه المؤشرات متاحة على منصة التداول MT4 فوركس 4 أنت يمكن أن تضاف باستخدام علامة التبويب المؤشر أو الزر إدراج أعلى الصفحة.
تأكد من أن الشموع (تمثل حركة السعر) فوق 8 سما وأن 8 سما فوق 21 سما. كل من المتوسطات المتحركة البسيطة يجب أن تتجه صعودا، مما يدل على اتجاه صعودي، ونحن نريد أن التجارة مع هذا الاتجاه لأنه هو صديقنا. يجب أن تحدث هذه السيناريوهات على 15 دقيقة، ساعة واحدة و 4 ساعات الرسوم البيانية في وقت واحد.
وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون قيم متوسط ​​المدى الحقيقي قريبة من الحد الأعلى للنطاق، مما يدل على أن السوق سيكون لديها تقلب كاف لأداء وفقا لتوقعات التجارة. وإذا كان أتر يجب أن يكون عند خط الأساس، أو في الطرف الأدنى من الطيف، فإن ذلك من شأنه أن يلغي الإشارة التجارية.
يجب أن يتم الإدخال على الرسم البياني 15 دقيقة، في الشمعة حيث ظهر بارابوليك سار تحت الشموع، مما يدل على إشارة صعودية. لإدخال أفضل، يمكنك الانتظار لمعرفة ما إذا كان الإجراء السعر سيحاول التحرك لأسفل دون 8 سما. عادة، وسوف تقاوم على هذا المستوى والبدء في التحرك صعودا. حتى تحصل على فرصة لاتخاذ التجارة من نقطة البداية الحقيقية، وحشد المزيد من النقاط وكسب المال.
وقف الخسارة: يتم تعيين ذلك على مستوى السعر الذي يتوافق مع النقطة الأولى من سار مكافئ كنقطة انطلاق. كما نقطة جديدة من بارابوليك سار يظهر تحت الشموع ولكن على مستوى أعلى، يتم إيقاف وقف الخسارة يدويا إلى مستويات جديدة. يمكنك الاستمرار في ضبط وقف الخسارة صعودا (قفل فعال في الأرباح وأنت تتحرك على طول) حتى تصل التجارة إلى استنتاج منطقي لها.
الربح المستهدف: تؤخذ الأرباح إما بإغلاق الصفقة يدويا عندما يظهر بارابوليك سار فوق حركة السعر، أو عندما تبدأ المتوسطات المتحركة في الدوران جانبيا. وهذا يعني أن المتداول لديه لمشاهدة التجارة من البداية الى النهاية. إنه ليس & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ الاستراتيجية التجارية.
ببساطة عكس ما يتم القيام به للتجارة طويلة. تأكد من أن حركة السعر أقل من 8 سما وأن 8 سما أيضا أقل من 21 سما. كلا من 8 سما و 21 سما يجب أن يشير لأسفل، مما يدل على حركة السعر الهبوطي، ويجب أن يتم العثور على هذا الوضع على 15 دقيقة، ساعة واحدة و 4 ساعات الرسوم البيانية في وقت واحد.
وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون قيم متوسط ​​المدى الحقيقي قريبة من الحد الأدنى للنطاق.
يجب أن يتم الإدخال على الرسم البياني 15 دقيقة، في الشمعة حيث ظهر بارابوليك سار تحت الشموع، مما يدل على إشارة صعودية. لإدخال أفضل، يمكنك الانتظار لمعرفة ما إذا كان الإجراء السعر سيحاول التحرك لأسفل دون 8 سما. عادة، وسوف تقاوم على هذا المستوى والبدء في التحرك صعودا. حتى تحصل على فرصة لاتخاذ التجارة من نقطة البداية الحقيقية، وحشد المزيد من النقاط وكسب المال.
وقف الخسارة: تعيين وقف الخسارة عند مستوى السعر الذي يتوافق مع النقطة الأولى من سار مكافئ، والحفاظ على تعديله كما تظهر النقاط الجديدة من بارابوليك سار فوق الشموع ولكن على مستوى أقل، تأمين فعال في الأرباح الخاصة بك كما تقدم التجارة إلى نهايتها المنطقية.
الربح المستهدف: إغلاق التداول يدويا عندما يظهر بارابوليك سار تحت الشموع، أو عندما تبدأ المتوسطات المتحركة في الدوران جانبيا هي الطريقتان لجني الأرباح من دخول تجاري قصير.
راجع إعداد بولليش النموذجي أدناه:
لاحظ كيف إشارات كل رصيده مع بعضها البعض، مما يتيح الفرصة لاتخاذ التجارة على الرسم البياني 15 دقيقة. ممارسة كيفية الكشف عن إعداد التجارة قصيرة كما المهمة الخاصة بك بعد هذه المقالة.
استراتيجية 1 هي استراتيجية التداول على المدى الطويل في حين أن استراتيجية 2 هي استراتيجية التداول على المدى القصير. إذا كنت قد تم تحريفها من قبل بارابوليك سار، يجب أن هذه المادة مسح الكوبوي.
آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.
نبذة عن الكاتب.
دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.

No comments:

Post a Comment