Friday 23 February 2018

كاليبسو نظام التداول ويكي


كاليبسو دليل نظام التداول. مجموعة متكاملة من التداول عبر الأصول وحلول إدارة المخاطر. كاليبسو هي الرائدة في مجال توفير حلول مبتكرة عبر الأصول الأصول من الأمام إلى الخلف للأسواق المالية المعقدة. نحن نقدم للعملاء مع منصة واحدة التي تمكن نظام التوحيد والابتكار في مجال الأعمال والنمو على مستوى المؤسسة.
زايس كاليبسو - التحرير الفعال.
كاليبسو دليل نظام التداول. العمل مع رؤية لتحويل أسواق رأس المال، كاليبسو يوفر للعملاء مع منصة واحدة تمكن توحيد النظام، والابتكار في مجال الأعمال والنمو على مستوى المؤسسة عبر التداول وإدارة المخاطر والمعالجة والمحاسبة. تمكن الشركة عملائها من تحقيق وقت أسرع للأسواق الجديدة.
أصبحت أنظمة التداول والمخاطر التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها أول شركة برمجيات في أسواق رأس المال تقدم منصة اختبار آلية لمنتجاتها.
وكان بنك ستاندرد جنوب أفريقيا أول عميل رئيسي. أصبح اختبار البرمجيات والتطبيقات تدريجيا أكثر صعوبة وتستغرق وقتا طويلا للبنوك. وبصرف النظر عن العدد المتزايد من النظم القديمة التي تتطلب واجهة، هناك أيضا متطلبات بيروقراطية ومتطلبات الامتثال المتزايدة. وهذا يترجم إلى المزيد من أصحاب المصلحة في عمليات الشراء والموافقة على تطوير البرمجيات - بما في ذلك أصحاب المصلحة الذين لديهم درجات متفاوتة من الفهم الفني للعملية والمنتجات.
بالنسبة للبائعين من أنظمة التداول والمخاطر، وهذا يمكن أن يكون محبطا. يمكن أن تتغير متطلبات الاختبار من الترقية إلى الترقية. امتدت أوقات التنفيذ. وعلاوة على ذلك، متجذرة بعض العملاء في عمليات الاختبار اليدوي. جميع الأسباب الجيدة وراء إطلاق من قبل كاليبسو التكنولوجيا من كاليبسو الآلي أداة اختبار كات، الذي هو تأسيس كأساس للاختبار من قبل عملائها من الإصدارات الجديدة والترقيات. بدأ البنك القياسي باستخدام كات للاختبار الآلي في مايو. وقد استخدمت لأول مرة لمنصة كاليبسو للصرف الأجنبي وأسواق المال التي تتعامل في منطقة أفريقيا.
بعد ذلك، يخطط البنك لاستخدام كات عبر الدخل الثابت والمشتقات. ويمكن اختبار مجالات صغيرة فقط من الوظائف الأساسية بدقة. وأصبحت التحسينات الرئيسية ببساطة غير مجدية. البنك القياسي ليس فقط تخطط لاستخدام كات لتلك الترقيات، ولكن أيضا نشر الشهرية واختبارات الاستقرار العادية.
وبالنسبة إلى كاليبسو، فإن كات - الذي صممه بيتر مونز، مدير الاختبار الآلي الذي يتخذ من مدينة فرانكفورت مقرا له - يعتبر الآن الأساس الذي يقوم عليه جميع مشاريع التنفيذ والتطوير. قررت الشركة بناء كات من الصفر لأنها أرادت السيطرة الكاملة على منتجها.
وتشمل المنصة مجموعة من حالات الاختبار التي تمت تهيئتها مسبقا استنادا إلى منطق العمل المشترك الذي يتم نشره على واجهة الويب، وهي متوفرة كجزء لا يتجزأ من خدمات اختبار كاليبسو، وخدماتها المدارة التي تقدم، ومقرها في دبلن.
في السابق لم يكن لدينا أداة الأتمتة، اعتمدنا على تنفيذ الصفقات على كاليبسو نفسها لمعرفة ما إذا كان يعمل بشكل صحيح. وبطبيعة الحال بما فيه الكفاية أصبح معيار البنك أول عميل رئيسي.
يتم ترقية الأدوات كات في عتبة مع منصات كاليبسو المصرفية. حاليا يدعم كات الإصدارات 10 إلى عندما يقوم العميل بترقية إصدار كاليبسو، يمكنهم إعادة استخدام حالات الاختبار الموجودة مسبقا من الإصدار السابق. عنوانك لن يتم نشره. يمكنك استخدام هذه هتمل العلامات والصفات: يرجى الحصول على اتصال مع ماثيو كراب في ماتيو كا المالية. للحصول على أي استفسارات التحرير الأخرى، بما في ذلك المحتوى التقني والمؤتمرات، يرجى الاتصال جيد ميتشل: لجميع الاستفسارات التجارية يرجى الاتصال نات فارس: جيد ميتشل 14 يوليو، أتمتة الخدمات المصرفية كاليبسو أدوات الاختبار المالي.
سيغنيتي يستأجر المخضرم السابق إنفوسيس. أتسنتشر يبني منصة لاتام ل زوري أوبس المركزية كا ويثير توقعاتك مزود اختبار الأداء من السنة فكا تعلن فينتيش اختبار رمل لومبارد المخاطر يدمج المنتجات التنظيمية.
مقابلة خبراء المالية المالية: تيستبلانت تطلق جناح التشغيل الآلي الجديد. بيتكوين لفحصها للمحافظ الرقمية التنظيمية وأخبار الشركة. الروبوتات في التمويل تجلب مخاطر جديدة ل ستا إعادة التأمين ونيبولر تطلق جديدة إيت بلاتف إنفوسيس يقلل من توقعات المبيعات، لكنه يقول يسعى أوبس لتوسيع القوى العاملة في كابجيميني الفنية للمساعدة في تسريع الروبوتية أو كندا لاستخدام بلوكشين للمفهوم الرقمي ترك الرد إلغاء عنوانك لا يتم نشره.
بنك المعرفة فئات عرض من قبل: الاستفسارات يرجى الحصول على اتصال مع ماثيو كراب في ماتيو كا المالية. محتوى هذا الموقع محمي بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر في إنجلترا وويلز والقوانين والاتفاقيات الدولية. لا يجوز نسخ أي محتوى من هذا الموقع أو إعادة إنتاجه أو مراجعته دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من كا ميديا ​​Ltd.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع سوف نفترض أن كنت سعيدا معها.

كاليبسو التكنولوجيا.
كاليبسو تيشنولوغي هي شركة برمجيات ومزود خدمات مقرها الولايات المتحدة لأسواق رأس المال، متخصصة في التجارة وإدارة المخاطر وتجهيز التجارة للتبادلات والبنوك وشركات المقاصة ومدراء الأصول وصناديق التحوط وشركات التأمين. [1] تأسست الشركة في عام 1997 كمزود للتكنولوجيا لسوق المشتقات خارج البورصة. بعد مرور قانون دود-فرانك في الولايات المتحدة، وولايتها التي يتم تبادل الصفقات المبادلة من خلال الأطراف المقابلة المركزية، أصبح كاليبسو لاعبا كبيرا في مجال التبادل.
وقد فازت كاليبسو بأعمالها من بعض أكبر مراكز المقاصة والبنوك، بما في ذلك مجموعة سم، بورصة سنغافورة، يوريكس، هونج كونج التبادلات والمقاصة، سيتي جروب و ربس، وتعمل الآن من 17 مكتبا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
وفي حزيران / يونيه 2013، أفيد بأن إدارة كاليبسو، التي تملك أغلبية الشركة، كانت تبحث عن شريك في عملية الشراء، وأن العديد من شركات الأسهم الخاصة قد أعربت عن اهتمامها. [2]
التاريخ.
في أكتوبر 2010 تم الإعلان عن أن مجموعة سم سوف تستخدم نظام كاليبسو لدعم خدمة المقاصة الخاصة بها لمقايضة أسعار الفائدة دون وصفة طبية. [3]
في يونيو 2012، شراكة كاليبسو مع شركة التكنولوجيا، أكادياسوفت شركة، لدمج أتمتة الهامش، والرسائل الإلكترونية وبرامج سير العمل في أنظمة حل إدارة الضمانات كاليبسو ل. [4] جاء هذا التحرك استجابة لأعضاء البلدان العشرين الأكثر نفوذا، مجموعة العشرين، دعت إلى المطالبة بضمانات إضافية في تصفية مشتقات أوتك.
في أبريل 2017 كاليبسو التكنولوجيا شراكة مع بلوكشين كونسورتيوم R3 لتوفير خمس مؤسسات مالية مع خدمات مطابقة التجارة، ودمج تطبيق سحابة كاليبسو و R3 بلوكشين منصة كوردا بالطاقة لتنفيذ اختبارات مطابقة التجارة في الوقت الحقيقي عبر أربع مناطق زمنية. [5]
منتجات وخدمات.
منصة كاليبسو تدمج جميع المستويات الثلاثة لمنظمة تجارية - الجبهة، والمتوسطة، والمكتب الخلفي.

bankingtech.
سينكرون توقع كاليبسو صفقة ما بعد التجارة مع سيكس.
وقد اختارت شركة سيكسرون للخدمات المالية السويسرية شركة سينكرون باعتبارها شركة تكامل الأنظمة في حل كاليبسو v15 كتحديث لخدمات ما بعد التجارة. وتعتبر هذه الصفقة جزءا من برنامج تجديد تمويل الأوراق المالية، بهدف إعادة هيكلة خدمات ما بعد التجارة في شركة سيكس، حيث تعمل كعميل ثلاثي تعاقدي لعملائها في [& هيليب؛]
19 يوليو 2017.
بنب باريبا خدمات الأوراق المالية وفريق كاليبسو لخدمات ما بعد التجارة الاستعانة بمصادر خارجية.
وقد تعاونت شركة "بي إن بي باريبا للأوراق المالية" مع "كاليبسو تيشنولوغي" لتقديم خدمات "ما بعد البيع" الكاملة والمتوفرة عبر فئات الأصول "للبنوك الاستثمارية.
18 يناير 2017.
كاليبسو تنشر نظام إدارة الضمانات في إيمكو. شركاء مع R3 ل بلوكشين آخر نظام التجارة.
وقد نفذت كاليبسو شركة الخزينة وأسواق رأس المال (تسم) نظام إدارة الضمانات في شركة ألبرتا لإدارة الاستثمارات (إيمكو). وقد انضمت أيضا إلى قوات مع R3 بلوكشين كونسورتيوم لبناء تطبيقات تسم على منصة كوردا توزيع دفتر الأستاذ R3 ل.
29 نوفمبر 2016.
تسس لتقديم منصة معالجة ما بعد التجارة القائمة على السحابة إلى سيرنوفا المالية.
وقد قامت "سيرنوفا فاينانشال" (سيرنوفا فينانسيال)، وهي إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات ما بعد البيع الجاهزة في المملكة المتحدة، بتجنيد شركة تسس لتقديم خدمات مشتقات جديدة قائمة على السحابة بعد تجهيز التجارة. يتم توفير البرمجيات التي تقوم عليها هذه الخدمة من قبل كاليبسو. وتقول تسس أن هذا التعادل "يجمع بين الخبرة في أسواق رأس المال في سيرنوفا، وقدرة منصة كاليبسو وباقة تسس من حلول أسواق رأس المال". فينكات راماسامي، الرئيس التنفيذي ل [& هيليب؛]
20 يونيو 2016.
البنك المركزي السعودي، مؤسسة النقد العربي السعودي، في إصلاح التكنولوجيا الرئيسية.
وتعمل مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، البنك المركزي السعودي، على تحديث تقنيتها مع مجموعة من الحلول الجديدة من ساب و كاليبسو. البنك يعمل ساب لأتمتة وظائف تخطيط موارد المؤسسات و بي (مع ساب & # 8217 s كائنات الأعمال)، ويهتم أيضا في محلل البنك عن التقارير المالية، يشير إلى البائع. ساب الآن [& هيليب؛]
24 مايو 2016.
البنوك المركزية في اسبانيا وفرنسا في وقت متأخر مع مشروع التكنولوجيا كاليبسو.
ويخضع كل من بنك فرنسا وبنك إسبانيا للتأخر في تنفيذ نظام جديد للخزانة وأسواق رأس المال، تفهمه التكنولوجيا المصرفية. واشترك البنكان معا في إيجاد حل جديد في الفترة 2013/2014. ومن المعلوم أن كاليبسو تم اختياره ليحل محل مجموعة من التكنولوجيا القديمة، بما في ذلك جناح والستريت من الجدار [& هيليب؛]
10 مايو 2016.
كاليبسو فرق مع سيرنوفا للتخليص القائم على السحابة.
وقد تعاونت شركة كاليبسو تيشنولوغي، وهي مزود برمجيات الخزانة وأسواق رأس المال، وشركة سيرنوفا المالية، وهي مزود خدمات ما بعد التجارة الجاهزة، في تقديم خدمات المقاصة السحابية. سوف سيرنوفا المالية استخدام منصة كاليبسو، والتي "إعادة إنشاء البنية التحتية المشتركة وعناصر الخدمة من وسيط المقاصة التقليدية". يقول تشارلز مارستون، الرئيس التنفيذي لشركة كاليبسو: "كعاصمة [& هيليب؛]
04 مايو 2016.
كاليبسو أدس & # 8216؛ بانك-إن-a-بوكس & # 8217؛ لأسواق رأس المال.
قامت شركة كاليبسو تكنولوجي المتخصصة في مجال الخزانة وأسواق رأس المال بتطوير "مخطط صناعي للحد من التعقيد والتكلفة في البنوك". وقد تم تطوير بنك كاليبسو في صندوق بالتعاون مع مجموعة من البنوك العالمية لتعزيز وتوثيق عملياتها وأنظمتها في مواجهة التغيرات السوقية والتنظيمية.
04 يونيو 2015.
جسك لفات كاليبسو نظام إدارة الضمانات.
وشرعت شركة المقاصة اليابانية للأوراق المالية في نظام جديد لتخليص العملاء من مقايضات أسعار الفائدة بالين الياباني وإدارة الضمانات.
28 فبراير 2014.
العد التنازلي النهائي ل إمير جارية.
قبل أسبوع من الموعد النهائي لتقديم التقارير النهائية للوائح إمير للمفوضية الأوروبية، تقوم شركات التكنولوجيا بإجراء دفعة أخيرة للحصول على تقارير التجارة الخارجية.
05 فبراير 2014.
التكنولوجيا المصرفية ديسمبر 2017 / يناير 2018 العدد من الآن.
التكنولوجيا المصرفية نوفمبر 2017 قضية الخروج الآن.
التكنولوجيا المصرفية أكتوبر 2017 العدد من الآن.
أوراق بيضاء.
ورقة بيضاء: إيداس والتوقيع الإلكتروني - منظور قانوني.
الكتاب الإلكتروني: أربعة فوائد رئيسية لاتحادات الائتمان.
الكتاب الإلكتروني: إن-ميموري كومبوتينغ فور فينانسيال سيرفيسز & # 8211؛ الجزء 2.
البرنامج التعليمي على الويب: الدروس المستفادة من السنة الأولى من التزامات الإبلاغ عن كرس.
البرنامج التعليمي على الويب: قيادة التفاعل المصرفي عبر الهاتف المحمول مع التوقيعات الإلكترونية.
ويبينار: دور التوقيعات الإلكترونية في الاستراتيجية الرقمية الخاصة بك.
السلس، تايلاند.
PSD2 & أمب؛ المنتدى.
تجربة العملاء تبادل بفسسي المملكة المتحدة.
تقارير المسح.
إنفوغرافيك: ارتفاع إيكو.
إنفوغرافيك: مستقبل التسوق عيد الميلاد.
إنفوغرافيك: تاريخ هدية هدية النقدية.
دراسات الحالة.
دراسة حالة: مصرف تريودوس - المصرفية على القيم الأخلاقية.
دراسة حالة: إيبانك و فيورانو - التكامل المصرفي الأساسي.
دراسة حالة: تاورجيت للتأمين - تحقيق & # 8220؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 8221؛ تكنولوجيا المعلومات في السحابة.
مقابلة سيبوس: تورستون تيشنولوغي & # 8211؛ كيف تواجه شركات الأوراق المالية التحديات التنظيمية.
سيبوس مقابلة: سمارتستريم - مستقبل المصرفية.
سيبوس مقابلة: دويتشه بنك & # 8211؛ تأثير اللوائح.
النشرة الإخبارية.
الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية مجانا والحصول على جميع الخير فينتيش مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
التقويم التحريرية.
تحقق من الطبعات القادمة التكنولوجيا المصرفية والأحداث سيتم توزيع المجلة في.
المخابرات.
جميع تحليل الصناعة والتقارير والأوراق البيضاء، ندوات، الرسوم البيانية، وأشرطة الفيديو وغيرها من المحتويات في مكان واحد.
ميديا ​​باك & أدفرتيسينغ.
الحصول على العلامة التجارية الخاصة بك هناك - استكشاف الفرص التجارية والإعلانية مع التكنولوجيا المصرفية.

نظام التداول كاليبسو ويكي
وقد شهدت صناعة المشتقات النفطية اضطرابات منذ أن أدت أزمة الائتمان إلى أنظمة مثل دود فرانك وإمير، التي تنص على أن يتم تنفيذ عمليات المقايضة مركزيا وإزالتها والإبلاغ عنها. وقد قامت كاليبسو تيشنولوغي، وهي مزود منصة متكامل لأسواق رأس المال، بتلبية هذه التغييرات بشكل مباشر، مما يمكن العملاء من الانتقال السلس إلى عالم جديد من مرافق تنفيذ المبادلة، و كب، ومستودعات البيانات.
في عام 2013، أعلنت كاليبسو تمديد نظام المقاصة أوتك للمستخدمين النهائيين لدعم الاتصال سيف. كخطوة أولى في توفير المشتقات المستخدمين النهائيين الوصول إلى سيفس لتجارة المشتقات وتنفيذ الامتثال، كاليبسو هو التواصل مع تو سيف من ترادويب، المشغل من الدخل الثابت ومشتقات الأسواق، لتقديم طلب خارج المربع - for-اقتباس والنظام ترتيب الكتاب التكامل.
"لقد حققنا العديد من الإنجازات في مجال إدارة المخاطر المشتقات في عام 2013، وخاصة في الاستمرار في تقديم أفضل البرمجيات في فئتها لإدارة المنتجات تطهيرها وكذلك محافظ أوتك المعقدة الثنائية على منصة واحدة مشتركة"، وقال سانيلا هودزيتش ، كاليبسو المدير الإداري للاستراتيجية والتسويق. "لقد تم الاعتراف بعملنا على الهامش المتقاطع، وإدارة المقاصة والضمانات، وجميع الموضوعات التي جعلت دود-فرانك والأمير واقعا جديدا لأي شخص يحتاج إلى أو استخدام نظام إدارة المخاطر المشتقات".
سانيلا هودزيك، كاليبسو.
أوتك كليرينغ قامت شركة هونغ كونغ (أوتك كلير)، وهي شركة تابعة لتبادل العملات والتخليص العملاقة في بورصة هونج كونج، بتصفية أول معاملات المشتقات خارج البورصة باستخدام حلول المقاصة من شركة كاليبسو في شركة كايبسو عندما بدأت أعمالها في نوفمبر 2013.
أوتك مسح كاليبسو المحدد ك نظام لتوفير نهاية إلى نهاية أوتك المقاصة ومعالجة وإدارة المخاطر من تبادل أسعار الفائدة والعملات الأجنبية غير قابلة للتسليم إلى الأمام. أوتك كلير هو أيضا أول غرفة مقاصة لتوظيف وحدة إدارة الضمانات كاليبسو للتعامل ومعالجة الضمانات. وقال تشارلز مارستون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كاليبسو في بيان: "إن عملنا مع بورصة هونج كونج يعزز مكانتنا كمزود رائد في مجال التكنولوجيا في أسواق أوتك العالمية".
وتتميز بنية هيكل السوق التي أعيد رسمها والتي أنشأها دود فرانك وإمير من خلال التشعب بين نموذج تاجر التقليدية إلى العملاء، أقرب إلى إطار الصرف وجدت في الأسهم والعقود الآجلة. وقال هودزيتش ل "ماركيتس ميديا": "من ناحية، أصبح سوق أوتك عمل تجاري كبير الحجم، ولكن من ناحية أخرى لا يزال لديه بعض المحافظ المنظمة المتبقية".
تحتاج منصات التداول وإدارة المخاطر في كاليبسو إلى معالجة كلا الجانبين. وقال هودزيتش: "نصف هذا العمل لم يعد هيكلا ومعقدا للغاية، ولكن أعمال تدفق الفانيليا التي تحتاج إلى معالجة من خلال مركز مقاصة، من خلال مركز ائتمان وكل هيكل السوق". "أود أن أجادل كاليبسو يقود الطريق مع تلك التغيرات هيكل السوق ومن ثم يجلب ذلك مرة أخرى إلى هذه الصناعة."
ومن الإنجازات الأخرى التي تحققت في عام 2013 إطلاق كاليبسو v.14، الذي يتميز بشبكات بيانات منخفضة الكمون تهدف إلى متطلبات الأداء الفائقة السرعة للحسابات المعقدة لإدارة المخاطر. يستخدم المشاركون في السوق هذا لإدارة الحد والامتثال مع دود-فرانك و كفتك 1.73.
"على صعيد التكنولوجيا، خرجنا مع تحسينات كبيرة في الأداء حول الكمون المنخفض والسرعة حسابات يف التي هي ضرورية عندما كنت 'إعادة الحوسبة، على سبيل المثال، الحد من فحص باستخدام فارس"، وقال هودزيتش. "كان هناك الكثير من الاستثمارات في التكنولوجيا من أجل تلبية المتطلبات التنظيمية والتجارية المرتبطة بفحص الحد السريع".
وقال هودزيتش: "يجب أن تكون قادرا على استيعاب نماذج التسعير، وإدارة المخاطر من المشتقات المعقدة، وأن تكون الرائدة في الأسهم تدفق التي ذهبت كب، مسح تبادل الضمانات على أساس يومي"، وقال هودزيتش. "لقد كان هدفنا بالضبط ذلك. لقد واصلنا الاستثمار في برنامجنا وكوننا القائد في المقاصة والضمانات وسط جميع التغييرات في هيكل السوق ".
مقالات ذات صلة.
أفضل تبادل التكنولوجيا: الخفافيش الأسواق العالمية.
أفضل بنك: بنك أوف أمريكا ميريل لينش.
الأكثر ابتكارا منتج جديد: بيرسيوس عالية الدقة الوقت.
تقديم جوائز اختيار الأسواق لعام 2014.
يتحدث السوق.
وكما يوحي الاسم، فإن جوائز اختيار الأسواق هي وظيفة لما يخبرنا به المشاركون في السوق. وإليك أ.
حول الأسواق وسائل الإعلام.
أطلقت الأسواق في عام 2007 لتوفير محتوى متطور ومتعمق يشمل جميع قطاعات صناعة الأوراق المالية، تسليمها عبر منصة التآزر من الطباعة، على الانترنت والأحداث.
تتجه الكلمات.
النشرة الإخبارية.
تريد آخر الأخبار في أسواق الأوراق المالية - مجانا؟ اشترك لتلقي المقالات الحصرية.
الشروط والأحكام / سياسة الخصوصية / حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 الأسواق ميديا ​​2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment