Saturday 17 February 2018

فوركس إحصاءات تاجر التجزئة


أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.


مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.


كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟


ماذا تظهر في هذه المخططات؟


الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.


ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا في أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية من Q2، 2014 وندش]؛ Q1، 2015 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2014 إلى Q1، 2015 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على الصفقات الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاتها، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات فكسم Inc. باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2014 إلى 31/31/2015.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


95٪ من تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون المال - هل هذه حقيقة أم خيال؟


تاريخ التحديث: 22 أيلول (سبتمبر) 2017.


هناك إحصائية معروفة يتم تمريرها حول مجتمع الفوركس وهناك فرصة جيدة أنت & # 8217؛ لقد تأتي عبر ذلك، ربما عدة مرات. في الأساس، تقول أن '95٪ من التجار الفوركس يفقدون المال '.


للمتداولين الذين يطاردون حلمهم بأن يصبحوا متداولين في الفوركس بدوام كامل، أو على الأقل يحاولون تحقيق حتى نجاح التداول لبعض الوقت؛ هذا البيان يمكن أن يكون قليلا من ديموتيفاتور.


إذا 95٪ تهب حساباتهم، فإن الإحصاءات تعني أنك أيضا سوف تصبح واحدة من الخسائر.


انها ليست فكر مريح جدا هو ذلك! في عالم من التجار الفاشلين، ما هي الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتصبح الأقلية التي تنجو وتساعد على تحقيق عائد ثابت من تداول الفوركس؟


في هذه المقالة أريد أن أفعل بعض التحقيق. نحن نحاول محاولة التحقق من المطالبة '95٪ من التجار الفوركس يفقدون المال & # 8217؛. نحن & # 8217؛ الذهاب إلى الذهاب على بعض الأدلة الداعمة، ومحاولة لاستنتاج إذا كان هذا مجرد عبارة تستخدم لتكتيكات تخويف، أو إذا كان في الواقع يقوم على الحقيقة.


شكر خاص لعضو غرفة الحرب "كين" (ماركيتستودنت) لمساعدتي في تجميع المعلومات الواردة في مقال اليوم.


دعنا نذهب من خلال بعض الأدلة الواقعية التي قمنا بحفرها والتي تدعم البيان ...


الدليل على أن تجار الفوركس يفقدون المال.


الصين تحظر تداول هامش العملات الأجنبية.


وفقا لمقال رويترز في عام 2008، حظرت لجنة تنظيم البنوك الصينية البنوك من تقديم تداول هامش العملات الأجنبية لعملائها.


& غ؛ 8220؛ 80 إلى 90 في المئة من اللاعبين في تجار الفوركس يفقدون المال، من خلال البنوك التي تقدم الخدمة كانت تحقق أرباحا من ذلك، كما قال المنظم المصرفي. & # 8221؛


هذا الاقتباس مفيد ولكن بعيدا عن قاطعة.


ربحية التجار اليوم.


& # 8220؛ ربحية تجار اليوم & # 8221؛ كان مقال كتبه دوغلاس جوردان و J. ديفيد ديلتز، نشر في مجلة المحللين الماليين (المجلد 59، العدد 6، نوفمبر - ديسمبر 2003).


إذا كنت ترغب في قراءة المقال كاملا سيكون لديك لدفع ثمنها، ولكن المجردة يقرأ على النحو التالي:


& # 8220؛ استخدمنا منهجين متميزين لدراسة ربحية عينة من تجار اليوم الأمريكي. وتظهر النتائج أن حوالي ضعف عدد التجار اليوم يفقدون المال كما كسب المال. وكان ما يقرب من 20 في المائة من التجار اليوم عينة أكثر من ربح هامشي. وجدنا دليلا على أن ربحية التاجر اليوم ترتبط بالحركات في مؤشر ناسداك المركب. & # 8221؛


كل هذا حقا هو دعم وجهات نظرنا الخاصة في التداول اليوم. انها أصعب وأكثر خطورة من التداول سوينغ على المدى الطويل. ولكن هذا لا يزال كافيا لتسميم الإحصاء كحقيقة، لذلك دعونا ننتقل ...


المقطع العرضي للمهارة المهارة: الأدلة من تايوان.


& # 8220؛ ذي كروس-سيكتيون أوف سبيكولاتور سكيل: إيفيدنس فروم تيوان & # 8221؛ هي ورقة بحثية من قبل باربر، لي، ليو و أوديان نشرت في 14 فبراير 2011 على شبكة أبحاث العلوم الاجتماعية.


وباستخدام بيانات من البورصة التايوانية، تم تقييم أداء التجار اليوم على مدى فترة 15 سنة 1992-2006.


والاقتباس التالي في الصفحة 13 له أهمية خاصة:


& # 8220؛ في المتوسط ​​العام، 360،000 الأفراد الانخراط في التداول اليوم. في حين أن حوالي 13٪ كسب أرباح صافية من الرسوم في السنة النموذجية، وتشير نتائج تحليلنا أن أقل من 2٪ من التجار اليوم (1،000 من 360،000) قادرة على تفوق على الدوام ".


هذا هو إحصائية مثيرة للقلق للغاية، 2٪ فقط من هؤلاء التجار كانت مربحة باستمرار. تذكر على الرغم من أن هذه الدراسة كان فقط التجار اليوم تحت المجهر، و دن & # 8217؛ ر تبدو أي نمط آخر من التجار. دعونا ننظر إلى بعض الأدلة من وسطاء أنفسهم، والتي عوامل في مجموعة واسعة من أنماط التداول.


لوائح لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


قدمت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) لائحة جديدة في أكتوبر 2010 مما أجبر وسطاء الولايات المتحدة على خفض مقدار الرافعة المالية التي يمكن تقديمها للعملاء (الحد الأقصى هو 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 على أزواج العملات الأخرى) .


ويضطر وسطاء الفوركس الأمريكيون أيضا إلى الكشف عن النسبة المئوية لحسابات الفوركس النشطة التي تحقق أرباحا فعلية.


وقد جمع مايكل غرينبرغ من فوركس ماغنيتس البيانات للربع الأول من عام 2011.


يخبرنا مخطط ماغنيتس أنه خلال الربع الأول من عام 2011، ذكر الوسطاء الأمريكيون المدرجون هنا أن متوسطهم.


25٪ من حساباتهم "النشطة" في الربح. هذا هو زيادة كبيرة في النسب المئوية التي نحن & # 8217؛ رأينا في التقارير الأخرى التي كنا تغطيتها سابقا. هذه البيانات لا تزال غير جيدة بما فيه الكفاية لبدء الاستنتاجات الأساسية أن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال للأسباب التالية.


يظهر الرسم البياني حفنة من وسطاء الولايات المتحدة فقط. وبصرف النظر عن أفريقيا، والولايات المتحدة لديها في الواقع أصغر من السكان تجارة التجزئة البيانات التي تم جمعها هي فقط حقا من فترة 4 أشهر، وهو بالكاد أي شيء لا تحدد البيانات إذا تم سحب السحوبات والودائع في الاعتبار البيانات لا تظهر إذا كانت هذه الحسابات تشهد نموا مع مرور الوقت، أو ببساطة مجرد 'أعلى' من الرقم السابق لها 4 أشهر لتعزيز على النقطة الأخيرة، هي هذه الحسابات مربحة على 'خط علامة مائية عالية'، أو أنها عانت من خسائر فادحة، ولكن تعافى نسبة صغيرة خلال فترة 4 أشهر وبالتالي تعتبر "في الربح"


ومن المؤكد أن متطلبات الكشف الجديدة عن كفتك هي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو مزيد من الشفافية في صناعة الفوركس. ومع ذلك، فمن المهم معالجة الأرقام المئوية للحسابات الفائزة والخاسرة بدرجة من التشكيك للأسباب التالية التي ذكرناها للتو.


جميع الوسطاء سوف يكونون حريصين على تقديم أنفسهم في أفضل ضوء ممكن & # 8211؛ لذلك لن يكون من المستغرب جدا إذا كانت الأرقام تخضع لبعض التلاعب. إذا كان الوسيط يمكن أن يدعي أن لديها نسبة أعلى من الحسابات الفائزة من منافسيهم، وهذا قد جذب عملاء جدد لفتح حسابات معهم.


من المهم ملاحظة أن البيانات تتضمن فقط & # 8220؛ نشط & # 8221؛ الحسابات (وتعريف & # 8220؛ نشط & # 8221؛ ربما تفسر بشكل مختلف من قبل وسطاء مختلفة). ليس لدينا أي فكرة عن عدد الحسابات الجديدة التي انفجرت في الأشهر القليلة الأولى من تداول الفوركس، وبعد ذلك أصبحت & # 8220؛ غير نشطة & # 8221؛ (وبالتالي تم حذفها).


أواندا على وجه الخصوص كانت مذنبة في بعض المحاسبة الإبداعية & # 8211؛ أظهرت بياناتها من الربع الثالث من عام 2010 أن 51٪ مذهلة من الحسابات كانت مربحة، بزيادة 18٪ عن أقرب منافس. ومع ذلك اتضح أن تضمينها في تعريفها & # 8220؛ نشط & # 8221؛ الحسابات هي الحسابات التي تحتوي على أي نشاط تداول ولكن كان مجرد الفائدة المستحقة على رصيد الحساب!


وسرعان ما وضعت كفتك أسفلها وبعد 6 أشهر نرى أن نسبة الحسابات الفائزة في أواندا قد انخفضت إلى 38.1٪.


ومع اشتداد شروط الإفصاح في المستقبل، من المتوقع أن تنخفض هذه النسب الفائزة إلى أبعد من ذلك.


ما هي النتائج التي يمكن أن نجعلها من البيانات.


حتى مع كل الحفريات التي قمنا بها، وكل الأدلة التي تم نقلها من خلال، نحن ببساطة لا تزال دون & # 8217؛ ر لديها ما يكفي من البيانات إلى تأكيد قاطع أن '95٪ من التجار الفوركس تخسر المال.


شيء واحد هو بالتأكيد، فإنه لا تبدو جيدة لتجار اليوم. الأدلة هي قاطعة في الأساس أن فقط.


2٪ من التجار اليوم يمكن في الواقع تتحول باستمرار الربح. هذا ليس من المستغرب بالنسبة لنا على الرغم من، ونحن نعلم التداول اليوم هو وسيلة مرهقة جدا ومرهقة للاقتراب من السوق.


ويطلب من التجار اليوم الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات على نهاية، يحدق في الرسوم البيانية السعر في حين تنتظر فرصة التجارة لحظيا لتقديم نفسها. يتم وضع معظم الصفقات اليوم بقصد الدخول بسرعة والخروج من السوق على مدى عدة ساعات. مع الكثير من تجار الفوركس التجزئة الانخراط في استراتيجيات سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي، أنا لست مندهشا أن معظم التجار الفوركس يفقدون المال.


هذا المزيج من تجارة عالية التردد، ويحدق في الرسوم البيانية كل يوم هو نفسيا ضرائب نفسيا. معظم التجار اليوم تفشل لأن صبرهم يرتدي رقيقة جدا. أنها تبدأ في القيام أشياء سخيفة في السوق من الملل، والتعب أو الإحباط. سوينغ التجار مثلنا، استخدام الحركات الأساسية من الأطر الزمنية أعلى لاتخاذ سهلة، الصفقات على المدى الطويل. التجار سوينغ يخرجون من اتجاه السوق المهيمن أنها الكثير من الإجهاد أقل الموضة.


من خلال القيام بأشياء مثل التداول مع الإطار الزمني اليومي، نحن لا تنفق الكثير من الوقت أمام المخططات. وهذا يعطينا حرية وضع صفقاتنا، وليس لدينا عبء المراقبة المستمرة لهم لساعات. والفكرة هي أن تكون أقل انخراطا مع السوق ككل.


على الرغم من أننا ليس لدينا أي شيء 100٪ قاطعة لدعم '95٪ تجار الفوركس تخسر المال 'انها آمنة جدا لاستنتاج أن "نسبة عالية من التجار الفوركس تفقد المال".


لدينا بعض الاختلافات في هذا البيان الذي نعتقد أنه مبرر ...


"100٪ من التجار يفجرون حساب التداول الأول"


"95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال خلال السنة الأولى من التداول"


"التجار عالية التردد تجد صعوبة في كسب المال باستمرار من التجار على المدى الطويل"


كيف يمكنك تجنب أن تصبح إحصائية؟


كل الأدلة القصصية والصلبة التي تم فحصها في هذه المقالة تشير بقوة إلى أن تجار الفوركس يفقدون المال والغالبية العظمى من التجار غير مربحة. ليس من الممكن حقا التوصل إلى نسبة مئوية محددة، ولكن يمكننا أن نرى أن التقديرات الأكثر تحفظا تشير إلى أن 87٪ من التجار يفقدون. وبالتالي فإن لينة نقلت 95٪ إحصائية قد تكون مرتفعة قليلا، ولكن من الإنصاف القول بأن التداول ليس سهلا.


فكيف يمكننا كتجنب تجنب أن تكون واحدة من الإحصاءات الخاسرة. ما هي الأقلية الصغيرة من المتداولين الناجحين الذين يفعلون ذلك كل شخص آخر ليس كذلك؟


من خلال العمل مع العديد من المتداولين في غرفة حرب العمل السعر، نحن & # 8217؛ دائما على الخط الأمامي تشهد كيف التجار "اطلاق النار على أنفسهم في القدم". التجار الذين يكافحون للمضي قدما، ويعوق أي تقدم إيجابي مع أهداف التداول الخاصة بهم ويبدو أن تبادل بعض أوجه التشابه.


التاجر ليس لديه توقعات واقعية حول السوق التاجر هو أكثر تعقيدا تحليلها، في محاولة لإيجاد معنى الكثير من المتغيرات أو تبحث "عميق جدا" إلى الأشياء المتداول في وضع مالي سيئ والتداول مع المال الحقيقي الذي هو تحتاج إلى فواتير والرهن العقاري وما إلى ذلك التاجر لا يستخدم إدارة الأموال الموجه الموجبة لضمان الفوز الصفقات يتفوق الخاسرين يتداول المتداول على الأطر الزمنية المنخفضة، ومطاردة الأسعار والضجيج في السوق بدلا من استخدام بيانات أكثر موثوقية من الأطر الزمنية العليا التاجر هو إنفاق الطريق الكثير من الوقت أمام الرسوم البيانية وأكثر من التداول التاجر ليس لديه خطة التداول وبالتالي لا يوجد اتساق التاجر يفتح المواقف خلال البيانات الإخبارية على أمل للقبض على التحركات الكبيرة التاجر لا يعرف كيفية اتخاذ خسارة التاجر غير صبور و لا تنتظر لارتفاع الاجهزة التجارية الاحتمال.


عندما تقرأ من خلال تلك القائمة، كم عدد النقاط أنت مذنب؟ وأود أن أراهن على الأقل عدد قليل. لا تقلق، أنت لست الوحيد. هذه هي القضايا اليومية التي التجار يكافحون مع حقا تعيق تقدمهم لتصبح تاجرا مربحا.


معظم المشاكل هي عادة نتيجة للضعف النفسي. التجار "يعطيون" للشياطين الداخلية. لسوء الحظ معظم التجار أبدا بناء على الطابع والصفات النفسية اللازمة لمكافحة هذه الإغراءات الداخلية. كنت حقا بحاجة إلى تصعيد، والعمل على تحسين الشخصية لبناء ما يلزم ليكون تاجر جيد.


انها مثل المدخن، مستخدم المخدرات، أو العمل الكحولية للتغلب على الإدمان. في أعماق أنهم يعرفون انها تدمر صحتهم وحياتهم. إذا لم يتم تحديدها وتركيزها بما فيه الكفاية، فإنه من السهل أن تعود مرة أخرى إلى العادات السيئة وتبدأ دورة مفرغة من جديد.


فإن السوق مزق لك بصرف النظر، نفسيا، بطرق لم يفكر أبدا ممكن. القطاع المالي هو عالم قاسي يمكن أن يقلل بسهولة من رجل نمت إلى البكاء. من المهم أن تفهم ما هي نقاط ضعفك، وأن تواجهها. سيكون لديك صعودا وهبوطا في رحلة التداول الخاصة بك، ولكن تذكر فقط ...


"ما لا تقتل سوف تجعلك أقوى"


هل لنفسك صالح والعودة من خلال التاريخ الخاص بك ودراسة الصفقات الخاصة بك خاسرة. الحصول على القلم والورقة وتقديم قائمة من ما كنت تعتقد أنك فعلت خطأ عند تنفيذ كل من تلك الصفقات الخاسرة.


أراهن أنك سترى مشكلة مشتركة تتكرر على تلك القائمة. لديك تلك القائمة أمامك عندما تذهب إلى اتخاذ الخاص بك المقبل التجارة. استخدام هذه القائمة كتذكير لطيفة من مرات القليلة الماضية كنت & # 8217؛ في 'تداول ضد حكم أفضل الخاص بك. نأمل أن ذلك سوف يردع لك من ارتكاب نفس الخطأ مرة أخرى.


ابدأ في معالجة نقاط الضعف في التداول وتحسين الذات لجعل نفسك متداولا أفضل. تعطي لنفسك فرصة أكبر لعدم أن تصبح إحصائية قاتلة. معظم تجار الفوركس يفقدون المال، ولكن هذا لا يعني أن عليك. إذا كنت تكافح من أجل إيجاد نظام تداول لا يتطلب منك الجلوس أمام مخططات الفوركس كل يوم.


قد تكون مهتمة في نهاية المطاف لدينا اليوم استراتيجيات العمل السعر. التوقف عن طريق غرفة المعلومات غرفة الحرب وتحقق من التفاصيل لدينا تفاصيل مسار العمل.


حظا سعيدا لكم في رحلة التداول الخاصة بك.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


اكتشف العلماء لماذا يفقد معظم التجار المال & # 8211؛ 24 إحصاءات مثيرة للدهشة.


& # 8220؛ 95٪ من جميع التجار يفشلون & # 8221؛ هو الإحصائيات ذات الصلة الأكثر استخداما التداول عبر الإنترنت. ولكن لا توجد ورقة بحثية تثبت هذا العدد الصحيح. وتشير الأبحاث إلى أن الرقم الفعلي هو أعلى بكثير. في المقال التالي نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك 24 إحصاءات مثيرة للدهشة جدا علماء الاقتصاد اكتشفت من خلال تحليل البيانات وسيط الفعلي وأداء التجار. يفسر البعض جيدا لماذا معظم التجار يفقدون المال.


80٪ من جميع التجار اليوم استقال خلال العامين الأولين. 1 من بين جميع التجار اليوم، ما يقرب من 40٪ يوم التجارة لمدة شهر واحد فقط. في غضون ثلاث سنوات، 13٪ فقط تستمر في التجارة اليوم. بعد خمس سنوات، لا يزال 7٪ فقط. 1 يبيع المتداولون الفائزين بمعدل أعلى بنسبة 50٪ من الخاسرين. 60٪ من المبيعات هي الفائزين، في حين أن 40٪ من المبيعات خاسرة. 2.


الاستنتاج: لماذا معظم التجار يفقدون المال ليس من المستغرب بعد الآن.


بعد الذهاب على هذه الإحصاءات 24 أنه من الواضح جدا أن أقول لماذا التجار تفشل. في كثير من الأحيان لا تستند قرارات التداول على البحث السليم أو طرق التداول اختبارها، ولكن على العواطف، والحاجة إلى الترفيه والأمل لجعل مليون دولار في الملابس الداخلية الخاصة بك. ما ينسى التجار دائما هو أن التداول هو مهنة ويتطلب المهارات التي تحتاج إلى تطوير على مدى سنوات. لذلك، يجب أن تضع في اعتبارها قرارات التداول الخاصة بك وجهة نظر لديك على التداول. لا تتوقع أن تكون مليونيرا بحلول نهاية العام، ولكن ضع في اعتبارك إمكانيات التداول عبر الإنترنت.


& # 8211؛ 2 أوديان (1998): الحجم والتقلب والسعر والربح عندما يكون جميع المتداولين فوق المتوسط.


& # 8211؛ 3 الحلاق، & أمب؛ أوديان (2000): التداول خطير على ثروتك: أداء الاستثمار في الأسهم المشتركة للمستثمرين الأفراد.


& # 8211؛ 4 كومار: من هو المقامر في سوق الأسهم؟


& # 8211؛ 5 باربر، أوديان (2001): الأولاد سيكونون أولاد: الجنس، الثقة الزائدة، والاستثمار في الأسهم المشتركة.


& # 8211؛ 6 كالفيت، L. E.، كامبل، J.، & أمب؛ سوديني P. (2009). المكافحة أو الهروب؟ إعادة موازنة المحفظة من قبل المستثمرين الأفراد.


& # 8211؛ 7 باربر، B. M.، لي، Y.، ليو، Y.، & أمب؛ أوديان، T. (2009). ما مدى خسارة المستثمرين الأفراد من خلال التداول؟


& # 8211؛ 8 غاو، X.، & أمب؛ لين، T. (2011). هل يقوم المستثمرون الأفراد بتداول الأسهم كمقامرة؟ أدلة من التجارب الطبيعية المتكررة.


& # 8211؛ 9 سترايليفيتز، M.، أوديان، T.، & أمب؛ باربر، B. (2011). وحرقت مرة واحدة، خجول مرتين: كيف يؤثر التعلم السذاجة، والخصائص المضادة، والأسف إعادة شراء الأسهم سابقا سول.


& # 8211؛ 10 دا، Z.، إنجلبرغ، J.، & أمب؛ غاو، P. (2011). بحثا عن الاهتمام.


& # 8211؛ 11 دي، S.، غوندي، N. R. & أمب؛ بوتشيراجو، B. (2010). هل توقع أكثر من الحجم؟ تحقيق في مصدر ثقة المستثمرين.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


6 تعليقات.


هناك في الواقع لا توجد أبحاث حول العدد الفعلي٪ من التجار الفاشلين (أي فقدان). الرقم هو، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، 82٪. فكا، المنظم البريطاني، انتهى لتوه دراستهم قبل بضعة أشهر، وأيضا باستخدام بيانات الوساطة من جميع أنحاء. ومع ذلك، إذا كان أحد التهم الأشخاص الذين استقال لأسباب أخرى من فقدان المال، فإن العدد هو على الأرجح أعلى.


الدراسة التي تشير إليها تحديدا تتعلق باستثمارات عقود الفروقات، وليس الأسهم العادية.


التجار التجار 🙂


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


لدينا مجلة التداول.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

No comments:

Post a Comment