Wednesday 10 January 2018

فكسم الفوركس الأخبار


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فسم فوريكس نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
التحليل الفني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد): الدولار الاسترالي يرتفع فوق 0.77.
الدولار الاسترالي يبدو مستعدا لإطلاق الانتعاش مقابل نظيره الأمريكي بعد كسر المقاومة فوق توجه الاتجاه الهبوطي منذ أوائل سبتمبر.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماجورس عملية موجة من السياسة النقدية التحديثات، سبس ​​يذهب 84 يوم دون قطرة متواضعة.
الدولار يستقر بعد انخفاضه الفيدرالي الصعودي، في حين أن اليورو والباوند عملية التحسينات المتواضعة في توقعات البنوك المركزية الخاصة بها.
آسيا آم دايجست: البنك المركزي الأوروبي المصارف اليورو، الين المكاسب كما الأسهم تخبط.
سوق الين الياباني يركز على الولايات المتحدة تانكان الصلبة تماما.
آخر فومك، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا السعر الإعدادات العمل.
ديليفكس تف.
ماجورس عملية موجة من السياسة النقدية التحديثات، سبس ​​يذهب 84 يوم دون قطرة متواضعة.
آخر فومك، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا السعر الإعدادات العمل.
الفوركس: ما قرار بنك انجلترا بشأن أسعار الفائدة في المملكة المتحدة يعني الجنيه الإسترليني.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
مايكل بطرس.
الخبرة التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 1-3 أيام.
التحليل الفني.
بيتكوين يمكن أن تقع على التحيز التداول الهبوطي.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
الجنيه الإسترليني قد يكافح الثيران كتغييرات في المعنويات.
أود / أوسد الصعودي عكس أهداف المقاومة الأولية للعيون.
فتس تيشنيكال فوكوس - الجنيه الإسترليني رد فعل على بنك انجلترا قد يساعد أو يصب رالي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماجورس عملية موجة من السياسة النقدية التحديثات، سبس ​​يذهب 84 يوم دون قطرة متواضعة.
آخر فومك، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا السعر الإعدادات العمل.
الفوركس: ما قرار بنك انجلترا بشأن أسعار الفائدة في المملكة المتحدة يعني الجنيه الإسترليني.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أليرت: أكبر وسيط فوركس الولايات المتحدة فكسم إيقاف وتحظر بشكل دائم من نفا.
كما أنه ليس مفاجئا للكثيرين، أن أكبر وسيط الفوركس في الولايات المتحدة، فكسم، قد أغلق من قبل المنظمين، وحظر بشكل دائم من العضوية في المستقبل، بما في ذلك الشركة نفسها والعديد من أبس، بما في ذلك درور "درو" نيف، مؤسسها ، وفقا لموقع نفا. نحن نتحدث عن هذا كثيرا في كتابنا تقسيم بينيس - لأولئك منكم الذين يريدون أن يفهموا المزيد عن ما يحدث هنا - بيك اب نسخة على الأمازون.
فكسم ببساطة لا يمكن تشغيل الأعمال التجارية صادقة. من المهم بالنسبة لأولئك الذين ليسوا في الفوركس أن نفهم ذلك، فقط لأن فكسم هو الاحتيال، وهذا لا يعني أن فكس هو الاحتيال. ببساطة، أن فكس كان أرضا خصبة للمحتالين بونزي والمجرمين والبنوك، وأدنى مستوى من المجرمين ذوي الياقات البيضاء. لماذا ذلك أنت تسأل؟ لأن فكس يتم فهمها إلى حد كبير جدا، فمن الممكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم معدل الذكاء أعلى قليلا من متوسط ​​الجمهور المستثمر لسحب الصوف على أعين العملاء التجزئة، وفي حالة فكسم - المنظمين أيضا. حسنا، بفضل نفا لتقديم هذه القضية إلى نهايتها، وأنا متأكد من أن جميع الضحايا الذين فقدوا المال بسبب فكسمز الحيل الصغيرة والحيل سوف تكون مريحة لسماع الأخبار التي على الأقل لحياتنا، فإنها لن تكون قادرة على مواصلة مبارياتهم.
و، بسبب عدم وجود فهم - كيانات الكيان أكثر شرعية عالية ببساطة لا تريد لمسها، وخاصة التجزئة، انها مثل الحصول على أيديهم القذرة. وقد أظهرت فكسم العالم كيف لا لتشغيل الأعمال فكس. ومن المتوقع انهيار فكسم، من قبل أولئك في المعرفة. ولكن الأخبار الجيدة، على الأقل للعملاء، سيتم نقل حساباتك بأمان إلى غين كابيتال.
وهنا لقطة من المعلومات الرئيسية من الشكوى والقرار الذي قدمته نفا:
وإليك كيفية عمل فكسم الصغيرة احتيال. لذلك، في وقت قريب من 2006 - 2008 نموذج التداول التعامل مع العملاء كان الحصول على القديم. الكثير من الشكاوى، والكثير من المنافسة. وأخيرا، استقر فكسم دعوى قضائية لشيء محامي عبقري وصفت "الانزلاق سعر تناظرية" وهو ارتفاع المحامي المدفوعة لغة لشد العملاء. وكان الشيء الوحيد المتماثل حول الانزلاق هو الحمار، وهذا هو، الزبائن أخذت دائما في. كنت تعتقد أن هذا هو اللسان في الفكاهة الخد، ولكن هذه هي الطريقة فكسم ركض أعمالهم. شركة احتيال الشام أنها الإعداد لخداع المنظمين أنها ساركاستيكالي اسمه "إفكس" هجاء صوتي كامل من فكس. إذا كان فكسم المهنية حقا أنها يمكن أن لجأت إلى تسمية شيء ملكي، مثل منظمة سابيانو أو ويلينغتون كابيتال المجموعة، لب. - استخدام اسم "إفكس" يبين كيف إدارة فكسم صغيرة وقذرة هو. أعني بعض الناس على سانت ستريت أن روح الدعابة. ولكن العملاء لا يعتقدون أنها مضحكة جدا عندما يفقدون المال على الصفقات الإيجابية. فكس من الصعب بما فيه الكفاية - وحقيقة أن فكسم يلجأ إلى الحيل الصغيرة مثل عكس الصفقات الإيجابية في حسابك بعد أسابيع تم حجز الربح، وجعلت للعديد من العملاء الغاضبين. نعم، فعلوا ذلك. والأسوأ من ذلك، أسوأ بكثير.
على أي حال، حتى في بعض نقطة فكسم عرفوا أنهم لا يستطيعون إدامة عمليات مكتب التداول (التداول ضد العملاء) على الأقل في الأفق العادي، التي كانوا. لذلك ما فعلوه، أنها خلقت نموذجا كان حقا، ستب، أو إرسال أوامر مباشرة إلى البنوك. ومع ذلك، ما فعلوه - بالاتفاق مع البنوك، كان تدفق النظام فكسم "الموسومة" إلكترونيا، وأرسلت مباشرة إلى آلة جديدة يتوهم التعامل التي كانت الآن روبوت السوبر على المنشطات، في انتظار أن نلقي نظرة على طلبك والاحتفاظ بها ، تغييره، رفضه، زلة - كل شيء في اسم شركة أخرى - نوت فكسم (هذا هو المهم حقا أن نفهم كيف يعمل هذا احتيال). لذلك، يمكن فكسم القول، أنها لم تتداول ضد العملاء. ولكنهم كانوا يرسلون طلباتهم في الغالب إلى شركة تتعامل مع الأوامر "إفكس" - وهذه الشركة لا تملكها وتديرها شركة فكسم فحسب، بل كانت في مكتبها، يديرها موظف سابق، على شبكة الكمبيوتر فكسم ، وذلك باستخدام نفس تكنولوجيا المعلومات. لرؤية منظور قانوني لكيفية فكسم .. عفوا .. "إفكس" عمليات التعامل عملت، نلقي نظرة على هذا البيان من الشكوى:
"عقد الموقت" هو المفتاح هنا. التجار الذين يستخدمون منصة "محطة التداول" فكسم تعرف الرسائل المختلفة عند الذهاب لشراء، مثل "يرجى الانتظار" و "معالجة النظام" وهلم جرا. ما يحدث خلال تلك الفترة، أنهم ينتظرون عدد من الأشياء أن يحدث. (في هذه الحالة، سوف يملأ طلبك في أسوأ سعر ممكن، مثل اللحظة التي نقرت فيها) - أو عميل آخر لوضع النظام المعاكس، حيث يمكنهم التقاط انتشار ضخم، أو بالنسبة لهم للحصول على أمر مخفضة ضخمة على سوق الجملة، وملء طلبك بسعر تراجع (ولكن مربحة للغاية ل فكسم). هذا صحيح - هذا هو آلة صنع المال! ولكن، مثل الكازينوهات، كان فكسم الحصول على الأغنياء، وليس العميل.
الشكوى الكاملة يجعل لقراءة كبيرة لأولئك الذين يريدون أن يفهموا - من الامتثال والمنظور القانوني - كيف العمل الداخلي للوسيط مكتب التعامل. لاحظ العديد من النقاط الرئيسية التي 1) فكسم لم يكن وسيط مكتب التعامل (أي وسيط يعترف لاستخدام هذا النموذج، فهي جميعا ستب .. نعم الحق) 2) فكسم كان رأسهم حتى الخلف لم يكن لديهم حتى الآن خطة الخروج - كانوا يعتقدون أنهم كانوا فوق التدقيق، لأن نفا كان في جيبهم. حسنا، ربما كانوا - ربما هذا كله بسبب ترامب! لم أكتب ذلك، أو أنها تتحقق فقط على الشاشة -.
على أي حال، يجب على التجار على الأقل يقولون "شكرا" ل نفا لخفض أخيرا هذه احتيال صغيرة ضخمة، أن نتمكن من البدء في إعادة بناء من تحت الأنقاض، وبناء الأعمال فكس حقيقي، استنادا إلى استراتيجيات توليد ألفا فكس مربحة، خوارزميات السيولة المتطورة التي يمكن أن تدير المخاطر في سوق معقدة، والقدرة الحاسوبية.
على النقيض من ذلك البيان، كان فكسم سياسة الموظف، لتوظيف جيد السبر جامعة نيويورك الخريجين الذين لا يعرفون عن التمويل وكانت جيدة على الهواتف. استثمرت شركة فكسم صفر في البحث والتطوير. كانت تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم مروعة - باستثناء بالطبع، برامج التعامل الخاصة بهم، التي استثمرت الملايين في.
شكرا لجميع المشاركين في هذه القضية، إلى نفا، لترامب لخلق بيئة مؤيدة للأعمال التجارية، وشكرا لكم للعملاء الذين بدأوا الطبقة العمل ضد فكسم التي أدت إلى حالة انزلاق الحمار؛ الآن دعونا خلق سوق فكس حقيقي!
غلوبالينتيلهوب 's بلوق نسخة للطباعة فبراير 6، 2017 11:08 م 17.
سوق الفوركس الحقيقي؟ حظا جيدا في ذلك. انها لا وجود لها، حتى على مستوى إنتيبانك هذه الألعاب موجودة. اسأل أي صندوق تحوط مدى سعادتهم مع تنفيذ العملات الأجنبية.
سموغ فاسيد ***** يجب أن يكون ارتداء سلاسل ودعاوى القفز البرتقال.
قبل السوق بانخفاض 47٪، حمام الدم. أي شخص يستمر في التجارة من خلالهم هو أحمق.
من هم الشركاء المؤسسين؟
درو نيف وويليام أهدوت.
مع أن الأنف والاسم، لماذا أنا لا يفاجأ؟
وهذا هو السبب في تجنب الأسواق إفيكس، أنا عصا ستريكتلي إلى سوق الأوراق المالية العادية.
يبدو تشبه الى حد بعيد التبادلات الجبهة تشغيل الصفقات. عمل كالعادة.
والدعاوى القضائية تتراكم ونحن نتكلم.
حظا جيدا في ذلك. وبقدر ما أعرف، حسابك في منصة فكس ليس، وأكرر لا، والصناديق منفصلة. وقد يتمكنون من استخدام أموالك لتسديد أي أحكام تصدرها المحكمة. تعلمت درسا صعبا في تداول العملات الأجنبية منذ سنوات عديدة عندما أفلست ريفكوفس وأخذت نسبة كبيرة من حسابي معها. أوتش!
كان لدي حساب مع ريفكو، مرة أخرى في اليوم. استخدامه للخيارات.
أتذكر الأوراق. جميلة جدا توقيع عشرين أشكال، وهذا، بطرق مختلفة متعددة. هل أعترف أنك الأحمق على وشك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال، وكنت عقد "الشركة" غير مؤذية.
هاها! وكانت الخيارات لعبة كبيرة. كان لي نتائج إيجابية. حصلت على غريبة، وقفزت إلى العقود الآجلة الفعلية. لوطي! القطن، كما أتذكر.
آه أجل. مجانا جون كورزين.
أليس هذا الغش الجنائية؟ لماذا الكثير من الناس تزلج مجانا في سيرك المالية؟ لأنه من الصعب جدا أن يكون من الصعب جدا أن نفهم؟ أو أن الجميع يحصلون على رواتبهم تحت الطاولة للنظر بالطريقة الأخرى؟
نسأل كريس كوكس، الرجل الذي لم إكسيستد في الخزانة ..circa 2008.
"الآن دعونا خلق سوق الفوركس الحقيقي!" كيف عنك اللعنة قبالة!
سوق المال هو الأساس لجميع الأسواق الأخرى. فبدون وجود سوق فكس فعالة، من الصعب إدارة التجارة الدولية، واستثمار الأسواق الناشئة، ومئات من الأمور الأخرى. لذلك ما لم يكن لدينا عملة واحدة في العالم كله، نحن بحاجة إلى سوق الفوركس الذي يعمل. بيتكوين لن تقطعه. شكرا على التعليق، ونحن مارس الجنس قبالة. globalintelhub.
"الاقتصاد الكلاسيكي الجديد يصور الاقتصاد على أنه مسار مستقل، فالسوق الكفؤة هي مسار مستقل، كما هو الحال في السوق مع توازن واحد ومستقر، في نظام مستقل عن المسار، يجب أن يكون من المستحيل كسب المال بحتة عن طريق التداول، بدون إنتاج أي نوع من القيمة يسمى هذا النوع من المراجحة، والنظرية المالية الأساسية ترى أنه في سوق فعالة التحكيم هو مستحيل، لأن كل شيء بسعر بالفعل في مثل هذه الطريقة التي لا توجد تناقضات. لا يمكنك تداول الدولار للين والتجارة من أجل اليورو، والعودة إلى الدولارات، وتحقيق الربح، ومع ذلك، فإن صناديق التحوط ومصارف الاستثمار قد حققت أسواقا للعملات التجارية، وكان نجاحها مستحيلا في سوق فعالة، ولكن هذا لا يبدو أنه أزعج منظري الاقتصاد ".
منطقك من الصعب متابعة. للأسف الاقتصادي الكلاسيكي هو للأسف وصف الفقراء للواقع. عمليا، أسواق الفوركس تجعل العالم يذهب جولة. الولايات المتحدة الأمريكية هي مستورد صاف، بحيث يعني دون فكس، وجميع هذه المنتجات القادمة من بلدان أخرى - سوف تتوقف. هل هذا شيء جيد؟ يمكنك أن تسأل كروغمان، والنقاش حول هذا الموضوع لمدة 20 عاما - وفي الوقت نفسه، لا تزال الشركات الحقيقية لإنتاج قيمة حقيقية في العالم الحقيقي والتجارة. المال هو ضروري لاقتصاد حديث للعمل. يمكنك رمي الكتب المدرسية الخاصة بك في سائقي الشاحنات ومعرفة ما إذا كانوا يستمعون، يجب أن يكون في نقطة الانقطاع من قبل 8:00 للحصول على مكافأتهم. إن المنظرين الاقتصاديين عديم الفائدة حقا، ويصفون شيئا، في عالم مثالي، قد يكون جيدا، ولكن هذه كلها نظرية .. وفي الممارسة العملية - لن تنجح. هل من سوء الربح أن صناديق التحوط من خلال خلق أي قيمة حقيقية؟ ربما .. ولكن من دون فكس، فإن العالم سوف تغلق، وكنا جميعا نعيش في قرىنا الصغيرة. هل هذا شيء جيد؟ يمكن. هل استفادت الكهرباء المجتمع؟ الحياة في أمريكا كان مجرد تضخم في القرن ال 19، أنتج مارك توين، آبي لينكولن، وحفنة من الرموز الثقافية الأخرى. يمكنك تقديم حجة أفضل، أو تحديد ما هو 'مسار مستقل' - معظم لغتك لا معنى له. ربما كنت قد تثقيف نفسك، قبل اللجوء إلى الحديث قعادة الملعب، مثل "اللعنة قبالة" - يمكنك محاولة فكترادينغاكاديمي كن شخص - أن يكون بطلا! تعلم شيئا - قبل فتح فمك! فالاقتصاديون هم فقط الذين يخلقون فرص عمل لأساتذة الجامعات ولغيرهم من الاقتصاديين.
إذا كنا نعرف فقط ما تبقى من هفت و فرونترونينغ.

فكسم الأخبار.
فكسم نيوس استعراض من قبل خبراء التداول الفوركس المهنية، كل ما تحتاج لمعرفته حول فكسم آخر الأخبار، معرفة كيفية الحصول على فكسم ديلي نيوز، في نهاية هذا فكسم نيوس استعراض إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من قبل حصة من فضلك، ل مزيد من المعلومات حول فكسم بروكر يمكنك أيضا زيارة مراجعة فكسم من موقع الفوركسكس تداول الفوركس، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكستاي تداول العملات شركة الاستثمار والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول فكسم الفوركس وسيط.
تأسست أسواق الفوركس كابيتال في عام 1999 في نيويورك، وكانت واحدة من المطورين المبكرة للتداول الفوركس عبر الإنترنت. في البداية، كانت تسمى الشركة شاليش كابيتال ماركيتس، ولكن بعد عام واحد، أعيدت تسميته ك فكسم. في يناير 2003، دخلت فكسم في شراكة مع مجموعة ريفكو، واحدة من أكبر وسطاء العقود الآجلة في الولايات المتحدة في ذلك الوقت. استحوذت شركة ريفكو على حصة 35٪ في شركة فكسم ومرخصة لبرنامج فكسم لاستخدامها من قبل عملائها. قدمت ريفكو للإفلاس في 17 أكتوبر 2005، بعد أسبوع من اكتشاف الغش 430 مليون $، وبعد شهرين من الاكتتاب العام الأولي من الأسهم. وأدين في وقت لاحق الرئيس التنفيذي لشركة ريفكو & # 8217؛ فيليب R. بينيت في هذا الاحتيال. أصبح فكسم راسخة في إجراءات الإفلاس ريفكو لعدة سنوات.
في عام 2003، توسعت فكسم في الخارج عندما فتحت مكتبا في لندن الذي أصبح ينظم من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.
بحلول عام 2005 بدأ سوق الفوركس التجزئة على الانترنت في النمو، على الرغم من أنه كان يعتبر عادة سوق محفوفة بالمخاطر، والكامل للاحتيال والمضاربة.
ذي & # 8220؛ ديالينغ ديسك & # 8221؛ أو نظام صانع السوق من التعامل مع العملاء خلق عدم الثقة للتجار الفوركس التجزئة. يمكن للعملاء فقط التجارة مباشرة مع وسطاءهم الذين أخذوا الجانب الآخر من التجارة. كلما استفاد العميل، فإن الوسيط يفقد المال، وخلق تضارب في المصالح. في عام 2007 بدأت فكسم باستخدام & # 8220؛ لا مكتب التعامل & # 8221؛ نظام التداول، مشيرا إلى أن جميع الصفقات العملاء تم مع صناع السوق المستقلة وأنه لن يكون هناك أي تضارب في المصالح بين فكسم وعملائها.
في عام 2008، حصلت منظمة التنظيم الذاتي لصناعة العقود الآجلة الأمريكية، الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) على إذن من لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) لزيادة الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال، في زيادات تدريجية، إلى 20 مليون دولار ل # 8220؛ فوركس ديلر ميمبرس & # 8221؛ بما في ذلك فكسم. وجاءت هذه الزيادة ردا على إخفاقات بعض وسطاء الفوركس، وأتاحت لشركة فكسم الحصول على أعمال جديدة من بعض منافسيها الأصغر الذين توقفوا عن جميع العمليات أو انتقلوا من الولايات المتحدة.
فكسم الفرنك السويسري القفز.
وفي 15 يناير 2015، بعد الزيادة الكبيرة في سعر الفرنك السويسري، فقدت الشركة 225 مليون دولار، وخرقت متطلبات رأس المال التنظيمي. في اليوم التالي قامت شركة فكسم بتأمين قرض بقيمة 300 مليون دولار مع قسيمة 10٪ من شركة ليوكاديا الوطنية لتلبية متطلبات رأس المال. كما تم الإفراج عن شروط أخرى للقرض، تبين أن سعر القسيمة قد يرتفع إلى 17٪ أو أعلى، وفرضت قيود أخرى. وقال محللون سيتي جروب نقلت بلومبرغ أن شروط القرض "محو أساسا" قيمة الأسهم فكسم ل.
فكسم الأخبار اليومية.
لمزيد من فكسم الأخبار يمكنك أيضا زيارة فكسم مراجعة من قبل موقع تداول الفوركس الفوركس أو توبوريكسروكرز تصنيفات الفوركس وسطاء الموقع في قاعدة يومية.

No comments:

Post a Comment