Wednesday 17 January 2018

إيكون المجموعة النقد الاجنبى الاستعراض


إيكون المجموعة النقد الاجنبى الاستعراض. لا تفتح حساب فوريكس مع إيكون المالية قبل قراءة هذا الاستعراض!


مقابلة ل إيكون المجموعة - معرض الفوركس الصين 2016.


إيكون المجموعة النقد الاجنبى الاستعراض. لا تفتح حساب فوريكس مع إيكون المالية قبل قراءة هذا الاستعراض!


إيكون فكس اتصلت فبا ووعود للحفاظ على الموظفين من ارتكاب أي إجراءات أخرى مسيئة. إذا كان لديك حساب معهم، إغلاقه الآن! قضيت عدة أشهر تحليل مكس الصرف تحليل المجموعة بأكملها. كان لي الفرصة للقاء الفريق، بعد اختبار أرى المهنيين ممتازة. قرأت التعليقات السلبية هنا على الموقع، ومن تجربتي في السوق أعتقد أن شخصا ما لديه نوايا سيئة ضد المؤسسة.


أوصي، أواجه خبرة رائعة، وأنا لا وجود التوتر مثل لقد كان في الماضي مع وسطاء آخرين. لا تفتح حساب مع هؤلاء المحتالين! يتم دفع جميع التعليقات 5 نجوم، لا شكوك حول هذا الموضوع! هؤلاء الرجال يجب أن تتوقف عن المخادعين التفكير نحن التجار كل الغبياء. وعلاوة على ذلك، لقد كان مدير الحساب أسوأ من أي وقت مضى واجهت، بن غونزاليس. يتم تشغيل جميع العمليات من الصين و جاكوبوس في أستراليا يعمل فقط كممثل. بن غونزاليز هو أسوأ مدير حساب في تاريخ الفوركس كله.


أنها لا تقدم شيئا جديدا! نفس B القديم نموذج التداول الكتاب. عرض فيكس أبي هو ببساطة سخيفة، لم يكن لديهم أي تكنولوجيا التداول الملكية.


لدي أحمر كل هذه المراجعات حول ميكسيكسشانج في أستراليا. ما لدي هو تجربة شخصية. كنت متشككا مثل الكثير من الناس وخاصة مع استعراض إيكون. التقيت بهم مرتين، مرة واحدة في هاواي، ومرة ​​واحدة في مكتبهم في سيدني. لقد كنت حول الفوركس وقتا طويلا، ويمكنني أن أقول لكم قصص الرعب عن الكثير من الوسطاء، الذين يدعمون الناس كوسطاء زائد. وهم يعملون بجد لتنظيف الصورة والقيام بالأشياء بالطريقة الصحيحة.


لقد وجدت لهم دعوة دافئة وصادقة. هم كريمة الناس، الذين يريدون أن تفعل أشياء جيدة في هذه الصناعة. نعم لديهم بعض الآلام المتزايدة بسبب خطايا إيكون الماضي ولكن هذا ليس الحاضر أو ​​المستقبل. ليس وسيط واحد من هناك الكمال. أضع القيمة القصوى في شخصية الناس الذين يديرون العملية. لديهم في البستوني. إن ما يحتاجون إليه هو أن يمنحهم الناس فرصة صادقة وأن يبتوا في تلك الجدارة وحدها.


يمكن لأي شخص الحصول على هنا ونشر أي شيء عشوائي يريدون، وأنها لا تجعل من الصحيح. لقد التقيت شخصيا بهم وبحثت في عيونهم، لقد أكل معهم، والتقى عائلة يعقوبوس.


هذا هو صادقة للمراجعة كما هو موجود هنا. فهي ليست مثالية، لكنها لم تقول أنها كانت. لقد أشرت إلى الأصدقاء والكليات الشخصية في الفوركس. كل شخص حر لتعويض ثير الخاصة بهم واختيار أي وسيط يحلو لهم. إكون تستحق التصنيفات الضعيفة التي حصلت عليها بهامش واسع.


ولكن هذا لا يعني أنه يمكنك نقل هذه القضايا إلى الإدارة الجديدة وتقول أنها هي نفسها. هذا هو جانب قصير جدا، وليس المعرض عن بعد. مع أي وسيط جديد هناك بعض الآلام المتزايدة، وأنا لا أعرف الكثير من العمليات حيث يمكنني استدعاء الرئيس التنفيذي مباشرة، وتخطي جميع الرجال المتوسطة، النزول إلى مكتبهم، الذهاب إلى الغداء، والحديث عن الأسرة، والأحداث الحياة ، من الرعاية الحقيقية والقلق. يمكنك أن تقول الكثير من الأشياء عنهم، ولكن أنا سوف تتحدى أي شخص حول هذا الموضوع أن هذا ميكروسوفت جديد في أستراليا يحمل نفس راية أيكون، أو أنها عملية احتيال.


إذا كنت تعتقد أنه يجب ألا يسمح لك حتى بالنشر لأنك لا تملك معلومات موثوقة. ميكس المجموعة هو عملية احتيال الكلي! يدعون أنهم فكا تنظم ولكن ليس صحيحا! هرب منها! ربما واحدة من أسوأ خدمة العملاء واجهت أي وقت مضى. أنا لا أفهم هذه الاستعراضات الإيجابية. الدعم وبطيئة وأحيانا تفتقر إلى القدرة الأساسية على التحدث باللغة الإنجليزية نقلت واستغرق الأمر 2 أسابيع للحصول على أموالي.


ناهيك عن عدد من دون رد. أعتقد أن هؤلاء الرجال بحاجة إلى النزول الحصان عالية مع استعراض وهمية والبدء في القيام بعملهم. أنا الرئيس التنفيذي لجيش الفوركس وأنا باستمرار على البحث عن وسطاء ممتاز لإقامة شراكات طويلة الأمد مع. هناك العديد من السماسرة في هذه الصناعة ولكن عدد قليل فقط من شأنه أن يقف حقا من الرأس والكتفين فوق بقية.


وأعتقد أن هذا المجال الفوركس هو صغير جدا أن يكون سمعة سيئة وهذا هو السبب في أنني أميل إلى الابتعاد عن العروض من وسطاء مثل إيرونفس ومثل ذلك. ذهبت من خلال موقعه على الانترنت وقراءة التفاصيل المعتادة. ويبدو أن لديهم كل شيء واحد يتوقع من الوساطة - انتشار جيد، التنفيذ السريع، تنظيما جيدا.


تصميم موقعهم على الانترنت لم يكن رائع لكنه كان لائق جدا بما فيه الكفاية في التواصل المعلومات عبر. أنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات التي اشتعلت عيني على الرغم من. أعني، الفوركس والمعادن والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات ومن المتوقع في هذا اليوم وهذا العصر، ولكن هؤلاء الرجال عرضت السلع والسندات والأسهم.


وأنا أعلم كم الأمر الذي يستغرقه وسيط لتقديم هذه حتى أنا أعجب إلى حد ما من قبل مجموعة واسعة من العروض. الآن، حتى الآن أستطيع أن أقول أنا أعجب ولكن ليس في مهب. العديد من السماسرة هناك تقدم هذه المنتجات بعد. لذلك أفعل المزيد من العناية الواجبة ومعرفة ما إذا كان لديهم أي فروع. أعني ما بحق الجحيم هذه شركة كبيرة جدا.


شيء واحد تعلمت لتجنب هو وسطاء متجر دلو، سماسرة صغيرة صغيرة الذين لديهم رخصة في بعض البلاد، وسوف تغلق في أول علامة من المتاعب. وجود كبير هو جيد. حتى هذه النقطة، أود أن أقول أنا أكثر قليلا من إعجاب. لا شيء من شأنه أن يضربني بعيدا كما رأيت السماسرة الأخرى التي يمكن أن تفعل كل هذه أيضا. سألت أن أعرض على الرئيس التنفيذي جاكوبوس من قبل صديق المتبادلة حتى أتمكن من الحصول على يشعر حول كيفية هذا الوسيط هو مثل. يربطني به عبر سكايب، وإذا كان هناك أي شيء أعجبني أكثر من أي شيء آخر، كانت محادثاتي معه.


هذا الرجل، جاكوبوس، هو وصولا الى الارض انه لا يصدق. أعني لرئيس تنفيذي، كنت تتوقع منهم أن يكون أكثر قليلا .. ولكن الرجل، وهذا الرجل هو رائع. معظمهم عادة تدور حول أسئلة "كم عدد العملاء لديك"؟ وإذا كان الجواب نعم، كم من الوقت سوف تأخذ؟


أكره هذه الأسئلة. أنا لا أعرف عنك، ولكن هذه الأسئلة نتن من الناس رؤية زبائنها الحبيب يب كما مجرد "أرقام إلى بيت القصيد". جاكوبوس، على الرغم من، يزعجني مع أسئلة مثل "قل لي أخي، ما هو نوع من ينتشر ما تحتاجه بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة أكثر ربحية؟


أنا استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس ضيق جدا ينتشر والإعدام هي مهمة. إذا كان هناك وسطاء آخرين من هذا، يرجى الاتصال بي لول مزاح. لذلك على أي حال، قررت لاختبار مدى خطورة كان. قلت له أريد تغذية سعر مخصص ليس من السهل لكثير من السماسرة على الرغم من كان لدي كبير صفر الدهون "0" العملاء معه.


يقول بخير وفي غضون 2 أيام، وقال انه اقامة الامر. أنا جعل بعض التعديلات فقط لمعرفة ما إذا كان كان بعض الحزمة الحالية وانه جعل التعديلات على تي بالنسبة لي. ثم أبدأ بإحالة بعض العملاء أكثر لاختبار برنامجه. ليس لديهم مكتب خلفي يمكن للعملاء تسجيل الدخول إلى أن البق لي قليلا بصراحة.


انهم لا يعوضون ذلك من خلال دعمهم الحية على الرغم من. ردود الفعل من التجار بلدي هم حقا أحب ينتشر والتنفيذ. لا إعادة تسعير وهراء. حتى أنني عرضت إيصالات التذاكر التي لب أخذت الصفقات بلدي وهذا رهيبة.


انها على أساس طلب خاص أعتقد. بلدي الأداء سلخ فروة الرأس عبر عدد قليل من السماسرة جيدة نسبيا أنا اختبار الأسواق إيك، بيبرستون، ترادرسواي هو أفضل على هذا الوسيط. ربما بسبب تغذية سعر مخصص وتنفيذ سريع. أعني أن لدي وقف الخسارة من 4 نقاط معظم الوقت لول.


الانتقال إلى الجحيم هذا هو استعراض واحد طويل، طار جاكوبوس إلى سنغافورة لمقابلتي. كان لدينا 2 البيرة للمبتدئين أنا عادة ما يتم ذلك في نهاية 2 البيرة وبعد ذلك ذهبنا إلى الطابق العلوي من مارينا باي ساندز لتناول العشاء، حيث أمرت 2 زجاجات أخرى من النبيذ. أنا لا يمكن أن تعقد لي لوقور ولكن على ما يبدو يمكن لول. على أي حال، يقول لي "ديزموند، أنا وجود حزب إطلاق بلدي في 15 مارس في سيدني، انها ستعمل تكون في جناح وانها ستعمل تكون رهيبة، سوف يكون هناك أخ؟


كان يجب أن تشاور خطيبتي أولا في هذه المرحلة ولكن ربما كل ما البيرة والنبيذ تسبب لي أن ننسى أن آمل أنها لا تقرأ هذا. وأعتقد أنه كان هناك حوالي 80 ضيفا هناك وكان الانفجار الطعام والخبز.


ما فاجأني هو أن الجميع يبدو أن يثني نفس الثناء لجاكوبوس. من تجار التجزئة إلى كبار المديرين التنفيذيين.


إيكون المجموعة الاستعراض.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


سلبيات.


تقدم الشركة ما لا يقل عن 15 منصة في تجارة الفوركس والمعادن على الإنترنت في جميع أنحاء العالم وأكثر من 8 منصات أخرى في مجالات العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات والخيارات ومنتجات بورصة ناسداك للعقود الآجلة (نفكس) والمنتجات غير القابلة للتسليم (ندف).


فمن الصعب إلى حد ما أن تكون متشككا حول شركة مع أكثر من 18،000 عملاء من المؤسسات والتجزئة في أكثر من 90 بلدا، وينظم في أربع قارات والتي يمكن أن توفر 24/7 دعم العملاء متعددة اللغات. ويكفي القول إن الذين يرغبون في التعامل مع إيكون يعالجون شاغلا ماليا كبيرا. ولا يمكن للعديد من الشركات التجارية أن تتباهى بتعيين عضو مجلس الشيوخ السابق البارز مثل لاري بريسلر رئيسا لمجلسها الاستشاري العالمي. يتساءل المرء عما إذا كانت هذه هيبة قد تكلف اضافية.


من بين 15 منصة هي المنتجات التي تستفيد من التقنيات من كبرى الشركات مثل كورينكس وكذلك ميتاترادر. التقييم السريع لا يمكن أن يفعلهم العدالة. ولا يمكن استعراض بسيط من إيكون و رسكو؛ ق العديد من الأوجه موقع على شبكة الإنترنت.


ربما في اعتراف من شدتها إيكون يوفر ويلتر من المعلومات بما في ذلك & لدكو؛ بلدي إيكون & رديقو؛ قسم مليئة وثائق بدف للتحميل وغنية بالمعلومات. في محاولة لترك أي عميل محتمل أونسيرفيد إيكون يذكر صراحة أن إيكون المجموعة ليس فقط لتجار المالية المهنية ولكن أيضا للتجار المبتدئين وغير عديمي الخبرة. المواد التعليمية على الانترنت الفعلية هي مفيدة، مكتوبة بشكل جيد وموجزة قليلا.


حسابات تجريبية متاحة لمجموعة واسعة جدا من 10 منصات التداول المختلفة. الاتصال مع شركة وول ستريت القائمة للحصول على معلومات إضافية يجب أن يكون سهلا باستخدام مجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك أرقام الهاتف المجاني.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إيكون المجموعة الاستعراض.


إيكون المجموعة الاستعراض.


إيكون المجموعة كانت واحدة من وسطاء الأسرع نموا منذ عام 1995 على الصعيد العالمي. وبسبب هذا، فإنها تلقي الكثير من الاهتمام من قبل تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم من الناس الذين يتطلعون إلى تداول العقود مقابل الفروقات، والخيارات، والخيارات، والعقود المستقبلية. مع مكاتب في جميع أنحاء العالم، وهناك دائما تقريبا شخص للتحدث إلى عندما كنت في حاجة إليها، ونتيجة لذلك نجد أن هذا ليكون واحدا من أقوى السماسرة في جميع أنحاء العالم.


وينظم السمسار في عدة بلدان مختلفة، حيث تعد دبي والمملكة المتحدة اثنين من الدول الرئيسية. يتم تنظيم كل مكتب من قبل سلطة محلية، لذلك يمكنك الوثوق بأموالك مع هذا الوسيط المتوافق بشكل كبير.


معلومات الشركة.


إيكون يستخدم منصة Metatrader4 المعروفة، فضلا عن اثنين من تلك الملكية. وسيط يقدم العديد من الفرص المختلفة، ونتيجة لذلك فإنه يأتي حقا إلى تفضيل شخصي. هناك منصات متحركة متاحة كذلك، وجميع القدرات المعتادة والمتوقعة للتجارة عبر الإنترنت هي التي يمكن العثور عليها في إيكون. وبسبب هذا، فإن معظم التجار يشعرون بالراحة جدا التحول إلى هذه الوساطة لأنها سوف تكون على دراية كل من MT4 اقامة، فضلا عن منصات بديهية جدا في المنزل.


الخصائص الرئيسية:


ولا شك أن أكبر ميزة يقدمها الوسيط هي القدرة على تداول العديد من الأسواق العالمية المختلفة. العقود الآجلة، الفوركس، عقود الفروقات، قوات الدفاع الوطني، والخيارات كلها متاحة، وفي عدة نكهات مختلفة. في الواقع، هناك 55 أزواج الفوركس وحدها. مع هذا هو الحال، وأنت تسير أن يكون من الصعب العثور على وسيط أن يقدم أكثر في مثل هذه الحزمة مريحة. وعلاوة على ذلك، يجري تنظيمها بشكل كبير وتقديم جميع أوامر وقف الخسارة المعتادة يجعل التداول في إيكون خيارا حكيما. هناك أنواع الحسابات المختلفة، والمكافآت سخية جدا وبالطبع زيادة مع حجم الحساب.


دعم العملاء:


دعم العملاء من السهل الاتصال. بعد كل شيء، هناك مكاتب في جميع أنحاء العالم، وكلها لديها أرقام هواتفهم الخاصة. هناك ميزة الدردشة الحية على الموقع، فضلا عن ميزة التي يمكنك إرسال أسئلتك والمخاوف في وسيط من خلال. هناك العديد من اللغات المتاحة، وبالتالي فإن معظم الناس سوف تجد أن الاتصال بدعم العملاء أمر سهل.


نظرة عامة في نهاية المطاف:


إيكون كانت واحدة من أسرع شركات الوساطة لسبب وجيه. بصراحة تامة، سوف تكون صعبة الضغط للعثور على تغطية أكثر شمولا من الأسواق المالية، فضلا عن هذا ينتشر ضيق. وبسبب ذلك، فإننا نرى أن السوق سيكون في نهاية المطاف أفضل تداول في بيئة كما تجد هنا، لأنه يوفر لك القدرة على التجارة في كل من الأسواق المترابطة، وفي الأسواق غير مترابطة. وبهذه الحالة، وحقيقة أن هناك مثل هذا الحاجز المنخفض للدخول، ونحن نعتقد أن إيكون سيكون خيارا حكيما بالنسبة لمعظمكم.


مجموعة ميكس.


شركة مجموعة مولتيبانك للصرافة، ميكس أوستراليا بتي Ltd. تأسست في عام 2005 مكاتب في.


بطاقات الائتمان / الخصم فاساباي نيتيلر سكريل يونيون باي نقل الأسلاك.


الدولار الاسترالي، اليورو، بريطانيا العظمى، الجنيه، بولندي، زوتي، دولار الولايات المتحدة.


أسيك، 416279 فكا (أوك)، 481068 فسك (بفي)، سيبا / L / 14/1068 منطقة رأس الخيمة للتجارة الحرة، إيك / 2993/10.


العربية الصينية الإنجليزية الإندونيسية الإيطالية البولندية البرتغالية الروسية الإسبانية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 300 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي ور / أوسد، بالنقاط 1.4 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 100 كفد 1: 100 الفهارس 1: 100.


2016-06-27 تم تغيير العلامة التجارية إلى مجموعة ميكس.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 0.2 العمولة (في اتجاه واحد) مقابل الفروقات لكل 1 ستد. لوت $ 7 المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية.


ميتاترادر ​​4.


3 تقييمات من ميكس المجموعة هي المعروضة هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


سلوك محق تماما السيد بن غونزاليس، مدير حساب مجموعة ميكس (المعروف سابقا باسم إيكون المجموعة)، كان لي حساب مباشر مع أسيك الخاصة بهم تنظيم الكيان، ولكن اكتشفت أنه منذ أنا لست مواطنين أستراليين مؤسسي ليست محمية من قبل أسيك، بالإضافة إلى أنهم قد دفعت أرباحي أكثر من 2K دولار أمريكي منذ كنت مستغل، بن غونزاليس تضليل لي والمستثمرين بلدي، وسوف أخذه إلى المحكمة لأن هذا السلوك غير مقبول.


إيكونفكس هو سمعة عالمية انسحاب broker. IKON على الانترنت فكس ذهبت سهلة مع أي مشكلة، وأنا أطلب أموالي يوم الاثنين وحصلت عليه في حسابي يوم الأربعاء. التنفيذ سريع وحصلت على فائدة من تعزيز مكافأة التمويل الخاصة بهم.


لديهم نوعان من الحسابات. ثابت ولكن انتشار عالية وانخفاض انتشار العائمة.


وأعتقد أنها استجابت فقط لجميع احتياجات العملاء.


لقد تم تداولها مع إيكون المجموعة لأكثر من 2 سنوات. أشعر بالمسؤولية لكتابة استعراض عندما جئت عبر هذا الموقع. ما هو أفضل حول إيكون هو أنها توفر عدد قليل جدا من المنصات، منها معجزة، 'السبب يمكنني تداول أزواج العملات والخيارات والعقود مقابل الفروقات هناك. ولكن هذه المنصة تقدم بعض أكثر من ط التجارة.


إرسال مراجعتك.


لتقديم استعراض وسيط فوركس الخاص بك لمجموعة ميكس ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذا. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

No comments:

Post a Comment