Saturday 27 January 2018

الخيار الوقت التجارة على مدار الساعة


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.
يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.
[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]
وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.
وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.
وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.
وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.
ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.
يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.

خيار وقت التداول على مدار الساعة
نيكولاس، 7 مارس 2007 / بي آر نيوزواير-فيرستكال عبر شبكة كومتكس نيوز / - أعلنت شركة سم، وهي أكبر بورصة مالية في العالم وأكثرها تنوعا، اليوم أن المنتجات في مجمع السلع سوف تقدم للتداول الإلكتروني تقريبا 24 ساعة في اليوم على سم غلوبيكس (R) ابتداء من 4 يونيو.
وستتاح العقود الآجلة للسلع، بما فى ذلك الخنازير الخالية من الدهون، وبطاطس لحم الخنزير المجمدة، والماشية الحية، وماشية التغذية، والزبدة التى تسوى نقدا، والحليب من الدرجة الثالثة، ومصل اللبن الجاف، والأسمدة للتداول ابتداء من الساعة 9:05 صباحا بتوقيت شيكاغو من يوم الاثنين حتى الساعة 1:30 بعد الظهر. يوم الجمعة مع توقف التداول لمدة 60 دقيقة يوميا ابتداء من الساعة 4:00 مساء وتقدم جميع هذه العقود حاليا على سم غلوبيكس خلال ساعات التداول اليوم في شيكاغو.
وقال تيري دافي، الرئيس التنفيذي لشركة "سم": "إن التوسع في عروضنا الإلكترونية لمجمع السلع الأساسية سم سيتيح لعملائنا في جميع أنحاء العالم الوصول إلى أسواقنا في الأوقات التي تعمل بشكل أفضل لجداولهم واستراتيجيات إدارة المحافظ الخاصة بهم". "سم هو سوق عالمي، ونحن ملتزمون لتلبية احتياجات العملاء إدارة المخاطر والتجارة سواء كانت موجودة في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية أو الولايات المتحدة".
وقال كريغ دونوهو، الرئيس التنفيذي لشركة "سم": "لقد تداولنا في العام الماضي رقما قياسيا من عقود السلع، وبلغت التجارة الإلكترونية لسلع سم 10٪ من إجمالي حجم السلع اليومية. "سيتيح الوصول على مدار الساعة في بورصة سم غلوبكس، فضلا عن التداول من خلال الاحتجاجات المفتوحة، سم مزيدا من السيولة، مع تزويد العملاء بمزيد من الفرص لاكتشاف الأسعار والنشاط التجاري التحوطي".
في عام 2006، وصلت الفائدة المفتوحة للسلع سم 692،653 مع زيادة الطلب العالمي والفائدة في المواد الخام والمواد الغذائية.
سم يقدم اقتباسات في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للماشية الحية المتداولة إلكترونيا، الماشية المغذية، الخنازير الهزيل، الحليب الطبقة الثالثة والزبدة استقر نقدا. لمزيد من المعلومات حول السلع سم، يرجى الذهاب إلى سم / السلع.
سم (سم) هو أكبر وأكبر التبادل المالي في العالم. كما السوق الدولية، سم يجمع المشترين والبائعين على منصة التداول الإلكترونية سم غلوبكس (R) وعلى الطوابق التجارية لها. تقدم بورصة الكويت العقود الآجلة والخيارات المستقبلية في مجالات المنتجات التالية: أسعار الفائدة، ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع الزراعية، والطاقة، والمنتجات الاستثمارية البديلة مثل الطقس والعقارات والمشتقات الاقتصادية. سم هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة شيكاغو ميركانتيل للصرافة القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس، نسداق: سم)، وهي جزء من مؤشر راسل 1000 (R) ومؤشر S & P 500 (R).
البيانات في هذا البيان الصحفي التي ليست حقائق تاريخية هي بيانات تطلعية. وهذه البيانات ليست ضمانا للأداء المستقبلي وتشمل المخاطر والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها. ولذلك، فإن النتائج والنتائج الفعلية قد تختلف جوهريا عن ما هو معبر عنه أو ضمني في أي بيانات تطلعية. ويمكن الاطلاع على معلومات أكثر تفصيلا حول العوامل التي قد تؤثر على أدائنا في ملفاتنا مع لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك أحدث تقرير ربع سنوي عن النموذج 10-Q، والتي يمكن الحصول عليها في موقعها على شبكة الإنترنت في sec. gov. لا نتعهد بأي التزام بتحديث علني لأي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
تعد شركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج و سم و ذي وورد لوغو و سم غلوبيكس و E-ميني علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. كليرينغ 21 هي علامة تجارية مسجلة لشركة سم و نيو يورك ميركانتيل إكسهانج و إنك S & P و S & P 500 و نسداق-100 و نيكي 225 و راسل 1000 و راسل 2000 و تراكرز وعقود إجمالى العائدات والأسماء التجارية الأخرى وعلامات الخدمة والعلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة التي ليست ملكا لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج إنك هي ملك لأصحابها، وتستخدم هنا بموجب ترخيص . مزيد من المعلومات حول سم ومنتجاتها متاح على موقع ويب سم في سم.
حقوق الطبع والنشر (C) 2007 بيأر نوزوير. كل الحقوق محفوظة.
أخبار مقدمة من كومتكس.
اقتباس تأخر 20 دقيقة على الأقل.
جميع الأرقام المقدرة، البيانات تأخر 10 دقائق على الأقل.

خيار وقت التداول على مدار الساعة
ما هو التداول الليلي؟
نحن نعلم جميعا ما هو التداول اليوم. وفقا لويكيبيديا، التداول اليومي هو "ممارسة شراء وبيع الأدوات المالية في نفس يوم التداول بحيث يتم إغلاق جميع المراكز عادة قبل إغلاق السوق ليوم التداول". حسنا، هذا منطقي. إذا كنت تتداول الأسهم في بورصة نيويورك، يفتح السوق في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويغلق عند الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. لذلك فإن أي من المواقف التي يتم فتحها وإغلاقها في ذلك الوقت تعتبر تجارة يومية.
أنظمة التداول لدينا: ترندواي النفط الخام T. S .؛ تريندواي إي T. S .؛ ترندواي الذهب T. S كلها أنظمة التداول نمط البديل. وهي تتاجر خلال جميع الساعات المذكورة أعلاه. نتائج الثلاثة كلها مربحة جدا وقد أثبتت نفسها على مدى فترات طويلة من الزمن. يتم نشر جميع النتائج على موقعنا على شبكة الإنترنت، وهي مفتوحة للعرض 24 ساعة في اليوم جنبا إلى جنب مع المخططات الخط التي تظهر مربحة جدا أرصدة الأسهم ارتفاع.
أنت مدعو لعرض هذه المعلومات وفقا لتقديرك ويجب عليك مقارنة النتائج مع تلك الخاصة بك، وكذلك تلك المواقع الأخرى التي تقدم خدمات مماثلة.
لا تحاول إعادة اختراع العجلة. نتائجنا هي اختبار الوقت ويتم نشرها يوميا.

ياهو الأخبار.
فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار. قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين.
توتوريال: في نهاية المطاف دليل الفوركس.
الفوركس مقابل. رقائق الزرقاء.
أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.
الفوركس مقابل. الفهارس.
وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. التقلب.

No comments:

Post a Comment