Wednesday 3 January 2018

الطمع في النقد الاجنبى


الجشع في تجارة الفوركس: عامل سلبي للنجاح الجيد للتجار.
الجشع خطير & # 8211؛ من وجهة نظر أخلاقية في الرأي & # 8211؛ والشعور، أو بالأحرى نهجا للوجود. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، فإنه يصبح خطرا خاصة من الناحية الاقتصادية. هو، في الواقع، عاملا سلبيا لنجاح التجار. فإنه يضع في خطر رأس المال ويضعف قدرة اتخاذ القرار من التاجر. يمكن تبادل الطمع مع الطموح. ويمكن تبادل الحاجة الملحة لتجميع الأموال بالتصميم. الحقيقة هي خلاف ذلك: الجشع في تجارة الفوركس يجعل الشخص أقل حذرا، أقل قدرة على مواجهة التحديات مع الجرعة الصحيحة من العقلانية.
أساس مهنة جيدة في تداول العملات الأجنبية ليست الشجاعة، ولا الحدس أو الميل لفرض نفسك. بل على العكس من ذلك، فإن العناصر الأساسية هي التوازن، والشعور بالمسؤولية، والمهارات التحليلية. كل العناصر التي لا علاقة لها بالجشع. الطمع هو في الواقع شعور واسع جدا بين أولئك الذين المقامرة، وهذا يسبب أيضا خراب بعض الناس. عند الاستيلاء على الجشع، & # 8220؛ خطة & # 8221؛ يفسح المجال لرغبة لا تقاوم لكسب المزيد وأكثر عاجلا. هذا هو مسار خطير، والذي يمكن أن يؤدي إلى فقدان (كليا أو جزئيا) رأس المال الخاص بك.
أيضا لأن التجار الجشع يجعل من الصعب جدا لمتابعة خطة، وخاصة إذا كان يقوم على إدارة الأموال. ويشير هذا المصطلح إلى إدارة رأس المال، وقرار اتخاذ واتباع استراتيجية ناجمة عن حساب التكاليف والمنافع. أولئك الذين يمارسون إدارة الأموال يعرفون ما قد يخسر أو يفوز، وكم هم يستطيعون أن يخسر. ولذلك، فإنها تكيف استراتيجية كاملة على هذه الحسابات.
ومع ذلك، فإن الجشع هو شعور واسع الانتشار بين التجار. الضغوط العاطفية هي في الواقع ثقيلة جدا. انها & # 8217؛ s كافية لكسب المزيد من الصفقات في صف واحد لتصبح الجشع. وبالتالي، فإن الاقتراح هو أن تفقد أبدا رأسك، للاعتراف عندما اللعبة هو الحصول على خطورة، وفي نهاية المطاف لوقف، من أجل استعادة الطاقة العقلية والوضوح.
نصيحة أخرى هي أن تكون ملزمة بطريقة أقرب إلى أي وقت مضى لخطة إدارة الأموال الخاصة بك. وبهذه الطريقة، فإن قوة العادة، إن لم تكن معرفة حقيقية للضرر المحتمل، ستحد من أي & # 8220؛ الغرائز المفترسة & # 8221؛. بالتأكيد، فإنه يأخذ الخبرة في البقاء الصم صفارات الانذار من المال السهل، ولكن مع القليل من الخبرة يمكنك تحقيق هذه النتيجة.
ForexTradingBlog. biz هو الموقع الذي يركز على جميع المسائل المتعلقة بالاقتصاد بشكل عام، مع مقالات عن التمويل والاستثمار في الأسواق المالية وعلى وجه الخصوص الفوركس.
على أمل تقديم خدمة مفيدة والتوسع أكثر وأكثر، نتمنى لكم قراءة جيدة.

كيفية التغلب على الجشع في تجارة الفوركس.
المثل السويسري أعلاه لا يمكن أن يكون أكثر صحيح بالنسبة لنا تجار الفوركس. كما تعلمون، فقد عانى العديد من التجار (وحساباتهم) بسبب الجشع. في الواقع، هذه هي الطريقة التي يقول فيها "الثيران والدببة كسب المال. الخنازير الحصول على ذبح "جاء. لا حيوان آخر يجسد الجشع أفضل من خنزير، وفي مجال التجارة، والأسواق لا تظهر أي رحمة إلى الخنازير.
ما هو الجشع؟
ويصف تعريف ميريام وبستر الجشع بأنه "رغبة أنانية ومفرطة أكثر من شيء (كمال) أكثر مما هو مطلوب".
دعونا نواجه ذلك، انها رغبتنا في الحصول على عوائد وسيم الذي يدفعنا إلى التجارة، ولكن هذه الرغبة تصبح غير صحية، حتى خطرة، عندما يكون المفرط.
هذا هو السبب في الجشع وغالبا ما يعتبر المشاعر الأكثر خطورة للتجار. بل أسوأ من الخوف. الخوف يمكن أن يشلك ويجعلك من التداول، ولكن يتم الحفاظ على رأس المال الخاص بك طالما كنت تبقي يديك في جيوب الخاص بك. من ناحية أخرى، الجشع يدفع لك التصرف، بطرق وأحيانا عندما لا ينبغي لك. وهذا هو السبب في أنه أمر خطير.
مخاطر الجشع.
الطمع يطالبك أن تتصرف بشكل غير عقلاني. بالنسبة للمتداولين، عادة ما يأتي ذلك على شكل زيادة في المبالغة، أو زيادة في السعر، أو مطاردة الأسواق، أو التمسك بتداول الفوركس الذي تعلم أنه يجب أن تكون قد خرجت منه منذ فترة طويلة.
عندما تفكر في ذلك، الجشع ليس مختلفا عن الكحول. فإنه يمكن أن تجعلك تتصرف بجنون عندما يكون لديك الكثير في النظام الخاص بك. عندما يتعلق الأمر إلى نقطة أن الجشع الغيوم حكم التداول الخاص بك، وكنت في حالة سكر عمليا معها.
التغلب على الجشع.
ومثل العديد من المساعي الجديرة الأخرى، يتطلب التغلب على الجشع الكثير من الجهد والانضباط. ليس من السهل، ولكن يمكن القيام به. انها كل شيء ترويض الأنا الخاص بك.
سيكون لديك لقبول وقبول أنك لن تجعل الدعوة الصحيحة في كل مرة. سوف تكون هناك حالات عندما كنت لن قبض على الخطوة الكاملة في السوق، أو الأوقات التي سوف تفوت الإعداد لطيفة تماما.
ولكن هذا هو فقط كيف يذهب التداول. عندما تقبل أن السوق أكبر منك، وأنك مرتبط بالأخطاء، فستكون أكثر تركيزا على متابعة خطط تداول العملات الأجنبية بدلا من الاستسلام للجشع.
وقد قال الكثير من التجار الناجحين أنهم يفضلون أن يكونوا محظوظين من الخير. بالنسبة لهم، فمن الأفضل أن نعزو النجاح إلى الحظ من مهاراتهم الخاصة. قد لا تكون جيدة بالنسبة للأنا، لكنها بالتأكيد جيدة لتداولك النفسية. وهذا ربما واحد من أسرار التداول. لا تكون خنزير ولن تحصل على ذبح.
أسوأ جزء من النجاح هو محاولة العثور على شخص سعيد بالنسبة لك. بيت ميدلر.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الجشع في الفوركس
بي جي سوق الفوركس التكاملية مؤشر سوق الفوركس مؤشر الدولار الاسترالي عدد العملات الأجنبية استراتيجية بلدي الفوركس ندوة تداول الفوركس الحرة ويزمان الفوركس بيون مهاراشترا فوريكسفاكتوري كوم الذهب فقط الطمع ليست جيدة لأي تاجر في أي شكله وشكله، الجشع يجعل يفقد التجار في جميع والظروف والظروف، وينبغي لنا أن لا نعتبرها إيجابية لتداولنا، وينبغي أن نبذل قصارى جهدنا للبقاء بعيدا عن ذلك. فعندما لا تتقاسم أشياء مثل الغذاء على قدم المساواة، وبعضنا يستطيع الحصول على غذاء جيد وصحي، والبعض الآخر لا يفعل ذلك، فإن نمط حياتنا يتسبب في معاناة الآخرين عندما نرغب فقط في المزيد لأنفسنا. نحن كل حاجة فقط لتناول الطعام كثيرا، وعندما يريد الشخص الجشع ويأخذ أكثر مما يمكن. اقرأ أكثر. هو الجشع جيدة أو سيئة في الفوركس - نيجيريا الفوركس. كيفية التغلب على الجشع في تجارة الفوركس. الدكتور بيبسلو. وقد قال الكثير من التجار الناجحين أنهم يفضلون أن يكونوا محظوظين من الخير. بالنسبة لهم ،. هو الجشع جيدة أو سيئة في النقد الاجنبى.
إستراتيجي دي كوبيرتورا الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الطمع في تجارة الفوركس.
الجشع والخوف قوى قوية جدا في تداول العملات الأجنبية، التي تؤثر على جميع تجار الفوركس، حتى الأكثر محنك.
هنا هو كيف ينظر إلى الجشع في تداول العملات الأجنبية، وكيف يمكنك الاستفادة من الآخرين & # 8217؛ جشع.
توسيع أحجام الموضع.
بعد التداول لبعض الوقت، تبدأ الشعور بالثقة. تزحف الطمع في وكنت تكبير المواقع الخاصة بك من أجل كسب المزيد من المال. خطر؟ ما هي المخاطر؟ أنت تهمل الخطر الأكبر كما ترون فقط الأرباح الأكبر.
هذا هو الخط السريع لمحو حسابك: العديد من التجار يميلون إلى توسيع أحجام مواقفهم بطريقة غير متناسبة، في الأحجام التي هي أكبر بكثير من الأرباح التي اكتسبوها في حساباتهم.
مع نسيان قواعد إدارة الأموال، وتصفية الحساب يمكن أن يحدث في غضون عدد قليل من الصفقات السيئة.
عقد إلى منصب لفترة طويلة جدا.
كنت تخطط بعناية التجارة الخاصة بك ودخلت في موقف. والآن، فإن السوق يفعل بالضبط ما كنت قد توقعت أن تفعل وتحرك في الاتجاه الخاص بك. عظيم! ومع ذلك، لم يتم وضع أمر جني الأرباح أو لم يتم الوصول إليه إلا. إنه قريب، ولكنه لم يصل إليه بعد.
إذا، هل تريد & # 8220؛ تشغيل الفائز & # 8221؛ ولا تستقر لربح جزئي؟ الطمع يخبرك أن تفعل ذلك، والخوف يخبرك لإغلاق التجارة الخاصة بك. الحل الوسط يمكن أن يحرك أمر وقف الخسارة إلى نقطة التعادل، أو إلى بعض الأرباح. يميل عدد كبير جدا من التجار إلى عدم تنفيذ أي شيء & # 8211؛ والسماح للمواقف تعويم ونأمل أن السعر سوف تصل إلى أخذ الربح أو الاستمرار في التحرك في اتجاهها إلى الأبد.
قد ينتهي هذا في انعكاس السوق وخسارة التجارة.
الاستفادة من الآخرين & # 8217؛ جشع.
كما سبق ذكره، العديد من الصفقات الفائزة أرن & # 8217؛ ر تجسدت، وأنها لا تزال تطفو. عندما تراكمت هذه الصفقات المفتوحة في اتجاه معين، وهذه الصفقات في نهاية المطاف إلى إغلاق. عندما يحدث هذا، يتحرك السوق في الاتجاه المعاكس.
تتوفر معلومات حول تحديد المواقع من خلال التقرير الأسبوعي للتجار (كوت) الذي نشرته لجنة التجارة الحرة. يتم نشر هذا يوم الجمعة مع بيانات من يوم الثلاثاء من نفس الأسبوع. لذلك، هذه البيانات ذات صلة للتجار الذين يستخدمون أطر زمنية أعلى.
في الآونة الأخيرة، وتحديد المواقع ضد اليورو وصلت إلى المستوى المدقع. توقع عدد كبير جدا من المتداولين استمرار اليورو في الخسارة والخسارة لفترة طويلة. عندما وصلت شورت اليورو إلى أقصى الحدود، بدأ اليورو عكس الاتجاه، مكاسب مقابل الدولار الأمريكي وأيضا مقابل العملات الأخرى مثل الدولار الاسترالي.
التجار الذين كانوا على بينة من هذا الجشع المتطرف يمكن أن تستفيد من هذه التدفقات.
ما رأيك؟ كيف تتعامل مع الجشع؟
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
لا تتاجر دون استراتيجية إدارة الأموال المناسبة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment