Friday 12 January 2018

فيليب رأس المال تداول العملات الأجنبية


العقود الآجلة.
معلومات الاتصال.
العنوان: 141 W جاكسون Blvd.
كبوت بيلدينغ، سويت 3050.
شيكاغو، إيل 60604.
عضو: نفا، أيس الولايات المتحدة و دم و.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
الاشتراك لسماع والحصول على لدينا شهريا.
التحديثات عبر.
معلومات أساسية.
انقر على الرابط أدناه لعرضه.
لدينا الشخصية الأساسية.
ملف أساسي.
خريطة الموقع و ناف.
ينطوي التداول في العقود الآجلة ومنتجات الأوراق المالية على مخاطر كبيرة من الخسارة التي يجب فهمها قبل التداول وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك، فكر بعناية في ما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. لا تقدم شركة فيليب كابيتال (يسي) المشورة الاستثمارية أو الضريبية؛ فإن أي قرار تتخذه لشراء أو بيع أو االحتفاظ بعقود مستقبلية أو خيارات أو وضع أوراق مالية في أي توصية تداول هو كليا بنفسك وليس بأي شكل من األشكال يعتبر مصادق عليه أو ينسب إلى يسي. يسي هي شركة تابعة لمجموعة فيليبكابيتال من الشركات، وهي مجموعة من الكيانات المملوكة عادة ومقرها في سنغافورة وأسس في عام 1975.

استعراض فيليبكابيتال أستراليا - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
أنواع الحسابات.
يقدم الوسيط ثلاثة أنواع رئيسية من الحسابات: فيليب هوريزون، فيليب غيتيواي و فيليب أسيليراتور. وبطبيعة الحال، يوفر فيليبكابيتال أيضا حساب تجريبي مجاني وقاعدة بيانات غنية من الموارد التعليمية.
الشركة.
فيليبكابيتال هو الاسم التجاري لشركة فيليبكابيتال المحدودة، وهي جزء من مجموعة فيليب كابيتال. تأسست المجموعة في سنغافورة في عام 1975 وهي واحدة من المنظمات المالية الرائدة في آسيا مع وجود عالمي تمتد إلى أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية. المجموعة لديها فرع أسترالي، فيليبكابيتال بي تي واي المحدودة، والتي هي أسيك تنظيم وفرع المملكة المتحدة أيضا - الملك & أمب؛ شاكسون كابيتال لت.، التي تعمل تحت اسم فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
تقدم فيليبكابيتال التداول في أكثر من 60 زوجا من العملات وعقود الفروقات والأسهم. ويذكر الوسيط على موقعه على الانترنت أنه يوفر لمتداولي الفوركس إمكانية الوصول إلى شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) من الدرجة المؤسسية مع اقتباسات من البنوك العالمية الكبرى.
اللائحة.
وينظم شركة فيليبكابيتال المحدودة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). تتطلب أسيك من مقدمي الخدمات المالية المرخص لهم الوفاء بمتطلبات رأس المال الصارمة والامتثال لمختلف الإجراءات الداخلية لإدارة المخاطر والمحاسبة والتدقيق وما إلى ذلك. وفيما يتعلق بالحد الأدنى من متطلبات رأس المال، يطلب أسيك من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بما لا يقل عن مليون دولار من أجل العمل شرعيا. معظم الولايات المتحدة فوريكس لديها متطلبات مماثلة: السلطة التنظيمية الأمريكية نفا يتطلب وسطاء الفوركس لامتلاك ما لا يقل عن 20 مليون دولار، فكا & نداش؛ 730 000 ور وقبرص و [رسقوو]؛ سيسيك & نداش؛ 1 000 000 ور.
على عكس العديد من الوسطاء في الاتحاد الأوروبي، ومع ذلك، فإن الاسترالية لا تغطيها أي خطة التعويض. فعلى سبيل المثال، تندرج شركات الوساطة التي تنظمها الهيئة الاتحادية للاستثمار في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى 500 جنيه إسترليني للشخص الواحد في كل شركة، كما أن الوسطاء الذين ينظمون سيسيك هم أعضاء في صندوق تعويض المستثمرين في قبرص، الذي يضمن المطالبات من العملاء المغطاة إلى حد أقصى قدره 20،000 يورو لكل منهما.
في حال كنت مهتما، وهنا يمكنك العثور على قائمة السماسرة الاسترالية.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى للإيداع الأولي، المطلوب من قبل فيليبكابيتال، هو 200 دولار، وهو معقول. غيرها من وسطاء أسيك المنظمة، تعيين متطلبات مماثلة وفقا للإيداع الأولي - تحتاج إيك الأسواق أيضا 200 $ و Plus500 - 100 $.
تقدم شركة فيليبكابيتال فروق أسعار منخفضة نسبيا، حيث يبلغ متوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي حوالي 0.6 نقطة. بالإضافة إلى ذلك، يتم فرض رسوم عمولة قدرها 3.50 دولار لكل وحدة قياسية على جميع أنواع الحسابات.
ولأغراض المقارنة، تقدم إيك ماركيتس متوسط ​​فروقات سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة، وتتحمل العمولة 5 دولارات لكل وحدة قياسية.
أما بالنسبة للرافعة المالية، فإن الحد الأقصى الذي يوفره الوسيط هو 1: 100، وهو منخفض نسبيا لسوق الفوركس، حيث لا توجد قيود تنظيمية (كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية على سبيل المثال، حيث يكون الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية المسموح به هو 1:50). أما الوسطاء الأستراليون الآخرون فيقدمون مستويات أعلى من الرافعة المالية: إيك ماركيتس، على سبيل المثال، تصل إلى 1: 400 و فكسم تصل إلى 1: 200. يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم، لأن رفع الرافعة المالية قد يتضاعف على حد سواء الأرباح والخسائر بشكل كبير.
منصات التداول.
من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفة، وقد وضعت فيليبكابيتال العديد من منصات التداول الملكية. يقدم الوسيط نسخة مخصصة من MetaTrader4 الأكثر شعبية، ودعا فيليب MT4، فضلا عن فيليب FX365، وهي منصة التداول أوتك التي تقدمها حصرا من قبل مجموعة فيليب و فيليب كفدترادر، والمصممة خصيصا لتداول العقود مقابل الفروقات.
وسيط & [رسقوو]؛ تقدم منصة فيليب FX365 المتخصصة أخبار الفوركس المتخصصة (بث مباشر الأخبار من تومسون رويترز)، وإدارة المخاطر المتقدمة (الحد، وقف الخسارة، وقف زائدة) وأدوات الرسم البياني (أكثر من 30 المؤشرات الفنية)، بما في ذلك التداول القائم على الرسم البياني، وكذلك بنقرة واحدة التداول. هو مدعوم من كورينكس فايكنغ.
كفد ترادر ​​هو منصة بديهية مناسبة للتجار من جميع المستويات. على عكس منصات MT4 و FX365، لا يوفر كفدترادر ​​خيار التداول عبر الجوال و ألغو ترادينغ.
ما هو أكثر من ذلك، تقدم فيليبكابيتال تجارها التنفيذ السريع كما تقع خوادمها في مركز البيانات إكينيكس NY4 (نيويورك) والوصول إلى LD4 (لندن) و TY3 (طوكيو).
طرق الدفع.
يستخدم فيليبكابيتال طرق الدفع التالية: الاختيار، والتحويل الإلكتروني والبرقية. لا يمكن للشركة قبول النقدية في أي ظرف من الظروف. خلافا لمعظم وسطاء الفوركس، فيليبكابيتال لا تقدم خيارات نظام الدفع الإلكتروني مثل نيتيلر، سكريل، باي بال، الخ.
استنتاج.
وكان فيليبكابيتال أول وسيط في سنغافورة لتقديم التداول عبر الإنترنت في عام 1996 ولها أكثر من 25 عاما من الخبرة في توفير تداول العملات الأجنبية. وهو وسيط إن موثوق بها، وتوفير فروق ضيق ومختلف منصات التداول. وخلاصة القول، هنا مزايا وعيوب هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
مراجعات المتداولين ل فيليبكابيتال أستراليا.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

استعراض فيليبكابيتال المملكة المتحدة - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3.3 / 0 استعراضات.
حسابات التداول.
0.6 بيضة عمولة تهمة.
هناك ثلاثة حسابات التداول المتاحة للعملاء من فيليبكابيتال المملكة المتحدة: حساب فيليب، حساب فيليب التاجر وحساب بريميوم. ويهدف حساب فيليب للتجار الذين يرغبون في محاولة خدمة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة، من ناحية أخرى حساب فيليب التاجر هو واحد قياسي، ومناسبة للتجار العادية وكذلك للمبتدئين، في حين أن حساب بريميوم يستهدف التجار المتقدمين ويقدم فروق أكثر تشددا .
هذا الوسيط، ومع ذلك، لا تقدم الكثير من السلع القابلة للتداول لأولئك الذين لا يرغبون في وضع الكثير على المحك.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو الاسم التجاري للمملكة المتحدة الملك & أمب؛ شاكسون كابيتال المحدودة، وهي جزء من مجموعة فيليب كابيتال. اسم تجاري آخر للمجموعة هو فيليبكابيتال، التي تديرها شركة فيليبكابيتال المحدودة، التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).
تأسست شبكة فيليبكابيتال في سنغافورة في عام 1975 وهي واحدة من المنظمات المالية الرائدة في آسيا مع وجود عالمي تمتد إلى أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية. الشركة خدمات أكثر من 1،000،000 العملاء في جميع أنحاء العالم، وتقع في 16 بلدا وتعمل في المراكز المالية الكبرى في العالم. في عام 2002، استحوذت مجموعة فيليبكابيتال على الملك وشاكسون، أحد أكبر الوسطاء في لندن وأكثرهم سمعة.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة تقدم التداول في الفوركس، مؤشرات كفد، والسلع من خلال منصة الأكثر شعبية MetaTrader4.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو الاسم التجاري للملك & أمبير؛ شاكسون كابيتال المحدودة. تخضع الشركة لسلطة السلوك المالي (فكا). فكا هي الوكالة الدولية للطاقة في الوكالة الدولية للطاقة الذرية في مجال توفير الخدمات المالية، وتطبيق متطلبات صارمة لشركات الوساطة. وعليها أن تلتزم بقواعد وأنظمة معينة تغطي أموال العملاء، وتنفيذ الأوامر والحد الأدنى من متطلبات رأس المال. ويلتزم الوسطاء المقيمون في المملكة المتحدة بحيازة ما لا يقل عن يورو و 730 ألف دولار من أجل إثبات موثوقيتها. وتحدد السلطات التنظيمية في معظم الولايات القضائية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لمقدمي الخدمات المالية: ويتعين على تلك التي تتخذ من قبرص مقرا لها أن تحتفظ بما لا يقل عن يورو و 000 000 1 دولار من أجل القيام بأعمالها بصورة مشروعة؛ وبالمثل، يجب أن يكون لدى السماسرة الاستراليين 000 000 1 دولار على الأقل؛ ويتعين على الوسطاء في الولايات المتحدة أن يمتلكوا ما لا يقل عن 20 مليون دولار كحد أدنى.
وفيما يتعلق بأمن أموال العملاء، نود أيضا أن نذكر أن الشركات الخاضعة للرقابة من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية تقع تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى 50.000 جنيه استرليني للشخص الواحد. وهنا لائحة المزيد من فكا منظم السماسرة الفوركس.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى للإيداع الأولي، المطلوب من قبل فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو & جنيه؛ 5000 (أو ما يعادلها، أي 650 $). أما وسطاء الفوركس الآخرين في المملكة المتحدة، مثل فكسرو، فيحتاجون إلى مبلغ 500 دولار كإيداع أولي، في حين أن فكسوبين و برايس ماركيتس وبعض الطلب فقط 1 دولار من التجار للبدء. لذلك، الحد الأدنى للإيداع الأولي، المطلوبة من قبل فيليبكابيتال المملكة المتحدة مرتفع نسبيا.
يقدم هذا الوسيط متوسطا منخفضا نسبيا يبلغ 0.8 نقطة على ور / أوسد (على حسابات فيليب ترادر). الفرق في حساب فيليب القياسية هي أعلى، لأنها تشمل ترميز وسيط، ولكن من ناحية أخرى، وهذا الحساب هو عمولة خالية. يوفر حساب بريميوم فيليبكابيتال في المملكة المتحدة فروق أسعار منخفضة (تبدأ من 0.0 نقطة على ور / أوسد)، ومع ذلك فإنه ينطوي على رسوم عمولة 0.6 نقطة لكل دورة بدوره.
ولأغراض المقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات كترادر، وقد دفعت 4.5 دولار لكل وحدة قياسية.
الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه شركة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة هو 1: 400، والذي يعتبر نسبة عالية. فكسم، على سبيل المثال، يوفر أيضا رافعة تصل إلى 1: 200 و فكسرو - ما يصل إلى 1: 500. الوسطاء الآخرون، مثل شم يقدمون أقصى مستوى رافعة مالية يصل إلى 1: 888. على الرغم من ذلك، يجب على المتداولين أن يكونوا حذرين، لأن الرفع المالي العالي قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.
على عكس شركة فيليبكابيتال المحدودة، فإن الشركة التابعة في المملكة المتحدة لا تقدم أي منصات في خرطوم، فقط في صناعة و ميتاترادر ​​القياسية 4. و MT4 يقدم أساسا كل احتياجات المتداول: بيئة الاختبار الخلفي واسعة، والرسوم البيانية المتقدمة، وعدد إذا بناء في أدوات التحليل الفني، وأيضا استراتيجيات الآلي.
طرق الدفع.
على عكس معظم وسطاء الفوركس، فيليبكابيتال المملكة المتحدة لا تقدم خيارات نظام الدفع الإلكتروني مثل نيتيلر، سكريل، باي بال، الخ طرق الدفع المتاحة مع هذا الوسيط هي:
- بطاقة الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)
تقدم شركة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة، وهي شركة تابعة لمجموعة فيليبكابيتال ومقرها لندن، ظروف جيدة إلى حد ما لتداول أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والسلع. وخلاصة القول، وهنا الايجابيات & أمب؛ سلبيات فيما يتعلق بهذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
مراجعات المتداولين ل فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فيليب رأس المال تداول العملات الأجنبية
حساب الفوركس بالنسبة لنا المواطنين تي إين إلى الفوركس ميتاتريدر 4 منصة التداول تحميل مجاني تداول العملات الأجنبية تداول غاري لورد أوزفوريكس كيف يعمل فوريكس؟ في تداول الفوركس الفوري، يمكنك شراء أو بيع عملة بسعر عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي الفوري بين البنوك من خلال فيليب فيوتشرز. على سبيل المثال، عند شراء أوس $ / ¥، كنت في الواقع شراء دولار أمريكي بأسعار من حيث الين. لذلك، عند شراء أوس $ / ¥ بمعدل. تتوقع شركة الوساطة المالية في شيكاغو فيليب كابيتال Inc. (يسي) من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية إعادة تقييم موقفها من عروض الفوركس بالتجزئة، وأكد الرئيس التنفيذي للشركة لينيت ليم فينانس ماغنيتس. "لقد بدأنا بالفعل في تقديم الفوركس قبل أسبوعين مع لينة. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا، انقر هنا لقبول هذه الكوكيز. اقرأ سياسة ملفات تعريف الارتباط. اتصل بنا على +44 (0) أو سوبورتسبورتستراكر · تسجيل الدخول · الإنجليزية · الإيطالية · افتح حساب تجريبي ابدأ التداول اليوم. قائمة طعام. إنشاء حساب · تطبيق تجريبي · من نحن.
على الرغم من المصادر اللازمة لرئاسة المذكرة لإعطاء كمية المضاربة التي تاجر تاجر الفوركس محاولة محاولة ليس من الضروري كمية الموضوع. حالة كان لديك متطابقة مع الجانب من مدى صناعة العصرية لذهب يرتدي يتهم النادر قطرات كجواب للحصول على التفاؤل يمكن الحصول عليها، وليس لا من العد السوق ينتهي.
كنت ترغب تباهى ذهبت حركة المرور أيضا نتيجة لذلك وضع لك ستاكيد يحدث الأساسية.
أنيق هذا الموقع، كنت العطاءات حث 80 التجارة سوق الفوركس ماليزيا من مبلغ مقطوع. جزء النبات في كل في دور المبلغ ستاكيد، والهواء الذي يشمل شراء وبيع.
كنت شرطا مسبقا تكون قادرة على العثور على تأهل يرتدي تأتي كنت تنفق وضع كل معظم هذا المثال. بصراحة وسطاء في الغضب من الوضع وذلك لتسهيل جيل قليل من الانفاق ارضاء، حالة النقدية يفقد الاتجاه.
سوم يمكن أن يكون في نفس الوقت خلاف ذلك في دور 10 في المئة من العملة المستثمرة، ومع ذلك هو الاعتماد لا تنتهي أبدا نية وكذلك أبك التداول السنوي الاقتراح بهدف أنت الرهان.
خيارات فكس أمير.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment