Wednesday 31 January 2018

تحريك متوسط فوريكس يوتوب


البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

دليل بسيط لاستخدام المتوسطات المتحركة الشائعة في الفوركس.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
- لماذا المتوسطات المتحركة هي شعبية.
-من يستخدم المتوسطات المتحركة.
-كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة شعبية.
جعل كل شيء بسيط قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط.
بعد سنوات عديدة من التداول، سوف يكون من الصعب العثور على مؤشر بسيطة أو فعالة كما المتوسطات المتحركة. المتوسطات المتحركة تأخذ مجموعة ثابتة من البيانات وتعطيك متوسط ​​السعر. إذا كان المتوسط ​​يتحرك أعلى، السعر في اتجاه صعودي على الأقل واحد أو ربما متعددة الأطر الزمنية.
لماذا تتحرك المتوسطات المتحركة.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
المتوسطات المتحركة بسيطة الاستخدام ويمكن أن تكون فعالة في التعرف على الاتجاهات، تتراوح، أو البيئات التصحيحية بحيث يمكنك وضع أفضل للتحرك المقبل. غالبا ما يستخدم المتداولون أكثر من متوسط ​​متحرك واحد لأنه يمكن التعامل مع متوسطين متحركين كمحرك اتجاه. وبعبارة أخرى، عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأقصر فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، كما هو الحال في استراتيجية مصيدة الإصبع، يتم إنشاء إشارة شراء حتى تتراجع المتوسطات المتحركة أو تضرب هدف الربح.
كلمة تحذير واحدة: من الأفضل الالتزام ببعض المعدلات المتحركة المحددة. سيؤدي ذلك إلى منعك من محاولة العثور على & لدكو؛ المتوسط ​​المتحرك المثالي & رديقو؛ بدلا من ذلك تبقيك موضوعيا حول ما إذا كان الاتجاه قد بدأ، أو تسارع، أو تباطؤ.
المتوسطات المتحركة التي غالبا ما تستخدم هي 8، 21، 55 لمفاتيح التجارة و 100 أو 200 لمرشح الاتجاه نظيفة. هذه المتوسطات المتحركة غالبا ما تستخدم من قبل البنوك الاستثمارية ولكن 100 & أمب؛ 200 هي الأكثر استخداما. وسيعتمد المتوسط ​​المتحرك الأقصر على تفضيلاتك وعدد الإشارات التي تتطلع إليها.
من يستخدم المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة غالبا ما تكون المؤشر الأول الذي يتم تقديم التجار الجدد لسبب وجيه. انها تساعدك على تحديد الاتجاه والإدخالات المحتملة في اتجاه هذا الاتجاه. ومع ذلك، يتم استخدام المتوسطات المتحركة أيضا من قبل مديري الصناديق & أمب؛ البنوك الاستثمارية في تحليلها لمعرفة ما إذا كان السوق يقترب من الدعم أو المقاومة أو احتمال عكسها بعد فترة كبيرة.
غبوسد المتداول فوق 200 دما لمدة 261 يوما تظهر الإرهاق.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون أداة بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. عندما يكون السوق في اتجاه قوي، فإن أي ارتداد من المتوسط ​​المتحرك، مثل الارتداد الأول من 200-دما في الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكن أن يوفر فرصة كبيرة للانضمام إلى الاتجاه حتى يغلق السعر دون 200-دما. ومع ذلك، إذا استمر السعر في التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك وأقل منه في فترة قصيرة من الزمن، فمن المحتمل أن يكون ذلك في نطاق، وأن هذه الاستعادة ليست كبيرة من وجهة نظر التداول.
كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة الشعبية.
هناك العديد من الاستخدامات للمتوسطات المتحركة ولكن نظام بسيط هو البحث عن المتوسط ​​المتحرك تجاوز. ويتطلع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​إلى المتوسط ​​المتحرك القصير أو الأسرع للتجاوز فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أو البطيء بالفعل كإشارة شراء. عندما تبحث عن بيع زوج من العملات، يمكنك البحث عن المتوسط ​​المتحرك القصير أو الأسرع للتعبير تحت المتوسط ​​المتحرك الأطول أو البطيء كإشارة بيع.
أودوس قد أظهرت التحركات النظيفة حول 21 & أمب؛ 55-DMA.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
عند النظر في استخدام المتوسطات المتحركة، ستتمكن من التحكم في المخاطر السلبية لتحديد نجاحك. من المهم أن نعرف أن الأسواق التي كانت تتجه مرة واحدة، مع إشارات متوسط ​​الحركة نظيفة جدا، إلى مجموعة مع مزيد من الضوضاء من الإشارات. إذا كنت تستطيع الحصول على راحة مع مجموعة محددة من المتوسطات المتحركة، يمكنك تحليل موضوعي وتداول الأسبوع سوق الفوركس في والأسبوع.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

المتوسط ​​المتحرك ل يوتوب فوريكس
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمار (فسك) بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2010 رقم الترخيص: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة ليست الهوى وبراقة. الاسم ليس مثير للإعجاب، ولا يمكنك أن تتباهى بأن لديك أداة سرية خاصة. ومع ذلك فإن المتوسطات المتحركة هي على الأرجح التقنية الوحيدة الأكثر فائدة في مجموعة أدوات التحليل الفني وتشكل أساس العديد من المؤشرات. عينك يحاول أن يرى انتظام في الرسم البياني من الحانات، وأنه يفعل ذلك عن طريق طمس من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته، يعتبر & لدكو؛ الضوضاء، & رديقو؛ والبحث عن مركز. المتوسط ​​المتحرك يحفظ عينيك عن طريق تمهيد أعلى مستوياته وأدنى مستوياته بحيث يمكنك بسهولة رؤية أسعار الاتجاه تتحرك. ويحدد المتوسط ​​المتحرك الاتجاه الحالي للأسعار، ولكن دائما مع تأخر.
العمليات الحسابية.
المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​بسيط للأسعار، وهو دائما سعر الإغلاق الذي تضيف إليه بيانات الفترة الجديدة وطرح بيانات الفترة الأولى للحفاظ على عدد الفترات ثابتة. ويقول لديك 10 فترات قيمة الأسعار. يمكنك جمع لهم ما يصل، وتقسيم بنسبة 10. الفترة التالية، يمكنك إسقاط نقطة البيانات الأولى، إضافة البيانات الجديدة اليوم، وتقسيم بنسبة 10 مرة أخرى. من خلال إضافة فترة وإسقاط فترة، يتحرك متوسط ​​& لدكو؛ & رديقو؛
وسيكون ذلك متوسطا متحركا بسيطا. لكل نقطة بيانات وزن متساو. يمكنك أيضا زيادة وزن البيانات الحديثة بشكل أكبر بحيث يكون المتوسط ​​المتحرك أقرب إلى الأسعار الحالية وأكثر تمثيلا لما يجري. هناك طريقتان للقيام بذلك & مداش؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي والمتوسط ​​المتحرك المرجح. من الناحية الفنية، كلاهما & لدكو؛ المرجحة & رديقو؛ المتوسطات المتحركة. يتم ترجيح الأول أضعافا مضاعفة، وسهل لدكو؛ المرجحة & رديقو؛ له أوزان تقدمية فردية تطبق على كل نقطة بيانات. جميع منصات التداول تقدم هذه المتوسطات المتغيرة، لذلك لا تحتاج حقا إلى معرفة كيفية حسابها باليد، على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك بسهولة في إكسيل أو برامج مماثلة.
المتوسط ​​المتحرك الموزون.
دعنا نقول، لديك سلسلة من 3 نقاط البيانات. يمكنك تطبيق وزن 3 إلى اليوم، 2 إلى يوم أمس، و 1 إلى اليوم الأول. سعر اليوم هو ثلاث مرات أكثر بثقل من السعر قبل ثلاثة أيام. في المثال الوارد في الجدول أدناه، يرتفع المتوسط ​​المتحرك المرجح ل أوسد / جبي عند الين؛ 100.63، أعلى قليلا من المتوسط ​​المتحرك البسيط ولكنه يعكس بشكل صحيح حركة السعر الأكبر بين اليوم الثاني واليوم.
خدعة: عليك أن تتذكر أن مجموع عوامل الترجيح بشكل صحيح. فمن السهل أن ننسى أنه عندما تتضاعف من قبل واحد، لا شيء يحدث لمبلغ الأساس، ولكن عند إضافته إلى سلسلة، وسلسلة ترتفع من جانب واحد. قد يبدو هذا واضحا جدا أن نذكر، ولكن عند تقسيم المبالغ المرجحة بنسبة 5 بدلا من ستة، يمكنك أن تكون خدش كنت تتجه إلى العثور على الخطأ الخاص بك.
المتوسط ​​المتحرك الأسي.
بدلا من تطبيق وزن رقمي ثابت، يتم حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي بتطبيق & لدكو؛ تمهيد ثابت & رديقو؛ وهو ثابت لكل عدد محدد من الأيام في المتوسط ​​المتحرك. الصيغة هي.
حيث N & مدش]؛ عدد الفترات.
يتم تطبيق هذه النسب المئوية على نقطة البيانات الأخيرة المضافة إلى السلسلة، بحيث تكون نقطة البيانات الأخيرة في المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما مرجحة بنسبة 3.92٪، ولكن في 10 أيام، بنسبة 18.8٪، من الواضح أن أعلى بكثير كمية. المتوسط ​​المتحرك الأسي يوزن أحدث البيانات بشكل أكبر، وهو إلى حد بعيد أكثر تقنيات المتوسط ​​المتحرك استخداما في رسم العملات الأجنبية.
وترد مقارنة بين ثلاثة أنواع من المتوسطات المتحركة على الشكل أدناه. أعلى المتوسط ​​المتحرك الأحمر بسيط. واحد الأزرق القادم هو الأسي. الجزء السفلي هو الأرجواني المرجحة.
ثلاثة أنواع من المتوسطات المتحركة:
الأرقام الأكثر استخداما هي 10 فترات، 20 فترة، 50 فترة، و 100 فترة. لعمل الرسم البياني اليومي، وعادة ما تضاف 200-- يوما منذ انها السحر & لدكو؛ على المدى الطويل & رديقو؛ عدد ويمكن أن تكون قوة قوية عندما يقترب من الأسعار الحالية. بعض المحللين استخدام 100 و 200 فترة على جميع الرسوم البيانية، حتى في الساعة، على الرغم من عدم وجود دليل هذا يضيف أي قيمة معينة. على سبيل المثال، ما لا يقل عن اسم مهم من فريق التحليل الفني في سيتيغروب سيحدد أحيانا المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة من المخططات الأربع ساعات. وكما هو الحال في جميع المسائل المتعلقة بالتحليل الفني، فإن المقياس مهم ويأخذ القدرة على تحريك السوق إذا اشترى عدد كاف من التجار فيه.
إشارات كروس.
إن التقنية المستخدمة في كثير من الأحيان هي النظر في السعر الذي يعبر المتوسط ​​المتحرك كإشارة تجارية. على سبيل المثال، يمكنك وضع متوسط ​​متحرك لمدة 10 أيام على الرسم البياني الخاص بك وشراء عندما يعبر السعر فوق 10 أيام، وبيع عندما يعبر أقل من 10 يوما. هذه قاعدة تداول أساسية وحقيقية. اطلع على الرسم البياني للمثال الذي يظهر تعبير السعر فوق المتوسط ​​المتحرك مع السهم المصاحب الذي يشير إلى & لدكو؛ شراء. & رديقو؛ على الجانب الأيسر من المخطط، سترى كروس أوفر هبوطا وسهما يشير لأسفل & مداش؛ بيع. إذا كنت قد نفذت هذه الصفقة بالضبط، وشراء في العراء في اليوم بعد كروس وبيع في الإغلاق في يوم من التقاطع الهبوطي، وكان مكسبك 147 نقطة:
السعر و ما كروس استراتيجية التداول.
بوي أت أوبين 02/10/14 & مداش؛ 1.3627. البيع عند الإغلاق 03/20/14 و [مدش]؛ 1.3774. الفرق: 147 نقطة.
ولكن على الفور، يمكنك ان ترى المشكلة مع هذه القاعدة التجارية و [مدش]؛ في بعض الأحيان سوف ينتهك السعر المتوسط ​​المتحرك ليوم أو يومين فقط، كما هو موضح في الدوائر. في هذه الحالة تجاهلنا مخالفة يوم واحد، ولكن إذا كنت قد طاعت قاعدة التداول إلى الرسالة، وكنت قد سلبت و [مدش]؛ الخروج بعد يوم واحد فقط أو اثنين فقط لاستعادة الموقف الأصلي. ويبساوس هي جدا، شائعة جدا في السعر / المتوسط ​​المتحرك كروس التداول القاعدة. الحل الممكن هو أن يتطلب عكس السعر أكثر من يوم واحد، أو اثنين أو ثلاثة. يمكنك أيضا إضافة وسادة أمان إلى المتوسط ​​المتحرك، والتي من الناحية المثالية سوف تستند إلى السجل التاريخي من العدد الأمثل من النقاط لإضافة أو طرح من أجل تجنب انحراف. لاحظ أن العدد الأمثل من النقاط لكسر هابط كاذب من المحتمل أن يكون مختلفا عن العدد الأمثل من النقاط لكسر صعودي كاذب بسبب الميل المتجه، وسوف يتغير العدد الأمثل من النقاط مع مرور الوقت حيث تصبح العملة أكثر أو أقل تقلبا.
برو تلميح: إذا كنت تسير لوضع المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية الخاصة بك، دائما استخدام نفس اللون لمدة 10 فترة، و 20 فترة وهلم جرا. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، سوف تكون دون وعي مشيرا حيث السعر هو نسبة إلى هذه المتوسطات المتحركة الهامة.
1. المتوسطات المتحركة هي.
عفا عليها الزمن وكاد استخدامها. واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.
2. المتوسط ​​المتحرك الأكثر استخداما في الفوركس هو.
5-فترة 10 فترة 20 فترة 100 فترة.
3. التجار الفوركس صالح.
المتوسط ​​المتحرك البسيط. المتوسط ​​المتحرك الموزون. المتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة.
4. لا يمكن استخدام المتوسطات المتحركة للحصول على إشارة تداول شراء / بيع.

No comments:

Post a Comment