Thursday 11 January 2018

لا وقف التحوط شبكة نظام تداول العملات الأجنبية


فرص تداول نظام الفوركس المحوط الشبكة.
لقد رأيت نظام الشبكة المتحوط تم استخدامه بنجاح (وغير ناجحة للغاية) على مدى السنوات القليلة الماضية. لسوء الحظ فإن الفشل تميل إلى تثبيط التجار من الاستفادة من هذا النظام العظيم. لقد وجدت أن الفشل يرجع أساسا إلى الجهل والنفاد والجشع (الأسباب الشائعة لفشل التداول).
وباختصار، يستخدم نظام الشبكة المنهجية التالية. عليك أن تبدأ من خلال شراء وبيع العملة. عندما يتحرك السعر مسافة محددة سلفا (الساق الشبكة) كنت النقدية في الساق الإيجابية، وترك الساق السلبية وشراء وبيع مرة أخرى. عاجلا أو آجلا النظام يذهب إيجابي، وكنت ثم النقدية في عندما يكون إيجابيا.
هذا هو ملخص موجز لمحتوى لدينا دورة التداول شبكة التحوط مجانا المتاحة على الخبراء-4x. يرجى الرجوع إلى هذه الدورة لمزيد من التفاصيل حول كيفية إجراء المال. والجاذبية هي أن النظام ميكانيكي معقول، ويمكن برمجتها ولا تأخذ الكثير من الإشراف كما يتم استخدام أوامر الدخول حصرا.
يتم المال عندما يعيد السعر 100٪، 50٪، 33٪ على مستويات مختلفة. هذا يبدأ يبدو وكأنه استراتيجية تدعم مفهوم فيبوناتشي. ويستند نظام الشبكة أيضا على طبيعة السوق للتداول جانبية 80٪ من الوقت واتجاه 20٪ من الوقت.
المخاطر هي أن ما إذا كان السعر لا تعقب ويستمر في الاتجاه. نظام الشبكة لا يمكن كسب المال في سوق تتجه & # 151؛ نقطة. يجب على المرء أن يدرك ذلك. لذلك تحتاج استراتيجيات للحد من الأضرار خلال هذه الفترات: -
أولا لقد وجدت أن أكبر خطأ من قبل التجار هو أنها تحدد أحجام صغيرة جدا شبكة الساق على سبيل المثال. 20 إلى 30 نقطة. هذه وصفة لكارثة. الحيلة هي استخدام أحجام كبيرة من الساق بين 150 و 300 نقطة. ما يفعله هو أنه يتحول في بعض الأحيان مرحلة تتجه إلى حركة في سوق جانبية. وأود أن تستخدم عادة 300 نقطة لل غبجبي و 150 نقطة لليورو مقابل الدولار الأميركي على سبيل المثال.
وثانيا لا توجد قاعدة تقول أن الساقين يجب أن تكون نفس الحجم. لذلك أنا تغيير أحجام ساق في الأسواق تتجه إلى أن تكون أكبر. إذا بدأت مع 150 ل 1 الساق وأود أن أذهب إلى 200 ل 2 الساق و 250 ل 3 الساق الخ وهذا يجعل متأكد من أنني تحمل خسائر أقل مما يجعل المعاملات في الاتجاه.
ثالثا & # 151؛ في بعض الأحيان من الحكمة زيادة عدد القطع مع الاتجاه مقارنة مع الأرقام ضد الاتجاه في اتجاه جيد. ولكن يكون على بينة من وجود نفس العدد من بيع وشراء المعاملات. كل ما عليك القيام به كان قفل في الوضع الحالي الخاص بك في التحوط 100٪.
رابعا & # 151؛ هذا هو التغيير الأكبر والأهم من ذلك أنني شخصيا جعلت في بلدي استراتيجية التداول الشبكة. دائما النقدية في كل ما تبذلونه من المعاملات عندما النظام الخاص بك هو إيجابي وعندما يصل السعر إلى نهاية واحدة من الساقين الشبكة الخاصة بك. من خلال النقود في أنت يقلل من خطر حمل الكثير السلبي في سوق تتجه. وهذا يتيح لك أيضا فرصة لإعادة تقييم ظروف السوق.
خامسا: - النقدية في بداية مرة أخرى هو دائما خيارا. واحدة من استراتيجيات بلدي هو النقدية في جميع مواقف المفتوحة عندما يتم الوصول إلى المحطة الثالثة من شبكتي والبدء من جديد. وقد علمتني التجربة أن هذا الألم قصير الأمد الذي ينسحب بسرعة كبيرة وسرعان ما ينسى.
وسوف يرى الناس الذين تداولوا نظام الشبكة على الفور كيف أن النهج المذكورة أعلاه سوف تقلل من مخاطر الخسائر الأسيوية التي تتراكم في سوق تتجه بقوة. لا تتردد في الاتصال ماري مكارثور في marymcarthurexpert4x لتوضيح أي من البنود التي نوقشت أعلاه. لديها العديد من الأمثلة على التطبيقات الناجحة للتجارة الشبكة.
هذه المقالة هي جزء من سلسلة وغيرها الكثير سوف تتبع على تداول الشبكة، وإدارة الأموال واستراتيجيات تجارة الفوركس.

الفوز مع عدم وقف تداول العملات.
لا توقف، والتحوط، تداول نظام شبكة الفوركس ("نظام لا وقف") هي واحدة من أحدث التقنيات في تداول العملات الأجنبية. أنا ذاهب لوصف نظام لا وقف أفضل ما أستطيع في المساحة المحدودة المتاحة. وهناك سلسلة من 7 مقالات أخرى تصف العناصر الواردة أدناه بمزيد من التفصيل.
نظام لا وقف هو تقنية الاستثمار الذي يخلق تكلفة الدولار المواتية المتوسط ​​على جميع المعاملات التي دخلت فيها. لهذا السبب فإن هذه التقنية هي أكثر من مجرد نقلة نوعية بالنسبة لمعظم التجار التقليديين الذين يحبون الرسوم البيانية والدعم والمقاومة والمؤشرات.
نظام لا وقف تتداول دون توقف. ال يتم استخدام أوامر وقف الخسارة على اإلطالق إال عندما يكون لدى مجموعة من المعامالت نتيجة إيجابية ونريد تصفية مجموع المعامالت بكامل صافي الربح. لأن نظام لا وقف يودع في معاملاته بانتظام يصبح الاتجاه التالي لا وقف النظام أيضا. ليست هناك حاجة للمخططات عند استخدام هذا النظام لا وقف كما نستخدم مستويات السعر محددة سلفا إلى النقد في المعاملات بشكل إيجابي (نظام لا وقف يحب المسامير السعر).

شبكة نظام التداول.
شبكة التداول هو نهج التداول مربحة، اجتازت اختبار الزمن (نظام التداول الشبكي) شعبية في أسواق الفوركس. هذه المدونة مكرسة لتطبيقها العملي & # 8211؛ نعرض أمثلة واقعية وجلسات التداول، ونناقش الأفكار المختلفة، ونقدم نصائح وحيل مفيدة للمساعدة في التداول الخاص بك. يرجى أيضا مراجعة موقعنا على الانترنت في: غريدترادينغكورس / سعيد الشبكة التداول!
الجمعة، 16 أغسطس / آب 2013.
"لا توقف" فوركس الشبكة نظام التداول 2.
تجارة الفوركس الشبكة هي استراتيجية كبيرة، ولكن لتكون مربحة باستمرار معها، على المدى الطويل، يجب أن يكون لديك إدارة المخاطر الصلبة في مكان أيضا. في الواقع هذا ينطبق على أي نظام التداول هناك & # 8211؛ فإن إدارة المخاطر الجيدة ضرورية لتحقيق الربحية على المدى الطويل. ومع ذلك ما يسمى "لا توقف" الفوركس نظام التداول الشبكة ليس لديها أي. لا شيء. صفر. اللاشيء. لا حتى ستوبلوس بسيطة.
و "لا توقف" الفوركس نظام التداول الشبكة ينص على أنها مصممة للاستفادة من الطبيعي ذهابا وإيابا تحركات السوق & # 8211؛ هذا صحيح. ثم يبني شبكة التحوط لالتقاط لهم & # 8211؛ وأنه يفعل. وقد اشترى وبيع فتح في نفس الوقت، على نفس خط الشبكة وهذا يسمح لها لتحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السوق. كل شيء يبدو جيدا. ويعمل معظم الوقت. لماذا ا؟ لأن هذا النوع من الإعداد (شبكة التحوط) هو مناسبة للأسواق تتراوح، عندما يتحرك السعر جانبية، في مجموعة. هذا هو المكان الذي "لا توقف" الفوركس محوط نظام التداول الشبكة يضيء. فإنه رفوف الأرباح على كل حركة صعودا وهبوطا، على كل موجة السوق. والخبر السار هو أن الأسواق تتحرك جانبية خلال معظم الوقت & # 8211؛ وتشير تقديرات مختلفة 70 إلى 80٪ من الوقت. وهذا يعني أن "لا توقف" الفوركس محوط شبكة نظام التداول سوف كسب المال خلال 70-80٪ من الوقت أيضا. كل شيء يبدو كبيرا، أليس كذلك؟ حسنا، نعم، فإنه يفعل، للوهلة الأولى على الأقل.
والمشكلة هنا هي أن الاتجاهات تحدث. خارج هذه 70-80٪ من الوقت الأسواق تتجه. وعندما يحدث اتجاه قوي، دعونا نقول صعودا واحدا، ثم الشبكة الخاصة بك وسوف تغلق جميع مراكز الشراء في الربح، ولكن بيع منها ستبقى. ستبقى صفقات البيع مفتوحة في خسارة متزايدة (لأنه لا يوجد ستوبلوس على أي منها). كلما كان الاتجاه أقوى كلما تم فتح المزيد من صفقات البيع وارتفاع الخسارة التي سوف تتراكم. وليس هناك شيء في "لا توقف" الفوركس محوط شبكة نظام التداول لوقف ذلك. ليس هناك إدارة المخاطر، ولا حتى ستوبلوس بسيطة في المكان. التاجر من المفترض أن يجلس وينتظر ويأمل أن بعض السحر سوف تحصل عليه من الموقف السيئ انه حصل على نفسه في. لحظة بدء الاعتماد على الأمل، على السحر، وهذا هو عندما كنت لم تعد تتداول. كنت القمار.
يجب عليك أبدا استخدام نظام التداول مع أي إدارة المخاطر. يجب أن لا تستخدم أي وقت مضى نظام التداول لا وقف الفوركس محوط الشبكة. يجب أبدا أن التجارة من أي وقت مضى دون ستوبلوس. هذا هو بسيط.

لا توقف شبكة التحوط نظام تداول العملات الأجنبية
استشارات تداول العملات. إن تداول العملات وتداول العملات الأجنبية يتسم بالتضارب الشديد وينبغي أن يتم فقط مع رأس المال المخاطر.
أسعار صرف العملات الأجنبية في الارتفاع والسقوط والأداء الماضي من تداول العملات ليس ضمانا للأداء المستقبلي.
هذا الموقع على الانترنت تداول العملات الأجنبية هو موقع تداول العملات الأجنبية فقط. وبناء على ذلك، فإننا لا نقدم أي ضمانات أو.
ضمانات فيما يتعلق بصحة أو صحة محتواه. تجار الفوركس الاستفادة من العملة على الانترنت.
المعلومات التجارية المقدمة تفعل ذلك على مسؤوليتها الخاصة. المعلومات الواردة هنا لا تأخذ بعين الاعتبار.
وأهداف الاستثمار في الفوركس، والوضع المالي أو احتياجات أي شخص معين. ليس المقصود من هذا الموقع لاستخدامها ك.
المصدر الوحيد لمعلومات تداول العملات أو تعليم النقد الأجنبي. من المهم، ويفترض أن التجار استخدام الصوت.
مبادئ التداول عند استخدام معلومات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت على موقع تداول العملات هذا. ويشمل ذلك التداول.
الحس السليم، المال السليم وإدارة المخاطر والملكية الشخصية الكاملة لأي قرارات تداول. المستثمرين.
يجب أن تحصل على المشورة المالية الفردية على أساس ظروف خاصة بهم قبل اتخاذ أي أجنبي.
قرار الاستثمار في العملات.
(المعاملات الممولة ذاتيا) والتي تسمح لك فعليا نقدا في كل خطوة.
من السوق (صعودا أو هبوطا). لا حاجة لوقف.
عمليات التداول. نظام الشبكة يضع شبكة خاصة بها من التحوطات التي تسمح.
لك نقدا في كل خطوة من السوق.
ضمان استعادة الاموال اذا كان أي مشتر يمكن أن تثبت أن النظام لا يعمل.
باستخدام أي عملة على مدى السنوات ال 15 الماضية. لم يتم إجراء أية مبالغ مستردة. على.
السنوات التي أجرينا فيها بعض التغييرات لتحسين النظام. نحن نقدم الآن.
نظام التداول الاستثماري الذي سيتم تداوله على أساس الاشتراك.
الوقت الذي تفقد مشهد ما يحاولون تحقيقه (جعل الكثير من المال من.
تجارة). يمكنهم & # 8217؛ ر رؤية الخشب للأشجار.
الاستثمار في التحوطات التي تسمح لك نقدا في كل عملية شراء وبيع في.
سوق. المال يمكن أن تتجاوز تكلفة التحوط بسرعة جدا أ.
وبالتالي القضاء على المخاطر بسرعة كبيرة.
المتعلقة بالاستثمار الذي يتم تحقيق عوائد مستمرة له (روي). ذلك.
وقد تم تطويرها من قبل الناس المالية والإكتوارية بدلا من التجار وهو.
وبالتالي نهجا مختلفا لتعظيم الدخل من الحركة الطبيعية لل.
السوق. انظر الأمثلة أدناه: في بعض الأحيان يمكن أن يستمر الاستثمار 1 ساعة و.
وأحيانا يستغرق الاستثمار أيام أو أسابيع حتى ينضج الربح.
مما يجعل أكثر من 000 6 دولار في هذه العملية. ليس سيئا لمدة شهر من التداول ماهرا. هو فعل.
160 تداولا بمعدل وقف 40 نقطة. خلال هذه الفترة كان التاجر.
استثمرت مذهلة 60 000 $ في وقف الخسائر (160 المعاملات × 40pips س.
9.50 دولار أمريكي). أصيب البعض وبعضهم لا. باستخدام جزء من $ 60 000 التاجر.
قد استثمرت بدلا من ذلك في نظام التحوط الذي كان سيسمح كثيرا.
وطريقة أكثر حرية من التداول، وكان من شأنه القضاء على العديد من وقف الخروج.
يمكن بسهولة تكييف نظام إنفستمنت غريد لمزيد من التحسين.
كان في الشهر الماضي، فضلا عن المخاطر التي اتخذتها على المعاملات الإيجابية و.
وسوف يكون لكم عن دهشتها كم كنت خطر (بالدولار والنقاط) للعودة التي لك.
مصنوع. إذا قمت بذلك سوف تبدأ في رؤية فوائد استخدام التحوط للتمويل.
يتوقف بدلا من أن يتم إيقاف.
الاستفادة من جميع التحركات ولا قلق بشأن توقف ضرب.) أقل من تكلفة.
التحوط $ 100 = الربح من 100 $. لا مزيد من المخاطر. بدء استثمار جديد.
والاستفادة من جميع التحركات وأي مخاوف بشأن توقف ضرب) أقل تكلفة.
التحوط $ 200 = الربح من 100 $. لا مزيد من المخاطر. بدء استثمار جديد.
ما هي المشاكل الأكثر شيوعا كنت على الانترنت.
& # 61692؛ يمكنك الحصول على الاتجاه الخطأ.
& # 61692؛ السوق يتفوق ويأخذ من محطة الخاص بك.
ثم يصل الهدف الخاص بك.
يجب أن تكون كبيرة وكبيرة جدا عندما ينبغي أن تكون صغيرة.
سوق تشغيل آخر 200 نقطة في الاتجاه الذي حيث.
تحدث مشاكل مع التداول الميكانيكي واليدوي.
الكتاب الاليكترونى:: مقدمة إلى أي وقف، التحوط، الفوركس نظام شبكة الاستثمار.
الوحدة 2: المفاهيم الأساسية.
الوحدة 3: قاعدة تداول الشبكة.
الوحدة 4: كسب المال.
الوحدة 5: وضع أوامر.
الوحدة 6: اختيار العملة.
الوحدة 7: الفائدة.
الوحدة 8: التداول التلقائي.
الوحدة 9: الأسواق الشائعة.
الوحدة 10: الاستراتيجيات.
الوحدة 11: رأس المال المطلوب.
الوحدة 12: أمثلة حية.
شراء إيبوك غريد.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا & غ؛ شبكة.
ما هي عوامل النجاح الرئيسية التي تؤثر على عوائد التداول الخاصة بك عندما.
& # 61692؛ تحتاج إلى استخدام العملات التي لديها منخفضة على تهمة الفائدة الليلية كما.
بعض العملات قد لا تتحرك فوق 100 نقطة يقول كل يوم.
& # 61692؛ حجم & # 8220؛ نقلك في الخطوة & # 8221؛ يجب أن يكون 100 نقطة أو أكثر اعتمادا على.
وتقلب السوق.
& # 61692؛ يجب أن يتحرك السوق & # 8211؛ لا يهم في أي اتجاه.
كيف أبدأ التداول بنظام غريد إنفستمنت غريد:
حركة النقطة في السوق. النظام يتطلب منك فقط استبدال كاشيد.
المعاملات على غريد في أقرب وقت ممكن بحيث يمكنك نقود لهم مرة أخرى.
بدأت بانتظام. يمكنك حتى الانضمام إلى مجموعة استثمارية في الأوقات المناسبة.
لأن هذا ليس نظام التداول ولكن عملية الاستثمار ويستغرق بعض الوقت.
للتجار للحصول على راحة مع المفهوم الجديد. أنها على سبيل المثال تبقي على.
النظر في الرسوم البيانية ومحاولة إدارة العملية.
عندما تبدأ، قد ينتهي بك الأمر إلى المخاطرة بأقل من 1 000 دولار للإعداد.
التحوط. قد لا تكون هناك حاجة لرأس المال على الإطلاق! 5000 دولار أمريكي.
رأس المال يمكن أن تحوط خطوة من 3000 نقطة حتى يكون لديك الكثير.

No comments:

Post a Comment