Sunday 11 March 2018

$ 10 خيارات ثنائية


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. السماسرة تقدم شرطا للإيداع مع الحد الأدنى من المبلغ لأن معظم الوسطاء في محاولة لجذب عدد من العملاء المحتملين.


هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.


العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.


وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.


إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.


إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.


أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.


أوليمبتراد هو وسيط آخر المعروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي ل تريالينغ الحقيقي.


بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.


أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.


أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.


بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.


للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.


بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت واختيار واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. فإنه من السهل العثور على أفضل وسيط ثنائي، إذا كنت تتبع تصنيفات الخبراء لدينا ومراجعات متعمقة. نحن نقدم مكافآت الاشتراك الحصري والحرف خالية من المخاطر للتجار الذين الاشتراك من خلال الروابط لدينا.


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة تماما لكسب المال فقط من خلال الاستثمار في الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. أصبح استثمار الأموال عبر الإنترنت أكثر وأكثر شعبية على مر السنين، ليس فقط لأنه من السهل جدا، ولكن أيضا لأن هناك طرق أسرع لتحقيق أرباح ضخمة ثم مع الاستثمارات التقليدية.


نلقي نظرة على أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية أدناه واختيار المفضلة لديك. تجار الولايات المتحدة لديهم صفحة خاصة مخصصة لهم، مع جميع الولايات المتحدة مرحبا وسطاء الخيارات الثنائية.


إنه ليس من غير المألوف أن يرى المستثمرون آلاف الدولارات شهريا. الخيارات الثنائية هي واحدة من هذه الأساليب الاستثمارية شعبية و Top10BinaryOptions هو # 1 على الانترنت دليل تداول الخيارات الثنائية، التي سوف تساعدك على العثور على أفضل وسيط وأفضل مكافأة ترحيب.


أسيك الترخيص $ 50 كاشباك الترويجي.


سيسيك الترخيص 1 ضمان استعادة الأموال التجارية *


سيسيك الترخيص 3 المخاطر الحرة الصفقات.


سيسيك الترخيص الحصول على 3 مكافأة المحمية الصفقات.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي على أسهل شكل من أشكال التداول، وبالتالي العديد من المستثمرين يفضلون ذلك على الخيارات التقليدية. في هذا النوع من الخيارات، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل المالي سيرتفع أو ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. اعتمادا على النتيجة يمكن للتاجر تحقيق ربح أو خسارة. تريد أن تبدأ مع الخيارات الثنائية؟ زيارة موقعنا TOP10 الصفحة حيث نحن قائمة أفضل مواقع وسيط ثنائي.


أحد الاختلافات الهامة هو أن الخيارات الثنائية تعطيك دفع كامل، بغض النظر عن مدى تنوعت الأسعار. في بعض الأحيان، قد يظل التاجر، على الرغم من أنه فقد التجارة، يحصل على جزء صغير من مبلغ العائد. دعنا نقول أنك وضعت 100 دولار على مادة عرض، تخسرها، وسيظل بإمكانك الحصول على 15 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مرة أخرى.


وتقول أحدث التقارير عن رابطة العقود الآجلة المالية اليابانية (ففاج) أنه لا يزال هناك نمو غير كاف في سوق تداول الخيارات الثنائية في اليابان. ويبين تقرير ففاج أن أحجام التداول قد تنخفض كل شهر والمزيد من الحسابات تسير في حالة غير نشطة. عندما الخيارات الثنائية & # 8230؛


إيكوبتيون لديه رمز مكافأة جديدة للمودعين الذين يقررون التجارة مع إيكوبتيون في يونيو 2016. تحديث: إق الخيار لا تقدم أي مزيد من المكافآت للتجار. أيضا هناك خطر فقدان رأس المال الخاص بك عند الاستثمار في الخيارات الثنائية. استخدام رمز المكافأة JUnEFB2016 والاشتراك & # 8230؛


31 أغسطس الوسطاء الكنديين 11 يوليو نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية 7 يوليو استعراض بيناريمات 6 يوليو أليباي الخيارات الثنائية وسطاء 28 يونيو وين المالية.


تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


تداول الخيارات الثنائية سهل التفسير. ثنائي يعني شيء يحتوي على جزأين. في الخيارات الثنائية سيتم منحك سعر البدء، بعد اختيار الأصل. لنفترض أن الدولار / اليورو هو 1.1 (1.1 دولار أمريكي = 1 يورو). كل ما عليك القيام به الآن هو أن تقرر ما إذا كان سعر العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا. لديك فقط هذين الخيارين، وبالتالي فإنه دعا ثنائي. في التداول ثنائي نسميها "بوت" إذا انخفض السعر و "كال" إذا كان السعر ترتفع. من المرجح أن ترى هاتين الكلمتين على موقع وسيط، بدلا من أوب أو دون.


وقت انتهاء الصلاحية هو عامل مهم آخر عند تداول ثنائي. من أجل الفوز، سيكون لديك لاختيار وقت انتهاء الصلاحية، مما يعني أنه سيتم احتساب العمل الخاص بك كال أو بوت فقط في لحظة جدا من انتهاء الوقت. يتيح القول أنك تشعر محظوظا، ومحاولة التجارة الثنائية 60 ثانية. وهذا يعني أنك سوف معرفة ما إذا كنت فاز أو فقدت بالضبط بعد هذه 60 ثانية. حتى لو قمت بتحديد كال (السعر سيرتفع) وسعر البداية ينخفض ​​في البداية، المهم هو أنه أعلى بعد 60 ثانية، مما كانت عليه في وقت بدء التجارة. حق بسيط؟


السماسرة في قائمة TOP10 لدينا يمكن أن تكون مشابهة جدا في بعض الجوانب ومختلفة جدا في جوانب أخرى. يجب عليك تجربة عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية، قبل التمسك واحد. في النهاية قد ينزل إلى تفضيل شخصي، عند اختيار الموقع المفضل لديك.


كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى لنجاح تداول الخيارات الثنائية هو العثور على وسيط موثوق بها، وهذا هو آمن ولديه سمعة كبيرة. بهذه الطريقة سوف تكون على يقين من أن أموالك في مكان آمن. معرفة ما لديك للبحث عن عند اختيار وسيط جيد. يرجى ملاحظة أن أحد الجوانب السلبية لا ينبغي أن يكون كافيا لإسقاط وسيط. يجب عليك جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الوسطاء، ونحن سوف تساعدك مع هذا. موقعنا على الانترنت لديه كل المعلومات اللازمة التي يحتاجها التجار.


خاضعة للرقابة وسطاء الخيارات الثنائية: عندما تقرر أي وسيط للاشتراك مع، يجب عليك بالتأكيد البحث عن واحد منظم. معظم الوسطاء (باستثناء وسطاء الولايات المتحدة / كندا ودية) تنظمها سيسيك، قبرص ولكن هناك وكالات تنظيمية أخرى كذلك. وفيما يلي بعض الهيئات التنظيمية للوسطاء الخيارات الثنائية:


اسبانيا: كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف)


المملكة المتحدة: هيئة الخدمات المالية.


قبرص: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات.


ألمانيا: بوندسانستالت فوير فينانزدينستليستونغساوفسيشت.


وهذا يعني أن هؤلاء الوسطاء يتبعون بعض المبادئ التوجيهية التي تشمل أمن أموالك (التي ينبغي أن تكون الأولوية رقم 1). والوسطاء المنظمون أكثر ثقة وأمانا، لذا يجب عليك دائما الذهاب إلى وسيط منظم بدلا من وسيط غير منظم.


لا ينظم وسطاء الخيارات الثنائية: لا يوجد خيار أمام التجار الأمريكيين. لا ينظم أي من الوسطاء الذين يقبلون التجار الأمريكيين. ولكن هناك خيارات جيدة للتجار الأمريكيين، مثل التجارة الاستوائية التي كانت موجودة لبعض الوقت، وقد ثبت أنها جديرة بالثقة. نلقي نظرة على جميع الولايات المتحدة ودية وسطاء الخيارات الثنائية.


دعم العملاء: غالبا ما يتم تجاهله، دعم العملاء ومدير حساب مخصص هي الجوانب الهامة أن تأخذ بعين الاعتبار عند اختيار وسيط الحق. موثوقة الخيارات الثنائية وسطاء مثل بانكديبيناري تقدم الدردشة الحية بالإضافة إلى الهاتف و. وهذا يعني أنه يمكنك الاتصال بهذا الوسيط في أي وقت مع أي مشاكل. الكازينوهات السيئة عادة ما يكون لها عنوان فقط، لأنها محاولة لافويس الاتصال المباشر مع العملاء.


المدفوعات والإيداع والسحب: عدد خيارات الإيداع ليس هو الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه. معظم الوسطاء لديهم الكثير من خيارات الدفع، ولكن الحد الأدنى من مبالغ الإيداع عادة ما تختلف. يجب عليك أيضا البحث عن السحوبات السريعة لأن بعض السماسرة يستغرق 7+ أيام لمعالجة الانسحاب في حين أن السماسرة الآخرين يمكن معالجة هذه أسرع كثيرا. يجب عليك دائما تجنب المكافآت ترحيب على معظم الوسطاء. غالبا ما تكون قيود وشروط هذه المكافآت عالية جدا بحيث سيكون لديك صعوبة في سحب المكاسب الخاصة بك. إذا كنت تقرأ تعليقات سيئة عن وسيط موثوق به، انها عادة بسبب هذه المكافآت ترحيب. لا تقبل المكافآت إلا إذا كنت متأكدا 100٪ من الشروط.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


أبدا الانضمام إلى موقع وسيط دون قراءة بعض الاستعراضات أولا. في بعض الأحيان الاستعراضات سوف تختلف من الموقع إلى الموقع، ولكن هذا هو أساسا بسبب التجار الغاضبين الذين إيداع وتفقد كل أموالهم في فترة قصيرة من الزمن. في هذه الحالة حتى أفضل منصات التداول قد تتلقى ملاحظات سلبية. يجب تجاهل هذه الأنواع من التقييمات والبحث عن تقييمات مشروعة. بالطبع أن كسب المال هو أكثر متعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد في بعض الأحيان.


المفتاح هو عدم استثمار كل من أموالك على أصل واحد، ولكن بدلا من ذلك على أصول متعددة للحد من المخاطر. نلقي نظرة على أفضل المواقع الثنائية أعلاه والانضمام واحد الذي يناسبك أفضل. هذه المواقع كلها مواقع موثوق بها ومرخصة.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري لديه ما يكفي من الخبرة وسمعة ليكون لدينا # 1 وسيط. وهي واحدة من أقدم وأكثرها شهرة الخيارات الثنائية وسطاء على شبكة الإنترنت، مع منصة كبيرة (الخيار بقعة)، ودعم العملاء ممتاز ومكافأة إيداع رهيبة.


انها ليست فقط لنا - مواقع المقارنة الأخرى رتبة هذا الوسيط باعتبارها واحدة من وسطاء Top3 كذلك. على هذا الوسيط يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع، بالإضافة بانك دي ثنائي لديه نسخة المحمول كبيرة كذلك.


طرق الدفع - كيفية إيداع وسحب المال.


أول شيء تريد القيام به عند التسجيل على وسيط الخيارات الثنائية، هو إيداع بعض المال للبدء. كل وسيط لديه الحد الأدنى من مبلغ الإيداع، ولكن عادة ما يكون حوالي 250 $.


ولحسن الحظ فإن جميع الوسطاء لديهم العديد من وسائل الدفع، وأكثرها شعبية هي: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، وماستر كارد وما إلى ذلك)، والأسلاك المصرفية (الحد الأدنى للإيداع أعلى مع هذه الطريقة) والمحافظ الإلكترونية (سكريل، أو حتى في بعض الأحيان حتى باي بال). سيكون هناك خيارات دفع كافية للجميع.


سحب الفوز الخاص بك هو سهلا كما إيداع. كنت فقط انقر على زر السحب، وبعد بضع ساعات / أيام (اعتمادا على الوسيط وطريقة الدفع المختار) تحصل على المال الخاص من الوسيط.


مقالات الخيارات الثنائية.


برعاية نادكس.


مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 دولار.


مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلب السوق في المستقبل القريب. وباستخدام أسعار الصفقات والدعوات على المدى القريب على مؤشر S & أمب؛ P 500، فإن فيكس قادرة على استخدام التقلبات الضمنية في تلك الخيارات لتوفير مؤشر على التقلبات المتوقعة في السوق. وقد تم تداول فيكس على مستويات منخفضة تاريخيا في الآونة الأخيرة، وأدلى فقط انخفاض 52 أسبوع جديد اعتبارا من هذا الصباح يوم 8 مايو في 9.72 $. مع فيكس في مستويات منخفضة للغاية، وهذا يعني أن الارتباط الخيارات في السوق سوف يكون قسطا قليلا جدا بأسعار فيها. إذا كنت تريد التاجر الذي يتوقع تقلبات في أي اتجاه ثم هذا هو وقت كبير للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق .


هنا هو الرسم البياني للفيكس يوم 8 مايو الذي يظهر أدنى 52 ​​أسبوعا من 9.72 $ التي تداولت للتو ل.


المصدر: تد أميريتراد.


عند تداول أي مركبة من المهم فهم ما تعيد دفعه. كما يبدأ العديد من التجار تجريب خيارات التداول، واحد من أهم مكونات يصبح قسط الذي تدفعه أو قبول كجزء من تلك التجارة. إذا كنت صعودي أو هابط، أو حتى محايدة في السوق، عدة مرات يمكنك أن تكون صحيحة مع الاتجاه الذي تتوقع السوق للتحرك ولكن ما إذا كنت أو لم تكن مربحة سيتم تحديدها من قبل أي نوع من قسط دفعت أو تلقيت عند الشروع في التجارة .


قاعدة جيدة أن نتذكر عندما يتعلق الأمر فيكس هو & لسو؛ حكم 16 و [رسقوو]؛. (القاعدة 16 لمزيد من التعمق يفسر فيكس والقاعدة 16). عندما يتداول فيكس عند 16 $ فإن ذلك يعني أن السوق يتسع بشكل عام في تحرك بنسبة 1٪ في مؤشر S & أمب؛ P 500 كل 1 من 3 أيام، وهذا في أي من الاتجاهين. مع السوق هادئة نسبيا حتى الآن هذا العام، فإنه من السهل أن نرى لماذا قضى فيكس معظم وقته بين 10 $ و 11 $. مع فيكس ضرب منخفضة من 9.72 $ هذا الصباح نحن اقترب من كل وقت انخفاض مستويات قسط يجري تسعيرها على المدى القصير S & أمب؛ P الخيارات. هذا شيء يجب أن يكون جميع التجار على بينة من في جميع الأوقات، وخاصة إذا كنت التجارة أي نوع من الخيارات.


إذا كان فيكس إلى ارتفاع يصل إلى 16 $ في أي وقت قريب ثم سترى وجود علاقة بين القسط الذي يتم تسعيره إلى خيارات S & أمب؛ P لتعويض التقلب المتوقع في السوق. مع فيكس في مستويات منخفضة للغاية وهذا يمثل فرصة محتملة لدفع كميات صغيرة من أقساط في السوق، وإذا صحح على تحركات السوق المتوقعة في المستقبل ثم المكافآت يمكن أن تكون واسعة.


دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات الثنائية S & أمب؛ P المتاحة على نادكس إكسهانج اليوم لتوضيح أنواع الأقساط الموجودة على أساس يومي وأسبوعي مع فيكس أقل من 10 $.


هنا هو الرسم البياني لمؤشر نادكس الولايات المتحدة 500 يونيو، الذي يقوم على سم & ريج؛ مؤشر S & P 500 E & ريج؛ العقود الآجلة، كما عن ظهيرة يوم 8 مايو. على طول محور اليد اليمنى هي بعض الضربات الثنائية الأسبوعية المتاحة التي تنتهي في 4:15 مساء. إت الجمعة.


يتداول المؤشر عند 2،392.25 في وقت الرسم البياني، ويمكنك أن ترى أن هناك فرصا للاتجاه الصعودي والهبوط مع مخاطر متفاوتة مقابل مجموعة المكافآت. إذا اخترت شراء & غ؛ 2،420.50 سعر الإضراب، فإنك ستدفع 10.50 دولارا أمريكيا لتحقيق ربح قدره 89.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) إذا انتهت صلاحيته في المال اعتبارا من يوم الجمعة. في حين أن هذا الخيار الثنائي الخاص هو حاليا حوالي 28 نقطة بعيدا عن أن تكون مربحة، وهذا ليس كمية غريبة من الحركة إلى توقع عند المخاطرة 1 $ لكل 8.52 $ في الربح المحتمل لحركة 1.18٪ في المؤشر بحلول يوم الجمعة و رسكو؛ ق إغلاق.


وبالنظر إلى الجانب الهبوطي، إذا كنت ستبيع سعر الإضراب 2،372.50 عند 81.25 دولار فستخاطر 18.75 دولار (سعر البيع عند 81.25 دولار وبالتالي فإن المخاطرة هي من سعر الصفقة حتى 100 دولار) لتحقيق ربح محتمل قدره 81.25 دولار. في هذه الحالة، سوف تخاطر بمبلغ 1 دولار لكل 4.33 دولار في الأرباح المحتملة التي يتوقع أن ينخفض ​​مؤشر S & أمب؛ P إلى أو أقل من 3772.50 بحلول يوم الجمعة. مرة أخرى، في حين أن السوق هو حاليا 19.75 نقطة بعيدا عن سعر الإضراب من 2،372.50، وهذا ليس حركة غير واقعية بحلول يوم الجمعة & رسكو؛ ق إغلاق عندما كنت قادرا على المخاطرة $ 1 فقط لجعل 4.33 $ نتوقع المؤشر الأساسي للتحرك 0.82٪ إلى على الجانب السلبي من يوم الجمعة.


الآن دعونا نلقي نظرة على السوق على إطار زمني أقصر حتى. هنا هو نفس مؤشر نادكس الولايات المتحدة 500 يونيو، الذي يقوم على سم & ريج؛ مؤشر S & P 500 E & ريج؛ العقود الآجلة، كما عن ظهيرة يوم 8 مايو. في هذا الرسم البياني أسفل أسعار الخيار الثنائي، تمثل الأسعار على طول المحور الأيمن الخيارات الثنائية اليومية التي تنتهي في الساعة 4:15 مساء. إت في نفس اليوم، والذي يترك حوالي 4 ساعات و 21 دقيقة.


إذا كنت تتوقع أن ترتفع السوق في هذا اليوم بالذات، فحينئذ يمكن أن تكون هناك تجارة محتملة لشراء 2،400 خيار ثنائي بسعر 9.00 دولار وبأرباح قصوى تبلغ 91.00 دولار إذا انتهت صلاحيتها في الساعة 4:15 مساء. ET. هذا السعر هو حاليا 7.75 نقطة من خارج المال، وهو ما يمثل تحركا بنسبة 0.32٪ في المؤشر، ولكن هذا يمكن أن يكون مجموعة جذابة اعتمادا على توقعات السوق لهذا اليوم بالنظر إلى أنك تحصل على أفضل من 10 إلى 1 خلاف على أموالك.


وعلى الجانب المماثل، قد تفكر في اختيار بيع & غ؛ 2،385.0 سعر الإضراب مقابل 89،75 دولار، والذي سيكون له 10.25 دولار من المخاطر و 89،75 $ من الأرباح المحتملة. هذا الخيار الثنائي الهابط هو 7.25 نقطة خارج من المال، ولكن مرة أخرى في ما يقرب من 10 إلى 1 خطر مقابل مكافأة هذا يمكن أن يكون جذابا انشاء العديد من التجار اعتمادا على توقعات السوق.


كما يمكنك أن تصبح أكثر دراية الخيارات الثنائية على بورصة ناديكس يمكنك اختيار لاتخاذ الأمور إلى المستوى التالي إذا كنت تريد مع الصفقات متعددة الساق للاستفادة من التحركات في أي من الاتجاهين.


دعنا نحتفظ بالرسم البياني اليومي لمؤشر نادكس أوس 500، واسمحوا الآن بإلقاء نظرة على شراء كل من الخيارات الثنائية من المثال السابق. بدلا من اختيار اتجاه واحد، يمكنك تداول التقلب في أي من الاتجاهين إذا كنت تتوقع تحركات سريعة في السوق لأعلى أو لأسفل قبل إغلاق اليوم.


إذا قمت بشراء & غ؛ 2،400.00 الخيار الثنائي في 9 $ وباعت في وقت واحد & غ؛ 2،385 الخيار الثنائي في 89،75 $ ثم سيكون لديك خطر مشترك من 19،25 $ لكلا هذين العقدين. أنت الآن تتوقع أن يغلق السوق إما فوق 2،400 أو عند أو أقل من 2،385 قبل انتهاء اليوم. إذا انتهت صلاحية أي من الخيارات الثنائية في المال سوف تحصل على القيمة الكاملة 100.00 $ عند انتهاء الصلاحية. حتى عند إضافة تكلفة كل من الخيارات الثنائية كنت فقط المخاطرة $ 1 لكل 4.19 $ من الربح المحتمل إذا واحد منهم انتهت في المال.


حتى مع فيكس تقترب من مستويات منخفضة تاريخيا، وهناك القليل جدا قسط يجري تسعيرها في السوق لتقلب المتوقع، قد يكون الوقت قدرا للنظر في اتخاذ هذه الآراء متضاربة مع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


في هذه الصفحة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك ما هي متطلبات الحد الأدنى للإيداع من وسطاء الخيارات الثنائية. كلما قمت بالتسجيل مع وسيط، سوف يطلب منك تقديم وديعة. مبلغ الوديعة يختلف من وسيط إلى وسيط ومعيار الصناعة هو 250 $. يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار أنك سوف تحصل على حساب تداول أفضل إذا قمت بإيداع مبلغ أكبر.


هذا يمكن أن يؤثر أيضا على مكافأة الإيداع الأولى التي تحصل مرة واحدة فقط، على كل وسيط. يجب على كل تاجر أن يعرف كم من المال يريد للاستثمار في البداية وما حساب التداول الذي يحتاجه. وهنا أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للإيداع منخفضة.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 10 $ الحد الأدنى للإيداع.


إيكوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية فريدة من نوعها للغاية مع العديد من الميزات التي فازت & # 8217؛ ر تجد في أي مكان آخر. لديهم أفضل منصة التداول. إكوبتيون هو وسيط مع أدنى الحد الأدنى للإيداع.


85٪ متوسط ​​عوائد سيسيك ينظم 100٪ حساب تجريبي مجاني.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 50 $ الحد الأدنى للإيداع.


هايلو هو واحد من الوسطاء الأكثر ثقة من هذه القائمة. مع الحد الأدنى للإيداع فقط 50 $ يمكنك البدء في التداول.


موثوق به وسيط مرخص الاسترالي $ 10 الحد الأدنى للإيداع للأستراليين و 50 $ دقيقة. إيداع للآخرين (لا يسمح التجار الولايات المتحدة) وسيط فريد.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع 100 دولار.


365Trading.


365Trading هو وسيط منظم سيسيك مع حساب تجريبي حقيقي. لا يجب أن تودع من أجل تجربة المنصة.


وسيط موثوق به من الاتحاد الأوروبي 100٪ مكافأة الإيداع الأولى حساب تجريبي مجاني (بدون إيداع مطلوب)


وسطاء مع انخفاض $ 200 الودائع.


TropicalTrade.


حاليا واحدة من أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء مع 200 $ الحد الأدنى للإيداع. تأكد من الاستفادة من الترويج لخيارات التداول المجانية الخالية من المخاطر.


تقبل التجار في جميع أنحاء العالم وفي جميع أنحاء العالم 85٪ متوسط ​​العائد ترويجي خاص: احصل على 5 صفقات خالية من المخاطر.


ابدأ مع انخفاض الوسطاء الحد الأدنى للإيداع.


إذا كنت لا ترغب في استثمار أكثر من 200 دولار، فاختر أحد الوسطاء من القائمة أعلاه. قراءة الأوصاف واختيار المفضلة لديك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذه السماسرة الخيارات الثنائية، ثم قراءة لدينا استعراض وسيط غير منحازة.


يقبل هؤلاء الوسطاء طرق الدفع الأكثر شعبية مثل: بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل، ويب ماني أو نيتيلر. يجب على التجار من الولايات المتحدة اختيار واحد من وسطاء الخيارات الثنائية ترحيب الولايات المتحدة، لأن ليس كل منهم يقبل التجار الولايات المتحدة.


اختيار أدنى الحد الأدنى إيداع الخيارات الثنائية وسيط هو وسيلة جيدة للبدء مع التداول ثنائي. بهذه الطريقة سيكون لديك فقط لإيداع كمية صغيرة، وإذا كنت ترغب في الوسيط يمكنك دائما إيداع مبالغ أكبر في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أن الوسيط ليس لك، أو أنك تدرك أنها مفقودة شيء، يمكنك دائما إيداع على موقع آخر والتحقق من أن واحد خارج.


الوسطاء الذين يحتاجون إلى الحد الأدنى من الودائع الدنيا، وعادة ما يكون أدنى الحد الأدنى من الصفقات أيضا. وهذا يعني أنه إذا قمت بالتسجيل مع تراديثوندر، حيث الحد الأدنى للإيداع هو فقط 20 $، ثم يمكنك جعل الصفقات من 1 $ أو أكثر. وبهذه الطريقة سوف 20 $ إيداع الخاص بك لا يقل عن 20 × 1 $ الصفقات.


الخيارات الثنائية وسطاء نحن دون & # 8217؛ ر يوصي.


TradeThunder.


قبل هذا الوسيط جميع التجار، حتى التجار الأمريكيين. ولكن يبدو أن هذا الوسيط إغلاقه & # 8217؛ s الأبواب أمام التجار الجدد.


مزايا الحد الأدنى للإيداع وسطاء الخيارات الثنائية.


جعل الودائع منخفضة كبيرة لجميع التجار الذين يريدون لاختبار المياه وبدأوا للتو مع تداول الخيارات الثنائية. وهذا يعني أنك لن تخاطر بمبلغ كبير من المال ويمكنك أن ترى كيف يعمل هذا النوع من التداول.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر تقديم حسابات تجريبية مجانية، لذلك جعل الودائع منخفضة هي الطريقة الوحيدة لمحاولة الخروج منها.


ربما كنت فازت & # 8217؛ ر الحصول على الأغنياء من خلال جعل إيداع صغير. ربما يمكنك مضاعفة أو مضاعفة الاستثمار الخاص بك ولكن سيكون من الصعب حقا لجعل 5000 $ لدينا من إيداع 10 $.


هل يجب علي إيداع مبلغ أكبر؟ لا بأس لجعل الحد الأدنى للإيداع في البداية، ولكن إذا كنت ترغب في وسيط وكنت جادا في تداول الخيارات الثنائية، ثم يجب عليك ديفينيتلي النظر في إيداع كمية أكبر. فقط بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على تحقيق أرباح لائقة، ولكن هل يمكن أن تفقد أيضا هذا المبلغ. أبدا استثمار أكثر مما تستطيع.


الحد الأدنى للتجارة.


تسرد هذه الصفحة ويقارن الحد الأدنى للودائع والمبالغ التجارية والسحب في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة. هنا هو الرسم البياني لدينا مقارنة وسطاء إدراج أصغر كمياتها المتاحة للإيداع والتجارة والنقدية. نوصي التجار الجدد تبدأ التداول الحد الأدنى.


أصغر مبالغ الإيداع.


هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب مراعاتها قبل القفز وبدء التداول في المواقع المذكورة أعلاه. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على أصغر مبلغ التجارة التي يمكن أن تجعل في وسطاء أعلاه.


فينباري & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى نادكس & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى بول المالية & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى ماركيتسورلد & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى للتجارة 24Option & # 8211؛ 24 $ الحد الأدنى للتجارة.


حساب تجريبي التداول مع الحد الأدنى للإيداع؟


أي من الوسطاء يقدمون حسابات تجريبية تقدم تداولا مجانيا تماما بعد إجراء عملية إيداع؟


ماركيتسورلد & # 8211؛ يقدم المال خالية من المخاطر لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي 24Option & # 8211؛ يقدم حساب تجريبي بعد إجراء إيداع ناجح أنيوبتيون & # 8211؛ لا تجريبي متاح.


أفضل وسيط لعدم الإيداع حساب تجريبي؟


هناك حاليا وسيط واحد فقط أن نوصي بأن يقدم حقا حساب 100٪ حساب تجريبي مجاني. MarketsWorld.


يقدم ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني بدون مخاطر بالنسبة لك لمحاولة الخروج والحصول على قدميك الرطب دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.


أفضل وسيط للودائع الصغيرة؟


يفوز ماركيتسورلد مرة أخرى. 20 دولارا كحد أدنى. إذا كنت تبحث عن إيداع صغير وتداول الخيارات 60 ثانية ثم يجب عليك محاولة الأسواق العالمية لأنها توفر أصغر الودائع والحرف الصغيرة عند 1 $. 60s الخيارات على القائمة التي يمكن أن تضاف في أي وقت الآن (بالفعل تجاوز الاستحقاق).


كيفية تقديم وديعة.


الطريقة الأسهل والأكثر أمانا والأكثر موثوقية لتقديم وديعة في أي من هؤلاء الوسطاء هي مع بطاقة الائتمان. هذه الودائع سريعة وآمنة والموافقة عليها على الفور تقريبا. قد لا يكون وسطاء الخيارات الثنائية قادرين على قبول باي بال بسهولة، لكنهم يقبلون كل من ماستركارد و فيسا (انقر هنا للمزيد).

No comments:

Post a Comment