Saturday 10 March 2018

مبت فوريكس ريفيو


مب ترادينغ ريفيو.


مب تتفوق في توفير منصة التداول لأنواع مختلفة من أنماط التداول مع الحفاظ على التكاليف إلى أسفل ودعم عالية. ولكن لأن تركيزهم على المنتج والتكاليف، هناك مجال للتحسين في مواردهم التعليمية وأدواتها.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2015.


تنوعا منصات تناسب جميع التفضيلات التجارية.


تقدم مب ترادينغ برو ديسكتوب و ميتا ترادر، والتي توفر أنواعا مهنية عالية الأداء مع منصة مخصصة وأدوات الاحترافية. تستخدم إصدارات الويب و ماك أي متصفح للوصول إلى ما وراء جدران الحماية دون تنزيل البرامج اللازمة لإصدارات سطح المكتب. على الحركة والتنقل يمكن للتجار الفوركس أيضا التحقق من رصيد الحساب، الصفقات مكان، وتحليل الرسوم البيانية من تطبيقات الجوال لأجهزة اي فون، آي باد والروبوت.


تجارة العديد من المنتجات من حساب واحد.


مب التداول هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي توفر منصة واحدة تحت حساب واحد للتعامل مع المنتجات الاستثمارية متعددة، بما في ذلك الرسم البياني المتعمق، وتنبيهات السوق الحية، والوصول إلى مجتمع التداول. مع منصة ليتواف، يمكنك أيضا مسح وتحليل، ووضع الصفقات في الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات. هذا هو ميزة كبيرة للتاجر العالمي.


اختر خطة تداول استنادا إلى أسلوب التداول الخاص بك:


إذا كنت ترغب في وضع الكثير من أوامر الحد، مب & # 8217؛ s دفع عن خطة حدود يدفع لك 0.50 $ لكل 100،000 نفذت لإضافة السيولة إلى النظام. أنت لا تدفع رسوم التوجيه 2.50 $، ولكن خطة الدفع عن حدود يميل إلى الحصول على فروق أكثر تشددا قليلا. إذا كنت تنفذ أوامر السوق في الغالب ولا تريد التعامل مع رسوم التوجيه، فاختر شبكة إكسرو الإلكترونية المجانية (إم بي)، والتي تفرض رسوما بسيطة في التوزيع كتعويض.


أدوات المحمول لا تفوت فوز.


في حين أن بعض السماسرة ترك شيء المطلوب عندما تذهب من الإصدارات الكاملة إلى المحمول من منصاتها، مب التداول حزم تطبيقاتهم مع نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. إدخال النظام هو بديهية وسهلة. ونقلت تدفق والرسوم البيانية المتكاملة هي مفيدة بشكل خاص للحصول على معظم المعلومات تصل إلى تاريخ الحق قبل إرسال أمر على هذه الخطوة. ومع ذلك، كان بعض التجار مشاكل مع البق على الإصدارات القديمة.


يوفر مبت ويبليت الوصول السريع دون أجراس وصفارات.


معظم منصات الفوركس يستغرق وقتا طويلا لتحميل عند تسجيل الدخول، والتي يمكن أن تسبب لك أن تفوت تجارة كبيرة. مبت ويبليت يوفر لك الوصول السريع والسهل، ومريحة إلى حسابك والقدرة على الفور وضع الصفقات بمجرد أنت & # 8217؛ إعادة تسجيل الدخول إلى موقعه على الانترنت.


الدروس تفوت التعليم التجاري العام.


يوفر مب التداول مواد تعليمية لائقة موجهة في منصاتها. ومع ذلك، خلافا لغيرها من وسطاء الفوركس، مب التداول لا توفر مكتبات قوية من الدروس على التجارة العامة وتعليم السوق لتوجيه عملائها & # 8217؛ المعرفه. إذا كنت ترغب في معرفة ما تراه، فكر في أواندا أو فكس.


المحتملين عربات التي تجرها الدواب التطبيق المحمول.


كما مكدسة كما تطبيقات الجوال هي من حيث الأدوات، مب & # 8217؛ s فون و آي باد تطبيقات لم تحصل على الكثير من الدعم من المجتمع. عدد قليل جدا من الاستعراضات موجودة، لكنها في الغالب سلبية وتشمل الشكاوى من البق. ومع ذلك، يتم توجيه أي من الاستعراضات على أحدث إصدار، الذي إصلاح العديد من الأخطاء، وبالتالي فإن لجنة التحكيم لا يزال خارجا على تصنيفات تطبيقات الجوال.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 10 فوريكس تريد التكلفة نوع: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 0.45 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 400 خيارات التجارة: $ 0.15 / عقد تجارة الأسهم: 4.95 $.


طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مبترادينغ مراجعة قم بزيارة الموقع.


فريق الإشراف على المراجعة ملاحظة: هناك مطالبات كاذبة تم نشرها في بعض المدونات مدعيا أن شركة فيليكس تمتلك مب ترادينغ. فيليكس لا تملك مب التداول. يمكنك الذهاب إلى موقع نفا على الانترنت والبحث عن من يملك مبت هناك إذا كنت تريد أن ترى دليل.


مب التداول هو وسيط الفوركس. تقدم مبترادينغ منصة MetaTrader4 و مبت ديسكتوب و مت موبيل أعلى منصات تداول العملات الأجنبية العالمية. مبترادينغ يقدم أكثر من 30 أزواج الفوركس والأسهم والخيارات، والعقود الآجلة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من مبترادينغ في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


استخدامها لسنوات مع نتائج مختلطة. تظهر الآن محاولة سحب الأموال ورصيدي الآن ك & كوت؛ إرور & كوت ؛. تم رفع تذكرة والآن يتم تأمين حسابي.


حسنا، لقد تم مع مبترادينغ منذ عام 2008، وكان فقط 4 إلى 8 مشاكل أساسا التعامل مع هناك لغة منصة ومشكلة الكمبيوتر على الجانب هناك الذي تم تصحيحه وحلها. أرسلوا فقط إشعار لجميع العملاء هناك أنهم يقومون بنقل جميع أصحاب حسابات الفوركس إلى ترادينغ ابتداء من 23 أكتوبر 2015. أنا أكره حقا يفعلون ذلك لأن ترادينغ مملوكة من قبل غين كابيتال، وكان لي تجربة فظيعة مع غين كابيتال. الآن بعد كل هذه السنوات معهم معهم يجب أن أذهب للبحث عن وسيط آخر الذي يمتص. لذا، سأغلق حسابي قريبا. كان مبترادينغ وسيط فوركس جيد. أكره أنهم رمي هناك عملاء الفوركس بعيدا.


انتشارهم واسع. الحد الأدنى من 1 نقطة إلى 4 على الشركات الكبرى في المتوسط. 4 أتليست على الصلبان. خلال الأحداث الإخبارية رأيت انتشارها يذهب أكثر من 20pips والانزلاق يأتي مجنون.


3 سنوات معهم. Great إن وسيط - بطيئة بعض الشيء مع إعداد حساب، ينتشر جيدة واللجان مسطحة منخفضة. بالتأكيد ليست عملية احتيال.


لا يزال لدي حساب هنا، ولكن هذا هو أقل من المفضلة لدي. ينتشر هنا سيئة حقا. ركضت استراتيجية معهم و فسم ومع جنبا إلى جنب يمكنك أن ترى حقا الرسوم يأكلون حساب التداول مب على قيد الحياة. ليس لديهم دردشة حية، وإنما طريقة تذكرة الدعم. موقع على شبكة الإنترنت للتمويل مع السحب هو مربكة بعض الشيء كذلك (أنا أبقى تعليمات كتبته). في رأيي الصادق، يبدو أنه ربما مع خطوط العمل الأخرى لديهم، لا يقصد حقا أن تكون قادرة على المنافسة في نهاية الفوركس. أيضا، كن حذرا للغاية مع استخدام إي أو الراسبين معهم. إذا كانت الأسواق مغلقة أو أن إي الخاص بك يولد أخطاء مستمرة، وهناك رسوم أنها سوف تهمة لكم، وأخذ الرسوم مباشرة من رصيد حسابك. حاول مندوب لي أن يشرح لي عن هذه الرسوم، ولكن في نهاية اليوم انها مجرد وسيلة بالنسبة لهم لكسب المزيد من المال من أنت. هل ذكرت أنه لا يمكنك التداول مع رصيد أقل من 100 دولار.


كان لدي حساب تداول مب وأغلقه بعد 3 صفقات. يجب أن تغير اسمها إلى سليباج التداول، وهذا سيكون أكثر دقة. عندما كنت في التجارة يمكن أن ينتشر واسعة جدا. حفظ كنت المال العثور على وسيط أفضل.


فشلت عمليات إعدام مب التجارية بشكل فظيع. لقد واجهت انزلاق كبير، تم إيقاف الصفقات من قبل توقف توقف الخسارة. فروق أسعارها الحصول على مجنون واسعة عندما يتحرك السوق وتفقد معظم الربح الخاص بك. فروق أسعار الفائدة على الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه الإسترليني و ورنزد تستخدم من 4 إلى 6 نقاط قبل شهرين، والآن هي 8 إلى 17 نقطة. قمت بتحويل الحسابات إلى فروق أسعار جديدة في وسيط آخر بدأ قبل 6 أسابيع. لا مشاكل في هذا الوسيط. هم أفضل 10 مرات من مب التداول.


كل شيء على ما يرام حتى حاولت والحصول على الانسحاب معالجتها. لقد مضى الآن ثلاثة أيام منذ طلب السلكي، ولم يبدأوا حتى في معالجتها.


لقد استخدمت مبت لفترة من الوقت، انها وسيط جيد بقدر الميزات التي تقدمها. ولكن فيما يتعلق بعمليات الإعدام التجاري، فإنها تفشل بشكل فظيع. لقد واجهت انزلاق كبير، تم إيقاف الصفقات من قبل توقف توقف الخسارة.


أولا أود أن أبدأ بالقول بأنني لم أجري سوى حوالي 5 صفقات مع مب التداول قبل أن قررت سحب أموالي. وكانت الصفقات مقابل مبالغ منخفضة جدا، وكان الغرض الوحيد من الصفقات هو معرفة كيفية تعامل خدمة عملاء مب مع مختلف أنواع الحالات التي قد تنشأ. بل كان التنفيذ، والانزلاق، والحيوية، وفتح وإغلاق الأسواق، وما إلى ذلك.


عندما يتعلق الأمر إلى هناك خدمة العملاء رعاية أي نوع من القضايا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مب تجارة التعليقات.


2012/13 مب مراجعات التداول.


1 مايو 2012 - 30 أبريل 2013.


2011/12 مب مراجعات التداول.


1 مايو 2011 - 30 أبريل 2012.


سيولة هم أسوأ ما رأيت من أي وقت مضى، فهي بالتأكيد لا إن، وأنا سوف سيرتانلي لا ننصح هؤلاء الرجال إلى أي تاجر، فهي مستحيلة تماما لفروة الرأس مربحة، الشيء الوحيد الجيد منهم هو انتشارهم المنخفض وأنها تسترد للحد أوامر، ولكن هذا وحده لا يستحق بقية حماقة من لهم، فهي تتداول بالتأكيد ضدك على ميكرولوتس.


2010/11 مب مراجعات التداول.


1 مايو 2010 - 30 أبريل 2011.


بعد أن حاولت فكسم (انها لا لا بالنسبة لك الذين هم جديد على ذلك)، وأنا سعيد مع مب التداول.


2009/10 مب مراجعات التداول.


1 مايو 2009 - 30 أبريل 2010.


قاعدة واحدة، أعتقد أن كل وسيط في الولايات المتحدة هو نفسه. شخص واحد لا يمكن فتح نفس التجارة في كلا الاتجاهين، طويلة وقصيرة. لماذا حكم الولايات المتحدة هو غبي جدا، مقارنة بقية العالم، يجب أن تسمح لاعب لوضع كل الاتجاه. أنا إعطاء مبت 8 نقطة، كما أعتقد لا بروكيت في هذا العالم يمكن أن يكون 10، إما. أنا دانيال تان، فر بينانغ. أتمنى كل التاجر الأفضل في تداوله والتحدث إلى الوسيط الخاص بك على القضية، حتى يمكن للوسيط جعل نقطة لتصحيح أو تحسينه. تذكر، عندما ش ولدت، لم والدك يعلم ش، على المشي، والحديث، تشغيل، وتناول الطعام، وما إلى ذلك. حتى يكون أفضل هو تجميع العقول والعمل على الأهداف المشتركة للكثيرين. وخلاصة القول هو الجميع يبحث عن الربح، والحق!


أود أن أقول رن بأسرع ما يمكن من هؤلاء المحالين. كما لاحظت الكثير من المسامير الخاطئة التي لم تستخدم عندما تحدث عندما اشترى مب أولا إفس. شيء واحد يمكنك الاعتماد عليه هو سيتم ملء النظام في أفضل سعر ل مب التداول. يقولون إنهم لا يتاجرون ضدك ولكني لا أعتقد أنه بعد الآن.


كما قالوا لي أن المكالمات الهامش هي تلقائية، ولكنها ليست كذلك، فهي يدوية، وإذا كان خلال واحدة من هذه المسامير حسابك يذهب إلى دعوة الهامش لثانية، ولكن بعد ذلك يعود إلى السعر العادي، ومخاطرها هي لم يعد هناك، فإنها لا تزال إغلاق المواقف الخاصة بك على سعر ارتفاع حتى لو كان بعد 5 دقائق.


إذا سألت إذا فعلت ذلك، يقولون لا، لا يفعلون ذلك، ولكن عندما يحدث ذلك، يقولون هل وصل حسابك إلى مستوى الاتصال الهامش؟


السياسة التي كتبها يقولون أنها تفعل دعوات الهامش لحماية مب التداول من المخاطر، ولكن إذا كانوا ينتظرون 5 دقائق بعد ارتفاع، والمخاطر ليست هناك بعد الآن، ولكن هذا غير ذي صلة، وسوف تغلق المواقف الخاصة بك بسعر ارتفعت، وأنها تفعل ذلك يدويا. إذا كانت المكالمات الهامش التلقائي، ثم لا توجد مشكلة. ولكن إغلاق المواقع يدويا، وأنها يمكن أن تدخل أي سعر يحلو لهم. ولكم تو ذي سليباج.


استيقظ، إذا كان يمكن إغلاق موقفكم في أي سعر يريدون في أي وقت، ثم أنها ليست حقيقية إين / ستب كما يدعون أن يكون.


تحديث 17/6/09: أنا إضافة إلى مشاركتي السابقة حول مب التداول. بعد مراجعتي هنا حصلت أخيرا على عقد نائب الرئيس ديفيد ليبسيت. واعتذر وقال انه سيقلل من عمولاتي لمدة شهر بسبب القضايا التي كنت تواجهها. لذلك قررت البقاء.


بوي كان هذا خطأ.


خفضوا عمولاتي لمدة 30 يوما ولكن لن تسمح لي التجارة. ما هو جيد؟ تنص سياستهم على أنه يجب أن يكون لديك الحد الأدنى للحساب قيمة 100 دولار. أنا تعليم زوجتي من الداخل والخارج من منصة وكيفية التجارة. زوجتي دفعت عن غير قصد الزر الخطأ وتم القبض على الجانب الخطأ من التجارة. غبب / أوسد قصير.


وانخفضت قيمة الحساب الى اقل من 100 دولار ولكنها عادت الى اكثر من 100 دولار. كما تجاوزت حقوقي الزائدة 100 دولار. حاولت التحوط من زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) مع التعامل مع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، ولكن تم رفض طلبي.


دعوت لمعرفة السبب وقيل من قبل هوجو أنني بحاجة إلى 100 دولار نقدا في حسابي.


ولكن كذبة واحدة أخبرت العميل من قبل خدمة العملاء في مب التداول.


قلت له قرأت على الموقع قيمة حسابك تحتاج إلى أن تكون 100 لا النقدية. ثم أراد هوغو أن أذهب إلى الموقع وأجد الصفحة ثم اتصل به مرة أخرى وأقول له أين كان.


لم أستطع أن أصدق أذني. أرادت خدمة العملاء في مب ترادينغ لي تدريب أفرادها.


هم متجر بوكيت.


المهرجين هم.


اتصلت مرة أخرى هذا الصباح وقيل لي يجب أن تكون قيمة حسابي أكثر من 100 ولكن مرة واحدة قلت لهم أنه كان العذر تغيرت إلى زيادة في الأسهم اللازمة لتكون فوق 100.


مرة واحدة قلت لهم كان، ثم عذر تغيير أغين، ل.


"لديك تجارة مفتوحة حتى لا يمكنك إدخال تجارة أخرى".


2 المزيد من ليس يقودها خدمة العملاء للتخلص من لي.


ثم قمت بإدراج ديفيد ليسبت مرة أخرى، ولم يرد، بل حصلت على رد من بريان فيلد الذي أخبرني بأن قيمة حسابك أقل من 100 دولار، ولهذا السبب لا يمكنك فتح موضع آخر.


في حسابي حددت قيمة حسابي "واس" أعلى من 100، تجاوزت أسميتي "واس" أكثر من 100، ولكن تم رفض طلبي.


ويعتقد أنني بحاجة إلى معرفة ما هي قيمة حسابي بعد أن تحركت غبب / أوسد 100 نقطة مقابل لي في اليوم التالي للمشكلة.


أريد أن أتطرق إلى المسامير من مشاركتي السابقة أيضا، من الذي يعتقد أن يحافظ على الفرق بين سعر خاطئة ارتفعت والسعر الفعلي مرة واحدة يعود إلى وضعها الطبيعي؟


مب ترادينغ كيبس إيت.


وهمية 50 نقطة ارتفاع --- ثم يعود إلى وضعها الطبيعي، --- ثم أنها توقف لكم في ارتفاع 50 نقطة السعر والحفاظ على الفرق.


قيل لي أيضا من قبل السيد ليبسيت أنه عندما يحدث ارتفاع "تطهير" النظام، أو بعبارة أخرى، تغيير الأسعار.


إذا كانوا يقولون لك أنهم لا تلمس الأرقام، فقط أسأل نفسك "كيف ساذج أنا؟"


كما قرأت استعراض بارون ل مب ترادينغ و دهشت أنها ستدعي أن اللجان منخفضة، في حين أنها في الواقع مرتفعة. متوسط ​​الانتشار على ور / أوسد حوالي 1.5 نقطة، إضافة إلى 1.4 نقطة نقطة = 2.9 نقطة يجب التغلب عليها لتحقيق الربح. لا تتحمل شركة فكسم أي عمولة ومتوسط ​​انتشارها على اليورو / دولار أمريكي أقل من 2 مرات عدة أقل من واحد.


لا أعتقد أن مراجعة بارون هي مراجعة صادقة على الإطلاق.


في الاستعراض من قبل بارون فإنه يذكر أيضا لديهم خدمة العملاء كبيرة.


هذا هو أسفل الحق تقع هناك.


في رأيي شيء مريب يجري هناك.


الكل في آل إذا كنت ترغب في التجارة اختيار أي شخص ولكن مب التداول.


لقد اتصلت كفتك و نفا.


استعراضي يقف. يركض.


رد من مب التداول: "إذا كنت تتحدث عن التجارة الحية في حساب واحد، وليس هناك سبب أن هذا لن يتم التعامل معها، على الرغم من أننا لا نملك أي ملاحظات على مثل هذا الحادث. وفي الوقت نفسه، فإنك تعني أن ممثلينا لدينا هي دفعنا لنشر مراجعات إيجابية لشركتنا على المواقع لدينا حوالي 70 مندوبا، لذلك حتى لو كان عليهم أن ينشروا ردتين لكل موقع على شبكة الإنترنت شهريا، سيكون لدى غوفوريكس 140 وظيفة مع تعليقات إيجابية، ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال، وأنا لديهم فكرة أفضل، جوستينمبترادينغ مع تفاصيل حسابك ووصف المشاكل التي واجهتها في البيئة الحية، وسوف جوستين معالجة هذه المخاوف ".


2008/09 مب مراجعات التداول.


1 مايو 2008 - 30 أبريل 2009.


2007/08 مب مراجعات التداول.


1 مايو 2007 - 30 أبريل 2008.


أحد الهبوط الواضح هو عمولاتها المكلفة نسبيا التي تبلغ 10 دولارات لكل 100.000 دولار أمريكي. في الواقع، وهذا يضيف تقريبا نقطة إلى انتشار القائمة. وهكذا، يصبح انتشار 1 نقطة 2، أو يصبح 2 نقطة انتشار 3. من ناحية أخرى، إذا كان انتشار هو 2، يمكن أن يكون كسب شبكة 1 نقطة إذا قمت بإجراء انتشار (وهذا هو، يمكنك بيع حد في حد الطلب والشراء عند العرض). وبالتالي، فإن فروق الأسعار تظل عموما منخفضة من قبل المراجحين الذين هم دائما في السوق لجعل انتشار.


بشكل عام، التجارة مع حدود وسوف تتلقى أساسا انتشار 1 نقطة. الأسعار متقلبة في أوقات الأخبار، ولكن في كثير من الحالات انتشار أقل من وسطاء التجزئة الأخرى. في أوقات التقلب عالية، يمكن أن تصبح حتى مقلوب انتشار، على الرغم من أن هذا من الصعب جدا للاستفادة من دون وجود التطبيق التداول الآلي استضافتها على خوادم الصندوق الأسود.


لذلك لختتام هذا الاستعراض، مبت عموما وسيط عادل، وليس لديهم حوافز لمسمار لك أكثر. انها في مصلحتهم الفضلى بالنسبة لك لتنمو حسابك، لأنه بعد ذلك سوف تبدأ في صنع الصفقات أكبر ودفع لهم المزيد من العمولة. أنت لا تؤذي قاعها من خلال الفوز - أنت فقط يضر خطوط التجار الآخرين (أو البنوك) أسفل. وبالتالي، فإنها سوف تكون سعيدة لمساعدتك (الدعم المباشر هو جيد) طالما كنت الاستمرار في التداول.


إعادة قراءة تعليقي، تركت أحد الجانب السلبي الرئيسي ل مبت: ينتشر اهتمامهم (مقايضاتهم) رهيبة. في بعض الأزواج، تدفع الفائدة مبت بغض النظر عن الموقف الذي كنت تأخذ! وبالتالي، فهي رهيبة لحمل أو طويلة الأجل التجار. إذا كنت تعتمد على الاهتمام لتحسين النتيجة النهائية، فانتقل إلى شخص آخر. إذا كنت تتداول خلال اليوم، وهذا لا ينبغي أن تقلق. مجرد الخروج قبل التمديد!


مب ترادينغ ريفيو.


تقدم مب التداول للمستثمرين النشطين المنصات والأدوات التي يحتاجونها للنجاح، بما في ذلك الوصول إلى تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة؛ ومع ذلك، خدمة العملاء يفتقر إلى الجودة والعرض البحث السمسار غير موجودة تقريبا.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 سبتمبر، 2017.


مراجعة الأقسام:


تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 17 فبراير 2015 بالتزامن مع استعراض وسيط 2015.


ويستهدف مب التداول في المقام الأول المستثمرين النشطين والمخضرمين، ولكن أيضا يلبي للمستثمرين وسيطة. في حين أن الشركة هي الأكثر شهرة لتداول العملات الأجنبية (ونحن في المرتبة لهم رقم 1 لفوركس في 2011 فوركس مراجعة)، وسيط يقدم مجموعة كاملة من التداول: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والفوركس. سوف يركز هذا الاستعراض فقط على أسهم مب للتجارة وخيارات العروض.


العمولات والرسوم.


وفيما يتعلق بتداول الأسهم العادية، يتم تقديم خطتين للجنة: رسم ثابت قدره 4.95 دولار للتبادل التجاري (مبتر) و 0.0075 دولار للسهم، بحد أدنى 4.95 دولار للتبادل التجاري (مبتكس بلان). وتتراوح عقود الخيارات بين 0،95 دولار للعقد الواحد إذا تم تداولها من 0 إلى 10 عقود ويمكن أن تصل إلى $ 15 لكل عقد عند تداول 251 عقدا أو أكثر. للحصول على تفاصيل كاملة، يرجى النقر على علامة التبويب العمولات والرسوم أعلاه والتمرير لأسفل إلى قسم الملاحظات.


ملاحظة هامة هي أنه في إطار خطة مبتر، يتم فرض رسوم على ساعات عمل بعد ساعات إضافية .005 دولار للسهم الواحد. هذا الرسم قديم في عالم اليوم، وينبغي وضعه للراحة. أيضا، يتم فرض رسوم على العملاء $ 7.50 بيانات كل شهر إذا كان لا يقل عن 25 $ في العمولات لا تنفق شهريا.


وأخيرا، يتم دعم صناديق الاستثمار المشترك فقط عبر أوامر الهاتف، ولا يمكن وضعها على الانترنت.


عندما يتعلق الأمر بالعمولات والرسوم بشكل عام، فإن المتداولين النشطين سيجدون أسعار مب ترادينغ تنافسية؛ ومع ذلك، فهي ليست منخفضة مثل قادة الخصم العميق، وسطاء التفاعلية، ليتسبيد، و أوبتيونشوس. هذا صحيح بشكل خاص للتداول على الهامش. وقد قلت ذلك، إذا كنت تتداول أوامر كبيرة من 3،000+ أسهم أو 101+ العقود، مب التداول هو بديل تنافسي للغاية.


المنصات والأدوات.


يوفر مب التداول مجموعة متنوعة من المنصات، وهما الابتدائيين مبت ديسكتوب برو (على أساس سطح المكتب) و مبت ويب (على شبكة الإنترنت) لتجارة الأسهم. كما يقدم الوسيط تطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد و إيباد.


لم يبنى مبت ديسكتوب برو للمستثمرين الجدد، ولكن يهدف بدلا من ذلك في التجار النشطين. من مفاتيح الاختصار التجارية إلى السوق عمق التداول سلم، ونقلت المستوى الثاني، والرسوم البيانية المتقدمة، بنقرة واحدة أزرار التداول، وقوائم المراقبة للتخصيص تماما، وأنواع عديدة من النظام، والوصول المباشر إلى السوق، وجميع البيانات في الوقت الحقيقي يتدفقون، وهناك الكثير لمثل.


نقاط الضعف مع منصة تشمل عدم وجود نوافذ المفاجئة لسهولة الإعداد، وتحليل التجارة خيارات محدودة (لا العرف ينتشر تجميع أو التحليل المتقدم للوظائف الحالية؛ تحليل ضعيف للمواقع المحتملة)، واجهة المستخدم عموما، الأمر الذي يتطلب بعض الوقت لتعتاد إلى.


بقدر السرعة ونعومة الذهاب، مبت ديسكتوب برو، كما منصة الرائد، هو تجربة ممتعة وخالية من الأخطاء. مب التداول الويب هو أيضا على نحو سلس جدا، وإن لم يكن كما تستجيب كما مبت ديسكتوب برو. علاوة على ذلك، عملية تسجيل الدخول ل مب ترادينغ ويب لديها وقت تحميل أطول.


الملاحظات الأخرى.


مثل وسطاء الأكثر نشاطا تركز على التاجر (في هذه الحالة ترادستاتيون، ليتسبيد، وسطاء التفاعلية، وما إلى ذلك)، مب التداول لا تقدم أي بحث، والتعليم ضعيف للغاية. ومن المتوقع هذا.


على الجبهة المتنقلة، مب التداول لديها النقاط المضيئة ونقاط الضعف. على الجانب زائد، يستخدم التطبيق في الوقت الحقيقي تدفق البيانات في جميع أنحاء. كما تدعم الرسوم البيانية ما مجموعه 45 مؤشرا فنيا. على الجانب سلبيات، لا يوجد على الاطلاق أي وظيفة التنبيهات، واجهة المستخدم ليست كفاءة الفضاء في مناطق معينة (أفقي وضع عرض المخطط، على سبيل المثال)، والتطبيقات لا يمكن أن تستخدم لوضع الصفقات بعد ساعات أو خيارات معقدة.


خدمة العملاء كانت مخيبة للآمال. دعم مب للتجارة، عبر الهاتف، أو الدردشة الحية، كان ضعيفا جدا. وكانت أوقات الاتصال للمكالمات الهاتفية سريعة؛ غير أن الممثلين كانوا غير مقيدين بشكل واضح، وكان من الصعب فهمها في عدة حالات، وفي مناسبات عديدة لم يكن لديهم ببساطة إجابات على أسئلتنا. لم يطلب أحد ممثلي الخدمة أبدا اسمنا، وسأل إذا كان لدينا أي أسئلة أخرى، أو تقديم المزيد من المساعدة في نهاية المكالمة. وعرضت الدردشة الحية بعض التجارب أفضل قليلا، ولكن عموما، كانت أيضا فقيرة.


على الجانب الإيجابي، يتم تنظيم موقع مب التداول بشكل جيد، المحمول ودية، وسهلة للتنقل. للوسيط مع مثل هذه العروض المتنوعة، وهذه ليست مهمة سهلة، وبينما قامت مب التداول تكرار متعددة من موقعها على الانترنت، ونحن نرى هذا واحد هو الأفضل حتى الان.


إغلاق الأفكار.


مب التداول هو وسيط بنيت للتجار النشطين والمستثمرين الذين ليس فقط مهتمون في الأسهم، ولكن أيضا الخيارات التجارية، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية. منصة الرائد، مبت سطح المكتب برو، سريع، علة مجانا وساحر دخول النظام. إلى جانب أسعار العمولة التنافسية، يجعل هذا مب ترادينغ منافسا مشروعا.


مثل جميع الوسطاء، هناك أيضا مجال للتحسين. تطبيقات الجوال تفتقر إلى العمق، وخدمة العملاء ضعيفة للغاية، مع عدم الاتساق وعدم الاهتمام بالتفاصيل، مما يجعل تجربة العملاء الفقراء.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


مب المتداولين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع مب التداول.


التقييمات بشكل عام.


* مب التداول لم يشارك في 2017 استعراض وسيط الانترنت، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.

No comments:

Post a Comment