Saturday 24 March 2018

مجانا أدوات الخيار الثنائي


أدوات مالية مجانية.


أدوات تداول الخيارات الثنائية.


أدناه قمنا سرد بعض من أكثرها فائدة يمكن أن نجد بما في ذلك التقويمات المالية والتنبؤات التنبؤ. نحن دائما على اطلاع على المزيد. إذا كنت تعرف من أي ثم الرجاء الحصول على اتصال.


هذه هي أدوات مالية مجانية كبيرة التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على المسار الصحيح لما يجري في العالم الاقتصادي. استخدام التقويم الاقتصادي لمشاهدة أي التقلبات الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأصول التجارية المفضلة لديك. استخدام القطعة ساعة السوق لمعرفة أي سوق مفتوح حتى تتمكن من الاستمرار في التجارة بغض النظر عن الوقت من اليوم.


أو قم بالتسجيل للحصول على حساب سكريل الإلكتروني المجاني والاستفادة من كل ما تقدمه. مع سريعة، والمدفوعات آمنة داخل وخارج حساب الوسيط الخاص بك مع رسوم منخفضة التكلفة مقارنة التحويلات المصرفية وطرق الدفع الأخرى. انها لا بد منه للتجار خطيرة الذين يريدون التجارة عبر الإنترنت وعلى الذهاب.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


أدوات تداول الخيارات الثنائية.


الدرس الثاني: أدوات تداول الخيارات الثنائية.


اليوم، سوف نتحدث عن تلك الأدوات التي يجب أن يكون تاجر المبتدئين من أجل النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


الفرق بين تاجر الخيارات الثنائية ومقامر بسيط. المتداول الخيارات الثنائية المتداول يفعل تحليله قبل أن يذهب إلى السوق. المقامر ببساطة يجعل تحركه على أساس حدس أو قواعد رهانه على الحظ. في التداول، لا يوجد مجال للحظ والتاجر يجب الحصول على الأدوات اللازمة من أجل النجاح في التداول.


وهنا الأدوات يجب أن يكون كل تاجر الخيارات الثنائية.


الرسوم البيانية هي حجر الأساس للتحليل الفني وليس هناك طريقة للتاجر يمكن أن تجعل من سوق الخيارات الثنائية دون وجود الرسوم البيانية التي لإجراء التحليل الفني. تخبرنا الرسوم البيانية الكثير عن ما يفعله أصل مالي. مفتاح النجاح في سوق الخيارات الثنائية هو أن تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة، والرسوم البيانية يمكن أن تقطع شوطا طويلا مع مساعدتنا على جعل التنبؤات.


الرسوم البيانية هي منبئات كبيرة لحركة السوق. باستخدام الرسم البياني، يمكنك معرفة ما إذا كان سعر الأصول يتجه صعودا أو هبوطا (والتي يمكن استخدامها لتداول تجارة عالية / منخفضة أو أعلى / أسفل التجارة). يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان الأصول سوف تتحرك جانبية في التوحيد، والتي يمكن بعد ذلك أن تستخدم للعب الحدود (داخل / خارج) التجارة.


في الرسم البياني المثال أعلاه، بقي السوق في التوحيد لمدة أربعة أيام قبل اتخاذ تحرك جنوبي. ويمكن استخدام هذا الرسم البياني لجعل التجارة "إن" في مجموعة متنوعة / خارج، وتقييد انتهاء الصلاحية إلى 3 أيام.


وبالمثل، يمكن استخدام هذا المخطط الهابط المثلث للتداول "منخفض" أو "أسفل في ارتفاع / منخفض أو أعلى / أسفل التجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتداول تجارة "اللمس"، واختيار حاجز السعر بين خطوط الدعم S1 و S2، أو يمكن استخدامها للتجارة "لا اللمس"، وذلك باستخدام حاجز السعر بين المحورية اليومية و R1. هناك الكثير من الاحتمالات.


دون الرسوم البيانية، وننسى جعل المال في الخيارات الثنائية. ذلك لن يحدث.


وسيط موثوق به.


إن استخدام وسيط موثوق به ومحدد هو المفتاح لتحقيق الربح وربما أهم & # 8220؛ أداة & # 8221؛ في مربع الأدوات الخاص بك. ما هي استخدامات الأدوات الأخرى إذا كان وسيطك يشغل منصة مزورة أم لا يمكنك سحب أموالك؟ وفيما يلي وسطاء الأكثر ثقة في السوق اليوم.


الإشارات هي الصفقات تحليلها إما من أشخاص حقيقيين أو أدوات أو استراتيجيات ولدت تلقائيا. المؤشرات هي الأدوات التي تساعدك على تحليل البيانات بنفسك. يمكن أن تكون الإشارات مفيدة للمبتدئين، انقر هنا لاستعراض بعض مقدمي إشارة الخيار الثنائي.


المؤشرات الفنية.


عند الجمع بين المؤشرات الفنية مع الرسوم البيانية، ثم قمت بزيادة احتمال جعل الصفقات الفوز، والقيام بذلك باستمرار.


الرسم البياني أدناه هو مثال على كيفية استخدام إستراتيجية بناء على مؤشر ماسد الفني، وكذلك مؤشر الاتجاه المتوسط ​​المتحرك لتحديد ما هو الإجراء السعري للأصل. مرة أخرى، وهذا يمكن أن تستخدم للتداول كل طريقة من الاحتمالات. وأظهرت هذه الاستراتيجية تحديدا بشكل صحيح أن حركة سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي ستكسر في اتجاه تصاعدي بعد تقاطع المتوسطات المتحركة فضلا عن كروس الماكد من السلبية إلى الإيجابية. يمكنني وضع الصفقات التالية في السوق باستخدام هذه الاستراتيجية:


1) خيار "عالية" في ارتفاع / انخفاض التجارة.


2) خيار "اللمس" باستخدام حاجز السعر بين 1.0200 و 1.0300.


3) "لا اللمس" الخيار باستخدام سعر الإضراب تحت وقف الخسارة من 0.9700.


4) تداول "خارج" يحدد نطاقا بين وقف الخسارة ومستوى المقاومة 1.0170.


إذا كنت تحصل على تحليل الحق، وسوف يسجل الفائزين على جميع أنواع الخيارات وبدلا من دفع تعويضات 85٪، يمكنك مضاعفة أرباحك أربعة أضعاف!


كلمة الحذر: تحصل على هذا الخطأ، وخسائر الخاص بك سوف أربعة أضعاف كذلك.


ومع ذلك، مع الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية، وسوف يفوز ولا تفقد.


معرفة التحليل الفني.


معرفة كيفية الجمع بين الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية للتنبؤ العمل السعر يعرف التحليل الفني. لا يكفي أن يكون لديك هذه الأدوات. تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامها. في الدروس اللاحقة، ونحن سوف تظهر لك كيف.


تعلم كيفية استخدام مخططات الخيارات الثنائية.


نحن هنا نقدم المخططات الخيارات الثنائية الحرة ذات جودة عالية، والتي من المرجح أن يساعدك في قرارات التداول الخاصة بك أكثر بكثير من الرسوم البيانية بسيطة للغاية التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. منذ استخدام هذه الأنواع من أكثر في المخططات العميقة قد تكون جديدة بالنسبة لك، وهنا هو دليل موجز حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من الرسوم البيانية الخيارات الثنائية المجانية.


وتستمد الخيارات الثنائية قيمتها من أصل أساسي. ولذلك لا تحتاج إلى استخدام وسيط الخيارات الثنائية & # 8217؛ s منصة التداول لتحليل الرسوم البيانية من تلك الأصول الأساسية. يمكنك تحليل الأصول الأساسية مباشرة & # 8211؛ مع مزيد من التخصيص والمزيد من أدوات التداول & # 8211؛ باستخدام المخططات على هذا الموقع. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية في ور / أوسد، فإنك سوف ترغب في سحب ما يصل الرسم البياني لل ور / أوسد واستخدام الأدوات المتاحة على موقعنا لاتخاذ قرارات التداول أفضل. إذا كنت تتداول خيار ثنائي الأسهم، إدخال رمز السهم لمعرفة كيف يتحرك السهم الآن وكيف انتقلت في الماضي.


اختيار الأصول الخاصة بك.


إدخال الأصول (إما اسم أو رمز) كنت تتداول في مربع على اليسار العلوي.


عند بدء كتابة قائمة منسدلة يظهر مما يجعل من السهل جدا العثور على الأصول التي تبحث عنها.


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


بجوار مربع الرمز هو قائمة منسدلة. بشكل افتراضي هذا الإعداد هو & # 8220؛ يوميا & # 8221 ؛. سيؤدي ذلك إلى عرض سجل الأسعار اليومي لأصلك. يمثل كل شريط تشاهده يوما واحدا، وبالتالي فهو إطار زمني جيد لمعرفة الاتجاه العام لأسعار سعر الأصل.


لأغراض التداول اليومي، أو تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، سترغب أيضا في معرفة كيفية أداء سعر الأصل على المدى الزمني القصير. من خلال تحديد إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة أو 5 دقائق أو 15 دقيقة، فإنك تقوم بالتكبير لرؤية كيفية أداء السعر في الوقت الحالي.


إذا حددت & # 8220؛ 5 دقائق & # 8221؛ ثم كل شريط على الرسم البياني سوف تعكس 5 دقائق من بيانات الأسعار.


أداة مقارنة كبيرة إذا كنت تريد أن ترى اثنين أو أكثر من الأصول جنبا إلى جنب. من خلال رؤية الرسوم البيانية الأسعار الأصول متعددة جنبا إلى جنب يمكنك تحديد أي منها ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا؛ وهذا يمكن أن تساعدك على تحديد الأصول التي ترغب في شراء يضع أو يدعو في.


بعد النقر على & # 8220؛ قارن & # 8221؛ رموز المدخلات التي تريد مقارنتها مع الأصل الموجود بالفعل في المخطط.


هنا هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ولقد قارنت ذلك إلى غبب / أوسد (الخط الأزرق).


والمقياس على اليمين يمثل نسبة مئوية، وليس مبلغا بالدولار، لأن الأصول تختلف الأسعار. ويتيح لك مقياس النسبة المئوية معرفة أي من الأصول (الأصول) أقوى أو أضعف من حيث نسبة الحركات.


إذا لم يكن مقياس النسبة المئوية، فيمكنك إيقافه عن طريق إلغاء تحديد & # 8220؛ إظهار النسبة المئوية للمقياس & # 8221؛ في أداة مقارنة.


لإنهاء المقارنة، ارجع إلى المقارنة وألغ تحديد (ألغ تحديد) أو احذف مواد العرض من قائمة المقارنة.


مجانا الخيارات الثنائية المخططات يقدم لك أكثر من 60 مؤشرات للاختيار من بينها. ما عليك سوى النقر على & # 8220؛ المؤشرات الفنية & # 8221؛ وقائمة منسدلة سوف أبيا.


اختر المؤشر الخاص بك، وسيتم تطبيقه على المخطط الخاص بك. كل مؤشر قابل للتخصيص وفي كثير من الحالات يمكن تطبيقها على تاريخ السعر أو مؤشر آخر. عادة تريد & # 8217 إضافة المؤشر إلى سجل الأسعار، لذلك عند اختيار مؤشر ويطلب منك أين تريد تطبيقه، اختر & # 8220؛ برايس هيستوري & # 8221 ؛.


ستظهر جميع المؤشرات التي أضفتها على طول الجزء السفلي من الرسم البياني للسعر، أو على بيانات الأسعار. لتخصيص المؤشر انقر على السهم الصغير بجوار اسم المؤشر واختر & # 8220؛ تعديل. & # 8221؛


التكبير والتصغير.


واحدة من السمات الرائعة لخيارات الخيارات الثنائية الحرة هي مدى سهولة التكبير والتصغير، مع رؤية اتجاهات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل.


بسرعة التكبير والتصغير على الإطار الزمني الذي تشاهده عن طريق سحب المتزلجون الرمادي في الجزء السفلي جدا من الرسم البياني إلى اليمين أو اليسار على التوالي. يمكنك حتى العودة في الوقت والتكبير في يوم محدد في الماضي باستخدام هذه المتزلجون.


يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني العام بسرعة عن طريق النقر على أحد القيعان الرمادية في الأسفل، مثل 1Y (سنة واحدة)، أو حتى بداية العام (حتى تاريخه)، أو 6 أشهر (6 أشهر) أو 1D (يوم واحد)


وأخيرا، يمكنك تخصيص الإعداد العام لخيارات الخيارات الثنائية المجانية عن طريق تحديد & # 8220؛ المخطط & # 8221؛ على اليمين العلوي. معظم هذه الإعدادات التي لا تحتاج إلى القلق بشأن الكثير، باستثناء الإعداد الأول الذي قد ترغب في تغييره استنادا إلى التفضيلات الشخصية.


بشكل افتراضي & # 8220؛ برايس ستايل & # 8221؛ يتم تعيين إلى الشمعدان. الرسوم البيانية شمعدان هي النوع المفضل من الرسم البياني لكثير من التجار. إذا كنت تفضل نوع مختلف من المخطط يمكنك أيضا تحديد خط، أوهلك (أوبنهيكلوكلوس) بار، هلك (هايلوكلوس) بار، أو بار. كل هذه الأنواع من الرسوم البيانية تظهر التاريخ السعر، ولكن في طرق بصرية مختلفة وبعض تحتوي على معلومات أكثر من غيرها. على سبيل المثال، تظهر المخططات الشمعدانية معلومات أكثر تفصيلا عن الأسعار من المخطط الخطي.


يمكنك أيضا تغيير لون الخلفية على المخطط من خلال اختيار & # 8220؛ باك كولور. & # 8221؛


أدوات تداول الخيارات الثنائية.


من أجل التجارة في سوق الخيارات الثنائية بشكل صحيح، هناك بعض أدوات التداول التي يحتاج المتداول للحصول عليها.


بعض هذه الأدوات مجانية بينما البعض الآخر يجب شراؤها تجاريا. والغرض من الحصول على هذه الأدوات التجارية هو تعزيز عملية التداول ومحاولة سحب أكبر قدر ممكن من المال من السوق.


الرسوم البيانية لايف وأدوات في بيناريوبتيونس.


ما هي الأدوات الرئيسية الأخرى التي تحدث فرقا لمتداول الخيارات الثنائية؟


أ) أدوات التعرف على نمط الرسم البياني.


أدوات التعرف على نمط الرسم البياني هي واحدة من الأدوات التداول الأكثر أهمية التي يجب أن يكون كل تاجر الخيارات الثنائية. لماذا ا؟ وذلك لأن النجاح في العديد من أنواع التجارة في سوق الخيارات الثنائية سوف يتوقف على كونها قادرة على تحديد اتجاه الأصول، وتظهر أنماط الرسم البياني اتجاه الأصول. هل سيزداد سعر أحد الأصول صعودا أو هبوطا، هل يستمر من اتجاه سابق بعد فترة من التوحيد أو العكس تماما؟ هناك العديد من أنماط الرسم البياني التي يمكن أن تضع كل هذه المعلومات في يد التاجر باهظ الثمن جدا. الآن بدلا من التأكيد على التاجر من خلال اشتراط له أو لها أن يذهب التعلم وحشد أنماط الرسم البياني، وهناك الأدوات التي يمكن أن تساعد التجار لتحديد أنماط الرسم البياني في لحظة. لا تنتهي هنا. بعض هذه الأدوات قادرة على التنبؤ قوة ومدة هذه الأنماط، وأيضا تحديد المخططات الإطار الزمني التي تشكل، وتوفير أساس لتحديد انتهاء الصلاحية.


هناك العديد من هذه الأدوات التجارية في السوق. بعض منهم أوتوشارتيست، شواب ستريتسمارت حافة التعرف على نمط البرمجيات والبرامج المماثلة من تراديكينغ الاعتراف.


هذه هي أداة مجانية واحدة أن صدمة، العديد من التجار لا تزال لا تستخدم. وتحترم أسعار الأصول المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة، وهذه النقاط بمثابة نقاط مرجعية مهما كان سعر الأصل سيفعل بعد ذلك. سواء كان ذلك هو نطاق التجارة، أو الخروج من التجارة، أو عقد بسيط لأعلى / لأسفل التجارة، قد يدرك المتداول أهمية هذه المستويات الرئيسية من الدعم والمقاومة عندما تبدأ في خداع صفقاته. تنقذ نفسك كل هذه المشكلة عن طريق الحصول على آلة حاسبة الآلي.


هذه الأداة مجانية ومتوفرة على نطاق واسع في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، لذلك ليس هناك عذر لعدم وجود ذلك في ترسانة التداول الخاص بك. ويحدد النقاط الثلاث من الدعم والمقاومة ويعاد حسابها كل يوم تداول جديد بتنسيق مرمَّز بحيث لا يوجد أي لبس أو غموض مهما كان مكان وجود هذه النقاط.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية ليس لديهم مخططات لتجارهم. وبدون الرسوم البيانية، من المستحيل إجراء أي نوع من التحليل الفني. الرسوم البيانية تخبر التاجر بالصور ما يجري في السوق ودونها، والتاجر يتداول أعمى. تحتاج إلى مصدر للمخططات التفاعلية إذا كنت تنجح في السوق.


وسيلة سهلة ومجانية للقيام بذلك هو الحصول على الوصول إلى وسيط MT4 التي توفر غالبية الأصول نفسها المتداولة في سوق الخيارات الثنائية على منصة. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك منصة MT4 من فكسم. هذا الوسيط لديه الرسوم البيانية لجميع أنواع الأصول التي يمكن أن يخطر لك: مؤشرات الأسهم والذهب والفضة والأسهم والعملات، وما إلى ذلك وهذا يضمن أنه بغض النظر عن الأصول تريد التجارة في سوق الخيارات الثنائية، وهناك مخطط من شأنها أن تلبية الاحتياجات الخاصة بك.


لا يمكن التأكيد على أهمية الحسابات التجريبية. أين يمكن للتاجر ممارسة استراتيجيات وجعل كل الأخطاء التي يحتاجها لجعل بحيث مثل توماس اديسون، وقال انه يمكن اكتشاف كل الطرق لعدم التداول في السوق؟ المفارقة هي أنه مهمة صعبة للغاية لتأمين حساب تجريبي ثنائي الخيارات غير إلزامي. فمن إما وسطاء الخيارات الثنائية ليس لديهم على الإطلاق، أو تلك التي تضع إما حدود زمنية لملكيتها، أو فقط تقديمه للتجار الذين يرتكبون المال في حساب حقيقي.


وسيط واحد تبرز في إعطاء غير محدود، غير إلزامية الخيارات الثنائية الحسابات التجريبية: بيتونماركيتس. إذا لم تتمكن من العثور على حسابات تجريبية في أي مكان آخر، يرجى الاشتراك للحصول على حساب تجريبي من هذا الوسيط واستخدامها.


هذه الأدوات الأربعة، في حين ليست قائمة شاملة من الأدوات التي يمكن استخدامها في سوق الخيارات الثنائية، تمثل أفضل أربع أدوات للتاجر الخيارات الثنائية يمكن أن يكون.

No comments:

Post a Comment