Friday 2 March 2018

استراتيجية تداول الغاز الطبيعي


كيفية بدء يوم التداول الغاز الطبيعي.


يتذبذب سعر الغاز الطبيعي من لحظة إلى أخرى، حيث يتم تداوله في البورصة. يتم تحديد سعر الغاز الطبيعي عن طريق العرض والطلب العالميين للسلع المادية، فضلا عن التوقعات والعرض والطلب من التجار. لا يقوم تجار اليوم بتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة الغاز الطبيعي. بدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من تقلبات الأسعار اليومية في السلعة، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.


كيفية التداول اليوم الغاز الطبيعي - أسواق العقود الآجلة.


يتداول الغاز الطبيعي يوم التداول على تحركات أسعاره على المدى القصير. لا يتم التعامل مع الغاز الطبيعي الطبيعي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع عمليات التداول إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.


هناك عدد من الطرق للتجارة اليوم الغاز الطبيعي. طريقة واحدة هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء - مثل الغاز الطبيعي أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.


تجارة العقود الآجلة للغاز الطبيعي من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من الغاز الطبيعي، والعقود، والتي يمكن تداولها. أما العقود الأكثر تداولا، التي يفضلها تجار اليوم، فهي عقود هنري هاب للغاز الطبيعي (نغ).


ويمثل كل عقد 10،000 مليون وحدة حرارية بريطانية (مبتو).


وعلى صعيد العقود الآجلة، يتذبذب سعر الغاز الطبيعي بمقدار 0.001 دولار. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.


لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد كنت التداول.


لعقد الغاز الطبيعي (نغ) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 10،000 مليتو وحدة حرارية بريطانية، و 10،000 ملم وحدة حرارية بريطانية مضروبا في $ 0.001 حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 5 القراد، يمكنك الفوز أو تخسر 50 $. إذا كان يتحرك 5 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 150 $.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك لتداول يوم عقد الغاز الطبيعي (نغ) الآجلة يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر ​​على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف التداول اليوم لعقد الغاز الطبيعي (نغ) واحد. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.


هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.


كيفية التداول اليومي للغاز الطبيعي - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.


وهناك طريقة أخرى للتداول اليومي للغاز الطبيعي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق الولايات المتحدة للغاز الطبيعي (أونغ). أو، إذا سعى خيار أكثر تقلبا (يتحرك ثلاث مرات كما كل يوم)، 3X طويل الطبيعي إتن الغاز. إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول تحركات الأسعار في الغاز الطبيعي.


منتج الغاز الطبيعي شعبية أخرى هو 3X معكوس ناتوال الغاز إتن (دجاز). وهو يتحرك في الاتجاه المعاكس لسعر الغاز الطبيعي، على أساس يومي.


وتعكس تحركات الأسعار اللحظية لهذه المنتجات التغيرات اليومية في أسعار الغاز الطبيعي (وليس على المدى الطويل).


تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 5 دولارات إلى 6 دولارات، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار على وضعك 100 سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف للغاز الطبيعي يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.


إلى مخزون تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك رصيد حساب تداول بحد أدنى 25،000 دولار أمريكي. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك. انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ التداول المتداول اليوم والأسهم مع.


للاستراتيجيات التداول اليومي لاستخدامها في أسواق الغاز الطبيعي، راجع استراتيجيات التداول اليوم لأي فئات السوق وأنظمة التداول.


خيارات تداول الغاز الطبيعي.


تسمح الخيارات للمتداولين بالاستفادة من رهاناتهم على الأصول الأساسية التي يمثلها الخيار. هذه الأدوات المالية في متناول اليد يمكن استخدامها لتجارة الأسهم والسندات والعملات، وحتى العقود الآجلة والسلع. في هذه المقالة، سوف نركز على أساسيات تداول خيارات الغاز الطبيعي.


وخلافا لخيارات بيع أو شراء الأسهم، حيث يمكن تنفيذ الخيار مقابل الأصول الأساسية مباشرة، يتم ممارسة خيارات الغاز الطبيعي في العقود الآجلة التي تمثل الغاز الطبيعي المتعاقد عليه للتسليم. هذا ليس شيئا ينبغي للتاجر أن يفقد النوم أكثر، حيث أن العقود الآجلة هي بقدر من الأمن كشهادة الأسهم.


في الممارسة العملية، خيارات الغاز الطبيعي تعمل مثل كل نوع آخر من الخيارات، مع مكالمة تمثل موقف طويل ووضع يمثل موقف قصير. في حين أن المتداول يمكن أن يذهب الثور الكامل أو الدب عن طريق شراء واحدة أو أخرى، فمن الأكثر شيوعا لاستخدام أسعار الإضراب لخلق انتشار على الخيارات المشتركة التي يمكن أن تسفر عن عائد لائق مع المخاطر التي تسيطر عليها. وبطبيعة الحال، بمجرد البدء في الجمع بين المكالمات ويضع في مجموعة من أسعار الإضراب والعوامل في الوقت المحدد، يمكنك في نهاية المطاف مع استراتيجيات معقدة يبدو وكأنه فشل 80s العصابات الشعر الشعر، مثل "كوندور الحديد".


التأثير على أسعار الغاز الطبيعي.


كل الرهانات اتجاهية مثل ينتشر الدب وانتشار الثيران، وحتى استراتيجيات محايدة مثل انتشار فراشة، تتطلب من المتداول أن يكون فكرة عن الطريقة التي أسعار الغاز الطبيعي تسير، استنادا إلى البيانات المتاحة. وبالنسبة لخيارات الغاز الطبيعي األمريكي، فإن إدارة معلومات الطاقة األمريكية) إيا (، هي المكان المناسب للحصول على كافة المعلومات عن مستويات العرض واإلنتاج والتفاوت عن المعايير التاريخية. ويتتبع تقييم الأثر البيئي أيضا واردات وصادرات الغاز. في حين أن وكالة الطاقة الدولية هي مصدر لتتبع التغيرات الإنتاج في الخارج.


ليس كل شيء عن العرض والإنتاج، ومع ذلك، كما يمكن أن يكون الطقس البدل الذي يلقي التوقعات المستقبلية. على سبيل المثال، الصيف الحار يمكن أن تدفع أسعار الغاز الطبيعي كما يتم استهلاك المزيد من الطاقة لتكييف الهواء السلطة. كما أن أسعار النفط لها تأثير، حيث يمكن تقاسم المعدات، كما أن الشركات نفسها قد تستكشف وتنتج النفط والغاز. فعلى سبيل المثال، أدى التقدم التكنولوجي المشترك من خلال التكسير الهيدروليكي إلى زيادة إنتاج كل من النفط والغاز في الولايات المتحدة، مما أدى إلى انخفاض أسعار الغاز الطبيعي خلال الأوقات التي كان من المتوقع أن يرتفع فيها.


خيارات الغاز الطبيعي والاستراتيجيات المستخدمة في التجارة بها هي نفسها كما في أي خيار آخر. الفرق، والتحدي الرئيسي للتجار، هو أن العوامل التي تؤثر على أسعار الغاز الطبيعي هي تلك السلع من السلع بدلا من الأسهم. لا توجد أرقام أرباح ربع سنوية لتسبب التقلب على فترات محددة، ولا تعيين واحد أو الرئيس التنفيذي لشركة التي سوف تظهر على الرسم البياني للسعر. وتتطلب خيارات تجارة الغاز الطبيعي التعرف على تقارير تقييم الأثر البيئي، وأرقام تصدير الغاز الطبيعي المسال، وما إلى ذلك. مرة واحدة لديك البيانات، وهناك استراتيجيات متعددة التي يمكن استخدامها للربح من التغيير الاتجاهي المتوقع أو تقلبات الأسعار / الاستقرار.


كيفية تداول الغاز الطبيعي الآن.


إذا كنت تحب ذلك في 6 $، يجب أن يكون أحب ذلك في 5 $. هل يمكن أن يكون لدكو؛ المدعومة شاحنة تصل & رديقو؛ عند 4 دولارات. حتى الآن ماذا تفعل مع الأسعار الرياضية لدكو؛ $ 3 & رديقو؛ مقبض؟


2) التوسع السريع في العرض الحالي والمستقبلي للغاز الطبيعي.


وهو تحول ثوري في الطريقة التي يتم بها استخراج الغاز الطبيعي من الأرض التي أعادت تشكيل أساسيات السوق من أجل الخير. وتعرف هذه العملية بالتكسير الهيدروليكي والحفر الأفقي، وتسمح للحفارات بالوصول إلى الغاز الطبيعي المحاصر في تشكيلات صخرية صخرية. وقد أسفرت هذه العملية الجديدة عن اكتشافات ضخمة لآبار الغاز الطبيعي الجديدة في الولايات المتحدة القارية. ومن الأمثلة البارزة على ذلك بارنيت شيل في تكساس ومارشيلوس شيل في بنسلفانيا ونيويورك. وقد أصبحت هذه الإمدادات التي لا يمكن الوصول إليها مرة واحدة على الإنترنت في غضون السنوات القليلة الماضية، ويقدر أن هذه، جنبا إلى جنب مع غيرها من الاكتشافات الصخرية الصخرية الجديدة، تمتلك إمدادات جديدة كافية إلى السلطة الولايات المتحدة على مدى 100 سنة أو أكثر.


وبغض النظر عن ذلك، فإن الربيع هو وقت العام الذي تبدأ فيه المخزونات الجاهزة للبناء مع مرور موسم الذروة في فصل الشتاء. وكثيرا ما ارتبط ذلك بضعف الأسعار.


الجريء يمكن أن ننظر إلى العقود الآجلة قصيرة على 50 و سنت؛ إلى مسيرات 1 دولار، ولكن تأكد من استخدام محطات توقف واسعة حيث أسعار الغاز الطبيعي هي بالفعل بالقرب من أدنى مستوياتها التاريخية. ويمكن أن تكون إمكانات الربح محدودة.


استراتيجيات تجارة الغاز الطبيعي.


وانتهى الغاز الطبيعي في آذار / مارس 2016 بحصوله على مكاسب بنسبة 14 في المائة تقريبا، لكنه خسر 16.2 في المائة في الربع، كما أن التقلبات الهائلة في هذه السوق تجعل من الصعب جدا التجارة.


وبالنسبة للتجار، فإن الطبيعة الأم تضيف إلى عدم القدرة على التنبؤ، ويمكن أن تكون عدوا هائلا، وتلعب دورا هاما في تحديد الطلب على الغاز الطبيعي، حيث أن حوالي 50 في المئة من الأسر في الولايات المتحدة تستخدم السلعة لتسخين أو تبريد منازلهم.


وعلى هذا النحو، ينبغي على تجار الغاز الطبيعي ألا يفهموا فقط العرض النشط للطلب والطلب، بل عليهم أيضا أن يراقبوا عن كثب توقعات الطقس.


وهنا ما تحتاج إلى معرفته: أسعار الغاز الطبيعي هي دورية في الطبيعة. الطلب هو الأعلى خلال أشهر الشتاء (ديسمبر-فبراير) وبعد هدوء، والطلب تلتقط مرة أخرى خلال أشهر الصيف (يوليو-أغسطس). خلال باقي السنة، الطلب أقل بسبب ظروف الطقس أخف.


ووفقا لتقرير جرد الغاز الطبيعي الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (إيا) الأسبوعي، انخفضت المخزونات بمقدار 25 مليار قدم مكعب في اليوم، وهو ما يساوي متوسط ​​الخمس سنوات. ومع ذلك، فإن المخزونات أعلى بنسبة 68 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، و 52 في المائة أعلى من متوسط ​​السنوات الخمس. ذات صلة: صدمة الصورة: ما يقرب من 30 ناقلات النفط في المرور المربى قبالة الساحل العراقي.


(اضغط للتكبير)


ووفقا لتقرير تقييم الأثر البيئي، بلغ استهلاك الغاز الطبيعي 75.3 مليار قدم مكعب في عام 2015، في حين من المتوقع أن يزداد الطلب في عام 2016 ليصل إلى 76.8 مليار قدم مكعب في عام 2016، ليصل إلى 77.3 مليار قدم مكعب في اليوم في عام 2017. ويعزز هذا الطلب المتزايد زيادة الطلب من وقطاع الطاقة الكهربائية، والكيماويات، وقطاع األسمدة. ذات صلة: مراحل النفط عودة على بيانات تقييم الأثر البيئي.


وعندما يكون العرض غير قادر على تلبية الطلب، تزداد الأسعار. بلغ متوسط ​​اإلنتاج في عام 2015 78.9 مليار قدم مكعب في اليوم، وهو ما يمثل زيادة بمقدار 4 مليار قدم مكعب في اليوم عن عام 2014. ونظرا لتراجع عدد منصات الحفر وانخفاض أسعار الغاز الطبيعي، يتوقع تقييم األثر البيئي أن يتباطأ النمو إلى 0.9 في المائة في عام 2016، ويرتفع مرة أخرى بنسبة 2.1 في المائة في عام 2017.


(اضغط للتكبير)


وبموازاة سيناريو العرض والطلب، فإن مشاريع تقييم الأثر البيئي تشير إلى أن أسعار الغاز الطبيعي لشركة هنري هاب تبلغ 2.25 دولار / مليون وحدة حرارية بريطانية في عام 2016 و 3.02 دولار أمريكي لكل مليون وحدة حرارية بريطانية في عام 2017.


بعد تحليل الطلب، العرض، والدورة الدورية للغاز الطبيعي، دعونا نحاول جعل بعض التوقعات السعر على أساس الرسوم البيانية.


(اضغط للتكبير)


تم شراء أدنى مستوى من 1.611 $ / مبتو في 04 مارس 2016 من قبل التجار. نجد أنماط انحراف صاعد قوية على الرسم البياني، والتي ينبغي أن تدعم التحرك نحو 2.175 $ / مبتو.


على الجانب السلبي، يجب أن 1.80 $ / مبتو يجب أن تعمل كدعم لائق. يجب على المتداولين استخدام الانخفاضات نحو 1.80 دولار لاتخاذ مواقف طويلة مع وقف الخسارة دون أدنى مستوياته وهدف 2.17 $ وهدف متفائل 2.40 $ في وقت لاحق من هذا العام.


وفي نهاية اليوم، ستظل أسعار الغاز الطبيعي متقلبة، وتتفاعل مع الأخبار ذات الصلة بالطقس وأي أخبار عن انقطاع كبير في الإمدادات. وقد أدى الانخفاض الهائل في أعداد الحفر ومنتجي الغاز الطبيعي المتضررين إلى وضع أرضية تحت الأسعار؛ ومع ذلك، فإن زيادة كفاءة ومرونة الموردين الحاليين والإمدادات الإضافية التي سيتم التكليف بها لا تزال تضع غطاء على الأسعار.


وفي ظل هذه الظروف، من المرجح أن تتداول األسعار في نطاق واسع إلى أن تتم الموازنة بين أساسيات العرض والطلب.


يجب على التجار الاستفادة من نطاق التداول لاتخاذ مواقف قصيرة الأجل بدلا من عرض طويل الأجل. ومع ذلك، وبسبب انخفاض الأسعار، فإن أي أخبار سلبية قد تدفع الأسعار إلى حد كبير.


بواسطة راكيش أوبادهياي ل أويلبريس.


المزيد الأعلى يقرأ من أويلبريس:


المخطط الرئيسي لإيران لتخفيض صادرات الطاقة.


هل العصر الذهبي للغاز لا شيء أكثر من فقاعة؟


راكيش أوبادهياي.


راكيش أوبادهياي هو كاتب لشركة استشارية ديفيرجنت ليك مقرها الولايات المتحدة.


الوظائف ذات الصلة.


هل يمكن لهذه الصفقة الاستثنائية للغاز أن تنقذ اقتصاد فنزويلا الضعيف؟


عوامل النفط الخمسة المطلوب مشاهدتها في عام 2018.


أسعار النفط الخام الآجلة لليوان يمكن أن تصل قبل عيد الميلاد.


الأكثر شعبية.


ترتفع أسعار النفط الكندية إلى 30 دولارا.


هل أسعار نغاس حول تفجير؟


برنت المسامير مع هذا خط أنابيب الرئيسي ينهار.


جولدمان: هذه هي أهم السلع في عام 2018.


تقارير إيا السحب الرئيسي في مخزونات الخام.


الأكثر تعليقا.


النفط الرئيسية: 70٪ من النفط الخام يمكن أن تترك في الأرض.


الصخر الزيتي للولايات المتحدة بعد تمديد أوبك.


$ 40 خام غرب تكساس الوسيط الآن أكثر واقعية من $ 60.


تكلفة الطاقة مذهلة من تسلا شبه شاحنة.


المواد المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود منها تقديم المشورة الضريبية أو القانونية أو الاستثمارية.


لا يعتبر أي شيء يرد في الموقع الإلكتروني توصية أو طلب أو عرض لشراء أو بيع ضمان لأي شخص في أي ولاية قضائية.

No comments:

Post a Comment