Thursday 15 March 2018

كيفية حساب نسبة مكافأة المخاطر في تداول العملات الأجنبية


نسب المكافآت للمخاطر فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قبل وضع التجارة، يجب أن يتطلع التجار إلى احتواء مخاطرهم. تعلم فوائد استخدام نسب المخاطر / المكافآت فوركس.


لا مفر منه أن تاجر جديد سوف ترغب في الغوص في الرأس أولا في السوق، وعلى الفور الدخول في أول تداول الفوركس في أسرع وقت ممكن كما مغرية كما قد يكون هذا، في كثير من الأحيان، سوف ينسى التجار أيضا الجانب إدارة المخاطر من الفكرة تادينغ. إن إدارة المخاطر المناسبة هي أمر غير قابل للتداول لأي خطة تداول، ويسمح لنا أن نعرف بالضبط أين نحن ويش للخروج من السوق في حال أن السعر يتحول ضدنا. اليوم سوف نركز على الخطوة الأولى لإدارة المخاطر من خلال فهم أفضل نسب المخاطر / المكافآت.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورغب 4HR المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


فما هو بالضبط نسبة المخاطر / المكافآت وكيف تنطبق على تداول العملات الأجنبية؟ أوال، تشير نسبة المخاطر / المكافآت إلى مبلغ الربح الذي نتوقع أن نحققه على موقع ما، مقارنة بما نخاطر به في حالة حدوث خسارة. معرفة هذه النسبة يمكن أن تساعد التجار إدارة المخاطر من خلال وضع توقعات لنتائج التجارة قبل الدخول. المفتاح هنا هو إيجاد نسبة إيجابية لاستراتيجيتك. وبهذه الطريقة نقوم بزيادة هامش الربح عندما نكون على حق، بالنسبة إلى المبلغ الذي نفقده إذا كانت مخطئة. لنلق نظرة على مثال لنسبة إيجابية للمخاطر / المكافآت باستخدام الرسم البياني ورغب أعلاه.


فوق الرسم البياني يصور تجارة نطاق العينة على الرسم البياني ورغب 4Hour. من المتوقع أن يدخل المتداولون الذين يتطلعون إلى تداول صفقة من هذا النطاق إلى دخول السوق لمقاومة علوية بالقرب من .8575. عند وضع مخارج على نطاق تداول، يجب دائما أن يتم إيقاف المحطات خارج مستوى الدعم أو المقاومة المحدد. في هذا المثال يتم تعيين توقف فوق المقاومة الحالية بالقرب .8625. في حالة كسر السعر من خلال النطاق المصور، فإننا نتوقع أن يخسر 50 نقطة على هذه التجارة. لإنشاء نسبة مخاطر / مكافأة 1: 2 سنحتاج بعد ذلك إلى إجراء ما لا يقل عن ضعف الربح في وضع وضع أوامر الحد بالقرب من الدعم في .8475. الآن بعد أن أصبحت الآن أكثر دراية بمعدلات المخاطر / المكافآت، فلنرى بالضبط سبب أهميتها.


فهم هذه النسب يمكن أن تساعد في الواقع الأفراد تجنب الخطأ رقم واحد أن التجار جعل. بعد أن تم فرز أكثر من 12 مليون صفقة، تمكن محللون فكسم من حساب أنه في حين أغلقت معظم الصفقات في الربح، وخسائر لا تزال تتجاوز بكثير الأرباح بسبب التجار المخاطرة أكثر على فقدان المواقف من المبلغ المكتسب من الفائز. وتظهر هذه الإحصائية أن معظم التجار يستخدمون نسبة سلبية للمخاطر / المكافآت التي تتطلب نسبة ربح أعلى بكثير للتعويض عن خسائرهم. في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الربح على اليورو مقابل الدولار هو 30 نقطة فقط، في حين أن متوسط ​​الخسارة أقرب إلى 51.


الطريقة السهلة لتجنب هذا السيناريو هي استخدام نسبة مخاطر / مكافآت بنسبة 1: 2 على الأقل، كما هو مذكور في مثالنا. هذا يزيد الأرباح على الصفقات الفائزة، مع الحد من الخسائر عندما تتحرك التجارة ضدك. من خلال المخاطرة 50 نقطة لجعل مكافأة من 100 نقطة في التجارة أعلاه، ونحن على نحو فعال عكس هذه الإحصاءات لصالحنا. يعني الآن، نحن بحاجة فقط إلى الحصول على واحد الفوز التجارة لأي اثنين من الخاسرين معين ليكون كسر حتى صافي الربحية على حساب التداول لدينا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر؟ خذ دورة إدارة المخاطر مجانا ومعرفة المزيد عن إضافة مستويات المخاطر / المكافأة إلى استراتيجية قائمة. تسجيل هنا لبدء التعلم!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


المحتويات في هذه المقالة.


اسمحوا لي أن الخروج من الطريق: وينرات في التداول أنها لا علاقة لها تماما من تلقاء نفسها. العديد من التجار وضع الطريق الكثير من التركيز على وينرات و لا أفهم أن وينريت لا اقول لكم أي شيء عن نوعية نظام أو تاجر.


يمكنك أن تخسر المال مع 80٪ أو حتى مع فوز بنسبة 90٪ إذا كان لديك الخاسرين قليلة كبيرة بحيث يمحو الفائزين الخاص بك. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون لديك نظام مربح حتى مع فوز 50٪، 40٪ أو أونل 30٪ إذا كنت جيدة في السماح للفائزين تشغيل وقطع الخسائر قصيرة.


كل ذلك يأتي إلى نسبة المخاطر مكافأة الخاص بك.


قد تكون نسبة المكافأة إلى المخاطر (ر، أو نسبة مخاطر المكافأة) أهم مقياس في التداول ويمكن للمتداول الذي يفهم ر أن يحسن فرصه في تحقيق الربح.


مكافأة نسبة المخاطرة.


دعونا نتعامل أولا مع بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة حول ر لمساعدتك على فهم ما يخطئ معظم الناس قبل أن ننتقل إلى تفاصيل ر و كيفية استخدامها.


الخرافة 1: نسبة مخاطر المكافأة غير مجدية.


وكثيرا ما تقرأ أن التجار يقولون أن نسبة مكافأة المكافأة لا طائل منها والتي لا يمكن أن تكون أبعد من الحقيقة. عند استخدام ر في تركيبة مع مقاييس التداول الأخرى (مثل وينرات)، فإنه يصبح بسرعة واحدة من أدوات التداول أقوى.


دون معرفة نسبة المخاطر مكافأة من تجارة واحدة، فمن المستحيل حرفيا للتجارة مربحة وعليك أن تتعلم قريبا لماذا.


أسطورة 2: & # 8220؛ جيد & # 8221؛ مقابل & # 8220؛ سيئة & # 8221؛ نسبة مخاطر المكافأة.


كم عدد المرات التي سمعت فيها شخص يتحدث عن نسبة مخاطر "الحد الأدنى" للمكافأة العامة والمختارة بشكل تعسفي؟


حتى كتب التداول الشائعة غالبا ما تنص على أنك بحاجة إلى نسبة ر على الأقل من 2: 1 أو أعلى & # 8211؛ ومعظمهم من دون حتى معرفة أي معلمات التداول الأخرى.


لا يوجد شيء مثل معدلات المخاطر الجيدة أو سيئة المكافأة. انها مجرد يأتي إلى كيفية استخدامه. يمكنك حتى التجارة مربحة مع نسبة المخاطر مكافأة 1: 1 أو أقل كما سنرى لاحقا.


الخرافة 3: تجارة سيئة لا تتحسن مع نسبة عالية مكافأة المخاطر.


في كثير من الأحيان، يعتقد التجار أن باستخدام الربح أخذ أوسع أو وقف الخسارة أقرب أنها يمكن أن تزيد بسهولة نسبة المخاطر مكافأة، وبالتالي، وتحسين أدائها التجاري. لسوء الحظ، انها ليست بهذه السهولة.


يعني استخدام أمر ربح أكبر على نطاق واسع أن السعر لم يتمكن من الوصول إلى أمر الربح بسهولة ويسر على الأرجح حدوث انخفاض في ربحك. من ناحية أخرى، فإن وضع توقف أقرب الخاص بك زيادة تشغيل توقف سابق لأوانه وسيتم طردك من الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر جدا.


تجار الهواة غالبا ما يبررون الصفقات "السيئة" حيث لا يتاجرون داخل نظامهم مع مكافأة أكبر: نسبة المخاطر. قواعد التداول الخاصة بك هناك لسبب وتجارة سيئة لا تصبح فجأة مقبولة من قبل يأمل عشوائيا لتحقيق أكبر مكافأة: نسبة المخاطر.


أساسيات & # 8211؛ مكافأة نسبة المخاطر 101.


في الأساس، فإن نسبة المخاطر مكافأة يقيس المسافة من دخولك إلى وقف الخسارة الخاصة بك وأمر الربح تأخذ الخاص ثم يقارن المسافات (يظهر الفيديو في نهاية ذلك).


الخطوة 1: حساب ر.


اسمحوا & # 8217؛ ق يقول المسافة بين الإدخال الخاص بك ووقف الخسارة هو 50 نقطة والمسافة بين الإدخال وربح الربح الخاص بك هو 100 نقطة.


ثم نسبة خطر المكافأة هي 2: 1 لأن 100/2 = 2.


ر = (جني الأرباح & # 8211؛ دخول) / (دخول & # 8211؛ وقف الخسارة)


والعكس بالعكس لتجارة البيع.


الخطوة 2: وينرات الحد الأدنى.


عندما كنت تعرف مكافأة: نسبة المخاطر للتجارة الخاصة بك، يمكنك بسهولة حساب الحد الأدنى المطلوب وينريت (انظر الصيغة أدناه).


لماذا هذا مهم؟ لأنه إذا كنت تأخذ الصفقات التي لديها ر صغير سوف تفقد المال على المدى الطويل، حتى لو كنت تعتقد أنك تجد الصفقات جيدة.


الحد الأدنى وينرات = 1 / (1 + مكافأة: المخاطر)


مثال 1: إذا قمت بإدخال صفقة مع مكافأة 1: 1: نسبة المخاطرة، يجب أن يكون معدل ربحك الإجمالي أكبر من 50٪ ليكون تاجر مربح:


ورقة الغش للمكافأة: نسبة المخاطر والفوز.


التجار الذين يفهمون هذا الصدد يمكن أن نرى بسرعة أنك لا تحتاج إلى وينرات عالية للغاية ولا مكافأة كبيرة: نسبة المخاطر لكسب المال والتاجر. طالما مكافأة الخاص بك: نسبة المخاطر ومباراة وينرات التاريخية الخاصة بك، والتداول الخاص بك توفر توقع إيجابي.


إيجاد استراتيجية تداول مربحة.


الآن دعونا نضع هذا كله معا، والسماح & # 8217؛ نلقي نظرة على بعض إحصاءات الأداء وكيفية ر في يناسب.


أدناه، نرى محاكاة الأداء في مجلة التداول إدجونك لدينا على أساس استراتيجية مع فوز 50٪، وخطر 2.5٪ لكل التجارة. تم تحديد معدل العائد على المخاطر (ر) أولا إلى 2: 1 في المتوسط ​​لكل تجارة.


يمكنك أن ترى أن من هذه النتائج 20 المحاكاة (الرسوم البيانية المختلفة)، كانت جميعها إيجابية بعد 500 الصفقات. تذكر، مع فوز 50٪، تحتاج فقط ر أكثر من 1: 1 للتجارة مربحة. مع 2: 1 ر يمكنك التاجر المحتمل جدا مربحة مع وينرات من 50٪.


نصيحة: إذا كنت تعرف أن لديك ربحا بنسبة 50٪، فابحث فقط عن الصفقات التي تقدم ما لا يقل عن 1.5: 1 أو 2: 1 أو أعلى من ذلك لإنشاء مخزن مؤقت وتسريع نمو حسابك.


الآن دعونا نلقي نظرة على نفس الاستراتيجية مع نفس المخاطر في التجارة ونفس وينرات. الشيء الوحيد الذي غيرت هو ر.


الآن كل تجارة لديها ر من 1: 1.


يمكنك أن ترى أنه من أصل 20 المحاكاة النتائج، سوى عدد قليل ولدت نتيجة إيجابية وكثير أظهرت نتائج سلبية.


مع وينرات من 50٪، تداول ر 1: 1 هو متقلبة جدا والتباين ستكون ضخمة. تذكر، مع وينرات من 50٪، تحتاج إلى ر أكثر من 1: 1.


تذكر: مع فوز 50٪، و ر 1: 1 هو مجرد عتبة وهذا هو السبب في أننا نوصي بإضافة المخزن المؤقت ل ر بمجرد معرفة وينريت الخاص بك.


هنا هو فيديو آخر قمت به مؤخرا حيث تظهر الاتصال بين ر والفوز مرة أخرى.


إضافي: التجار المهنية حول مكافأة: نسبة المخاطر.


"يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على شيء حيث يمكنك انحراف العلاقة خطر المكافأة إلى حد كبير في صالحك يمكنك أن تأخذ مجموعة متنوعة من الاستثمارات الصغيرة مع فرص كبيرة مكافأة مكافأة التي ينبغي أن تعطيك الحد الأدنى من الألم السحب والحد الأقصى من الفرص الصاعدة". - بول تودور جونز.


"ليس ما إذا كنت على حق أو خطأ هذا مهم، ولكن كم من المال تقوم به عندما كنت على حق، وكم كنت تفقد عندما كنت على خطأ" - جورج سوروس.


"بصراحة، لا أرى الأسواق؛ أرى المخاطر، والمكافآت، والمال. "- لاري هايت.


"من الضروري انتظار الصفقات مع نسبة جيدة للمخاطر / المكافآت. الصبر هو فضيلة للتاجر ". - الكسندر إلدر.


"بول تودور جونز [كان لديه مبدأ كان يستخدم لاستخدام] دعا 5: 1. [...] يعرف أنه سيخطئ [في بعض الأحيان] حتى إذا فقد الدولار وأنه يضطر إلى إنفاق دولار آخر، وأنفق اثنين على جعل خمسة، وقال انه لا يزال حتى 3 $. يمكن أن يكون خاطئة أربع من أصل خمس مرات والتي لا تزال في شكل كبير. "- أنتوني روبنز على بول تودور جونز.


"الشيء الأكثر أهمية هو إدارة الأموال، وإدارة الأموال، وإدارة الأموال. أي شخص ناجح سوف اقول لكم نفس الشيء. "- مارتي شوارتز.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


حول رولف.


مقالات ذات صلة.


لماذا أنا أفضل النظم مع وينرات منخفضة.


كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة.


كيفية التجارة مثلثات & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة.


12 أكتوبر 2017.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


نسبة مكافآت الفوركس للمخاطر.


حساب التي يمكن أن تغير الخاص بك تداول العملات الأجنبية.


ما هي نسبة المخاطر: المكافأة؟


نسبة مكافأة المخاطر هي مجرد حساب لمدى استعدادك للمخاطر في التجارة، مقابل كم كنت تخطط لهدف كهدف الربح. للحفاظ على بساطة، إذا كنت تقوم بتجارة، وكنت ترغب فقط في وضع وقف الخسارة الخاص بك في خمس نقاط وتعيين الربح أخذ الخاص بك في 20 نقطة، المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة ستكون 5:20 أو 1: 4. كنت تخاطر بخمس نقاط للحصول على فرصة للحصول على 20 نقطة.


كيفية استخدام نسبة مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


النظرية الأساسية للمخاطر: نسبة المكافأة هي البحث عن فرص حيث المكافأة تفوق المخاطر. وكلما زادت المكافآت الممكنة، كلما فشلت الصفقات التي يمكن أن يتحملها حسابك في كل مرة. فكر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كنت ستستخدم المثال المذكور أعلاه وتملك تداولا ناجحا، فمن شأنه أن يحولك أمام أربعة صفقات خاسرة بنفس النسبة. فكرة استخدام نسبة جيدة مكافأة المخاطر هو وضع خلاف في صالحك. إذا كنت باستمرار نسبة 5:20، يمكن أن تفقد نصف الصفقات الخاصة بك، ولا يزال، وتحقيق ربح لائق.


عادة، المخاطر: مكافأة مفيدة عندما يكون السعر بالقرب من الدعم المهم أو المقاومة. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه هبوطي وقد توقف السعر بالقرب من المقاومة ويمكن أن ينشر أدنى مستوى مرتفع، فإن المخاطرة: من المرجح أن تكون المكافأة لصالح بيع صفقة مع وقف وقائي أصغر فوق الدخول و ربح أكبر في اتجاه الاتجاه.


ما هي أنواع نسبة مكافأة المخاطر في حالة استخدام المتداول؟


يعتمد نوع نسبة المكافأة للمخاطر التي يجب على التجار استخدامها على نوع التاجر الذي تتعامل معه، وظروف السوق. سيكون مثاليا إذا كنت يمكن أن تجد دائما الصفقات التي لديها مكافآت عالية ومنخفضة المخاطر، ولكن ما قد تجد في الواقع يمكن أن تكون مختلفة جدا.


إنه يتوق إلى وجود خطر أكبر من المكافأة، ولكن إذا كانت الأسواق متقلبة، فقد يكون منطقيا. إن نقطة وقف الخسارة ليست فقط لحماية رأس المال ولكن أيضا لوقف التداول الخاص بك مرة واحدة لم يعد منطقيا. في بعض الأحيان تكون النقطة التي تتوقف فيها التجارة عن أي معنى أكثر بكثير من سعر السوق الافتتاحي من المخرج الآمن.


عندما يتعلق الأمر إلى أسفل، والأمر متروك لك كمتداول لمعرفة ما هو نوع من نسبة مكافأة المخاطر التي تريد استخدامها. يجب أن تحاول تجنب أن يكون خطر أكبر من المكافأة الخاصة بك، وخاصة إذا كنت مبتدئا، ولكن ليس هناك نسبة معينة التي تعمل لجميع التجار. الشيء المهم هو أن تستخدم نسبة من المنطقي لنمط التداول الخاص بك وظروف السوق.


خلاصة القول: D لا تدع السوق تأخذ أكثر بالنسبة لك على التجارة التي كنت تبحث لاتخاذ من السوق. دخول والخروج من السوق على الشروط الخاصة بك.


المخاطر ومكافأة حاسبة الفوركس.


سوف المخاطر ومكافأة آلة حاسبة تساعدك على حساب أفضل أهداف الموقف ونسب المكافأة إلى المخاطر الخاصة بهم على أساس تصحيح فيبوناتشي من الذروة المحلية والسفلى. انها أداة قوية لتحديد المخاطر المحتملة قبل الدخول في أي مناصب.


صاعد أو هبوطي؟


يجب أن يكون السعر داخل الموجة لتتمكن من استخدام هذه الآلة الحاسبة بشكل صحيح. في ما يلي نوعان من الموجة التي يمكنك العمل معها & مداش؛ صعودي وهبوطي.


السعر الحالي هو C. A هو بداية الموجة (قاع الصاعد وذروة الهبوط). B هو الحد الأقصى المحلي (للموجة الصاعدة) أو الحد الأدنى (للموجة الهابطة).


يتم حساب تصحيحات فيبوناتشي (0.382 و 0.618) لتشكيل مستويات الدخول والهدف ووقف الخسارة. من الأفضل الدخول إلى المراكز فقط إذا كان السعر الحالي (C) بالقرب من مستوى 0.382 فيبوناتشي.


انتباه! لا ينصح بإدخال صفقة إذا كانت نسبة المكافأة إلى المخاطرة أقل من 2.


قد تأتي لدينا آلة حاسبة حجم الموقف أيضا للاستخدام بالنسبة لك لأنها تسمح لك لحساب الحجم الأمثل الموقف اعتمادا على المخاطر التي تتسامح، ومستوى وقف الخسارة، والحجم الكلي للحساب الخاص بك.

No comments:

Post a Comment