Wednesday 7 March 2018

خيارات وسطاء التفاعلية وقف الخسارة


سوق الأوراق المالية.


127 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e Fletch71011 خيارات خبير bigbear0083 مدير المحتوى سيربينكاي lykosen11 أساسيات الخبراء أبسولوتمدوميناتوم ويتيليفون о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 45999 على & # 32؛ أب-18 & # 32؛ في 2017-12-14 09: 54: 44.412736 + 00: 00 تشغيل 23f3124 كود البلد: وا.


أوامر وقف زائدة.


ويحدد أمر وقف البيع المتوقف سعر الإيقاف بسعر ثابت أقل من سعر السوق مع مبلغ "زائدة" مرفق. ومع ارتفاع سعر السوق، يرتفع سعر الإيقاف بمقدار المبلغ، ولكن إذا انخفض سعر السهم، فإن سعر وقف الخسارة لا يتغير، ويتم تقديم طلب السوق عند ضرب سعر الإيقاف. تم تصميم هذه التقنية للسماح للمستثمر بتحديد حد أقصى خسارة ممكنة، دون تحديد حد أقصى ربح ممكن. أوامر الشراء "الشراء" هي الصورة المرآة لبيع أوامر وقف الخسارة، وهي الأنسب للاستخدام في الأسواق المتساقطة.


يب قد محاكاة أوامر وقف على التبادلات. للحصول على تفاصيل حول كيفية إدارة البنك الدولي لطلبات الإيقاف، انقر هنا.


قد يب محاكاة يب أوامر السوق على التبادلات. للحصول على تفاصيل حول التعامل مع أوامر السوق باستخدام أوامر محاكاة، انقر هنا.


ويقدم الجدول المرجعي إلى اليمين العلوي ملخصا عاما لخصائص نوع الطلب. الميزات المحددة قابلة للتطبيق في بعض المزيج، ولكن لا تعمل بالضرورة بالتزامن مع جميع الميزات الأخرى المحددة. على سبيل المثال، إذا تم فحص جميع الخيارات والأسهم، الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة، والذكية والموجه، فإنه لا يتبع أن جميع الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة الأمريكية الأسهم الذكية توجيه توجيه دعم نوع النظام. قد يكون الأمر هو أن فقط الأسهم الذكية توجيه الولايات المتحدة، توجيه مباشر الأسهم غير الولايات المتحدة وخيارات الولايات المتحدة الذكية الموجه معتمدة.


أوامر وقف زائدة في فسيفساء و كلاسيك توز فيديو قصير.


فسيفساء مثال.


في هذا المثال، نحن نحتفظ بمركز 2،100 سهم في مؤشر آ، ونريد تقليل المخاطر عن طريق إدخال أمر وقف سيضبط ارتفاعه في حالة ارتفاع سعر السهم. أدخل رمز السهم وانقر على زر بيع لتوليد وقف زائدة واقية تهدف إلى تحريك تحت سعر السوق الحالي للأسهم. لاحظ الخلفية الحمراء لجزء إدخال الطلبات المرتبط بأوامر البيع. افتراضيا يتحول اللون الأزرق لأوامر الشراء.


بالنقر على مربع الموضع، سيتم ملء الموضع بالكامل تلقائيا في حقل الكمية. بدلا من ذلك، اكتب مبلغ الموضع المطلوب في نفس الحقل. حدد ترايل من القائمة المنسدلة نوع الطلب. يمكنك إدخال قيمة في حقل ستب يتم استخدامه كسعر إيقاف ثابت. لاحظ أن هناك خيارا لإدخال مبلغ بالدولار أو تعيين نسبة مئوية من سعر العرض / الطلب السائد لمبلغ التوقف الزائد. ليس من الضروري إدخال قيمة الزناد في حقل الإدخال ستوب. إذا تركت فارغة عمدا، سيقوم النظام طرح قيمة السعر الزائدة من آخر سعر تداول في وقت إدخال النظام كسعر الزناد.


مرة واحدة وقد تم إدخال النظام (انقر على زر إرسال لإدخال النظام) فإن قيمة الزناد تتغير وفقا لآخر سعر تداول الأمن. لنفترض أولا أن سعر السهم ينخفض ​​إلى 13.25 دولار على الفور. في هذه الحالة، عندما 13،25 $ الصفقات، سيقوم النظام تلقائيا بإنشاء نظام السوق لبيع الموقف بأكمله.


ولكن دعونا نفترض أن سعر السهم لا يزال فوق سعر التوقف الزائد ويرتفع إلى 14.00 $. يتم حساب سعر الإيقاف وفقا لقيمة آخر سعر تداول بحيث يصبح سعر الوقف المتحرك الآن 13.75 دولار أو 14.00 دولار ناقص 25 سنتا. إذا استمرت الأسهم في مؤشر آ في الارتفاع إلى 14.25 $، فإن الوقف المتحرك يصبح 14.00 $. وسيستمر سعر الوقف المتحرك في التكيف وفقا لآخر سعر تداول حتى يتم تشغيل المحطة وتعبئة الطلب.


مثال توز الكلاسيكي.


نوع الطلب في العمق - وقف زائدة بيع النظام.


الخطوة 1 - أدخل أمر وقف بيع زائدة.


كنت قد اشتريت 100 سهم من شيز مقابل 66،34 $ للسهم الواحد (متوسط ​​السعر) وتريد قفل في الربح والحد من الخسارة الخاصة بك. يمكنك تعيين أمر وقف متوقف مع مبلغ زائدة 20 سنتا أقل من سعر السوق الحالي. للقيام بذلك، قم أولا بإنشاء أمر بيع، ثم حدد ترايل في الحقل تايب ثم أدخل 0.20 في الحقل أمتداد ترايلينغ. المبلغ الزائد هو المبلغ المستخدم لحساب سعر الإيقاف الأولي، الذي تريد من خلاله أن يحدد سعر الحد سعر الإيقاف. يمكنك إرسال الطلب.


الخطوة 2 - النظام المرسلة.


يمكنك إرسال طلبك. سعر السوق الحالي لل شيز هو 62.46 $ ويتم احتساب سعر وقف الأولي كما 62.26 $، أو 62.46 $ - مبلغ زائدة من 0.20.


الخطوة 3 - ارتفاع أسعار السوق.


بمجرد تقديم طلبك، يبدأ سعر شيز في الارتفاع ويصل 62.66 $. وقد تم تعديل سعر التوقف اللاحق وفقا لذلك، وهو عند 62.46 دولار، أو 62.66 دولار - وهو مبلغ زهيد قدره 0.20 دولار.


الخطوة 4 - سعر السوق شلالات.


فجأة سعر السوق من شيز يسقط إلى 62.56. يبقى سعر الإيقاف عند 62.46. إذا استمر سعر السوق في الانخفاض ويلامس سعر الإيقاف، فسيتم تشغيل أمر وقف الخسارة، وسيتم تقديم طلب سوقي لبيع 100 سهم من شيز.


الخطوة 5 - سعر السوق اللمسات سعر التوقف، طلب السوق المقدمة.


يستمر سعر السوق ل شيز في الانخفاض ويلمس سعر الإيقاف أو 62.46. يتم إرسال وملء نظام السوق لبيع 100 سهم من شيز في 62.46. لقد قمت بخفض الخسارة إلى 388.00 دولار.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


أوامر وقف قابل للتعديل.


يمكنك إرفاق تعديلات لمرة واحدة لإيقاف، وقف حد، وقف زائدة وأوامر وقف الحد الأقصى زائدة. عند إرفاق أمر معد، تقوم بتعيين سعر المشغل الذي يؤدي إلى تعديل الترتيب الأصلي (أو الأصل) بدلا من تشغيل أمر الإرسال.


لاحظ أنه يمكنك ضبط أي من أنواع أوامر وقف الأصل إلى أي نوع أمر إيقاف آخر؛ على سبيل المثال إذا قمت بإعداد حد إيقاف، يمكنك إرفاق تعديل لمرة واحدة لتغيير النظام إلى توقف زائدة، أو إذا كنت تبدأ مع أمر إيقاف يمكن تعديل تغييره إلى أمر وقف الحد الزائدة.


في المثال أدناه، نعرض لك كيفية إرفاق أمر إيقاف إيقاف معدل إلى أمر إيقاف. يمكنك إرفاق أوامر معدلة باستخدام تذكرة الطلب أو عن طريق تخصيص الحقول في نافذة التداول الخاصة بك. في هذا المثال، ونحن نستخدم تذكرة ترتيب توز.


ويقدم الجدول المرجعي إلى اليمين العلوي ملخصا عاما لخصائص نوع الطلب. الميزات المحددة قابلة للتطبيق في بعض المزيج، ولكن لا تعمل بالضرورة بالتزامن مع جميع الميزات الأخرى المحددة. على سبيل المثال، إذا تم فحص جميع الخيارات والأسهم، الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة، والذكية والموجه، فإنه لا يتبع أن جميع الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة الأمريكية الأسهم الذكية توجيه توجيه دعم نوع النظام. قد يكون الأمر هو أن فقط الأسهم الذكية توجيه الولايات المتحدة، توجيه مباشر الأسهم غير الولايات المتحدة وخيارات الولايات المتحدة الذكية الموجه معتمدة.


نوع الطلب في العمق - قابل للتعديل وقف بيع النظام.


الخطوة 1 - أدخل أمر إيقاف.


وهنا السيناريو: كنت طويلة 100 سهم من الأسهم شيز بسعر متوسط ​​36.00 (سعر الدخول الخاص بك). كنت ترغب في بيع تلك الأسهم 100 ولكن كنت ترغب في الحد من الخسارة الخاصة بك إلى 600،00 $، لذلك قمت بإنشاء أمر وقف مع سعر إيقاف 30.00. إذا كان سعر السوق يجب أن يرتفع ومع ذلك، كنت ترغب في ضبط سعر الإيقاف الخاص بك إلى 37.00. يمكنك الاستفادة من ميزة التعديل في توز لإرفاق أمر إيقاف الحد المعدل. هذا سوف تتيح لك الحد أولا من فقدان الخاص بك، ثم قفل في الربح.


الخطوة 2 - إرفاق أمر الحد الأقصى للإيقاف المعدل.


يمكنك إعداد أمر إيقاف الإيقاف المعدل عن طريق إدخال قيم في تذكرة طلب توز كما هو موضح أعلاه.


الخطوة 3 - إذا انخفض سعر السوق، يتم تعبئة أمر وقف.


تم وضع طلب إيقاف البيع المعدل. سعر السوق من شيز هو 36.00 وسعر الإيقاف هو 30.00. إذا انخفض سعر السوق فجأة إلى سعر الإيقاف، يتم تقديم طلب السوق بهذا السعر. في هذا السيناريو، لا يتم استخدام أمر "إيقاف توقف المعدل" المرفق. راجع صفحة أوامر التوقف للحصول على مزيد من المعلومات حول أوامر الإيقاف.


الخطوة 4 - سعر السوق يرتفع إلى الزناد السعر، ترتيب تعديلها.


ولكن بدلا من السقوط، يرتفع السوق ومع ذلك، سعر السوق من شيز يرتفع إلى 40.00، وهو سعر الزناد لجهودكم تعديل النظام. يصبح أمر الإيقاف أمر وقف الإيقاف مع سعر إيقاف قابل للإيقاف يبلغ 37.00 وسعر إيقاف قابل للتعديل قدره 36.50.


الآن بعد أن تم تعديل الأمر إلى أمر وقف الحد، إذا كان سعر السوق من شيز يسقط مرة أخرى ويلمس سعر إيقاف تعديل من 37.00، سيتم تقديم أمر الحد ل 36.50.


الخطوة 5 - سعر السوق يسقط إلى تعديل سعر وقف، طلب الحد المقدمة.


يستمر السوق في الانخفاض وسعر السوق من شيز ينخفض ​​إلى سعر إيقاف تعديل 37.00. يتم إرسال أمر الحد تلقائيا مع سعر الحد من 36.50، وهو الخاص بك الحد الأقصى للسعر المعدل.


الخطوة 6 - سعر السوق يسقط إلى تعديل الحد الأقصى للسعر، ملء الطلب.


يستمر السوق في الانخفاض وسعر السوق من شيز ينخفض ​​إلى سعر إيقاف تعديل 37.00. يتم إرسال أمر الحد تلقائيا مع سعر الحد من 36.50، وهو الخاص بك الحد الأقصى للسعر المعدل.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


أوامر القوس.


تم تصميم أوامر الأقواس للمساعدة في الحد من فقدك وقفل الربح من خلال "وضع أقواس" على أمر مع أمرين متعاكسين. يتم وضع أمر الشراء بين قوسين بواسطة أمر بيع حد مرتفع وجانب إيقاف بيع منخفض الجانب. أمر بيع هو بين قوسين من جانب عالية شراء وقف النظام وانخفاض الجانب شراء أمر الحد.


كمية الطلب لأوامر قوس الجانب العالية والمنخفضة تتطابق مع كمية الطلب الأصلية. بشكل افتراضي، يتم إزاحة ترتيب الأقواس من السعر الحالي بمقدار 1.0. يمكن تغيير هذا المبلغ المقطوع على خط الطلب لترتيب معين أو تعديله على المستوى الافتراضي لأداة أو عقد أو إستراتيجية باستخدام ميزة بريسيتس أوردر في التهيئة العامة.


ويقدم الجدول المرجعي إلى اليمين العلوي ملخصا عاما لخصائص نوع الطلب. الميزات المحددة قابلة للتطبيق في بعض المزيج، ولكن لا تعمل بالضرورة بالتزامن مع جميع الميزات الأخرى المحددة. على سبيل المثال، إذا تم فحص جميع الخيارات والأسهم، الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة، والذكية والموجه، فإنه لا يتبع أن جميع الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة الأمريكية الأسهم الذكية توجيه توجيه دعم نوع النظام. قد يكون الأمر هو أن فقط الأسهم الذكية توجيه الولايات المتحدة، توجيه مباشر الأسهم غير الولايات المتحدة وخيارات الولايات المتحدة الذكية الموجه معتمدة.


قوس الطلبات في فسيفساء والكلاسيكية فيديو قصير.


فسيفساء مثال.


في هذا المثال، نود أن نشتري 1،000 سهم في تسلا شريط بسعر لا يزيد عن 219.50 $. ومع ذلك، في الوقت نفسه نحن نريد لتحديد أمر وقف الخسارة لبيع الأسهم إذا انخفض السعر إلى 218.00 $. نود أيضا أن نضع أمر أخذ الأرباح في حالة ارتفاع تسلا إلى 221.00 دولار خلال الجلسة. أدخل شريط المطلوب وانقر على زر شراء، مما يتسبب في الخلفية لتحويل الأزرق. تؤدي طلبات البيع إلى إنشاء خلفية حمراء. أدخل عدد الأسهم التي سيتم شراؤها وحدد لمت من القائمة المنسدلة نوع الطلب. قم بتعيين سعر الحد الأقصى الذي كنت على استعداد لشراء الأسهم. تغيير حقل تيف إذا لزم الأمر. يمكن للمستخدمين تحديد حقل الوقت في القوة لتحديد مدة جيدة-تيل-ملغاة للتجارة. في هذا المثال، نستخدم أمر يوم.


الافتراضات.


بعد ذلك، انقر على الزر أدفانسد إلى يمين حقل تيف لعرض المزيد من خيارات إدخال الطلبات. انقر على زر إرفاق إلى اليمين للكشف عن وظيفة قوس. من خلال التحقق من مربع الحامل، سيشاهد المستخدمون أن حقول الربح ووقف الخسارة يتم التحقق منها تلقائيا. أدخل القيم المطلوبة لترتيب الحد من الربح. وأدخل الحد المطلوب وقف بيع سعر النظام. مرة أخرى، يمكن للمستخدمين تغيير تيف إذا لزم الأمر قبل النقر على زر إرسال لإدخال النظام المكتمل.


مثال توز الكلاسيكي.


نوع الطلب في العمق - قوس ترتيب.


الخطوة 1 - أدخل الحد شراء النظام.


تعتبر أوامر الأقواس طريقة فعالة لإدارة المخاطر وقبول الربح على أمر لم يتم تنفيذه بعد. في هذا المثال، كنت ترغب في شراء 100 سهم من الأسهم شيز، والتي لديها سعر الطلب الحالي من 30.00. تتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى 25.00، ثم يرتفع إلى 30.00. عن طريق إرفاق أمر قوس، لم يكن لديك للعودة إلى إعادة تقييم وإدارة خطر من موقف إذا تم تنفيذ أمر الحد للشراء في 25.00 للسهم الواحد.


انقر فوق سعر الطلب من الأسهم شيز لإنشاء أمر شراء، ثم أدخل كمية ونوع النظام، ثم أدخل 25.00 كما سعر الحد الخاص بك. أنت لا ترسل الطلب حتى الآن لأنك تريد إرفاق أمر قوس.


الخطوة 2 - إرفاق ترتيب قوس.


لإرفاق أمر بين قوسين بأمر الشراء الخاص بك، انقر بزر الماوس الأيمن على صف الطلب، ثم حدد أتاش> أمر مجموعة. بيع حد ووقف بيع النظام الآن قوس النظام الأصلي الخاص بك. يمكنك إدخال 30.00 كحد أقصى للسعر لأمر البيع محدود المرفقة، ثم قمت بإدخال 20.00 في أوكس. حقل السعر باعتباره سعر الزناد لوقف وقف بيع النظام. يمكنك إرسال الطلب.


الخطوة 3 - ترتيب القوس المرسلة.


لقد أرسلت أمر الحامل. يوضح الرسم البياني أعلاه سعر السوق، وأسعار الحد للحد الأصلي الخاص بك أمر الشراء والحد المرفقة أمر البيع و سعر الزناد لوقف وقف بيع النظام.


الخطوة 4 - سعر السوق شلالات، والحد الأصلي شراء يملأ الطلب.


كما كنت تتوقع، سعر سهم شيز ينخفض ​​إلى 25.00، وهو الحد من السعر الخاص بك الأصلي الحد شراء النظام. ترتيب 100 سهم يملأ في هذا السعر. لديك اثنين من أوامر بيع الآن دخول السوق.


الخطوة 5A - ارتفاع سعر السوق، الحد بيع يملأ الطلب.


في سيناريو واحد ممكن، سعر شيز يرتفع إلى 30.00، وهو الحد من السعر الخاص بك المرفقة الحد بيع النظام. النظام يملأ في هذا السعر وجعل لكم $ 500.00 الربح. يتم إلغاء الطلب المرفق الآخر، أمر إيقاف البيع.


الخطوة 5B - السيناريو البديل: سعر السوق شلالات، وقف بيع يملأ النظام.


في سيناريو بديل، سعر شيز ينخفض ​​إلى 20.00، وهو سعر الزناد الخاص بك أوقفت وقف بيع النظام. يتم تنفيذ أمر السوق بهذا السعر وتخسر ​​500.00 دولار. يتم إلغاء الطلب المرفق الآخر، وهو أمر بيع البيع.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment