Sunday 18 March 2018

كيف تصبح وسيط الفوركس على الانترنت


كيف تصبح تاجر الفوركس.


خطوات لتصبح تاجر الفوركس.


أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من التجارة مع مخاطر إيجابية: إنشاء المكافأة. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.


تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.


قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.


حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.


قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.


وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.


قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على تجارة مربحة على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.


وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.


بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


بل هو حقيقة أنه يمكنك كسب المال مع تداول العملات على الفوركس. والواقع أن استثمار الفوركس هو أحد أكثر أنواع الاستثمارات المحتملة المتاحة. وبما أن التجار والشركات الفردية لديهم فرصة متساوية للتوسع في تداول الفوركس، لدينا جميعا خيار أن يصبح وسيط تداول الفوركس من أجل توليد المزيد من العائدات.


من أجل المساعدة في استراتيجية التداول الخاصة بك والمعاملات، فمن المستحسن أن يجب أن تجد وسيط الفوركس إذا كنت جديدا على الفوركس. وسيط الفوركس يعمل كجهة اتصال للعميل لسوق الفوركس، والذي يوفر التحليل الفني والبحوث من حالة السوق وتوجيه العميل على أساليب التجارة كذلك. ويعتقد أن جميع المعلومات التي يوفرها لزيادة أرباح العميل.


قبل أن نناقش كيف تصبح وسيط الفوركس، وهنا بعض الأسباب لماذا يجب أن تصبح واحدة. كوسيط تداول العملات الأجنبية التي توفر لعملائك الوصول إلى الحرية التي تأتي من التداول بنشاط أموالهم الخاصة على الانترنت على منصات التداول الفوركس آمنة. نظرا لأنك تقدم لعملائك بعض فرص كسب المال وبعض الاستثمارات، فإنك بذلك تحسن كثيرا من نطاق وسمعة عملك الخاص مما يؤدي إلى زيادة مستويات الاحتفاظ بالعميل. وبصرف النظر عن حقيقة أن كنت تدفع عمولة يمكنك أيضا الاستفادة من النمو الهائل في الطلب على الاستثمارات البديلة من خلال تقديم العملاء ذات القيمة العالية الخاصة بك عملاء حساب الفوركس المدارة.


يصبح وسيط الفوركس بسيط. وسيط تداول العملات في سوق تداول العملات الأجنبية هو مثل كونه سمسار عقارات في سوق العقارات. وفيما يلي خطوات لتصبح واحدة. تصبح مرخصة ومسجلة. قم بتسجيل الدخول إلى نشاط تجاري مرخص أو طلب ترخيص مناسب للأوراق المالية وملء استمارة تسجيل لدى المجلس الأعلى للرقابة كي يكون وسيطا للخدمة الكاملة. نلاحظ أن الترخيص يختلف اعتمادا على الدولة التي تعيش فيها. إذا انتقلت من دولة إلى أخرى، فإن الترخيص غير معترف به دائما. أنت على استعداد لبدء التداول مرة واحدة مسجلة.


ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تصبح وسيط الأعمال فقط وليس وسيط الفوركس خدمة كاملة، قد تعمل في بيت الوساطة. يمكنك إما الذهاب إلى المدرسة أو محاولة تعلم تداول الفوركس من قبل نفسك من أجل الحصول على ترخيص. تذكر، المعرفة هي القوة للوسيط الناجح! A وسيط فوركس ناجح على بينة من ما يحدث في العالم. وسطاء الفوركس يبحثون بكثافة على جميع الأخبار السياسية والاقتصادية من البلدان التي يحملون العملة.


وسطاء الفوركس يشبه إلى حد كبير أي وسيط آخر يعمل كوسيط للفرد والسوق نفسه. أنها مفتاح لنجاح وسيط الفوركس هو الحصول على ترخيص وتثقيف حول كيفية عمل السوق. مع هذه المقالة لديك الآن معلومات عن كيفية أن تصبح وسيط الفوركس. الحصول على ترخيص وتسجيل وبدء تداول العملات الأجنبية. قريبا سوف يكون مجرد الجلوس في المكاتب الخاصة بك ملايين الدولارات.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل تجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، والتي قد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


كيف تصبح وسيطا فوركس.


إذا كنت قد قررت استثمار الوقت والمال لتصبح وسيطا فوركس، فإن المعلومات التالية تساعدك على البدء.


ستشمل خطة إنشاء شركة الوساطة الجديدة ما يلي:


مرحبا، نجاح باهر. موقع رائع.


الكثير من المعلومات المفيدة هنا. لست متأكدا إذا كنت تعرف الإجابة على هذا، ولكن كنت أتساءل إذا كنت تعرف أي شركات يمكنني الاشتراك مع كوسيط تقديم أن (وليس وضع العلامات البيضاء) أن:


ا. يدفع عمولة على كل من فوركس & أمب؛ العقود الآجلة (الفوركس / العقود الآجلة أمر لا بد منه، ولكن من الفضول، هل سماسرة الأسهم الأمريكية توفر رسوم مماثلة على أساس حجم أيضا؟)


ب. القدرة على إدخال أوامر أوكو التي تقام على الخادم (أي إذا قمت بإدخال النظام، الكمبيوتر 'العميل' لا يجب أن تبقى 'على' لترتيب أن يتم تنفيذها)


ج. لديها مكاتب عالمية لتلبية احتياجات العملاء الراغبين في فتح حسابات من أي مكان في العالم.


سيكون كبيرا إذا كان لديك أي توصيات حول هذا الموضوع.


تحتاج إلى البحث عن حلول وايت لابيل فوركس، مثل:


سوبريو ماهالانوبيس.


أنا مثيرة للاهتمام للعمل كوسيط فوركس. كيف تصبح وسيط الفوركس؟ أنا وكيل ليسي وسيط صندوق الاستثمار المشترك.


هناك بالفعل بعض الشركات الكبرى هناك التي سوف تبدأ أساسا الوساطة بالنسبة لك. ليفيريت حصلت على بعض الاستعراضات كبيرة ليفيريت وهناك أيضا الباندا (لست متأكدا ما موقعها). أنها جميعا تقدم منتجات مختلفة. فقط تأكد من تقديم التسمية الخاصة لديها كل ما تحتاجه. مثل تاجر الويب، تاجر الجوال، مزود السيولة وغيرها.


أفضل وسيط؟ هذا الموقع لا يقيم الوسطاء. آسف.


أريد ش التجارة في هذا السوق. ولكن أنا لا الحصول على فكرة .. ما هي الشركة الأفضل بين جميع؟ أنا الهندي و في الهند هو صعوبة التجارة في الفوركس.


التفاصيل والشروط الخاصة بكل وسيط. العثور على وسيط كنت كليك للقيام بأعمال تجارية مع ونطلب منهم أن نرسل لك الوثائق الخ.


أنا بحاجة إلى تفاصيل حول ويتيلابل أيضا إرسال التكلفة، [& # 160؛ المحمية]


BrokerGuru.


يرجى اتباع هذا الرابط:


أريد أن أعرف - كيف يمكنك الاتصال كورينكس نفسه دون وسيط، وأنا لا (الرافعة المالية) نوزو كتفه ورسوم المعاملات.


وأنا أعلم أن هناك وسيط منظم فسا في لندن الذين لديهم معلومات عن التسميات البيضاء والحلول يب ل فيرتيكسفكس التاجر وميتا التاجر 4 (MT4)


لمزيد من التفاصيل:


ربي ليس واضحا على سياستهم أو حكمهم. إذا كانوا يريدون حقا لحماية الهنود من تداول العملات الأجنبية ثم لماذا تسمح لعدد قليل من وسطاء الفوركس للعمل في الهند؟ فكسنترال، بوسطن ميرتشانت، 4xprime، فوركس كونترول، ماني رين (مرك ماركيتس) كل ما فتحوا مكاتبهم في India. RBI يجب أن يتضحوا في أي أساس يسمحون لوسطاء الفوركس ويقيدون الأفراد بتجارة الفوركس؟


الفوركس في الهند غير مسموح به وفقا للبنك الاحتياطي الهندي:


ربي الاستشارية بشأن تجارة الفوركس في الخارج من خلال البوابات الإلكترونية / الإنترنت التداول.


وقد أوضح بنك الاحتياطي الهندي اليوم أن التحويلات المالية بأي شكل من الأشكال نحو تداول العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية / الإنترنت غير مسموح بها بموجب قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما)، 1999. كما أوضح البنك الاحتياطي أن اللوائح القائمة تحت ولا تسمح وزارة الزراعة الاتحادية لعام 1999 للسكان بالتداول في النقد الأجنبي في الأسواق المحلية / الخارجية.


غير أنه يسمح للمقيمين بالتداول في العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات، المتداولة في البورصات المعترف بها من قبل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) في الهند، رهنا بالشروط التي يحددها بنك الاحتياطي من وقت لآخر.


وكان البنك الاحتياطي قد لاحظ الإعلانات الصادرة عن بوابات إلكترونية / الإنترنت التي تقدم التداول أو الاستثمار في النقد الأجنبي مع عوائد مضمونة عالية. العديد من الشركات حتى الانخراط وكلاء الذين يتصلون شخصيا الناس السذج للقيام خطط تجارة النقد / الاستثمار الأجنبي وإغراء لهم وعود عوائد غير متناسبة / باهظة.


يحذر بنك الاحتياطي الهندي الجمهور من عدم تحويل أو إيداع الأموال لمثل هذه المعاملات غير المصرح بها. وأصبحت المشورة ضرورية في أعقاب سقوط العديد من السكان فريسة لهذه العروض المغرية وفقدان المال بشكل كبير في الماضي القريب.


المدير العام.


بيان صحفي: 2010-2011 / 1196.


هل يمكن أن تصبح وسيط فوركس على الانترنت من الهند؟ استخدام وسائل الإعلام الإلكترونية مثل أليرتباي، احتياطي الحرية، وما إلى ذلك؟ والسماح للتجار للتداول في يورو / الدولار الأمريكي، جبي / الدولار الأمريكي. لا يشمل تداول كوز onl9 العملات مثل إنر؟ شكرا ش مقدما.


BrokerGuru.


في موقعنا نحن لا نقترح / يوصي أي وسطاء، لدينا سياسة الإنترنت يتطلب منا البقاء 100٪ غير منحازة.


هدفنا هو جمع المعلومات عن السماسرة وتوفير التجار مع الحقائق والبيانات الجاهزة من أجل مساعدتهم على جعل الخيار الخاص.


الثابتة والمتنقلة يقترح لي الفوركس بروكر.


التسميات البيضاء يمكن أن تكون مفيدة ليس فقط للمهنيين المالية / الشركات الذين يرغبون في بدء السمسرة الفوركس، ولكن أيضا للوسطاء المنشأة الذين يرغبون في تقديم خدمات جديدة. فوريكسروكيرسولوتيونس / عروض ميتاتريدر 4 والسماسرة، وذلك باستخدام منصة التداول المختلفة، ويمكن استخدام الحل تسمية بيضاء لتقديم منصة ميتاتريدر 4 كخدمة إضافية.


BrokerGuru.


وكقاعدة عامة، أولئك الذين يريدون أن يصبحوا تسمية بيضاء تسعى لشركات الوساطة المناسبة. سوف تحتاج فقط إلى الاتصال وسيط أن كنت مهتما في شراكة مع ونقول لهم أن كنت تفكر في أن تصبح ول. والباقي هو الترتيبات والعقود.


أريد أن أعمل التسمية البيضاء، هل يمكنني الحصول على واحد؟ الاتصال بي على أدميناتليفترادسنتيردوتكوم.


شكرا بروكيرغورو، فإن المعلومات هي في الواقع مفيدة جدا.


شكرا مرة آخرى.


BrokerGuru.


هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لفتح شركة الوساطة في الهند. لمساعدتك في البدء:


روابط مفيدة لبدء وساطة العملات الأجنبية في الهند:


بنك الاحتياطي الهندي: المبادئ التوجيهية لتداول العملات الآجلة في البورصات المعترف بها / البورصات الجديدة:


سيبي: الاتصال بهم للحصول على المبادئ التوجيهية / دليل مع إجراءات التسجيل.


بعض المناقشات حول الميزانية المالية (للتوجيه العام، لا أستطيع أن أؤكد أي شيء من الأرقام المنشورة):


BrokerGuru.


عظيم أن نسمع منك مرة أخرى، رحمانسل!


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من المساعدة والأجوبة على الموقع!


بروكيرغورو، يبدو وكأنه عدد كبير من الناس يريد نصائح مجانية & أمب؛ الوقت للقيام بعملهم الساق / أبحاث الإنترنت بالنسبة لهم. :)


شكرا على الهيئات التنظيمية في مختلف البلدان. وسأكون ممتنا للغاية إذا كنت يمكن أن توجه إلى أي هيئة تنظيمية على الاقتراب من إنشاء الأعمال التجارية لابل الأبيض لابل في الهند. وسيكون من المفيد حقا إذا كنت تستطيع إعطاء فكرة عادلة عن ما يمكن أن تكون الميزانية المالية.


شكرا لكم مقدما.


BrokerGuru.


وستختلف المتطلبات التنظيمية لكل بلد / مؤسسة تنظيمية.


يجب عليك مراجعة السلطات المالية المحلية حول القواعد والمتطلبات المحددة التي تنطبق في بلدك.


يرجى توجيه على المتطلبات المالية والتنظيمية على إنشاء "التسمية البيضاء" عمل الفوركس تحت وسيط منظم. كيف نكتشف ما هو الشرط التنظيمي المطبق في بلد معين.


تحتاج إلى 1،000،000 دولار أمريكي على الأقل إذا كنت تبحث عن فتح شركة الوساطة الأمريكية كفتك و نفا.


تاجر.


ما مقدار الأموال التي ينطوي عليها هذا النوع من الأعمال؟

No comments:

Post a Comment