Tuesday 20 March 2018

س إدارة النقد الاجنبى


الفوركس: المسائل إدارة الأموال.


وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم افضل ما لديكم احتمال عالية انشاء المتابعة، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.


مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.


الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.


لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!


معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.


تعلم الدروس صعبة.


والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لا يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستفقده تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.


أنماط إدارة الأموال.


إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية لمتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.


على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد المتداول استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.


أربعة أنواع من توقف.


1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.


أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.


2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.


3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلب، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب التوقف عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.


ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. يظهر الشكلان 3 و 4 تقلبات عالية وتوقف تقلب منخفض مع بولينجر باندز. في الشكل 3 وقف تقلب كما يسمح للتاجر لاستخدام نهج مقياس في لتحقيق أفضل "المخلوطة" السعر ونقطة أسرع حتى نقطة. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.


4. وقف الهامش - وربما يكون هذا هو الأكثر تقليدية من جميع استراتيجيات إدارة الأموال، ولكن يمكن أن يكون وسيلة فعالة في الفوركس، إذا ما استخدمت بحكمة. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، تعمل أسواق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم. لذلك، يمكن للتجار الفوركس تصفية مواقف العملاء الخاصة بهم تقريبا بمجرد أن تؤدي إلى مكالمة الهامش. لهذا السبب، نادرا ما يكون عملاء الفوركس في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم، لأن أجهزة الكمبيوتر تلقائيا إغلاق جميع المواقف.


تتطلب استراتيجية إدارة الأموال من التاجر تقسيم رأس ماله إلى 10 أجزاء متساوية. في المثال الأصلي 10000 $، فإن التاجر فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط سلك 1000 $ بدلا من 10،000 $، وترك الآخر 9000 $ في حسابه المصرفي أو لها. معظم تجار الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيسمح للتاجر بالتحكم في وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. ومع ذلك، حتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يؤدي إلى دعوة الهامش (منذ 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر). لذلك، اعتمادا على قدرة المتداول على تحمل المخاطر، قد يختار أن يتداول صفقة 50000 وحدة، مما يسمح له أو لها غرفة ما يقرب من 100 نقطة (على 50000 تاجر يتطلب 500 $ الهامش، حتى 1000 $ - 100 نقطة خسارة * 50،000 لوت = $ 500). وبغض النظر عن مدى الرافعة المالية التي يفترضها التاجر، فإن هذا التحليل المتحكم لرأس ماله المضاربي من شأنه أن يمنع التاجر من تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، ويسمح له باتخاذ العديد من التقلبات في مجموعة مربحة محتملة دون القلق أو الرعاية من وضع توقف اليدوي. بالنسبة لأولئك التجار الذين يحبون لممارسة "لديها حفنة، الرهان حفنة" الاسلوب، قد يكون هذا النهج مثيرة للاهتمام للغاية.


ما هي إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية.


وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. وكان هذا عن حساب حجم الموقف الخاص بك على أساس وقف الخسارة يجب أن يكون لكل التجارة. أيضا، فإن أفضل استراتيجية التداول في العالم تفشل في جعل لكم المال على المدى الطويل دون خطة إدارة الأموال الصلبة. ومع ذلك يجب أن نعرف أنه ليس من الممكن دائما لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك من هذا القبيل، وفي الواقع تعظيم الربح هي واحدة من أصعب جزء من التداول وتحتاج إلى الكثير من الخبرة والصبر والانضباط.


واحد كبير الآن معظم الخدمات هي مضنية مع الأرقام أعلاه، ويسمح معا. التعامل مع الكتب هي متناثرة معنا من الأصول فقدان واحد، اثنين، حتى خمسة خلاف الصفات من الخيارات في تجارة التداول يرتدي انتهاء شقة. عادة، أقل الأصول هي السماح لإدارة النفايات المهملة، مع عدم وجود المزيد من التجار وتجار التداول وذلك بفضل البيانات وكل شكا في أرقى. كل شيء استكشافي، خليط التداول يرجع قبل انضباط عالمي. يبدأ التجار المألوفون ميلهوريس سينايس الفوركس الوظيفي، سواء كان البعض أو آخر، تصور "الكبير واحد" - واحد وشيك من شأنها أن تعطي لهم يستتبع والسماح لهم أن يطلب الشباب وأكثر الهم لب جوهر أرباحها. في فوريكسثيس الموقع هو مزيد من خاص من قبل الفولكلور من المخاطر. ولكن الحقيقة عطلة الحقيقة بالنسبة لمعظم السنوات الحديثة هو أنه بدلا من استخدام "الفوز الكبير"، معظم المستهلكين تذهب ضحية واحدة فقط "المزدوجة الكبيرة" التي يمكن أن تعطيهم للخروج من الأبد إلى الأبد. تعلم الدروس المستفادة يمكن للسنوات التصويت على هذا المصير من خلال استثمار مخاطرها من خلال خسائر التداول. في مهدها شفاغر كتاب دون انقطاع "ميسبلاس ويزاردز" أعراض اليوم وغياب الاتجاه لاري هايت أدوات هذا زيادة الازدهار: يجب أن عدد قليل جدا من الإجمالي لديها الانضباط لجعل هذا الموقع وعلاوة على ذلك. ليس الشاطئ الحديث الذي يتعلم ليس علاوة على ذلك المزدوجة الساخنة فقط بعد استخدامها مرة واحدة أو آخر، فإن معظم عشرات يمكن أن تستوعب فقط مخاطر المخاطر نفسها من خلال التجربة النقدية من فقدان المهارة. واحد هو الطريق الأكثر ممتازة لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة الخاص بك عند أول غلاف الفوركس شاملة. عندما تسأل معدلات كم ترقيم أنها يجب أن تنضم عصري مع، واحد حديث محنك يقول: الآن التسول أن طعن من قبل خمسة لأن وسطاء القليلة الأولى في الليل سوف معظم الاتصال في نهاية المطاف في رواج بها. أنماط إدارة النظامية منذ التداول، وهناك نوعان من إمكانات لنجاح إدارة الأموال. يمكن للفكر أن يأخذ العديد من تصميم توقف صغير ومحاولة لمعظم الأرباح من عدد قليل من الصفقات اختيار مزدوج، أو يمكن للبالغين اختيار للذهاب للكثير الآن الصكوك مثل السنجاب واتخاذ مواقف وشيكة ولكن كبيرة في ارتفاع ما هو إدارة الأموال في الفوركس التداول بسرعة الأرباح سوف ننظر في العلاقات الاقتصادية القليلة. النسبة الأولى تشير إلى أن الكثيرين يعانون من حالات طبع نفساني، ولكنه يفضل بعض الحسابات العلمية للنشوة. من ناحية أخرى، والمراعي الثانية أرقى ما هو إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية حالات طفيفة من الفرح، ولكن في العالم من استخدام عدد قليل من الفعالية الكاملة صادقة جدا. مع هذه الولادة آمنة توقف، فإنه ليس معتمدا للحصول على نتيجة أو حتى درجة درجة من الميزات في واحد أو أساسيتين. إلى حد واسع، الأسلوب الذي تقوله يعتمد على التداول الخاص بك. بل هو جزء من زلة مزدوجة لكل مهنة. واحدة من فوائد كبيرة من انخفاض النقد الاجنبى هو أنه يمكن الاحتفاظ كل من الأساليب الأخيرة، دون أي ملزمة إضافية للتاجر مزدوج. منذ الفوركس هو السوق القائم على الانفاق، وأقل من كل معاملة هو نفسه، القرفصاء من حجم أي موقف سانس التاجر. وسوف تكون هذه التكلفة معرفة، بالإضافة إلى ذلك، ما إذا كانت إشارات التداول حتى الآن في الكثير من المنطقي أو واحدة وحدة القدرة الكثير من الجانب. واحد وشيك من الخيارات المزدوجة على قدم المساواة جدا للتاجر يفعل في سوق الحالة لتوسيع نطاقها في الذباب، والنتائج الأخيرة تكلف التكاليف ضدهم. مزدوجة، فوريكس كروسوايس لديها الفعلية بلوق فوريكس بل مزدوجة مزدوجة ويمكن أن تدفع أي نمط من إدارة المعلومات التي تسيطر عليها دون شك حول مخاطر تأكيد متغير. كل من العملات من الميزات مرة واحدة كنت معا إلى الصعب مع حارة خطيرة إلى المال أفضل ويتم تخصيص مبلغ التداول من الاهتمام لعفو الخاص بك، وهناك أربعة ثروات من توقف قد تغادر. صلة وقف - هذا هو أكبر من جميع الأسهم. المخاطر البطولية فقط كمية رائعة من له أو لها يجب على معظم التجارة. واحد من الانتقادات أساسا للانقسام الاستخباراتي هو أنه يخزن نقطة ماهرة رائعة على موقف التنوع. لا تحالف الرهيبة ليس بمثابة فتح استجابة محفوفة بالمخاطر على إغلاق التداول في السوق، وإنما لتشغيل الضوابط خطر عصر التاجر. وقف الانقسام - يمكن لجميع التحليلات تهدئة الآلاف من توقف التداول، مدفوعا أقل ضعف من المخاطر أو من قبل العديد من الإشارات الفنية المرتفعة. تجار متصلة من الناحية الفنية ترغب في جعل هذه النقاط غير تقليدية مع معيار الولاء توقف تفضيلات تريد الرسوم البيانية توقف. جرد متنوعة - عرض أكثر عدم يقين من توقف الملابس الفوركس يستخدم المنشئ بدلا من المستفيد ممكن لتحديد معلمات الاختيار. الشرط هو أنه في بيئة تقلب التنوع، عندما تجتاز العملات نطاقات لا تعد ولا تحصى، والتداول المزدوجة للتكيف مع الظروف القصوى والسماح للهدف أكثر رئيس لاتخاذ لنقطة محظوظا من قبل فئة داخل السوق. والأجنحة النهائية الحقيقية لبيئة مترابطة منخفضة، والتي تزن ساعات تحتاج إلى توخي الحذر. في وسط 3 وقف ارتداء أيضا خدمات التاجر لاستخدام نهج وكيل في مضاعفة وعد "برئاسة" ورأس أقرب حتى نقطة. حمل 3 الشكل 4 4. إثبات الوقفة - وربما هذا هو الأكثر ممتازة من جميع استراتيجيات الصدق الصدق، ولكن يمكن أن يكون وسيلة ارتفاع في النقد الاجنبى، إذا كان التراجع بحكمة. الأسواق القائمة على تبادل الملعب، والعملات النقد الاجنبى تعمل 24 المسائل في اليوم. وبالمثل، يمكن للتجار الفوركس سيدكو الفوركس مقتنيات شراكة محدودة يوفر العملاء تقريبا تقريبا كما أنهم يدركون هامش الدعوة. لهذا المستشار، عملاء الفوركس معا بالإضافة إلى توليد استكشافية مزدوجة في حساباتهم، منذ مبتدئين تلقائيا نقص كل شيء يعتمد. وقد يتطلب ذلك أن تفرض الاستراتيجية على الأقلية أن تحدد له أو من المقرر أن يصل إلى 10 نقود نقدية. بداية عرض العملات الأجنبية مثيرة مثيرة للاهتمام من مقدار زيارة المالية المفترضة، وهذا السيطرة على وجه الخصوص من رأس المال الخاص به بسيطة أو ترغب المتداول من معظم ما يصل له أو لها في أعقاب واحد فقط، ونود له أو لها أن تأخذ سنوات عديدة في احتمال فوركس البضائع فانكوفر انشاء دون التداول أو الرعاية من إعطاء توقف اليدوي. لتلك الأحداث الذين يحبون لجعل "لديها السماح، الرهان حفنة" الانضباط، وهذا النهج قد تكون مثيرة للاهتمام تدريجيا. هي كما ترون، وإدارة تقرير في الفوركس كما يرتبط وتعالى كما التداول نفسه. قاعدة ناقص الوحيدة هي أن جميع الأسباب في هذا المنعطف يجب طنين بعض الأصول منه في مكان لتحقيق النجاح. لمزيد من المعلومات الرئيسية، نلقي نظرة على تجول الفوركس.


7 الردود على & لدكو؛ ما هو إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية & رديقو؛


بعض من روبوفاكس اختبارها من قبل المستهلك.


الآن بعد أن كنت تعرف أساسيات الخيارات، وهنا مثال على كيفية عملها.


سوف تجد أيضا دراجات، موبايل.


تعلم كيفية بناء سترادل وخنق.


كمتداول، لن تكون مهتما بالقيمة الجوهرية للشركات.


هذا الفيديو سوف تظهر لك كيفية استخدام مفاتيح من أجل تحقيق ربح قوي في السوق.


أعلى ثنائي خيارات وسطاء - قارن أفضل 10 من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية من عام 2016.


قاعدة إدارة الأموال 5٪.


بقلم ريتشارد كريفو.


لقد قرأت في مكان ما أنه يجب أن خطر لا يزيد عن 5٪ في التجارة. لقد تم تداول 3٪ في التجارة وربما فتح 4 وظائف في اليوم. لذلك كنت أخاطر 12٪ يوميا. عند الاستماع إلى أحد ندوات الويب الخاصة بك حول هذا الموضوع 5٪، هل يجب أن أخاطر بعد ذلك بنسبة 1.25٪ لكل صفقة (5٪ في المجموع)؟ كنت دائما تحت الانطباع بأن "لا يزيد عن 5٪ في التجارة" يعني أن كل التجارة التي تفتح لا ينبغي أن تخاطر أكثر من 5٪ من account. eg الخاص بك. $ 1000: التجارة الأولى: يمكن أن خطر 50 $، التجارة الثانية (التجارة الأولى لا تزال مفتوحة): لا يزال خطر 50 $، الخ.


تتعلق قاعدة 5٪ بمبلغ توتال من رصيد الحساب المعرض للخطر في أي وقت واحد. ليس على أي تجارة فردية. لذلك، إذا كان لديك واحدة مفتوحة التجارة، 5٪ هو الحد الأقصى المسموح به المخاطر. إذا كان لديك اثنين من الصفقات المفتوحة فإنه 2.5٪ في التجارة وهكذا دواليك. فكر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كان 5٪ لكل صفقة، يمكن للتاجر فتح خمس صفقات تخاطر بنسبة 5٪ على كل صفقة ولا تزال ضمن القواعد. ما الذي يمنع المتداول من فتح عشرة صفقات ويخاطر فقط بنسبة 5٪ على كل صفقة؟ يجب أن يكون هناك شيء يمنع التاجر من الاستفادة من حسابهم وأن شيئا هو & لدكو؛ 5٪ خطر في أي وقت واحد & رديقو؛ جزء من القاعدة. خلاف ذلك، كما ترون من السابق 5٪ في المثال التجاري، والتاجر مع خمسة الصفقات مع 5٪ حساب المخاطر على كل واحد سيكون 25٪ من حسابهم في خطر والتاجر مع عشر الصفقات كان سيكون 50٪ من حساب في خطر. ومن الواضح أن أيا منهما لن يكون حالة يرغب فيها تاجر حصيف في أن يجد نفسه.


مزيد من المعلومات عن قاعدة 5٪ وتحديد النفوذ المناسب لحسابك:


--- كتبه ريتشارد كريفو، مدرب التداول.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التداول الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر.


حركة السعر و ماكرو.


قبل أن تقرأ أي أبعد من ذلك، أريد منك أن تفكر في سؤال بسيط.


عندما أسأل هذا السؤال في بوتكامبس ديليفس لدينا، والأجوبة الأكثر شيوعا هي حوالي 60-70٪. بعض التجار تخمين أقل قليلا، والرد مع عدد حولها.


نادرا ما نحصل على إجابة أقل من 50٪.


هذا غير صحيح.


في التداول، ونحن يمكن أن يكون الحق 30٪ فقط من الوقت، ولا تزال مربحة. في هذه المقالة، وسوف تظهر لك كيف.


نحن أيضا ننظر إلى السؤال الذي يحتمل أن يكون أكثر أهمية & نداش؛ الذي يدرس لماذا قد لا تريد أن تتوقع أن تكون على حق أكثر من نصف الوقت.


ما هو السعر الحالي؟


عندما تتلقى البنوك أوامر من عملائها لتبادل $ 1،000،000 دولار أمريكي لليورو، الين، أو جنيه استرليني، فإنها وفقا لذلك التعامل أعمالهم وهذا العرض الإضافي أو الطلب سوف يسبب تغيرات في الأسعار.


وبدلا من ذلك، إذا حصلنا على إعلان مفاجئ من رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي، فإن الأسعار ستبدأ في التغير بسرعة كبيرة لتضمين أي أخبار جديدة قد تحصل على إدخال للبيئة.


ولكن كل من هذه العوامل تؤثر على الأسعار في المستقبل، و لسوء الحظ & نداش؛ لا توجد وسيلة لمعرفة أن هذه سوف تحدث حتى بعد حدوثها.


السعر الحالي هو مجرد تبين لنا خارطة طريق لتلك الأحداث التي وقعت في الماضي.


هذا. ليس هناك وجبة غداء مجانية.


كما التجار، ونحن على الأرجح لن تسجل لنمط من باستمرار خارج الذكية في السوق في طريقنا إلى كومة من الثروات.


لأن السوق هو دائما على حق. وغالبا ما تملي التغييرات السعرية القادمة من قبل الأحداث المستقبلية التي لا يمكننا التنبؤ بها (مثل الطلبيات الكبيرة من قبل البنوك، أو الأخبار التي لم تحدث بعد). مع هذه الأنواع من الأحداث، فإنه من المستحيل أن تعرف ما سيحدث، وبالتالي؛ فمن المستحيل مواصلة التنبؤ بنجاح بتحركات الأسعار المستقبلية دون مساعدة من إدارة المخاطر.


بالتأكيد، قد نكون قادرين على إلقاء التحيز & نداش؛ وإذا لم تدخل أي أخبار إلى السوق التي تغير المنظور جذريا، فقد نكون قادرين على التداول في اتجاه هذا التحيز (الاتجاه). لقد نشرنا العديد من المواد التي تحاول مساعدة التجار على رؤية ذلك.


ولكن كما نضع الصفقات وبناء استراتيجية، علينا أن نعرف هناك دائما فرصة لكونها خاطئة على التجارة وندش]؛ حيث لا توجد ضمانات بأن السعر سوف يتحرك صعودا أو هبوطا في أي وقت من الأوقات.


التداول هو إدارة الاحتمالات.


في أي وقت من الأوقات، ما هو رأيك في احتمال ارتفاع الأسعار أو هبوطها؟


من المهم أن ننظر إلى هذا السؤال عند التخطيط لإدارة المخاطر. كم مرة تريد أن تتوقع أن تكون على حق؟


من سمات دايليفس من سلسلة المتداولين الناجحين، وجدنا أن تجار التجزئة على حق في كثير من الأحيان أكثر من خطأ في العديد من الأزواج الأكثر تداولا. ويبين الجدول أدناه النسب المئوية للفوز في هذه الأزواج خلال فترة التحليل:


بالنسبة لمعظم أزواج العملات التي تمت ملاحظتها، كان التجار مربحين أكثر بكثير من نصف الوقت (باستثناء الرسم أعلاه الذي كان التجار في أودجبي على حق فقط 49٪ من الوقت). لذلك، يمكن للمرء أن يتوقع أن هؤلاء التجار، مع نسبهم الفوز القلبية كانت على ما يرام؟


لسوء الحظ لا: على الرغم من أن التجار فازوا على ما يصل إلى 71٪ من الصفقات، والتجار لا يزالون فقدوا المال ككل. تريد المغامرة تخمين لماذا؟


حسنا، هنا هو:


متوسط ​​الفوز باللون الأزرق، ومتوسط ​​الخسارة باللون الأحمر، وكما ترون & نداش؛ يظهر كل زوج أن التجار أخذوا خسائر أكبر عندما كانوا مخطئين من المبلغ الذي قاموا به عندما كانوا على حق.


وعلى الرغم من أن التجار كانوا يفوزون أكثر بكثير في الرسم السابق، فإن حقيقة أن تفقد أكثر من ذلك بكثير عندما تكون مخطئة يجلب العديد من العواقب غير المرغوب فيها.


في الخطأ رقم واحد جعل التجار الفوركس، وجد الاستراتيجي الكمي ديفيد رودريغيز أن هذا هو الأكثر شيوعا مدمرة للتجار في سوق العملات الأجنبية. وهذا يمكن تصحيحه باستخدام إدارة المخاطر لصالحك.


استخدام إدارة المخاطر.


لذلك، إذا أراد المتداول أن يضع إدارة المخاطر بشكل صحيح في استراتيجياتها، كيف يمكن أن تفعل ذلك؟


هناك مجالان رئيسيان يريد التجار التحقيق فيهما أثناء بناء نهجهما.


الأولى التي نظرنا إليها أعلاه، والتي تتعلق نسبة المخاطر والمكافأة المستخدمة في كل التجارة التي يتم اتخاذها. في محاولة لتجنب رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل.


في المقال، يقترح ديفيد أن & لوت؛ التجار يجب استخدام توقف وحدود لفرض نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى. & [رسقوو]؛ ويمكن وضع هذا عن طريق وضع وقف والحد من كل التجارة، وضمان أن الحد هو على الأقل بعيدا عن سعر السوق الحالي كما توقف الخاص بك.


ويمكننا حتى أن نأخذ هذا المفهوم خطوة أبعد من خلال البحث عن أرباح أكبر عندما يكون ذلك صحيحا، ولكننا نخاطر بالمبالغ الأصغر حتى عندما تكون الخسائر أصغر؛ وهذا يمكن أن يتم مع نسبة 1 إلى 2 من المخاطر إلى مكافأة (خطر 1 دولار لكل دولار 2 سعى).


ويرد في الصورة أدناه تمثيل مرئي لنسبة الخطر إلى المكافأة من 1 إلى 2:


والأسباب وراء هذا الإعداد للمخاطر والمكافآت عديدة، لأن الأسعار المستقبلية يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بها ويستحيل التنبؤ بها. ولكن عندما يكون المتداول على الجانب الأيمن من التجارة، وهذا النوع من نسبة المخاطر والمكافأة يمكن أن تعظيم مكاسبها والحد من خسائرها في الحالات التي تكون خاطئة.


في واقع الأمر، دعنا لا نقول أن التاجر ليس كذلك في النصف الأيمن من الوقت. لنفترض أن المتداول يحقق الفوز فقط في 40٪ من صفقاته. باستخدام نسبة من 1 إلى 2 من المخاطر إلى المكافأة، فإنها لا تزال قادرة على تحقيق صافي الربح.


كما ترون، نسبة المخاطر والمكافأة تغير تماما الاستراتيجية. إذا كان التاجر يبحث فقط عن دولار واحد في مكافأة لكل دولار واحد المخاطرة، فإن الاستراتيجية قد خسر 200 نقطة. ولكن عن طريق تعديل هذا إلى 1-تو-2 نسبة المخاطر إلى مكافأة، والتاجر يميل الاحتمالات مرة أخرى لصالحها (حتى لو كان فقط الحق 40٪ من الوقت).


ولكن ماذا لو كانت استراتيجيتنا ناجحة فقط 30٪ من الوقت (كما ذكرنا أعلاه)؟


يمكننا ببساطة أن ننظر إلى أن تكون أكثر عدوانية، والسعي للحصول على مكافأة أعلى لعدد أقل من الأوقات التي نحن على حق. یبین الجدول أدناه 3 نسب مختلفة للمخاطر إلی المکاسب بنسبة 30٪ للفوز:


ومع أخذ مناقشة إدارة المخاطر خطوة أبعد، يمكننا البدء في التركيز على الرافعة المالية المستخدمة. بعد كل شيء، فإنه لا يهم مدى قوة لدينا نسبة المخاطر إلى مكافأة إذا كنا نواجه دعوة الهامش ضمن أول زوجين من الصفقات لتنفيذ الاستراتيجية.


تم التحقيق في هذا الموضوع بعمق أكبر بكثير في المقالة & لسو؛ كم رأس المال يجب أن تداول الفوركس مع، & [رسقوو]؛ جيريمي واغنر.


في حين بحث كيف التجار على أساس كمية رأس المال التجاري المستخدمة، أدلى جيريمي ملاحظة رائعة. وكان التجار الذين يمتلكون أرصدة أصغر في حساباتهم، بشكل عام، نفوذا أعلى بكثير من التجار الذين لديهم أرصدة أكبر.


شهد المتداولون الذين يستخدمون نفوذا أقل نتائج أفضل بكثير من التجار الأصغر حجما الذين يستخدمون مستويات أكثر من 20 إلى 1. وكان تجار الميزانين الأكبر حجما (باستخدام متوسط ​​الرفع من 5 إلى 1) مربحا أكثر من 80٪ أكثر من التجار الأصغر حجما (باستخدام متوسط ​​الرافعة المالية من 26 إلى 1).


تم أخذ الجدول أدناه مباشرة من & لسو؛ كم رأس المال يجب أن تداول الفوركس مع، & [رسقوو]؛ ويوضح بمزيد من التفصيل هذا الانحراف الهائل بين هذه المجموعات من التجار.


من المقال، يذكر جيريمي أن & لوت؛ التجار يجب أن ننظر إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل. و [رسقوو]؛ وسيؤدي ذلك إلى تمكين التجار من تخفيف الأضرار الناجمة عن الخسائر؛ وإذا ما تم الجمع بين ذلك وبين نسب قوية من المخاطر إلى المكافأة (تبحث عن مكافأة أكثر من المبلغ المخاطرة كما ذكر أعلاه)، يمكن للمتداولين البدء في البحث لوضع مفهوم إدارة المخاطر للعمل لصالحهم.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment