Saturday 10 March 2018

استعراض إشارات التداول جون أنثوني


جون أنتوني إشارات منتدى المناقشة.


سيئة للغاية أنه يوصي الكثير من وسطاء احتيال. مذهل أن لوتز يروج له الآن على أساس ما رأيته من قبل. نتائجي معه لم تكن جيدة جدا، وتأخر الإدخالات (لأنه يرسل عالية السابقة كإشارة، ما هو استخدام هذا ؟؟) وحتى تفقد التجارة لكنه يسجل أنها انتصارات. يتم تعديل العديد من الخسائر أيضا. أعتقد أنه حتى سيغنالبوش رأى ذلك.


أنا أقول مربحة ل نوبس إيمو.


بالنسبة لي لم أكن أخذ العديد من إشاراته عندما كنت أراقبهم أنا أكثر على طول الخطوط المستخدمة كمؤشر ثم قرر ما هو أفضل التجارة لاتخاذ مع التحليل الخاص بي.


جاس يفعل الكثير من كل شيء يمكنك أن تتخيل الخطأ:


- سمسمي السماسرة، والتحقق.


- احصائيات كاذبة، والتحقق.


- سيغانلز غير صالحة للاستعمال، والتحقق.


- الدعاية الكاذبة، والتحقق.


يعطي الأصول، والانتهاء، والاتجاه، والسعر.


بصراحة يجب أن لا تسمح لهم للقيام بذلك، إذا كانوا ذاهبون إلى استخدام التكنولوجيا الخاصة بك وتعزيز الإحصاءات مثل هذا تارد لا. السبب الوحيد أنهم لا يريدون احصائيات الثابت من 3rd الطرف هو بسبب الخداع لا يختلف ثم جاس في تسويقهم خدمتهم. الكثير من نقية * * من قبل هؤلاء الرجال وأنت نوع من دعمهم في جهودهم.


نعم يمكنك القيام به، لذلك كنت مسوق التابعة لها.


أنصح جاس، أن يتلاعب البيانات، وأنا أعلم من الاختبارات الشخصية معدلات الفوز هي كذبة. لقد حاولت 3 تكتيكات لإسكات النقد:


1. أنت تدعي هذه الإشارات هي ل نوبس.


2. أنت تدعي أنك بحاجة إلى تحليل خاص لهذه الإشارات. (تناقض مع النقطة 1).


3. أنت تدعي أنك بسرعة بحيث يمكنك اتخاذ إشارات أن أتس سب لا يمكن أن تتخذ.


حسنا الكثير للمطالبة حرية الكلام قليلا من قبل لوتز.


هل جون أنطوني يشير إلى عملية احتيال؟


جون أنثوني إشارات وعود أرباح عالية جدا وسريعة للتجار. ولكن هل هذه الإشارات تعمل حقا أو أنها عملية احتيال؟


لقد أجرينا مراجعة قصيرة لإشارات جون أنثوني ووجدنا أنها لا تقيم بشكل كبير ولا توجد بيانات هامة عنها. (راجع الرسم البياني أدناه وفقا لاتجاهات غوغل). كبديل قمنا باختيار لدينا أعلى الإشارات الثنائية جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نحصل على معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن إشارات جون أنثوني آمنة. يمكنك الانتقال إلى السلامة أو اختيار أحد تطبيقات التداول المعتمدة والآمنة:


توب 3 مقدمي إشارة آمنة.


جون أنثوني إشارات مراجعة.


جون أنتوني سيغنالس هو مزود إشارات تداول الخيارات الثنائية الذي يدعي أن لديها أكثر من 7000 عضوا، وتقدم 16 إشارات في المتوسط ​​يوميا و 72٪ معدل معدل الفوز. بدأ من قبل جون أنتوني في أغسطس 2014. المبدعين نعتقد أن جون لديه القدرة على إعطائك معلومات عن الأصول التي التجارة، وعندما تفعل ذلك وعلى مدى الفترة الزمنية.


وبما أن هذه الإشارات تأتي بسعر مرتفع ₤ 99 شهريا قمنا بالتحقيق في كم هم حقا يستحقون.


لبدء تلقي إشارات لديك لفتح حساب التداول مع وسيط تداول الخيارات الثنائية. عند اختيار وسيط تحتاج إلى النظر في عناصر مختلفة مثل معدلات العائد، وتوافر الأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية والموثوقية العامة. وبما أن موثوقية وسيط & # 8217 هي ذات أهمية قصوى تحتاج إلى إجراء بعض البحوث في هذا الشأن. على الرغم من أن معظم السماسرة توفير المنصات التي سوف تعمل بشكل جيد مع إشارات جون انتوني، وبعضهم لا يقترن مع خدمة جاس على الإطلاق.


يتم تسليم الإشارات من خلال & # 8220؛ ليف سيغنال تابل & # 8221؛ في الوقت الحقيقي، ولكن قد تحتاج إلى تحديث الصفحة من وقت لآخر من أجل الحصول على آخر التحديثات. كلما إشارة جديدة متاحة سيتم تنبيهك. يعمل النظام على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة، والشيء الوحيد الذي عليك إعداده في صفحة ليف سيغنالس هو الوقت المناسب. يمكنك الاختيار من بين خيارين: تعيين التوقيت المحلي الخاص بك أو الوقت الذي يطابق ذلك من منصة كنت تتداول معها. ومع ذلك، العديد من التجار يجدون أنه أقل مربكة عندما يتطابق الوقت الجدول إشارة وقت الوسيط.


جون أنتوني إشارات الغش.


لا ترتب خدمة إشارات جون أنثوني بشكل جيد على مؤشرات غوغل ولا تحتوي على تعليقات فعلية تذكر. ومن الصعب أيضا أن نعتقد أن هذه الخدمة لديها 7000 عضو لأننا لا يمكن العثور على أي معلومات على شبكة الإنترنت. ليس هناك دليل حقيقي وضمان أن النظام يعمل.


كما نعتقد أن إشارات جون أنثوني الثنائية يمكن اعتبارها غير عادلة جدا وآمنة مزود إشارات، فإنه ليس منصة موثوقة تماما. وقد ثبت أن الإشارات المقدمة أن تكون دقيقة للغاية، تحوم لم يكن ذلك معدل الفوز عالية. وبطبيعة الحال إذا كانت الإشارات مربحة، وسعر مشحونة شهريا له ما يبرره. هناك سجل حافل من الصفقات السابقة في الصفحة الرئيسية على الموقع الرسمي لإشارات جون أنتوني الثنائية. جون أنطوني راض بعض التجار مع إشاراتها الثنائية. يتم إنشاء منصة الإشارات الثنائية من قبل الروبوت ولكن معدل دقتها هو المتوسط، مثل العديد من الروبوتات الثنائية.


في هذا الوقت لا يمكننا أن نوصي إشارات جون أنتوني لأننا ما زلنا جمع المعلومات، ونحن لا يمكن أن يكون متأكدا تماما إذا كانت مشروعة. لا توجد أدلة قوية تشير إلى عملية احتيال، ولكن ما زلنا ننصحك أن تكون حذرا.


جون أنتوني معاينة الموقع.


جون أنثوني إشارات ترويجية حرية الوصول.


تقدم جون أنثوني سيغنالس عرضا ترويجيا لكل من يرغب في فتح حساب جديد وإيداعه مع أحد الوسطاء الموصى بهم. سيحصل هؤلاء العملاء على 30 يوما من خدمة الإشارات المجانية دون دفع رسوم الاشتراك الشهري ₤ 99. يوصى بقراءة الشروط الترويجية الخاصة في قسم بنود وشروط مزود الإشارات لمعرفة الشروط التي تنطبق على العملاء الحاليين.


إذا كنت تاجر مبتدئ أو كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كانت خدمة جاس هو ما كنت & # 8217؛ تبحث عن، وسوف ترغب فقط في محاولة النظام من دون الالتزام برسم الاشتراك الشهري، جون إشارات أنتوني يوفر 30 يوما مجانا فترة الوصول. ولكن من أجل الاستفادة من هذا العرض، لديك لاختيار واحد من وسطاء الموصى بها، انقر على شعارهم في القائمة المتاحة تحت & # 8220؛ 30 يوما مجانا الوصول & # 8221؛ في أعلى يمين الموقع، وفتح حساب تداول مع أحد الوسطاء. عندما تقوم & # 8217؛ فعلت لديك للاتصال جاس عبر الدردشة الحية أو من خلال رسالة إلى دعم العملاء والسماح لهم معرفة ما وسيط قمت بالتسجيل مع وتوفير عنوان إب الخاص بك حتى يتمكنوا من تأكيد وتفعيل 30 يوما مجانا الوصول. هذه هي النسخة التجريبية المجانية الوحيدة المتاحة حاليا.


يمكنك الاطلاع على أحدث الإشارات في الصفحة الرئيسية للموقع ولكن من واجبك تحليلها قبل اتخاذ قرار بشأن الاشتراك.


جون أنثوني إشارات الإيداع وسحب الأساليب.


في الوقت الحالي ثمن تلقي إشارات غير محدود هو ₤ 99 في الشهر. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت، ولكن تذكر أن أيا كان السعر الذي تشترك فيه سيبقى ثابتا مدى الحياة، بغض النظر عن الرسوم الحالية للأعضاء الجدد. هذا هو السبب في أن مزود الإشارات يوصي لك قفل في السعر الخاص بك بأسرع ما يمكن وبدء التداول.


حاليا الدفع متاح فقط من خلال باي بال التي ليست مريحة لكثير من التجار. إذا كنت ترغب في الدفع من خلال طريقة بديلة لديك للاتصال مزود الإشارات، والتي يمكن القيام به عن طريق ميزة الدردشة في الجزء السفلي من الموقع، سكايب أو. نضع في اعتبارنا أنه إذا قررت الاستفادة من درب مجانا لمدة 30 يوما من خلال الاشتراك مع وسيط الموصى بها على موقعها، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من وسائل الإيداع والسحب مع الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال: بطاقات الائتمان / الخصم، والأسلاك المصرفية، والأساليب الإلكترونية الأخرى.


أما بالنسبة للاستثمار الأولي الخاص بك، جاس يقترح عليك أن تبدأ مع ما لا يقل عن 20 أضعاف الحد الأدنى من كمية التجارة. على سبيل المثال، إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم الحد الأدنى من حجم التجارة 10 $، يجب أن تبدأ مع 200 $ على الأقل. يوصى جون أنتوني دائما ترك الإيداع الأولي الخاص بك في حساب التداول الخاص بك، وإذا كنت تريد أن تكون آمنة اضافية يجب ترك الإيداع الأولي بالإضافة إلى بعض الأرباح. ويوصى أيضا بسحب أرباحك على أسس منتظمة.


جون أنثوني إشارات البرمجيات.


من أجل استخدام خدمة جون أنثوني إشارات كنت دون & # 8217؛ ر لديك لتحميل أو تثبيت أي برامج إضافية ولكن يجب عليك استخدام حتى الآن متصفح الإنترنت مثل كروم إذا كنت تريد الحصول على الإشارات.


نظام إشارات جون أنتوني سهل الاستعمال ولكن إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال بدعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية، ويمكنك الاطلاع على قسم الأسئلة المتداولة. لا يزال فريقنا في Top10BinarySignals ننصحك أن نكون حذرين لأنه لا يوجد الكثير من الناس التي تمكنت فعلا من الاستفادة منها والحقيقة هي أن استخدام هذه إشارة بروفير ليست خالية من المخاطر ولا أحد يستطيع أن يضمن النتيجة.


جون أنطوني إشارات النتائج.


نتائج إشارات جون أنتوني الثنائية ليست واعدة جدا. يتم توفير إشارات محدثة وقد يتلقى التجار نوعين من إشارات التداول. الأولى هي إشارات الخيارات الثنائية المرشحة والثانية هي إشارات الخيارات الثنائية عالية المخاطر. إشارات الخيارات الثنائية للمرشح هي إشارات موثوقة حيث أنها ليست ذات مستوى عال من المخاطر. يتم تزويد التجار بدعم مجاني عبر سكايب، والدردشة الجماعية. يقدم جون أنتوني ضمان أن إشاراته سوف تسمح لجميع التجار التمتع النجاح. وتظهر نتائج التجارة على الطاولة حالما تنتهي الصفقة.


جون أنثوني إشارات الأداء.


فريقنا من الإشارات الثنائية اختبار فتح حساب مع جون أنثوني إشارات واختبار الإشارات لمدة 2 أسابيع (10 أيام عمل). وقد تحققت النتائج التالية:


* نوت-إكسكوتد: هذا يعني أن بعض الصفقات ألغيت من قبل فريقنا لأنهم كانوا على وشك أن تضيع. استخدمنا ميزة بوي-مي-أوت لإلغائها.


نصيحة: من المهم جدا اختيار وسيط يقدم ميزة شراء لي خارج لأنه يمكنك إلغاء بعض الصفقات التي على وشك أن تضيع.


استنتاج.


بعد إجراء بحث شامل، خلص فريقنا من المحققين إلى أن هناك مزودي إشارات أفضل من إشارات جون أنتوني. نحن تصفح الإنترنت والمنتديات وجدت العديد من التجار الذين كانوا غير راضين عن أداء هذا مزود إشارة.


لا يمكننا تأكيد ما إذا كان مزود الإشارة هذا مشروعا أم لا، لذا ننصحك بالمرحلة إلى السلامة عن طريق اختيار أحد مقدمي الإشارات العالية والدقة الموثوق بهم من قبل TOP10BinarySignals.


أو حدد موفر إشارة آخر من قائمتنا.


الوظائف ذات الصلة.


أنا آرون دوتري وهذا هو بلدي بلوق حول وسطاء الخيارات الثنائية، مقدمي الإشارات وأنظمة تجارة السيارات.


آخر المشاركات التي كتبها آرون (انظر جميع)


التحوط الفورمولا مجموعة مراجعة - 18 يناير 2017 ثنائي خيارات مسرد - 10 يناير 2017 ثنائي ماستر مراجعة العقل - 5 يناير 2017.


رد واحد على & أمب؛ 8220؛ هل جون أنتوني يشير إلى احتيال؟ & # 8221؛


انها ليست فكرة جيدة للعمل مع جون أنتوني إشارات! انها & # 8217؛ ق عملية احتيال ومن المرجح أن تخسر المال!


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


جون أنثوني إشارات مراجعة.


جون أنتوني إشارات هو التطبيق إشارة ثنائي من شأنها أن تحلل حركة الأصول وبناء على ذلك يجعل التنبؤات عن كيفية الأصول سوف تتطور في المستقبل. انها واحدة من عدد قليل جدا من إشارات الخيارات الثنائية التي لا تعمل في الواقع ولم يتم إنشاؤها لتحصل على الاشتراك في وسطاء.


نسبة النجاح: 70٪


هامش الربح: 20٪


السعر: £ 99 في الشهر - نسخة تجريبية مجانية المتاحة.


يعمل مع أي وسيط: نعم.


يعمل مع أي وسيط الخيارات الثنائية - لا الاشتراك اضافية المطلوبة الاشتراك الشهري من 99 £ والعمل مع أي وسيط في الواقع لا يحقق معدل الفوز 70٪ أنه وعود جميع الإشارات التي تقدم يمكن فعلا أن ينظر إليها مباشرة على موقعها على الانترنت لإثبات ليس التابعة مع أي وسيط الخيارات الثنائية لديها العديد من الأدلة والنصائح الفوز وكذلك متاحة مجانا.


جون أنثوني إشارات هو تطبيق إشارات الخيارات الثنائية التي لن تتطلب منك الاشتراك في وسيط من أجل أن تكون قادرا على استخدامها. انها خدمة الاشتراك يعني أنه يمكنك استخدامه مع أي وسيط الخيارات الثنائية.


الأسباب الرئيسية التي قررت أن أضيف هذه الخدمة إشارة إلى موقع الويب الخاص بي هي كما يلي:


& # 8211؛ وهو يعمل، على عكس الخدمات الأخرى من هذا النوع.


& # 8211؛ انها لا تحتاج لك للتسجيل مع وسيط "الموصى بها" - أنه يعمل مع أي وسيط.


كيف يعمل؟


الإشارات التي قدمها جون أنتوني لا تستخدم أي شيء سري وليس "الغش السري" أو أي حديث بس مثل ذلك. انها في الواقع بسيطة جدا كيف تعمل هذه الخدمة. تم برمجة البرنامج المستخدم من قبل التطبيق لاكتساح باستمرار حركة الأصول باستخدام الرسوم البيانية المختلفة.


والهدف من ذلك هو اكتشاف ما يسمى بالاتجاهات والأنماط. الاتجاهات هي حركات محددة مسبقا في قيمة الأصل. على سبيل المثال، إذا انخفض أصل فجأة في القيمة في غضون ثوان معدودة، ثم عادة ما يتبع ذلك عكس. وذلك لأن رؤية المستثمرين الجدد السعر المنخفض يقرر شراء الأصول، مما يدفع السعر إلى أعلى.


هذا هو واحد فقط من العشرات الممكنة من أنماط مختلفة. أنماط والاتجاهات هي أيضا وسيلة أساسية يدويا (بدون إشارات) كسب المال على الانترنت مع الخيارات الثنائية.


ولكن كما يوحي اسمها، وأنماط هي دائما محددة مسبقا، وهذا يعني أنه إذا كنت قبض على نمط خلال حالة تطوره الأولي يمكنك أكثر من مرة التنبؤ بما يأتي بعد ذلك.


وبالمثل، منذ أنماط محددة مسبقا، يمكنك أيضا كتابة برنامج الكمبيوتر التي سوف نبحث عنها ثم نرسل لك إشعارا مع تعليمات التداول. هذا هو بالضبط كيف من المفترض أن إشارات جون انتوني للعمل.


ولكن الفرق هو أن إشارات جون أنثوني تعمل فعلا، كما أنها لا تحقق نسبة الفوز المزعومة بحوالي 72٪. البعض الآخر الذي يدعي أن معدلات الفوز مثل 80٪ أو أكثر عادة ما تكون وهمية (لقد تفصيلها أدناه لماذا).


كم عدد الإشارات يوميا وكيفية استخدامها؟


عموما، سوف تتلقى حوالي 15 إلى 20 إشارة يوميا. وهذا سوف يسمح لك لتحقيق أقصى استفادة من هذه الخدمة منذ في حال كنت تفوت إشارات قليلة ثم أنها لن تكون نهاية العالم.


ومع ذلك، يوصى باتباع أكبر عدد ممكن من الإشارات. والأسباب هي إحصاءات نقية. معدل الفوز من 72٪ هو متوسط ​​عدد استنادا إلى جميع الإشارات التي يتم توليد التطبيق خلال فترة زمنية معينة (عادة أسابيع).


وهذا يعني أنه إذا كنت، على سبيل المثال، اتبع 5 إشارات المرسلة من قبل التطبيق، ثم كنت لا تستخدم التطبيق بعد الآن لمدة أسبوع، ثم نسبة الفوز الخاص بك يمكن أن تكون منخفضة حتى 0٪ & # 8230؛ أو تصل إلى 100٪.


المثال أعلاه هو واضح للغاية، ولكن الفكرة هي أنه إذا كنت تتبع فقط إشارات قليلة ثم بأي حال من الأحوال يمكن أن تتوقع معدل الفوز الخاص بك لتكون دقيقة. معدل الفوز من 72٪ يعني أنه بشكل عام من 100 الصفقات 28 سيكون خطأ. انها كل لعبة الأرقام، لا شيء يضمن أن أول 5 الصفقات الخاصة بك لن تكون كلها خاطئة وفقط بعد ذلك سوف يفوز.


هذا هو أيضا السبب الرئيسي الذي أوصي به دائما الصفقات لاستثمار الحد الأدنى المسموح به المسموح به من قبل الوسيط في كل استثمار. ابحث عن وسيط يسمح باستثمارات منخفضة تصل إلى 5 دولارات لكل صفقة.


في كثير من الأحيان أحصل على إد من قبل شخص يشكو من أن الإشارات الموصى بها من قبل لي لا تعمل. بعد إجراء مزيد من التحقيق اتضح أنها أودعت مثل 200 دولار في وسيطهم ومن ثم جعلت استثمارات 50 $ أو 75 $ في التجارة. 4-5 الصفقات في وقت لاحق تم مسح حساباتهم واتهموني بإحالتهم إلى الحيل.


4-5 الصفقات تضمن لك شيئا. خدمة إشارات يمكن أن تكون دقيقة 95٪، ويمكن أن يحدث لا يزال تفقد كل ما تبذلونه من 5 الصفقات الأولى (ولكن الفوز في 95 المقبلة - مرة أخرى، مثال متطرف، وأنا أعلم). إما استثمار كميات منخفضة في التجارة أو جعل إيداع عالية في وسيط الخاص بك.


ما هي معدلات الفوز؟


جون أنطوني إشارات وعود بمعدل الفوز من حوالي 70٪ تصل إلى 72٪. هذا هو بالضبط ما سوف تحصل إذا كنت سوف تتبع الإشارات المرسلة من قبل التطبيق. إذا كنت مجرد اللعب حولها ومحاولة الخروج 3-4 إشارات ومن ثم التخلي، ومن الواضح أن لا أحد يستطيع أن يضمن لك أي شيء.


ولكن إذا كنت عازمة على التمسك في الواقع تتبع الإشارات المرسلة من قبل التطبيق ثم استخدام جون أنثوني إشارات هو خيار كبير. وقد تم تطوير التطبيق مع المبتدئين في الاعتبار وعلى هذا النحو يمكنك استخدامه حتى إذا كان لديك الحد الأدنى من الخبرة مع الخيارات الثنائية. ماهو السعر؟


سعر استخدام جون أنثوني سيغنالس هو 99 £. إذا كانت العملة الخاصة بك ليست الجنيه البريطاني لا يزال بإمكانك أن تدفع باليورو والدولار خلال عملية التسجيل. فإنه ببساطة تحويل عملتك إلى الجنيه الإسترليني.


باستخدام النسخة المدفوعة من التطبيق يسمح لك لاستخدام خدمة إشارة مع أي وسيط تريد. لم يكن لديك للتسجيل في أي وسيط معين الموصى بها من قبل التطبيق. إذا كان لديك بالفعل حساب وسيط ليست هناك حاجة لإنشاء واحدة جديدة.


إذا، ومع ذلك، لم يكن لديك حساب وسيط وسيكون لديك لإنشاء واحد على أي حال، ثم كنت في الواقع يمكن الاشتراك في واحدة من الوسطاء الموصى بها من قبل التطبيق. في هذه الحالة، سوف تحصل على حرية الوصول شهر واحد من إشارات جون أنتوني.


لقد فحصت الوسطاء الذين يوصيون وهم جميعا جيدة ومعظمهم من نفس أنني قد وافقت أيضا على موقع الويب الخاص بي، لذلك على ما يرام.


لماذا تقول أن "إشارات جون أنتوني تعمل على عكس الآخرين"؟


حسنا، انها ليست سرا أن هناك عدد كبير من الخيارات الثنائية وهمية إشارات إلى أن التي تم إنشاؤها من قبل الوسطاء أنفسهم للحصول على الناس لتسجيل ومن ثم تفقد أموالهم.


هذه الإشارات هي عادة خالية تماما ولكن يجبر لك للتسجيل في واحدة من الوسطاء الذين يوصيون. وذلك لأنهم إما تدار من قبل الوسطاء أنفسهم أو الناس الذين يديرها يتم دفعها من قبل وسيط لجنة لكل تسجيل.


هذه الإشارات نرسل لك إشارات وهمية من شأنها أن تجعلك تخسر كل الأموال المودعة. وبما أنها تدار في الغالب من قبل الوسطاء فمن الواضح لماذا هذا هو الحال.


هذا هو السبب في أنني أقول أن إشارات جون أنتوني هو في الواقع لريال مدريد. انها لا ينتمي مع السماسرة، وحتى يوصي لك لا تخبر وسيط الخاص بك أنك تستخدم خدمة إشارة (وسطاء لا يحبون عند الفوز).


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن جون أنثوني إشارات ثم تحقق من الموقع مباشرة هنا.


جون أنثوني إشارات مراجعة.


مرحبا صباح الخير، وآمل أن يكون لديك عطلة نهاية الأسبوع جيدة. لذلك قبل أن نبدأ في هذه الأدوات استعراض خدمة إشارات الخيارات الثنائية دعا جون أنثوني إشارات، أريد فقط أن أذكر اليونان. تبقي عينيك على اليونان، وهناك بعض الأخبار الكبيرة مستمرة. وقد أجروا استفتاء لمعرفة ما إذا كانوا سيبقون في الاتحاد الأوروبي أم لا. التجارة بعناية كما أن هناك الكثير من التقلبات في السوق.


لذلك دعونا take نلقي نظرة على إشارات جون أنتوني. أنا لم أر هذه الخدمة إشارة من قبل، لقد كان على بعض السلطة أن هذه الإشارات جون أنتوني توفر خدمة إشارات الخيارات متسقة نوعا ما خدمة.


الشيء الذي يهمني هو أن هذه إشارات جون أنتوني هو دفع ثمن الخدمة. هذا ليس؛ التوقيع على وسيط والحصول على الإشارات الخاصة بك مجانا، بل هو خدمة الفعلية التي تدفع ثمنها. لذلك على الفور هذا يختلف عن أي من الأشياء التي نظرنا على هذه القناة حتى الآن.


من فضلك لا تسيء فهم لي، والحصول على خدمة إشارات الخيارات الثنائية مجانا عن طريق الاشتراك مع وسيط ليس شيئا سيئا. هذه هي الطريقة التي يعمل إشارات بيناري وأنا النجاح مع إشاراتهم. بل هو نموذج عمل جيد. إشارات جون أنثوني يجري دفع ثمن الخدمة هو مختلف تماما وهذا يعني كل ما أقوله.


لدي إمكانية الوصول إلى كل من جون أنثوني إشارات البيانات التاريخية الآن أنني عضو. في الجزء العلوي من صفحة الإشارات يقول Ђњ نظرا لاجتماعات اليونان / اليورو الحالية تم إيقاف الإشارات مؤقتا حاليا. عالية التذبذب المتوقع.


لذلك ليس هناك أي إشارات جون أنتوني الحالي لاختبار. ولكنني يمكن أن ننظر إلى الوراء على إشاراتهم القديمة ونرى ما كان يحدث حتى الآن. أرى بعض الشرائط الخاسرة. هذا أمر شائع جدا عند استخدام خدمة إشارات الخيارات الثنائية. ذلك يعتمد على الصدق من مزود الخدمة على دقة النتائج المعروضة. يمكنني الذهاب في والتحقق من كل إشارة لمعرفة ما إذا كان صحيحا حقا، ولكن أنا حقا لم يكن لديك الوقت في لحظة. ربما أستطيع أن أفعل ذلك يوم آخر بالنسبة لك.


موقع إشارات جون أنثوني.


في حين انتظر لتلقي إشارة من إشارات جون أنثوني خدمة Let†™ ق نلقي نظرة على موقع جون أنتوني.


هذا هو تصميم بسيط جدا والحديثة، وليس الهوى وسهل جدا وواضحة للتنقل. نجد تحت شعار جون أنتوني وإعلان راية احصائيات إذا جاز التعبير.


هنا نرى كم عدد الأعضاء، ومتوسط ​​معدل النجاح للإشارات حتى الآن، وكمية الإشارات ومتوسط ​​كمية الإشارات المقدمة في اليوم من قبل جون أنثوني إشارات الخدمة.


تحت هذا لدينا قائمة من إشارات التاريخ. الذي يظهر إشارات خاسرة أو حتى قيل لي، بما في ذلك أيام خاسرة. لقد أدخلت على خدمة جون أنثوني إشارات من قبل بعض الناس في معرفة وهؤلاء الناس لديهم الكثير من النجاح مع هذه الخدمة إشارات الخيارات الثنائية.


مع جون أنثوني إشارات يجري دفع ثمن الخدمة أنا مهتم في الدخول في الاختبار كما لا يوجد عقد، أي فترة ثابتة قمت بالتسجيل ل. فمن 99 جنيه شهريا والتي يمكنك الدفع عن طريق باي بال ويمكنك اختيار لإسقاط إشارات جون أنتوني وقتما تشاء. يبدو أنهم مقنعون جدا في خدمتهم أنهم يقولون أنهم لا يحتاجون لربط لكم في العقد.


استمرار بلدي سنوب قليلا حول موقع جون أنثوني إشارات أجد تعليقات الفيسبوك. إشارات جون أنتوني لديها صفحة الفيسبوك لذلك أنا الانضمام إلى ذلك أيضا. هناك الكثير من التعليقات على هناك. هناك فعلا Ђњjoin رابط الفيسبوك Ђќ الرابط في الجزء العلوي من هذه الصفحة جون أنطوني.


لديهم قسم التعليم الذي يبدو أن المعيار الآن إلى أي وسيط الخيارات الثنائية أو مزود خدمة إشارة. أنا أيضا العثور على هذا جون أنثوني موقع على الانترنت ووتش. هنا فريق جون أنثوني إشارات تقدم تدريبا إضافيا مجانا للحصول على تهمة لمساعدتنا على تعلم التجارة. لديهم 24/7 بث مباشر على الاستعراضات الفنية والأساسية.


هناك أخبار السوق هنا في موقع جون أنثوني إشارات أيضا. هذا هو أيضا معيار مع أي وسيط أو إشارات مزود الخدمة.


كما قلت قبل جون أنثوني إشارات واثقة جدا في مستوى الخدمة المقدمة ونوعية الإشارات. ويدعي أن لديها نسبة نجاح 72٪ وهو أمر جيد جدا لخدمة الإشارات الثنائية الخيارات.


جون أنثوني إشارات تعمل مع أي وسيط اخترت. لديهم قائمة من الوسطاء الموصى بها. ولكن في نهاية المطاف اختيار وسيط لك، كما كنت تدفع لخدمة إشارة. هذا أمر عظيم خصوصا إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة.


الأفكار الأولية على إشارات جون أنتوني.


حسنا في الوقت الراهن ليس لدي أي شيء للذهاب على خلاف إشارات جون انتوني رأيهم من أنفسهم والناس وأنا أعلم استخدامها. أنا دائما أحب اختبار هذه الخدمات من نفسي. نظرا للأزمة في اليونان على الرغم من ذلك، يتم تعليق جميع الإشارات في الوقت الراهن، حيث أن السوق متقلبة جدا.


وسوف يتم وضع الصفقات مع إشارات بمجرد عودتهم إلى العمل على الرغم من. الذي أتمنى أن يكون قريبا كما لدي الكثير من خدمات الخيارات الثنائية والمنتجات للتحقق.


حتى الآن كل ما يمكنني قوله هو موقع إشارات جون أنتوني تبدو جيدة. وسوف تبدأ الاختبار بأسرع ما أستطيع. وسوف أقوم بتحديث لك في أقرب وقت لدي بعض النتائج المثيرة للاهتمام. أو أي نتائج.


في الوقت نفسه إذا كنت ترغب في التحقق من جون أنتوني إشارات لنفسك ثم انقر هنا.


الاشتراك في القناة للحصول على الجزء 2 لهذا جون أنثوني إشارات مراجعة وغيرها من الاستعراضات. ويرجى مساعدتي في نشر الكلمة عن طريق مشاركة هذا الاستعراض على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. وهذا هو كل شيء مني في الوقت الراهن، لويس في الموثوقية التعليقات الثنائية.


В تحديث 13 يوليو 2015 & # 8211؛ لا يصدق 86٪ إيتم.


مرحبا شباب ومرحبا بكم في بلدي طال انتظاره التحديث إلى جون أنثوني إشارات الخدمة.


لقد كان أسبوعا مثيرا للاهتمام للغاية مع إشارات جون أنتوني. كان من المفترض أن يكون الأسبوع قد بدأ يوم الاثنين 7 يوليو، ولكن نظرا للحالة في اليونان، قام جون أنتوني بتعليق خدمة الإشارة. على 7 كانت هناك إشارات 2، سواء من المال وفوت كل منهما لحسن الحظ.


على 8 كان لي 5 الصفقات الحارة. أول واحد كنت وضعت المفقودة، وفكرت أنا هنا نذهب. ولكن بعد ذلك جاء 3 القادم في “In المال Ђќ. في التاسع لم تكن هناك صفقات في ساعات عملي. كانت هناك بعض تلك المبكرة وبعضها متأخرا جدا في الليل ولكن لم أكن أتعامل مع أي من هؤلاء.


كان ال 10 يوم لا يصدق. أنا وضعت 6 الصفقات التي جاءت جميع في “in المالЂќЂќ. فاتني الإشارة الخاسرة التي أرسلها جون أنثوني سيغنالس في ذلك اليوم لأنني كنت أصنع شريط فيديو. لذلك أنا لم t'n التجارة تلك الإشارات اثنين من الخيارات الثنائية معينة وتبين أنها فقدت على أي حال.


حتى الآن نسبة النجاح باستخدام إشارات جون أنتوني بالنسبة لي هو 86٪ وهو جيد جدا جدا. جون أنثوني إشارات تدعي نسبة النجاح الإجمالية 72٪ والتي هي أيضا جيدة جدا. ولكن بلدي عينة صغيرة حتى الآن هو 86٪. أنا سعيد جدا بذلك! وسوف يكون يشكلون بعض من المال لقد تم فقدان خلال الغش سلسلة علم.


إشارات جون أنتوني.


الآن تحتاج أيضا لتغطية تكلفة هذه الخدمة إشارة الخيارات الثنائية، وهو 99 جنيه شهريا. وحقيقة أنه يمكنك إلغاء ذلك وقتما تشاء لا يتكلم حجم.


نقطة مثيرة للاهتمام حول معدل الإضراب، أنها تنشر معدل الإضراب التي تحتاجها للحصول على إشارة بمعدل يشير إشارة جون أنتوني أو أفضل. إذا كنت أفتقد معدل الإضراب ثم دون 't وضع التجارة، مجرد التحرك. إشارات جون أنتوني توفر الكثير من الإشارات على مدار اليوم، لذلك هناك الكثير من الفرص لكسب المال.


وأود أيضا أن أقول أن لا أقول الوسيط الخاص بك كنت تستخدم خدمة إشارة. قد لا تكون أعجب جدا إذا كنت تبذل الكثير من المال واستخدام خدمة إشارات الخيارات الثنائية، لذلك الأفضل أن لا نعترف ما هي الأدوات التي تستخدمها.


استنتاج.


سأستمر في اختبار خدمة جون أنثوني سيغنالس كما يسرني جدا أن أصنع بعض المال معها. وهذا يجري دفع ثمن الخدمة حتى الآن يبدو على ما يبدو يستحق المال. لقد وضعت فقط 15 الصفقات ولكن 13 من تلك كانت في Ђњin المال.


بدأت مع توازن 500в، and ولدي أكثر من 800в،¬ الآن. هذا شيء عظيم لخدمة إشارة الخيارات الثنائية. وسوف أحمل بسعادة على بلدي اختبار إشارات جون أنتوني وتحديث لك قريبا.


إذا كنت ترغب في التحقق من إشارات جون أنتوني لنفسك ثم انقر هنا.


اشترك في القناة للحصول على آخر التحديثات. ويرجى مساعدتي في نشر الكلمة من خلال تقاسم هذه مراجعة جون أنثوني إشارات على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. هذا هو كل شيء مني في الوقت الراهن، لويس في الموثوقية التعليقات الثنائية.


بدأ لويس التداول بدوام جزئي كدخل ثان في عام 2009. ومنذ ذلك الحين أصبح مصدرا رئيسيا للدخل، ويوفر له الآن الدخل، وفي وقت لاحق، الوقت لتقديم الاستعراضات والتجارب مع قرائه على بروتكتالبيناريفيوس.


وأعتقد أن هذا هو من بين المعلومات الهامة جدا بالنسبة لي. وأنا سعيد بدراسة مقالك. ولكن نريد أن نلاحظ على بعض الأشياء العامة، وأسلوب الموقع هو الكمال، والمقالات هي في الواقع لطيف: D. مهمة جيدة، هتافات.


اتمنى ان تكون بخير؟


وبالنظر إلى إشارات جا ولكن مع العمل خلال اليوم سيكون من الصعب. هل هناك أي آخرون يقدمون إشارات في وقت لاحق من اليوم. على الرغم من أن زوجي يعمل معي.


مرحباً. أعتقد أنهم توقفوا عن التركيز على تلك الإشارات. هل حاولت تروستيديناريفيوس / إشارات ثنائي؟


في الواقع، نقدر موقعك على الويب واحتيال المراجعات.


كيف تستخدم الإشارات الثنائية؟ التجارة لهم جميعا؟ ننظر إلى الرسوم البيانية الخاصة الخ ؟؟


مرحبا، كنت تريد أن تسأل عن إشارات جون أنثوني كنت ذاهبا للانضمام كما سمعت ملاحظات جيدة، لن يكون من ذوي الخبرة تاجر حتى خدمة الإشارات سيكون كبيرا بالنسبة لي. كنت أتساءل فقط هل سوف نوصي بذلك من تجربتك؟ هل لديك لاستخدام الخدمة يدويا أو السيارات؟ هل سيكون من الصعب قراءة السعر المستهدف خلال عملية التداول؟


شكرا لأخذ وقتك لقراءة والإجابة على أسئلتي أنا حقا نقدر ذلك!


الآن لقد تم هافينغ نجاحا أفضل بكثير مع تروستيدبيناريريفيوس / إشارات ثنائي. لا شيء يكرر جاس، ولكن أن نكون صادقين الأوقات اليومية العادية ومعدل النجاح ثابت جعلتني الكثير من المال منذ الأشهر القليلة الماضية.


هل يوفر جون أنتوني الآن تجارة السيارات؟


لقد أفرجوا عن المنتج الذي أختبره & # 8230؛ المزيد من الأخبار حالما أكون نتائجي!


هذا & # 8217؛ s مذهلة، يمكن & # 8217؛ ر ننتظر أن نسمع منك قريبا. рџ ™،


أولا أنا & # 8217؛ d أود أن أشكركم على كل النصائح والمساعدة، قناتك / الموقع هو الكلمة الوحيدة التي تأخذ هذه الأيام، بوت بوت ومجموعة الأدوات هي بلدي 2 أفضل الخدمات في الوقت الحالي (شكرا 100٪ لك لأنني لم يسمع منهم قبل) و إيم 20-3 أيام الآن.


إلى جون أنتوني، وقعت مع وسيط للحصول على شهر مجانا، حتى الآن أنها قد خسرت أيام (يحدث ذلك) ولكن ما حصل لي كان يراقب صفحة الفيسبوك هم حذف التعليقات (الألغام المدرجة) حول العملاء يدعون أنه كان يوم سيء، يبدو قليلا ظليلا لي، يجعلني أتساءل ماذا سيحذفون لإنقاذ الوجه؟ خسائر؟ مثل الكثير من الحيل الأخرى الشركات تفعل، ما هي أفكارك؟ هل لا تزال تستخدم لهم؟


مرحبا توني ولويس،


أنا عضو مع مجموعة أدوات التاجر أيضا، ولكن أواجه بعض القضايا التالية بعض إشارات انتهاء توقيت انتهاء، تلك التي تقول ما يصل إلى 3 ساعات، تصل إلى 4 ساعات، وحتى بعض الدولة & # 8220؛ يوم نهاية & # 8221؛ (ما نهاية اليوم؟). والانتهاء الذي يأتي مع تلك الإشارات غامض جدا وواسع جدا. أي نصيحة وحكمة على هذا؟ شكرًا.


وأود أن أسأل عن المشورة المهنية الخاصة بك، إذا كنت تعرف:


مايك & # 8217؛ s فاسيبوك غروب & # 8211؛ هل هذه مجموعة إشارات حقيقية أو عملية احتيال أخرى؟


إنزيدر & # 8217؛ s إنفورماتيون & # 8211؛ وهذا ينصح بشدة من قبل كل من مايكل فريمان الموقع وكذلك موقع بيناريوبتيونسواتشدوغ. ومع ذلك لقد جئت أكروس عدد قليل من يوتوب قائلا أن المعلومات من الداخل & # 8217؛ ق هو عملية احتيال. إذا كانت عملية احتيال حقيقية، فهذا يعني مايكل فريمان هو عملية احتيال كذلك؟


أنا أرى لك أن تكون شخصية السلطة الحقيقية في هذا، وسوف أحب حقا أن نسمع رأيك الشخصي. شكرا لكم.


كيف تأتي كلما نشرت تعليقا الآن، هل تظهر & # 8217؛ t؟


هل هناك قيود على عدد من الصيغ للتعليق هنا؟ كنت أحاول نشر شيء أمس ولكن كلما كنت اضغط على تقديم. هذا التعليق التعليق فقط لن تظهر، ولكن اليوم يبدو & # 8211؛ غريب.


مرحبا دان بسبب كمية من البريد المزعج لدي لقبول يدويا تعليقات غير مرغوب فيها. أسف على التأخر.


هناك موقع مماثل جدا يعرف باسم & # 8220؛ Signals365 & # 8221؛ الذي هو أقرب إلى إشارات جون أنتوني. هل أنت قادر على التحقق إذا كان هذا Signals365 هو حقيقي وشرعي. نقدر حقا إذا كنت تستطيع أن تفعل تقييم على هذا المنتج إشارة. شكرا لكم.


أنا & # 8217؛ سوف تحصل عليها قريبا & # 8211؛ هم على قائمتي من مقدمي الإشارات للتحقق من!


إلغاء الرد.


اشترك في نشرتي الإخبارية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


حسب متوسط ​​الربح الشهري.


روبوت الخيار (مراجعة)


ثنائي تلقائي (مراجعة)


الخيار بوت 3.0 (مراجعة)


خريطة الموقع من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام كوبيرايت & كوبي؛ 2017 موثوقة التعليقات الثنائية.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


فتس تنويه: وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، والثقة الثنائية الموثوقة لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.

No comments:

Post a Comment