Tuesday 6 March 2018

كيفية تداول الفوركس باستخدام خطوط الاتجاه


3 نصائح للتجارة ترندلين.


ملخص المقال: خطوط الاتجاه هي عنصر أساسي لتجار الفوركس الفنيين التي يمكن استخدامها على أي زوج من العملات وعلى أي إطار زمني. اتبع هذه الخطوات 3 سهلة لرسم خطوط الاتجاه الذي هو أداة قوية لإدخالات الوقت ومخارج التجارة.


خط الاتجاه هو على الأرجح الأداة الأساسية في الأدوات الفنية للتاجر. فهي سهلة الفهم ويمكن استخدامها في تركيبة مع أي أدوات أخرى قد تكون بالفعل تستخدم. من حيث التعريف، خط الاتجاه هو خط يربط بين اثنين أو أكثر من القيعان أو اثنين أو أكثر من أعلى مستوياته، مع الخطوط المتوقعة في المستقبل. من الناحية المثالية، ينظر المتداولون إلى هذه الخطوط الموسعة ويتداولون على أسعار تتفاعل حولهم، إما تداول ارتداد خط الاتجاه.


إذن، ماذا يمكننا أن نفعل للتأكد من أن خطوط الاتجاه التي رسمناها سليمة؟


نصيحة # 1 & نداش؛ قم بتوصيل سوينغ منخفضا إلى أدنى مستوياته (سوينغ هيغس تو سوينغ هايس)


نحن نريد رسم خط يربط بين اثنين (أو أكثر) سوينغ أدنى أو اثنين (أو أكثر) سوينغ مستويات عالية. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية مصطلح سوينغ عالية / أدنى، ونحن ببساطة يعني القمم والوديان التي تم إنشاؤها مع أسعار زعرج التعرج. بمجرد ربط قمم مع قمم أو الوديان الأخرى مع الوديان الأخرى، ونحن نريد أن نرى خط لا يتم كسرها من قبل أي شمعة بين هاتين النقطتين. خذ الأمثلة أدناه.


تعلم الفوركس: رسم خطوط الاتجاه دون انقطاع.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


في الصورة الأولى، سوف تجد أننا نجحنا في رسم خط يربط بين اثنين من أدنى مستويات التأرجح. ولكن، بين هاتين النقطتين، كسر السعر من خلال الخط الذي رسمنا. هذا يلغي خط الاتجاه.


ما نريده هو ما نراه في الصورة الثانية، واثنين من أدنى مستويات التأرجح متصلة معا من قبل خط دون انقطاع من قبل السعر. هذا هو خط الاتجاه الصحيح الذي هو على استعداد ليكون متوقعا في المستقبل.


في المرة القادمة يحصل السعر بالقرب من هذا الاتجاه، ونحن سوف تريد أن تبحث عن ترتد. وهناك طريقة مريحة لتداول هذا النوع من الإعداد باستخدام أوامر الدخول. يمكن تعيين أوامر الدخول لتحصل في التجارة بسعر معين.


أود أن أضع أوامر الدخول الخاصة بي عدة نقاط فوق خط الدعم أو عدة نقاط تحت خط اتجاه المقاومة. وبهذه الطريقة إذا كان السعر يتفاعل قبل الوصول إلى خط الاتجاه، لا يزال لدي فرصة للدخول في التجارة. عليك أن تتذكر أنه إذا كان هناك العديد من التجار يبحثون في نفس السعر ليكون بمثابة دعم / المقاومة، وهناك فرصة أن أوامر سوف تكون مكدسة حول هذه المستويات. إذا كان هناك أوامر كافية الحفاظ على السعر من الحصول على خط الاتجاه، والثمن قد لا تحصل على النظام لك إذا لم يتم وضعها مباشرة على ذلك.


نصيحة # 2 & نداش؛ والمزيد من نقاط الاتصال، وأفضل.


ربما كنت قد لاحظت أن أشير إلى اثنين أو أكثر من أعلى / أدنى مستوى تشكل خط الاتجاه. السبب الذي أذكره "أو أكثر" هو أن خطوط الاتجاه يمكن أن تستمر في أن تكون ذات صلة بعيدة المدى في المستقبل، ويمكن ارتدادها عدة مرات. وكقاعدة عامة، كلما زاد الضغط على خط الاتجاه واحترامه مع الارتداد، كلما كان السوق أكثر أهمية. ولكن مثل أي شيء، لا يمكن أن تستمر خطوط الاتجاه إلى الأبد. لذلك بعد العديد من الارتداد، يجب على المرء أن يتوقع حدوث كسر في نهاية المطاف.


السبب الأول هذا صحيح هو أنه يمكنك رسم خط ربط أي نقطتين على الرسم البياني. فقط لأنه كان هناك اثنين من أعلى مستوياتها المتميزة في القضبان ال 50 الماضية وكنت رسمت خط بينهما لا يعني في الواقع الخط هو خط الاتجاه صحيح. ما سيكون لديك خط الاتجاه المحتمل.


للتحقق من صحة حقا خط الاتجاه، تحتاج إلى معرفة السعر يتفاعل فعلا من خط المتوقعة من خط الاتجاه رسمها على أساس من اثنين من النقاط السابقة. في الأساس، هناك حاجة إلى ارتفاع / انخفاض الثالث لترسيخ خط الاتجاه حقا. وبمجرد الانتهاء من هذا، يمكنك ثم يشعر على نحو أفضل عن البحث عن فرص لاستغلال السوق عندما يصل السعر إلى خط الاتجاه مرة أخرى. في حين أن هناك ارتفاع الثالث / منخفضة ينصح قبل البحث عن التجارة، فإنه ليس مطلوبا. تهدف إلى إدخال على النقطة رقم 3 أدناه يمكن أن تعمل على ما يرام.


تعلم الفوركس: التحقق من خطوط الاتجاه.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


في كل مرة ترى السعر ترتد قبالة نفس الخط، والأرجح هو أن الآخرين يشاهدونه أيضا و يلعبون نفس اللعبة أنت. هذا يمكن أن تساعدك على الحصول على عدة إدخالات جيدة في صف واحد، ولكن تذكر خطوط الاتجاه لن تدوم إلى الأبد. لذلك كنت تريد التأكد من تعيين الخسائر وقف المناسبة لتحصل على الخروج بسرعة إذا فشل الدعم / المقاومة ترندلين في نهاية المطاف.


نصيحة # 3 & نداش؛ شراء الاتجاه الصاعد، بيع الاتجاه الهبوطي.


الاتجاه هو صديقك! هذه القاعدة الثابتة تنطبق أيضا على خطوط الاتجاه التجاري. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة، وهذا يعني أساسا أننا يجب أن ننظر فقط لشراء على خطوط الدعم الصاعدة وبيع على خطوط المقاومة الهابطة. بالنسبة للتجار غير المتداولين في المصطلحات التجارية، فاحرص على توضيح الصور التالية أدناه.


تعلم الفوركس: شراء خطوط الدعم الصاعد.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


خط الاتجاه التصاعدي (الصعودي) يعني أن السعر قد اتجه نحو الارتفاع، لذلك نحن نريد أن نبحث عن شراء الفرص المتاحة. فرص الشراء تحدث عندما ينخفض ​​السعر لأسفل ويقترب من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد الصعودي من قبل.


تعلم الفوركس: بيع خطوط الاتجاه المقاومة الهبوطية.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


خط الاتجاه الهبوطي (الهبوطي) يعني أن السعر يتجه لأسفل، لذلك نحن نريد أن نبحث عن بيع الفرص المتاحة. فرص البيع تحدث عندما يتحرك السعر لأعلى ويأتي قريبا من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد نحو الأسفل من قبل.


التداول فقط في اتجاه الاتجاه كذلك دعونا استغلال مستبعد خط الاتجاه المحتملة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. وفي حين أنها لن تعطي لنا دائما الصفقات الفائزة، فإن الصفقات التي هي الفائزين ينبغي أن تعطينا المزيد من النقاط مما كنا نحاول وضع الصفقات ضد هذا الاتجاه.


(ملاحظة: هناك أيضا القدرة على تداول كسر خط الاتجاه بدلا من الارتداد، ولكن هذا هو تقنية أكثر تقدما، وهذا شيء أن تكون مشمولة في مقال في المستقبل.)


توصيل النقاط.


القادمة دائرة كاملة، خطوط الاتجاه هي أداة بسيطة جدا للاستخدام. أنت تقوم بتوصيل النقاط على الرسم البياني. ولكن نأمل أن 3 نصائح أعلاه سوف تساعدك على اتخاذ خطوط الاتجاه الرسم إلى المستوى التالي. تأكد من أن الخطوط التي ترسمها تربط اثنين أو أكثر من أعلى أو اثنين أو أكثر من مستويات منخفضة، ولكن لم يتم كسرها من قبل السعر بين تلك النقاط. تذكر أن تبحث عن في الارتداد 3 للتحقق من خط الاتجاه. أيضا، تأكد من أنك تستفيد من التداول مع هذا الاتجاه من خلال البحث عن شراء في الأسواق الصاعدة وبيعها في الأسواق الهابطة.


عموما، وآمل أن هذا يجعلك أكثر ثقة في رسم خطوط الاتجاه. تداول جيد!


--- كتبه روب باسكي.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: كيفية التجارة ترندلينس.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


تعتبر مستويات الدعم والمقاومة واحدة من الأدوات التقنية الأكثر استخداما في سوق الفوركس. ويمكن استخدام نقاط الرسم هذه لمعرفة أي اتجاه للتجارة، وإدخالات الوقت، فضلا عن إنشاء مخارج الموقف. في كثير من الأحيان لا يتم العثور على هذه المستويات مريحة من خلال رسم خطوط داخل برنامج الرسوم البيانية لدينا، لذلك اليوم سوف نركز على رسم خطوط الاتجاه على الرسم البياني.


عند البدء في رسم خطوط الاتجاه من المهم أن نتذكر أنه ليس كل تاجر سوف يرسم خط نفسه. حيث يمكنك رسم الخطوط الخاصة بك قد لا يكون بالضبط أين أضع الألغام. هذا على ما يرام طالما أننا نتذكر القاعدة الرئيسية التي خطوط الاتجاه يجب الاتصال على الأقل اثنين من النقاط المشتركة على الرسم البياني لدينا. لنلقي نظرة على بعض الأمثلة.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالنا الأول باستخدام الرسم البياني الأسبوعي ل NAS100 (ناسداك). ويعتبر ناس 100 في اتجاه صاعد حيث أنه قد تحرك 1832 نقطة أعلى على مدى الأشهر ال 42 الماضية. يتم رسم خط الاتجاه الأول من خلال ربط سلسلة من النقاط الصاعدة المنخفضة على الرسم البياني لدينا، والتي محاطة بدائرة خضراء. ويعمل هذا الخط كدعم حيث من المتوقع أن يكون السعر بمثابة طابق في هذا السيناريو، مع الاحتفاظ بالسعر عند هذه المستويات.


وبمجرد رسم هذا الاتجاه، سوف يتطلع المتداولون للاستفادة من أعلى مستويات جديدة من خلال إنشاء أوامر شراء. الوقت الأمثل لاتخاذ مواقف طويلة جديدة في الاتجاه الصعودي يحدث عندما يتداول السعر إلى أسفل لدعم و ارتداد. وبمجرد أن تتأثر الأسعار بالدعم ولكن دون إغلاقها، قد يبحث المتداولون عن إنشاء إدخالات شراء جديدة. عند تداول اتجاه صعودي، يمكن للمتداولين أيضا الحد من المخاطر عن طريق وضع وقف الخسائر تحت الدعم.


في المثال التالي أعلاه يمكننا أن نرى الرسم البياني 8Hour لليوروود تراجع في اتجاه هبوطي. لاحظ كيف يتم تشكيل خط الاتجاه المقاومة من خلال ربط الارتفاعات على الرسم البياني لدينا ملحوظ باللون الأخضر. على هذا الرسم البياني، لمست الأسعار مؤخرا خط المقاومة للمرة الرابعة. ومن المهم أن نلاحظ أن أكثر مرة يتم اختبار خط الاتجاه دون كسر، وأضعف يصبح. وبسبب ذلك، يفضل تجار الاتجاه عادة تداول خطوط الاتجاه في الاختبار الثالث أو الرابع.


بما أن اتجاهنا يشير إلى أسفل والسعر يتحرك نحو الأسفل، يجب أن ننظر إلى اليورو مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه هبوطي قوي. يمكن للمتداولين الاتجاه استخدام هذه المعلومات لتقلبات السوق التجارية من خلال النظر في بيع مواقف جديدة عندما يتحرك السعر مرة أخرى إلى المقاومة. يجب على التجار أن يبحثوا عن الأسعار لتلمس المقاومة ولكن ليسوا فوقها. عندما يبدأ السعر يتحرك مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه، لدينا إشارة بيع صالحة. في هذا السيناريو وقف الخسائر يمكن وضعها فوق الدعم.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتتم إضافته إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى إنستروكوردايليفس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام خطوط الاتجاه بشكل فعال في التداول الخاص بك.


خطوط الاتجاه هي أداة مفيدة، ولكن غالبا ما يساء استخدامها.


خطوط الاتجاه، وكيفية المفترض استخدامها هي واحدة من الأشياء الأولى العديد من التجار الجدد تعلم عند الخوض في التحليل الفني والتداول قبالة الرسوم البيانية.


خطوط الاتجاه هي أداة ممتازة، إذا ما استخدمت بشكل فعال. تستخدم بشكل غير صحيح على الرغم من أنها تصبح غير فعالة، مما أدى إلى الاعتقاد يحدث عكس عندما لا يكون، أو أن الاتجاه لا يزال قويا عندما يقترح العمل السعر أنه ليس. وهنا بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفته حول استخدام خطوط الاتجاه بشكل فعال في التداول الخاص بك.


وات ترندلينس Do.


تبرز خطوط الاتجاه الاتجاه أو النطاق (حركة جانبية). خط الاتجاه يربط أدنى مستويات التأرجح وارتفاع سوينغ في السعر. عندما يكون السعر آخذ في الارتفاع، سوينغ أدنى مستويات الارتفاع. ربط هذه القيعان مع خط النتائج في خط الاتجاه تصاعدي، والتي تبين الاتجاه هو ما يصل. ويمكن أيضا رسم خط الاتجاه على ارتفاعات عالية. وهذا يدل على زاوية الصعود، وما إذا كان السعر يتحرك بقوة أعلى أم لا (انظر تحليل السعر الإجراء: السرعة والجوهر) ..


عندما ينخفض ​​السعر، تسقط أعلى مستوياته. ربط هذه الارتفاعات مع خط النتائج في خط الاتجاه التنازلي، مما يدل على الاتجاه إلى أسفل. ويمكن أيضا رسم خط الاتجاه على طول أدنى مستويات التأرجح. وهذا يدل على زاوية النسب، وعما إذا كان السعر يتحرك بقوة أقل أم لا. انقر للحصول على صورة أكبر.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


خطوط الاتجاه المتعددة (الاتجاهات) في وقت واحد.


هناك أبدا خط اتجاه واحد فقط في اللعب. في أي لحظة يمكن أن ترسم العديد من خطوط الاتجاه، وكلها تبين كيف يتحرك السعر على مدى فترات مختلفة من الزمن.


خلال الاتجاه الصعودي، قد تحدث فرص الشراء عندما يلبي الاتجاه الهبوطي على المدى القصير خط الاتجاه التصاعدي العام.


خلال الترند الهابط، قد يحدث بيع أو تقصير الفرص عندما يلتقي الاتجاه الصعودي قصير الأجل خط الاتجاه الهبوطي العام. انقر للحصول على صورة أكبر.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


ضبط خطوط الاتجاه.


وبمجرد رسمها، غالبا ما تحتاج خطوط الاتجاه إلى تعديل. لا يتحرك السعر عادة بطريقة موحدة، وبما أن خطوط الاتجاه تمثل كلا من الوقت والسعر (وهي تتحرك على طول محور السعر والوقت) فإن أي تسارع في تباطؤ الاتجاه سيتطلب تعديل خط الاتجاه.


في وقت سابق، ذكر أن خطوط الاتجاه هي أداة، ولا يمكن الاعتماد عليها فقط. لتحديد ما إذا كان ينبغي تعديل خط الاتجاه، أو ما إذا كان قد كسر بالتأكيد، والنظر في كيفية تحرك السعر ضمن الاتجاه.


خلال الاتجاه الصعودي يجعل السعر أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة (انظر الموجات الاندفاعية والتصحيحية). طالما أن ذلك يحدث، إذا تحرك السعر تحت خط الاتجاه فإنه لا يعني بالضرورة أن الاتجاه قد انتهت، خط قد تحتاج فقط إلى تعديل.


خلال الاتجاه الهبوطي يجعل السعر أدنى مستوياته وأدنى مستوياته. وطالما حدث ذلك، إذا تحرك السعر فوق خط الترند الهبوطي، فهذا لا يعني بالضرورة أن الاتجاه قد انتهى، قد يحتاج خط الاتجاه فقط إلى تعديل. انقر للحصول على صورة أكبر.


خطوط الاتجاه هي دليل.


عندما يأتي إلى التداول، خطوط الاتجاه هي دليل مفيد. وهي تنبهك إلى المناطق التجارية المحتملة، كما هو الحال في الشكل 2، عندما يلبي الاتجاه القصير الأجل الاتجاه الأطول أجلا. على الرغم من ذلك، كما ناقش القسم أعلاه، خطوط الاتجاه غالبا ما تحتاج إلى تعديل، مما يجعل خط الاتجاه غير دقيق لاستخدام كإشارة تجارية. أيضا النظر في أن خط الاتجاه رسمها في زاوية مختلفة قليلا يمكن أن تحدث فرقا كبيرا على السعر الذي يتقاطع مع الاتجاه.


لذلك، استخدم خطوط االتجاه كدليل، ولكن استخدم معايير أكثر دقة لدخول التجارة، مثل االنتقال مرة أخرى إلى االتجاه المتجه) انظر إستراتيجية تداول التداول اليومي (، أو نمط تجتاح، أو مؤشر يضبط بشكل أدق) وبسرعة (، إلى التغيرات في التقلبات.


إذا كانت الخطوط التوجیھیة مجرد دلیل، فإننا لا نحتاج لأن نهتم بأنفسنا مع رسم خطوط الاتجاه علی طول الارتفاعات أو القیم الدقیقة. رسم & # 34؛ خطوط الاتجاه الأكثر ملاءمة. & # 34؛ أفضل خطوط الاتجاه المناسبة لا تزال توفر لنا الاتجاه البصري وتنبيهنا إلى المناطق التجارية المحتملة (انظر كيفية بقعة الفرص التجارية).


وفي بعض الحالات، يعمل رسم خطوط الاتجاه على طول المستويات المرتفعة والقيعان الشديدة، ولكن عندما لا يتم رسم خطوط الاتجاه الأنسب. وبما أن خط الاتجاه لا يستخدم كإشارة تجارية، فإنه لا يزال يوفر لك المعلومات ذات الصلة حول الاتجاه، دون الحاجة إلى تعديلها باستمرار (على الرغم من أن بعض التعديلات قد تكون لا تزال مطلوبة). انقر للحصول على صورة أكبر.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي على الأرجح الشكل الأكثر شيوعا من التحليل الفني في تداول العملات الأجنبية.


وهي على الارجح واحدة من أكثر من غير مستغلة أيضا.


إذا تم رسمها بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون دقيقة مثل أي طريقة أخرى.


في أبسط أشكالها، يتم رسم خط الاتجاه الصعودي على طول الجزء السفلي من مناطق الدعم التي يمكن التعرف عليها بسهولة (الوديان).


في اتجاه هبوطي، يتم رسم خط الاتجاه على طول مناطق المقاومة التي يمكن التعرف عليها بسهولة (قمم).


كيف يمكنك رسم خطوط الاتجاه؟


لرسم خطوط الاتجاه الفوركس بشكل صحيح، كل ما عليك القيام به هو تحديد اثنين من قمم رئيسية أو قيعان وربطها.


نعم، انها بهذه البساطة.


هنا خطوط الاتجاه في العمل! ننظر إلى تلك الأمواج!


أنواع الاتجاهات.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاهات:


(أدنى مستوياته) الترند الهابط (قمم منخفضة) الاتجاهات الجانبية (المدى)


إليك بعض الأمور المهمة التي يجب تذكرها باستخدام خطوط الاتجاه في تداول الفوركس:


و ستيبر خط الاتجاه الذي رسمه، وأقل موثوقية أنها ستكون وأكثر احتمالا أن كسر.


مثل مستويات الدعم الأفقي والمقاومة، تصبح خطوط الاتجاه أقوى كلما تم اختبارها.


والأهم من ذلك، لا إيفر رسم خطوط الاتجاه عن طريق إجبارهم على تناسب السوق. إذا كانت لا تناسب الحق، ثم خط الاتجاه هذا ليس صحيحا!


التقدم المحرز الخاص بك.


نحن أولا جعل عاداتنا، ثم عاداتنا تجعلنا. جون درايدن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment