Sunday 11 March 2018

خيارات الأسهم غير المؤهلة مقابل وحدات الأسهم المقيدة


ما هو الفرق بين وحدة الأسهم المقيدة وجائزة الأسهم المقيدة؟


أي هيكل مكافأة الأسهم هو حق لكم؟ معرفة مع هذا انهيار.


على مدى السنوات ال 10 الماضية، وقد تحول هيكل المكافآت خيار الأسهم المشتركة. وقد جاء ذلك نتيجة لتغيير القواعد واللوائح المحاسبية، وله آثار كبيرة على الموظفين والشركات من جميع الأشكال والأحجام.


اثنين من الهياكل مكافأة الأسهم الأكثر شعبية اليوم هي وحدة الأسهم المقيدة (رسو) وجائزة الأسهم المقيدة. دعونا نقارن والتباين لمساعدتك على فهم ما هو أفضل بالنسبة لك.


ما هي وحدة الأسهم المقيدة؟


وحدات الأسهم المقيدة تعد وعدا لموظف من قبل صاحب العمل بمنح عدد معين من أسهم الشركة إلى صاحب العمل. عموما، يتم منح وحدات رسو على أساس جدول الاستحقاق، وهذا يعني أن صاحب العمل يجب أن يستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يتم منح كامل قيمة وحدات رسو.


وفي بعض الحالات، لا سيما بالنسبة للمديرين التنفيذيين الأعلى رتبة، يمكن أيضا أن تكون وحدات رسو مرتبطة بأهداف الأداء إما بشكل فردي أو على مستوى الشركات، ويمكن أن تحتوي أيضا على تعهدات يمكن إنهاء وحدات رسو إذا تم إنهاء الموظف لسبب.


وعموما، تمثل وحدة رسو المخزون، ولكن في بعض الحالات يمكن للموظف أن ينتخب لتلقي القيمة النقدية لل رسو بدلا من جائزة الأسهم.


وبمجرد ممارسة وحدات رسو وتصبح أسهم فعلية من أسهم الشركة، تأتي هذه الأسهم مع حقوق التصويت القياسية لفئة الأسهم الصادرة. ومع ذلك، قبل ممارسة وحدات رسو لا تحمل أي حقوق تصويت. وهذا أمر منطقي لأن وحدات رسو هي نفسها ليست مخزونات فعلية، وبالتالي لا تحمل نفس الحقوق الملازمة للسهم نفسه.


يتم فرض ضريبة على وحدات رسو كدخل عادي اعتبارا من تاريخ استحقاقها بالكامل، وذلك باستخدام القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ الاستحقاق.


ما هي جائزة الأسهم المقيدة؟


جوائز الأسهم المقيدة هي مماثلة ل رسوس في نواح كثيرة، ولكن لها الاختلافات الفريدة الخاصة بها كذلك. مثل وحدات رسو، فإن منح الأسهم المقيدة هي وسيلة تمكن الشركة من مكافأة الموظفين مع الأسهم بالإضافة إلى تعويضهم النقدي. وعادة ما يتم استحقاق الأسهم المقيدة بمرور الوقت ويمكن أن تكون خاضعة للإنهاء إذا كان صاحب العمل قد أطلق أو توقف عن العمل أو فشل في الوفاء بأي أهداف أداء على النحو المنصوص عليه في برنامج منح الأسهم.


ومع ذلك، فإن أوجه الشبه تتوقف إلى حد كبير هناك. تمنح جوائز الأسهم المقيدة حقوق التصويت مباشرة لأن الموظف يمتلك الأسهم في اللحظة التي تمنح فيها الجائزة. هذا على النقيض من رسوس، والتي تمثل الحق في المخزون، بدلا من امتلاك الأسهم ولكن مع القيود. أيضا، لا يمكن استبدال جوائز الأسهم المقيدة نقدا، كما يمكن أن يكون بعض رسو.


إن المعاملة الضريبية لمنح الأسهم المقيدة يتم اختيارها من قبل الموظف. يمكن للموظف دفع الضرائب على غرار جائزة رسو، مع احتساب القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد كدخل عادي في يوم الاستحقاق. ومع ذلك، وبفضل قاعدة تسمى المادة 83 (ب)، يمكن لحاملي الأسهم المقيدة أن يختاروا أيضا دفع ضريبة الدخل العادية على أساس القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي يمنح فيه. هذه الميزة هي مفيدة لكثير من المديرين التنفيذيين تعويض للغاية لأنه يوفر لهم خيار أكبر في التخطيط الضريبي.


وفي بعض الأحيان، تقتضي منح الأسهم المقيدة أن يدفع الموظف مبلغا معينا من أجل قبول المخزون المقيد. في جوهرها، الموظف يدفع ثمن الأسهم، وعادة في خصم. ويمكن لهذا الهيكل أن يخفض العبء الضريبي على الموظف لأن الضرائب المدفوعة على الجائزة المقيدة ستستند إلى الفرق بين القيمة والمبلغ الذي دفعه الموظف بدلا من القيمة الإجمالية للسهم.


وبالنسبة للموظفين الذين لا يتقاضون رواتب عالية، يمكن أن يشكل هذا الشرط مشكلة رئيسية في منح الأسهم المقيدة. هذا هو جزء من السبب في رسوس اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة.


كل شركة وموظف مختلف. تزن الخيارات الخاصة بك على هذا النحو.


في حين مماثلة في معظم الحالات، فإن الاختلافات بين رسوس والجوائز الأسهم المقيدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مدى قيمة المكافأة الأسهم يمكن أن يكون. من الأهمية بمكان أن تتشاور مع محاسب لديه خبرة مع مختلف هياكل جائزة الأسهم لضمان تحقيق أقصى قدر من قيمة رسو الخاص بك أو الأسهم مقيدة على أساس الوضع الشخصي الخاص بك.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأسهم، بما في ذلك كيفية البدء في الاستثمار، توجه لأكثر من مركز الوسيط لدينا. لدينا الكثير من الموارد للمساعدة، بما في ذلك الكثير من الروابط المفيدة للوسطاء الذين يمكن أن تبدأ لك في رحلة الاستثمار الخاص بك.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات، وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.


دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


جو والين.


قانون بدء التشغيل.


آخر الملاحة.


رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.


في مرحلة مبكرة أو شركة ناشئة، أي نوع من الحوافز الأسهم هو أفضل؟ و رسو أو مقيدة الجائزة أو خيار الأسهم؟


رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.


الجواب القصير هو & # 8211؛ رسوس عموما ليست فكرة جيدة في مرحلة مبكرة أو بدء شركة الإعداد، وعما إذا كان الخيار أفضل من جائزة الأسهم مقيدة يعتمد على أمرين:


والقيمة السوقية العادلة للشركة الأسهم المشتركة، وقدرة الجائزة المتلقي لتحمل الضرائب اليوم.


لماذا رسوس عموما دون & # 8217؛ جعل الشعور للشركات في مرحلة مبكرة.


رسو عموما لا معنى لشركات مرحلة مبكرة لأنها أقل فائدة من إما الأسهم الأسهم أو الخيارات المقيدة، ولكن ينطوي على الكثير من التعقيد. في ستوبلاند، ينبغي تجنب التعقيد للحفاظ على التكاليف القانونية والمحاسبية إلى أسفل.


رسوس هي أقل فائدة من الخيارات أو قيود الأسهم الأسهم بسبب كيفية عمل رسو. مع رسو، الجائزة المتلقي لا تتلقى الأسهم أو خيار لشراء الأسهم. وبدلا من ذلك، يتلقى المتلقي جائزة وحدة. ليس الأسهم، ولكن جائزة وحدة. (83) ب () يمكن إجراء الانتخابات عند استلام قرار من الوحدة لأنه لا يمكن إجراء انتخاب (83) ب إلا عند استلام الأسهم الفعلية للمخزون. (تماما كما يمكنك إجراء انتخابات 83 (ب) على استلام خيار؛ يمكنك إجراء الانتخابات فقط عند استلام الأسهم الفعلية.)


لا توجد ضريبة مستحقة على استلام وحدة رسو، وهي جيدة، ولكن هنا هي المشكلة: سوف تكون جائزة وحدة تخضع للاستحقاق. عندما تستقر الوحدات، ستقوم الشركة بتسليم الأسهم إلى المستلم. وسوف تكون أسهم الأسهم المسلمة خاضعة للضريبة كدخل عادي ثم في ذلك الوقت. وفي ذلك الوقت قد تكون قيمة الأسهم قد ارتفعت بشكل كبير منذ أن تم منح وحدة رسو، والضرائب المستحقة قد تكون أكثر بكثير من المتلقي المتوقع، أو أن المتلقي يمكن أن تتحمل.


هذا هو السبب في شركة في مرحلة مبكرة، وعادة ما تفضل المستلمين جائزة الخيارات الأسهم أو مقيدة جوائز الأسهم.


يمكن ل رسو أن تفعل الكثير من الشركات الأكثر نضجا، ولا سيما الشركات العامة التي يمكن أن توفر لمتلقي الجوائز القدرة على بيع الأسهم فورا لتمويل الالتزامات الضريبية. أو الشركات التي لديها احتياطيات نقدية كبيرة والتي يمكن أن تساعد الموظفين على تمويل ضرائبهم. أو الشركات التي لديها الطرح العام المخطط لها في المستقبل المنظور بشكل معقول. ولكن في الأراضي الناشئة، وهذا هو نادرا ما يحدث.


الضرائب على خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم ليست خاضعة للضريبة عند استلام، طالما أنها بأسعار في القيمة السوقية العادلة. هذا هو لطيف، لأن المتلقي يمكن تأجيل الضرائب حتى ممارسة الخيار. كما أن خيارات الأسهم غير خاضعة للضريبة عند الاستحقاق. ميزة أخرى لطيفة من خيارات الأسهم.


وخيار الأسهم هو خاضع للضريبة في التمرين & # 8211؛ ولكن العواقب الضريبية سوف تعتمد على ما إذا كان الخيار خيارا غير نظامي أو غير مؤهل الأسهم الأسهم أو خيار الأسهم حافز. لقد كتبت عن هذا على نطاق واسع في مشاركات المدونة الأخرى. انظر، على سبيل المثال، إسو مقابل نكو. انظر أيضا، أعلى 6 أسباب لمنح نكو على إسو.


وعادة ما يكون توقيت ممارسة خيارات الأسهم خاضعا لسيطرة الخيار، بعد الاستحقاق. الخيارات جيدة لهذا السبب & # 8211؛ يمكن لل أوبتيوني التحكم بشكل عام في وقوع الحدث الخاضع للضريبة & # 8211؛ وهو التمرين. وبصرف النظر عما إذا كان الخيار هو نكو أو إسو، فإن فترة اكتساب رأس المال لا تبدأ حتى التمرين.


الضرائب على جوائز الأسهم المقيدة.


يمكن أن تكون جوائز الأسهم المقيدة إما خاضعة للضريبة عند استلامها عن طريق إجراء 83 (ب) أو أن تكون خاضعة للضريبة عند الاستحقاق إذا لم يتم إجراء 83 (ب) الانتخاب. كلتا الحالتين إشكالية. وفي بعض الأحيان، لا يمكن للمستفيد من المكافأة أن يتحمل الضريبة المستحقة إذا أجرى 83 (ب) من الانتخابات عند استلام الأسهم. وفي بعض الأحیان، لا یستطیع متلقي الجائزة تحمل الضرائب المستحقة عند استحقاقھا.


وبالتالي، عند النظر في منح شخص ما جائزة الأسهم أو خيار الأسهم، فمن الجيد للشركات للنظر في قدرة المتلقي جائزة لدفع الضرائب اليوم. إذا كانت قيمة أسهم الشركة منخفضة جدا & # 8211؛ حيث أن جائزة الأسهم لن تؤدي إلى تلك الضريبة الكبيرة اليوم & # 8211؛ جوائز الأسهم يمكن أن تكون لطيفة لأن المتلقي يمكن الحصول على الأسهم، وبدء رأس المال كسب فترة عقد إمدياتيلي.


ماذا عليك ان تفعل؟


شيء واحد يمكنك القيام به هو الضغط على ممثلي الكونغرس لتغيير القانون.


& # 8220؛ لا أعتقد أن هناك طريقة مثلى لإصدار أسهم الموظفين في الوقت الحالي. كل من الخيارات الثلاثة. الخيارات، الأسهم المقيدة، و رسوس، له فوائد و ديستريمينتس. & # 8221؛


ماذا يمكن أن يفعله الكونغرس؟ كما كتب دان لير وكتبت، فإنها يمكن أن تجعل نقل الأسهم غير خاضعة للضريبة في سياق صاحب العمل / الموظف لسهم شركة خاصة غير سائلة.


جدول تلخيص بعض الاختلافات في أنواع الجائزة.


بيان تحذير / تحذير عام.


ومن المستصوب دائما التشاور مع المستشارين الضريبيين والمحامين في تقييم تفاصيل وثائق منح الحوافز. وثائق الجائزة تختلف على نطاق واسع في البرية، وخاصة وثائق جائزة رسو. وقد جعلت هذه المشاركة بلوق افتراضات مبسطة قد لا تنطبق في الوضع الخاص بك. حظا سعيدا والمتعة هناك!


شارك هذا:


آخر الملاحة.


هذا هو جو ممتازة. أعتقد أن ملخصك يعطي الناس أساسا لاتخاذ قرار بشأن أفضل معنى. حقيقة الأمر هي أنه لا يوجد & # 8220؛ مقاس واحد يناسب الجميع & # 8221؛ بالنسبة للشركات، وينبغي أن يكون التعليم الدقيق والنظر جزءا من العملية. أنا & # 8217؛ وجدت دائما أن قرار مفصل مع مستشار الضرائب ومحامي يسمح للحصول على أفضل نتيجة النهائية.


وبصفة عامة، أعتقد أن تعديل 409 (أ) يجعل الحس السليم حقا وسيلة لتجنب & # 8220؛ معاقبة & # 8221؛ والشركات وموظفيها في المراحل الأولى من النمو، حيث رأس المال الثمين.


الاشياء العظيمة، جو. قضية كبيرة أخرى للشركات الناشئة وجوائز الأسهم وتوثيقها بشكل صحيح وفي الوقت الحقيقي! ويحتاجون إلى أن يعاملوا بنفس الرعایة التي یقدمونھا لإصدار الأسهم.


شكرا بيل. أنت ميت على الحق. قد يقترب عرضيا من خيارات الأسهم كوارث.


أعتقد أن الكونغرس يجب إلغاء 409A كما ينطبق على مرحلة مبكرة والشركات الناشئة.


غالبا ما أرى هذه النصيحة لإيجاد مستشار ضريبي جيد أو محام لهذا النوع من الشيء. ولكنني أرى نصيحة أقل بكثير حول كيفية اختيار مثل هذا المهنية. ما هي التكلفة المتوقعة لإلقاء نظرة على الوضع المالي لشركة بدء التشغيل النموذجية؟


ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟


ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟


خيار الأسهم غير المؤهلين لا يؤهلك للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية. سوف تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تمارس فيه الخيار.


الإغلاق هو عندما كنت قد اجتمعت فترة الخدمة المطلوبة ويمكن ممارسة خيار لشراء الأسهم. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. يخزن خيار المخزون الخاص بك على جدول تحدده شركتك. جدول الاستحقاق الخاص بك وارد في اتفاقية المنحة الخاصة بك ويمكن أيضا أن ينظر إليها على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم.


مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:


نفس اليوم بيع / ممارسة & أمب؛ بيع الكل.


والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب المطبقة والرسوم مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.


والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع ثمن الأسهم من الجيب. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المعمول بها. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.


ممارسة وعقد.


مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.


أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغانانو ستانلي وضع النظام فورا عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.


أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. ستكون جميع الطلبات التي يتم وضعها بسعر محدد جيدة حتى يتم إلغاؤها (غك) وستنتهي صلاحيتها لمدة عام واحد من تاريخ إدخال الطلب. یمکن أن یحدث إلغاء أمر حد غك حالي لأسباب أخرى بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر: (i) تعلیماتك للإلغاء؛ (2) وفقا لقواعد خطة الشركة الخاصة بك أو (3) انتهت صلاحية غك.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين أساليب توزيع العائدات على الانترنت. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك من خلال ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لعائدات التسليم:


إيداع في حساب مورغان ستانلي.


إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. يجب أن تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


تحقق عبر البريد العادي.


إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.


تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.


مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. يجب أن تحصل على عائدات البيع في شكل شيك بعد أربعة أيام من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية مقابل رسوم. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.


سلك العملة الأجنبية.


يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


شيك العملات الأجنبية.


يمكن مورغان ستانلي نرسل لك الاختيار بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العوائد 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التداول.


يؤثر نوع التمرين على التزام ضريبة الدخل.


ممارسة وحمل.


يتم اإدراج الفرق بني سعر املنحة والقيمة السوقية العادلة يف املمارسة كاإيرادات عادية. هذا سيحدد أساس التكلفة الجديدة للأسهم المكتسبة. إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة سنة واحدة من تاريخ التمرين، عند بيع السهم، يتم التعامل مع الفرق بين أساس التكلفة وسعر البيع ككسب رأسمالي طويل الأجل. إذا كنت تبيع أسهمك قبل الذكرى السنوية الأولى لتاريخ التمرين، فإن الفرق بين سعر البيع وأساس التكلفة يعامل على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.


يتم تسجيل الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة كدخل عادي. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.


اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (المشاركون في الولايات المتحدة) أو +1 801-617-7435 (المشاركون من خارج الولايات المتحدة).


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment