Tuesday 6 March 2018

في حساب الأرباح للسهم الواحد خيارات الأسهم الضمانات والحقوق هي


حساب ربحية السهم الأساسية والمخففة بالكامل في بنية رأس المال المعقدة.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


هناك بعض القواعد الأساسية لحساب إسب الأساسية والمخففة تماما في بنية رأس المال المعقدة. يتم حساب إسب الأساسي بنفس الطريقة كما هو الحال في بنية رأس المال بسيطة.


يتم احتساب ربحية السهم األساسية والمخففة بالكامل لكل مكون من بنود الدخل: الدخل من العمليات المستمرة، الدخل قبل البنود غير العادية أو التغيرات في المبدأ المحاسبي، وصافي الدخل.


لحساب إبس المخفف تماما:


العائد المخفف للسهم = (صافي الدخل - الأرباح المفضلة) / المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم القائمة - تأثير الأوراق المالية القابلة للتحويل - تأثير الخيارات والأوامر والأوراق المالية المخففة الأخرى]


(صافي الدخل - توزيعات الأرباح المفضلة) + توزيعات أرباح قابلة للتحويل + (فائدة دين قابلة للتحويل * (1-t))


أسهم المتوسط ​​المرجح + أسهم من تحويل الأسهم المفضلة القابلة للتحويل + أسهم من تحويل الدين القابل للتحويل + أسهم قيمة من خيارات الأسهم.


لفهم هذا الحساب معقدة ونحن سوف ننظر في كل إمكانية:


إذا كانت لدى الشركة سندات قابلة للتحويل، استخدم الطريقة المحولة إذا:


1. تحويل المعاملة كما يحدث في بداية السنة أو في تاريخ الإصدار، إذا حدث خلال العام (المضافة إلى المقام).


2.Eliminate نفقات الفائدة ذات الصلة، صافي من الضرائب (المضافة إلى البسط).


إذا كان لدى الشركة مخزون مفضل قابل للتحويل، استخدم الطريقة المحولة إذا:


1. القضاء على الأرباح المفضلة من البسط (انخفاض البسط).


2. التعامل مع التحويل على أنه يحدث في بداية السنة أو في تاريخ الإصدار، إذا حدث خلال العام (مضاف إلى المقام). وعلاوة على ذلك، استخدم معدل التحويل الأكثر فائدة المتاحة لصاحب الأمن.


خيارات وأوامر استخدام طريقة الخزينة الأسهم:


1 - بافتراض أن هذه التمارين قد حدثت في بداية السنة أو في تاريخ إصدارها، في حالة حدوثها خلال السنة.


2 - أن تستخدم العائدات لشراء أسهم عادية لأرصدة الخزانة.


3. إذا ممارسة السعر & لوت؛ سعر السوق من الأسهم، ويحدث التخفيف.


4. إذا ممارسة السعر & غ؛ وسعر السوق، والأوراق المالية هي المضادة للتخفيف ويمكن تجاهلها في حساب إبس المخفف.


شركة أبك لديها:


- صافي الدخل البالغ 2 مليون دولار ومتوسط ​​مرجح لعدد الأسهم القائمة للفترة المحاسبية.


- سندات قابلة للتحويل إلى الأسهم العادية بقيمة 50،000 $: 50 في 1000 $، مع مصلحة قدرها 12٪. وهي قابلة للتحويل إلى 1،000 سهم من الأسهم العادية.


- ما مجموعه 1،000 الأسهم المفضلة للتحويل تدفع أرباحا بنسبة 10٪ وقابلة للتحويل إلى 2،000 سهم من الأسهم العادية، مع قدم المساواة من 100 $ لكل الأسهم المفضلة.


- ما مجموعه 000 2 خيار من الأسهم غير المسددة، منها 000 1 سهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات، والأخرى ألف منها سعر ممارسة قدره 50 دولارا. كل خيار الأسهم قابلة للتحويل إلى.


10 أسهم مشتركة.


- معدل الضريبة 40٪.


- الأسهم التي يبلغ متوسط ​​سعر تداولها 20 دولارا للسهم الواحد.


حساب إبس المخفف تماما.


إذا تم تحويل الدين، فسيتعين على الشركة إصدار 50.000 (50 * 1000) سهم إضافي. ونتیجة لذلك، ستزید واسو إلی 2،050،000.


ولما كان الدين سيحول، فلن يتعين دفع أي فائدة. وبلغت الفائدة 000 6 دولار سنويا. سوف تتدفق نفقات الفائدة إلى المساهمين العاديين ولكن ليس قبل أن تحصل مصلحة الضرائب على جزء منه. وبالتالي، كان من الممكن أن تولد الشركة مبلغا إضافيا قدره 3،600 دولار أمريكي (صافي الدخل (000 6 دولار (1-40٪)] من صافي الدخل.


تعديل واسو: 2،050،000.


صافي الدخل المعدل: 600 003 2 دولار.


إذا تم تحويل الأسهم سيكون على الشركة إصدار 2،000 سهم إضافية من الأسهم العادية. ونتیجة لذلك، ستزید واسو إلی 2،052،000.


وبما أن الأرباح المفضلة لم تعد تصدر فإن الشركة لن تضطر لدفع 10،000 $ أرباح (100 * 1،000 * 10٪). وبما أن الأرباح ليست قابلة للخصم من الضرائب، فلا توجد أي آثار ضريبية. لذلك كانت الشركة قد ولدت 10000 $ إضافية في صافي الدخل العائد إلى المساهمين العاديين.


تعديل واسو: 2،052،000.


صافي الدخل المعدل: 600 003 2 دولار.


يتم تخفيض أرباح الأسهم المفضلة إلى الصفر، لأن الأرباح المفضلة سوف تلغي بعضها البعض بعد صيغة إبس المخففة أعلاه (على افتراض أن جميع الأسهم المفضلة هي الأسهم المفضلة القابلة للتحويل).


يقول هناك 1000 الأسهم الخيارات في المال (سعر ممارسة & لوت؛ سعر السوق من الأسهم). يمكن لحاملي خيار الأسهم تحويل خياراتهم إلى أسهم لتحقيق ربح في أي وقت أو وقت.


يقول 1000 خيارات الأسهم هي من المال (سعر ممارسة & غ؛ سعر السوق من الأسهم). ولن يحول أصحاب خيار الأسهم خياراتهم، لأنه سيكون من الأرخص شراء المخزون في السوق المفتوحة.


يمكن تجاهل الخيار خارج المال. الخيارات في المال تحتاج إلى حساب.


في ما يلي كيفية حساب الخيارات في المال:


1) حساب المبلغ الذي تم جمعه من خلال ممارسة الخيارات:


1000 * 10 * 10 دولار = 100،000 دولار.


2) حساب عدد الأسهم المشتركة التي يمكن إعادة شراؤها باستخدام المبلغ الذي تم جمعه من خلال ممارسة الخيارات (وجدت في الخطوة رقم 1):


$ 100،000 / 20 = 5،000.


3) حساب عدد من الأسهم المشتركة التي أنشأتها ممارسة خيارات الأسهم:


1000 * 10 = 10،000.


4) العثور على الرقم الصافي الذي من خلاله عدد الأسهم المشتركة الجديدة، التي تم إنشاؤها نتيجة لخيارات الأسهم تمارس (وجدت في الخطوة رقم 3)، يتجاوز عدد الأسهم العادية التي أعيد شراؤها بسعر السوق مع العائدات الواردة من ممارسة الخيارات (الموجودة في الخطوة رقم 2):


10،000 - 5،000 = 5،000.


5) العثور على إجمالي عدد الأسهم إذا تم ممارسة خيارات الأسهم: إضافة المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم إلى ما وجدت في الخطوة رقم 4:


2،052،000 + 5،000 = 2،057،000.


مخفف بالكامل إبس = 2،000،000 + 3،600 - 10،000 + 10،000 = 2،003،600 = 0.974.


2،000،000 +50،000 + 2،000 +5،000 2،057،000.


العرض والإفصاح.


هيكل رأس المال بسيط.


ا. يتم عرض العائد األساسي للسهم من اإليرادات من العمليات المستمرة واإليرادات قبل البنود االستثنائية أو التغير في المبدأ المحاسبي وصافي الدخل.


ب. تم اإلبالغ عن جميع الفترات المحاسبية المعروضة.


ج. ويعاد بيان العائد على السهم للفترة السابقة عن أي تسويات في الفترات السابقة.


د. الحواشي مطلوبة لانقسامات الأسهم وأرباح الأسهم.


هيكل رأس المال المعقد.


ا. يتم عرض ربحية السهم األساسية والمخففة بالكامل للدخل من العمليات المستمرة والدخل قبل البنود االستثنائية أو التغير في المبدأ المحاسبي وصافي الدخل.


ب. تم اإلبالغ عن جميع الفترات المحاسبية المعروضة.


ج. ويعاد بيان العائد على السهم للفترة السابقة عن أي تسويات في الفترات السابقة.


ربحية السهم - إبس.


ما هو "العائد لكل سهم - إبس"


ربحية السهم (إبس) هي جزء من أرباح الشركة المخصصة لكل سهم قائم من الأسهم العادية. إن ربحية السهم بمثابة مؤشر على ربحية الشركة. يتم حساب إبس على النحو التالي:


إبس =) صافي الدخل - توزيعات األرباح على األسهم الممتازة (/ متوسط ​​األسهم القائمة.


كيفية حساب "الأرباح لكل سهم - إبس"


ولحساب ربحية السهم للشركة، يجب أن تستخدم الميزانية العمومية وبيان الدخل لإيجاد العدد الإجمالي للأسهم القائمة، وتوزيعات الأرباح على الأسهم المفضلة (إن وجدت)، وصافي الدخل أو قيمة الأرباح. عند حسابه، يكون من األكثر دقة استخدام المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة خالل فترة التقرير، وذلك ألن عدد األسهم القائمة يمكن أن يتغير بمرور الوقت. يجب أن تنعكس أية أرباح أسهم أو انقسامات تحدث في حساب المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة. ومع ذلك، تقوم مصادر البيانات أحيانا بتبسيط عملية الحساب باستخدام عدد الأسهم القائمة في نهاية الفترة.


دعونا حساب إبس لعدد من الشركات للسنة المالية المنتهية في عام 2016:


إبس الأساسي مقابل المخفف.


وتحسب الصيغة المستخدمة في الجدول أعلاه ربحية السهم الأساسية لكل من هذه الشركات المختارة. إن العائد الأساسي للسهم لا يؤثر على التأثير المخفف للأوراق المالية الإضافية. عندما يتضمن هيكل رأس مال الشركة خيارات الأسهم، وضمانات، ووحدات الأسهم المقيدة (رسو)، وما إلى ذلك، فإن هذه الاستثمارات، إذا تمت ممارستها، يمكن أن تزيد من إجمالي عدد الأسهم القائمة في السوق. ولإظهار آثار الأوراق المالية الإضافية على أرباح السهم بشكل أفضل، تقوم الشركات أيضا بالإبلاغ عن ربحية السهم المخففة التي توسع على ربحية السهم الأساسية من خلال إدراج سندات قابلة للتحويل في أسهم الأسهم القائمة. إن العائد على السهم المخفف هو سيناريو أسوأ حالة بالنسبة للسهم الواحد إذا تم تحويل بعض الأوراق المالية إلى أسهم عادية.


على سبيل المثال، بلغ العدد الإجمالي لأدوات نفيديا القابلة للتحويل للسنة المالية المنتهية في عام 2016 108 مليون. اإذا مت اإسافة هذا العدد اإىل اإجمايل اأسهمه القائمة، فاإن متوسط ​​اأسهمه املرجحة املخففة سيكون 541 مليون + 108 مليون = 649 مليون سهم. وبالتالي فإن ربحية السهم المخففة هي 1.67 مليار دولار / 649 مليون دولار = 2.57 دولار.


أهمية ربحية السهم - إبس.


تعتبر ربحية السهم (إبس) عموما أهم متغير في تحديد سعر السهم. وهو أيضا مكون رئيسي يستخدم لحساب نسبة التقييم إلى الربح (P / E)، حيث يشير مؤشر "E" في مكرر الربحية إلى ربحية السهم. عن طريق قسمة سعر سهم الشركة عن طريق ربحية السهم الواحد، يمكن للمستثمر أن يفهم القيمة السوقية العادلة للسهم من حيث ما هو السوق على استعداد لدفع على أساس الأرباح الحالية للشركة.


تعتبر ربحية السهم ربحية أساسية في تقييم الشركة لأنها تفكك أرباح الشركة على أساس السهم الواحد. ويكتسي ذلك أهمية خاصة نظرا لتغير عدد الأسهم القائمة، وقد لا يكون إجمالي أرباح الشركة مقياسا حقيقيا للربحية بالنسبة للمستثمرين. إذا كان إجمالي إيرادات فورد سيزداد في السنة اللاحقة إلى 1.8 مليار دولار، فإن هذا قد يبدو أنباء عظيمة للمستثمر حتى ينظرون في حقيقة أن إجمالي أسهم الشركة القائمة ارتفع إلى 4.5 مليار. في هذه الحالة، فإن إبس قد ذهب فقط إلى 0.40 $.


في الأسواق.


أدناه نعرض لك أعلى وأسفل ثلاث شركات من قبل إبس في S & أمبير؛ P 500، والتي ينبغي أن تعطيك نظرة ثاقبة الربحية وربما إبلاغ قرارات حول الأسهم التي تضاف إلى قائمة المراقبة الخاصة بك. كما تتغير هذه القائمة في الوقت الحقيقي، يرجى الرجوع إلى صفحة أسواقنا للحصول على معلومات محدثة عن الأسهم التي تتبعها.


جانب مهم من إبس التي غالبا ما يتم تجاهلها هو رأس المال المطلوب لتوليد الأرباح (صافي الدخل) في الحساب. ويمكن لشركتين توليد نفس رقم السهم، ولكن يمكن للمرء أن يفعل ذلك مع انخفاض رأس المال (الاستثمار) - أن الشركة ستكون أكثر كفاءة في استخدام رؤوس أموالها لتوليد الدخل، وجميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة، سيكون "أفضل" الشركة. كما يجب أن يكون المستثمرون على بينة من التلاعب في الأرباح التي من شأنها أن تؤثر على نوعية رقم الأرباح. ومن المهم عدم الاعتماد على أي تدبير مالي واحد، ولكن استخدامه بالاقتران مع تحليل البيان وغيره من التدابير.


محاسبة.


ИГРАТЬ.


الشركات التي تغير هياكلها الرأسمالية خلال الفترة المشمولة بالتقرير.


ب - الشركات ذات الهياكل الرأسمالية المعقدة.


C - عمليات مستمرة إبس.


D - إبس غير عادية.


ب - يتم خصمها من صافي دخل السنة بعد خصم الضريبة.


ج - مخصومة من صافي دخل السنة.


د - تضاف إلى صافي الدخل للسنة.


أ - يتم خصمها من صافي الدخل فقط إذا كان صافي الدخل أكبر من الأرباح.


ج - يتم خصمها من صافي الدخل بغض النظر عن عدم دفع أرباح الأسهم أو الإعلان عنها خلال الفترة.


يتم خصمها من صافي الدخل فقط إذا تم الإعلان عن هذه الأرباح أو دفعها في الفترة الحالية.


الشركات التي تغير هياكلها الرأسمالية خلال الفترة المشمولة بالتقرير.


ب - الشركات ذات الهياكل الرأسمالية المعقدة.


C - عمليات مستمرة إبس.


ب - يتم خصمها من صافي دخل السنة بعد خصم الضريبة.


ج - مخصومة من صافي دخل السنة.


د - تضاف إلى صافي الدخل للسنة.


أ - تشير أرباح المساهمين في فترات مستقبلية.


ب - توفير رقم مقارنة لحاملي الديون.


C - إظهار الحد الأقصى الممكن التخفيف من الأرباح.


D - التمييز بين الشركات ذات الهيكل الرأسمالي المعقد والشركات ذات بنية رأسمالية بسيطة.


المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم العادية القائمة باإلضافة إلى جميع األوراق المالية األخرى المخففة المحتملة.


ب - متوسط ​​المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية القائمة.


C المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة بالإضافة إلى جميع الأوراق المالية الأخرى التي يحتمل أن تكون مضادة للتخفيف.


د - عدد الأسهم العادية القائمة في نهاية السنة.


أ - يجب إدراج أرباح األسهم في المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم العادية القائمة فقط إذا أدت األسهم اإلضافية إلى انخفاض بنسبة 3٪ أو أكثر في ربحية السهم الواحد.


ب - يجب تجاهل توزيعات األرباح نظرا لعدم تلقي رأس مال إضافي.


ج - يجب أن توزع أرباح األسهم على طول الفترة الزمنية التي يكون فيها عدد األسهم اإلضافي مستحقا خالل الفترة.


د - يجب أن يتم توزيع أرباح األسهم كما لو كانت األسهم اإلضافية قد صدرت في بداية السنة.


شراء أسهم الخزانة.


ب - بيع الأسهم المشتركة إضافية.


ج - إصدار مذكرات الأسهم.


D - إعلان وإصدار أسهم الأسهم.


A - المعترف بها فقط إذا كانت مخففة.


C-المعترف بها فقط إذا كانت تمارس.


D المعترف بها إلا إذا كانت مضادة للالتهاب.


أ - عندما يكون متوسط ​​سعر السوق أقل من سعر التمرين.


د - عندما يكون متوسط ​​سعر السوق أعلى من سعر التمرين.


أ - المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة.


ب - مبلغ توزيعات األرباح النقدية المعلنة على األسهم العادية.


ج - عدد الأسهم العادية الناتجة عن التحويل المفترض للسندات المستحقة.


د - مبلغ الأرباح الموزعة على الأسهم التراكمية.


أ - فقط إذا كانت مخففة.


C-إينلوديد فقط إذا أنتيدلوتيف.


د - تضمين ما إذا كان مخففا أم لا.


C - تحويل الأسهم المفضلة.


A - منتصف الفترة المبكرة ذكرت (بغض النظر عن وقت إصدار).


ب - بداية الفترة المبكرة المبلغ عنها (بغض النظر عن وقت إصدارها).


ج - بداية الفترة المبكرة المبلغ عنها (أو وقت إصدارها، في وقت لاحق).


د - انتهاء الفترة المبكرة (بغض النظر عن وقت الإصدار).


أ - تضاف إلى صافي الدخل العائد المخفف للسهم الواحد.


ب - يتم خصمها من صافي الدخل العائد المخفف للسهم الواحد.


ج - يتم تجاهلها للربح المخفف للسهم الواحد.


أ - خالل الفترات التي يتم فيها دفع كافة اإليرادات كتوزيعات أرباح، تكون ربحية السهم وأرباح األسهم بموجب هيكل رأسمالي بسيط متطابقة.


ب - خلال الفترة، قد تؤثر التغيرات في المخزون الصادر أو المعاد شراؤه من قبل الشركة على ربحية السهم.


ج - خلال فترة الخسارة، يجب حساب مبلغ الخسارة المنسوب إلى كل سهم من الأسهم العادية.


د - في ظل هيكل رأسمالي بسيط، لا يلزم تعديل الأسهم القائمة لتقسيم الأسهم في اليوم الأخير من الفترة المالية.


أ - أعلى ربح ممكن للسهم الواحد.


ب - رقم ربحية السهم في منتصف الطريق بين أدنى مستوى ممكن وأعلى ربح ممكن للسهم الواحد.


ج - أي ربح لكل سهم بين أدنى مستوى ممكن وأعلى ربح ممكن للسهم الواحد.


د - أدنى ربح ممكن للسهم الواحد.


A - مخففة إذا كان سعر ممارسة أكثر من متوسط ​​سعر السوق من الأسهم العادية.


C-ديليوتيف إذا كان سعر التمرين أقل من متوسط ​​سعر السوق للسهم العادي.


أ - في الملاحظات المرفقة.


ب - في بيان الدخل.


ج - في بيان التدفقات النقدية.


مناقشة إدارة D-إن وتحليلها.


A - الأولية ومخففة بالكامل ربحية السهم الواحد.


ب - ربحية السهم الأساسية والمخففة.


العائد األساسي للسهم الواحد والتدفقات النقدية للسهم الواحد.


(د) الأساسي والأساسي للسهم الواحد.


أ - يهدف حساب ربحية السهم المخفف إلى تقديم أسوأ السيناريوهات للمساهمين العاديين.


ب - بدون هذا الافتراض، لن يكون عدد الأسهم في المقام مقارنا بالسنوات السابقة.


ج - بدون هذا الافتراض، فإن نهاية الاحتفاظ رصيد الأرباح لن يتم احتسابها بشكل صحيح.


د - يهدف حساب ربحية السهم المخفف إلى إظهار السيناريو الأكثر احتمالا للمساهمين العاديين.


A - أقل من إبس الأساسي بعد النظر في أي خيارات الأسهم، وحقوق، وأوامر.


B - أقل من 1.00 بعد النظر في أي خيارات الأسهم، وحقوق، وأوامر.


ج - يساوي العائد الأساسي للسهم بعد النظر في أي خيارات الأسهم، وحقوق، وأوامر.


D - أكبر من إبس الأساسي بعد النظر في أي خيارات الأسهم والحقوق، وأوامر.


أ - خيارات الأسهم مخففة ويجب تضمينها في الأرباح الأساسية والمخففة للسهم الواحد.


ب - خيارات الأسهم مخففة ويجب أن تدرج فقط في ربحية السهم المخففة بمبلغ 400 سهم.


ج - خيارات الأسهم هي مضادات التسمم ولا ينبغي تضمينها إما في ربحية السهم الأساسية والمخففة.


د - خيارات الأسهم مخففة ويجب أن تدرج في الأرباح الأساسية والمخففة للسهم الواحد بمبلغ 400 سهم.


إشارات دقيقة الخيارات الثنائية على الانترنت.


مؤشر اتجاه الفوركس غير إعادة رسم العملة.


في حساب ربحية السهم خيارات الأسهم الضمانات والحقوق هي.


الدخول التسجيل فى الموقع. كيف يمكن أن نساعد؟ ما هو ك ؟ الترقية إلى إزالة الإعلانات. وترتبط الأسهم المقيدة بموجب خطة منح الأسهم: القيمة الدفترية لحصة غير مقيدة من نفس الأسهم عدد الأسهم. القيمة العادلة المقدرة لحصة من الأسهم مماثلة مرات عدد الأسهم. يتم توزيعها على المصروفات على مدى فترة الخدمة والتي عادة ما تكون فترة الاستحقاق. القيمة الدفترية لحصة من الأسهم مماثلة مرات عدد الأسهم. التعويض المرتبط هو لكل من الأسهم المقيدة بموجب خطة منح الأسهم هو: سعر السوق لحصة مماثلة مماثلة والأوراق المالية. سعر السوق لحصة غير مقيدة من نفس الأسهم. القيمة الدفترية لحصة غير مقيدة من نفس الأسهم. القيمة الدفترية لخيارات الأسهم سهم مماثل. التعويضات المرتبطة بخطط خيارات الأسهم التنفيذية هي: القيمة الدفترية لحصة أسهم الشركة تفوق عدد الخيارات. القيمة العادلة المقدرة للخيارات. يتم تخصيصها إلى حساب على مدى عدد السنوات حتى انتهاء الصلاحية. يتم تسجيلها كمصروف تعويض في تاريخ منح الأسهم. إن الهدف المحاسبي األكثر ربحية لخيارات األسهم التنفيذية هو: قياس واإلبالغ عن مبلغ مصاريف التعويض خالل خيارات الخدمة. قياس قيمتها العادلة لأغراض الميزانية العمومية. الإفصاح عن أو تخفيض في خيارات الأسهم المحتفظ بها في نهاية كل فترة محاسبية. أي من هذه ليست صحيحة. يجب الإبلاغ عن خيارات الأسهم التنفيذية حساب تعويض الأسهم: باستخدام طريقة القيمة الجوهرية. باستخدام طريقة القيمة العادلة. باستخدام طريقة القيمة العادلة أو حصة القيمة الجوهرية. فقط في حالات نادرة. إذا تم التخلي عن الأسهم المقيدة لأن الموظف يغادر الشركة، فإن الإجراء المحاسبي المناسب هو: عكس القيود ذات الصلة التي سبق إجراؤها. سجل بند الدخل. عندما يتم التعامل مع تعويض الخيارات بموجب خطة خيار الأسهم، يتم التعامل مع المصادرة غير المتوقعة على أنها: تغيير في المبدأ المحاسبي. تغيير في التقدير. مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، وهو أصل ضريبي مؤجل لخيارات الأسهم: يتم إنشاؤه للمبلغ التراكمي للقيمة العادلة للخيارات التي سجلتها الشركة في حساب الحقوق. هو جزء من القيمة الذاتية للخيارات المكتسبة حتى الآن مرات معدل الضريبة. هل حقوق الضريبة هي القيمة العادلة لجميع الخيارات. لا يتم إنشاؤها إذا كانت الجائزة "في المال؛" أي أنه له قيمة جوهرية. كم عدد أنواع الأسهم المشتركة المحتملة التي تضمن أن يكون لدى الشركة هيكل رأسمالي معقد؟ أي مما يلي ليس مخزون مشترك محتمل؟ يتجاهل العائد الأساسي للسهم الواحد: جميع الأسهم المشتركة المحتملة. بعض الأسهم العادية، ولكن ليس كسب. توزيعات الأرباح المعلنة على الأسهم غير المتراكمة. ويمكن أن يتضمن هيكل رأسمال بسيط ما يلي: عندما تكون هناك عدة أنواع من الضمانات التي تضمن وجود أسهم عادية، فإن ما يبرر احتساب ربحية السهم الواحد المخفف هو الأول: أي من النتائج التالية يحسب زيادة العائد الأساسي للسهم الواحد؟ دفع أكثر من تحمل القيمة لتقاعد السندات المعلقة. إصدار الأسهم المفضلة التراكمية. كل هذه زيادة العائد الأساسي للسهم الواحد. أعلنت شركة أبك عن توزيع أرباح نقدية للمساهمين في شهر يناير من العام الحالي. سوف يكون الأمر بسط لبسط جزء من ربحية السهم للسنة الحالية. ستضاف إلى قاسم حصة السهم الواحد للسنة الحالية. يتم طرح الخيارات من بسط حصة الأرباح للسهم الواحد للسنة الحالية. ليس له تأثير على ربحية السهم للسنة القادمة. السندات غير القابلة للتحويل تؤثر على حساب: العائد الأساسي للسهم الواحد. حصة الأرباح للسهم الواحد. ) أ (و) ب (حصة األسهم األساسية للسهم الواحد التي يتم احتسابها باستخدام: العدد الفعلي يتقاسم األسهم العادية القائمة في نهاية السنة والسنة. حسب المتوسط ​​المرجح للأسهم المفضلة والمشتركة. لكل سهم عادي قائم بالإضافة إلى الأسهم العادية لكل سهم. المتوسط ​​المرجح لأسهم الأسهم العادية القائمة في السنة. عند حساب ربحية السهم المخففة، أي مما يلي لن يتم احتسابه في الحساب؟ توزيعات الأرباح المدفوعة على الأسهم العادية. المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية. تأثير حصة الأسهم. عدد الأسهم العادية التي تمثلها أوامر شراء الأسهم. عندما تكون األسهم العادية المحتملة للشركة هي السندات القابلة للتحويل: ستكون ربحية السهم المخففة أكبر إذا تم تحويل السندات فعليا مما لو لم يتم تحويلها. سوف تكون ربحية السهم المخففة أصغر إذا تم تحويل السندات فعليا من إذا لم يتم تحويل السندات. سوف تكون ربحية السهم المخففة هي نفسها سواء تم تحويل السندات أم لا. يتم تحديد تأثير التحويل على حساب ربحية السهم المخفف بدون معلومات إضافية. إن التعدیل علی حقوق المتوسط ​​المرجح للأسھم المتقاعدة ھو نفس إصدار أسھم جدیدة باستثناء: یتم خصم الأسھم بدلا من إضافتھا. يتم إضافة الأسهم بدلا من خصمها. يتم التعامل مع األسهم على أنها مستحوذ عليها في نهاية السنة. يتم التعامل مع األسهم على أنها مستحوذ عليها في بداية السنة. نتيجة تقسيم الأسهم هي: عدد أكبر من الأسهم الأكثر قيمة. زيادة في أصول الشركات. زيادة في حقوق المساهمين. ويشترك عدد أكبر في أسهم أقل قيمة. إذا حدث انشقاق في األسهم، عند احتساب ربح السهم الحالي للسنة الحالية، يتم التعامل مع األسهم كما تم إصدارها: في نهاية السنة. في اليوم الأول من السنة المالية المقبلة. في بداية السنة. في تاريخ التوزيع. تختلف خيارات الأسهم وحقوقها وأوامرها عن الأوراق المالية القابلة للتحويل من حيث أنها: عادة ما تزيد من النقد عند ممارسة الرياضة. عادة ما تقلل من إجمالي الأصول عند ممارسة الرياضة. في كثير من الأحيان خفض الخصوم عند ممارسة الرياضة. عادة زيادة الأرباح المحتجزة عند ممارسة الرياضة. ويفترض حساب الأرباح المخففة لكل خيار أن خيارات الأسهم قد مارست وأن العائدات استخدمت لشراء أسهم الخزانة على النحو التالي: متوسط ​​متوسط ​​سعر السوق للفترة المشمولة بالتقرير. سعر السوق في نهاية الفترة. سعر الشراء المذكور على الخيارات. القيمة الاسمية للسهم. عندما نأخذ في االعتبار التأثير المخفف الذي يحسب خيارات األسهم والحقوق والمذكرات في احتساب ربحية السهم، فإن الطريقة المستخدمة تسمى: في حساب ربحية السهم المخففة، يتم استخدام طريقة أسهم الخزينة من أجل: عند احتساب ربحية األرباح للسهم الواحد) ، خيارات الأسهم: يتم تضمين إذا كانت و. يتم تضمين إذا كانت مخففة. زيادة البسط في حين لا تؤثر على المقام. أي مما يلي يتطلب إعادة حساب المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة والسنوات المعروضة؟ الأسهم الأسهم وتقسيم الأسهم. أرباح الأسهم أرباح لا تقسم الأسهم. انقسامات الأسهم في الأسهم لا الأسهم. ما هي األثر على أرباح السهم الواحد عندما تستحوذ الشركة على أسهم من أسهمها في السوق المفتوحة؟ تأثير الأسهم إذا كانت الأسهم محتفظ بها كأسهم خزينة. الزيادة فقط إذا كانت الأسهم تعتبر. إذا تم توزيع توزيعات أرباح، عند احتساب السهم الحالي و إبس، يتم توزيع الأسهم الموزعة على الأوامر التي صدرت: في تاريخ الإعلان. خيارات الأسهم لا تؤثر على حقوق: المقاسم في كسر الكسب المخفف. ويفترض حساب ربحية السهم المخففة أن خيارات الأسهم قد مارست وأن المخزون من العائدات يستخدم ل: شراء الأسهم العادية كاستثمار. عند حساب الربح للسهم الواحد، يجب أن يكون رصيد الأسهم المفضل غير التراكمي المعلن عنه هو: خصم من أرباح السنة. حساب الأرباح للسنة. يتم خصمها، بعد خصم الأثر الضريبي، من أرباح السنة. شركة لديها الأسهم التراكمية المفضلة. يجب حساب أرباح السهم الواحد، فإن أرباح السنة الحالية التي لم يتم الإعلان عنها على الأسهم المفضلة يجب أن تكون: يتم خصم الأرباح الموزعة من الأرباح عند حساب العائد الأساسي للسهم سواء تم الإعلان عن الأرباح أو دفعها إذا كان المخزون المفضل هو: أن تتحقق من الأرباح عند حساب العائد الأساسي للسهم الواحد في السنة التي لا يتم فيها الإعلان عن توزيعات الأرباح إذا كان المخزون المفضل هو: عندما نفترض تحويل السندات القابلة للتحويل، يتم زيادة البسط عن طريق: مبلغ الفائدة بعد الضريبة. مبلغ حساب الفائدة. مبلغ النقد المدفوع خلال السنة الحالية للفائدة. عندما نأخذ في الاعتبار التأثير المخفف للأوراق المالية القابلة للتحويل في حساب العائد على السهم، فإن الطريقة المستخدمة هي لكل من: يمكن تضمين الأسهم التي لا يمكن إزالتها بشكل مستمر في: إذا تم إصدار سندات قابلة للتحويل بسعر مخفض، عند حساب ربحية السهم المخففة، خصم السندات: لن يكون له أي تأثير. سوف يقلل البسط. سوف تزيد البسط. قد يزيد أو يقلل البسط، اعتمادا على طريقة الإطفاء المستخدمة. الأسهم المفضلة غير قابلة للتحويل وغير تراكمية. قد لا تؤثر على ربحية السهم حسب ديكلارا. رقم المحاسبة الوحيد في التقرير السنوي الذي يحظى بأكبر قدر من الاهتمام من حقوق المستثمرين القيمة الدفترية للسهم الواحد. ويتمثل هدف الحقوق في تحديد ربحية السهم في ما يلي: يجب إعداد تقرير عن ربحية السهم فقط: للشركات ذات الهياكل الرأسمالية المعقدة. الشركات المتوسطة والكبيرة. أي من العبارات التالية عبارة عن بيان صحيح يتعلق بأرباح السهم؟ لا يمكن أن تكون الأرباح لكل مذكرات رقما سالبا. يجب اإلبالغ عن ربحية السهم لجميع الشركات. إذا كان لدى الشركة خسارة غير عادية، يجب الإبلاغ عن اثنين على الأقل من مبالغ إبس. إن ربحية السهم املدرجة هي نتيجة تقسيم متوسط ​​األسهم املرجحة حسب صافي الدخل. البيانات الأساسية وحساب ربحية السهم هي الخيارات التي يتعين الإبلاغ عنها: في ملاحظات الإفصاح على البيانات المالية. فقط إذا كان يضيف إلى أهمية بيان الدخل. وفي الفرع الموجز من التقرير السنوي. على وجه البيان. وفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية، أصل ضريبة مؤجلة لخيارات الأسهم: هل معدل الضريبة يضاعف مبلغ التعويض. أي من العبارات التالية صحيحة فيما يتعلق بالأسهم حقوق ريال سعودي مستحقة الدفع نقدا؟ يتم تسجيل أي تغيير في إجمالي التعويضات المقدرة كتعديل مسبق. إن المبلغ اإلجمالي للتعويض ليس مذكرات معينة حتى تاريخ ممارسة الريال السعودي. ويتم تعديل الالتزام فقط ليعكس كل سنة إضافية من الخدمة.


العائد لكل سهم: أساسي - الدرس 1.


5 الأفكار على & لدكو؛ في حساب ربحية السهم الأسهم خيارات الضمانات والحقوق هي & رديقو؛


يمكنك أيضا شراء القضية بأكملها والحصول على إمكانية تحميلها على كل مادة في ذلك.


في الوقت الذي يترك السائل العمل المبخر، بل هو بارد، وانخفاض ضغط الغاز.


آخر موعد ل أونبريدلد سيدني هو 4:13 مساء. ويأتي أكابولكو في بطولة أونبريدلد سيدني بعد انتصار 10 فبراير على أكثر من ستة منافسيه على الأرجح.


بغض النظر عن شكل - أبا، ملا، تورابيان، شيكاغو، أو أسلوب هارفارد، لدينا خدمة الكتابة ورقة الفن، هنا لتوفر لك مع أوراق الفن المخصصة، والمهنية الفن ورقة مساعدة.


وسوف تعطيك الكثير من المعلومات حول ما تبحث عنه ولماذا، وكيف أنها تريد أن تأتي على طول وهكذا دواليك.

No comments:

Post a Comment