Sunday 11 March 2018

كوانتينا الفوركس أخبار تاجر إي مراجعة


كوانتينا الاستخبارات مراجعة زيارة الموقع.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من كوانتينا الاستخبارات في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
مدهش تماما إي لتداول الأخبار. لم أكن أكثر سعادة مع إي وخدمة العملاء. شراء هذا واحد. وسوف يكون المال تنفق بشكل جيد للغاية.
كبيرة، ودعم تحتاج إلى تصحيح أول استعراض بلدي، استغرق الدعم بعض الوقت، ولكن بعد كل شيء انه يرحب لي كبيرة مع إقامة كل شيء أوك، لذلك سوف أعطيهم 5 نجوم.
عزيزتي تومي، آسف للتأخير. قسم الدعم الاستجابة الوقت 24/48 ساعة (كحد أقصى). خلاف ذلك، يرجى استخدام لدينا أسئلة وأجوبة السؤال الصفحة أو لدينا التثبيت والإعدادات أشرطة الفيديو. أسف لأي ازعاج. التحيات، فريق الدعم.
ايها العملاء، شكرا لك على ملاحظاتك. لقد صدر للتو الإصدار الجديد بالنسبة لك من قبل مجانا، لجعله أسهل للمتداولين المبتدئين جدا. لقد قمنا بتحسين الإصدار 2.0 مع التثبيت الآلي، ومع وظيفة أوتوماتيسد أخرى في الإصدار الجديد 2.1.
لا مزيد من المسار Path2 وليس أكثر إعدادات تيمشيفت. كل شيء الآلي في الإصدار الجديد. أن يكون (الحد الأدنى) نفس العام التجاري في عام 2014 أيضا.
وأنا أتفق مع تينا كان من الصعب بعض الشيء لتثبيت وخاصة لفهم ما يجب القيام به مع المسار 2. وأنا أعلم أن هناك شريط فيديو لإظهار ما يجب القيام به ولكن كان من الأسهل لطلب المساعدة من فريق الدعم. :-) كانت لطيفة جدا وفعلت ذلك بالنسبة لي أكثر من تيفيور. انها تعمل جيدة جدا الآن، لا مشكلة وجيدة جدا لرؤية النتيجة الإيجابية في هذا المتوسط ​​3 أشهر أنا استخدامه. أحسنت!!
لقد وعدت واحدة من فريق الدعم من الاستخبارات كوانتينا أن أشارك تجربتي التداول حتى هنا يذهب. لقد استخدمت 2 نوع مختلف من الحسابات مع 2 السماسرة. على حساب انتشار ثابت كان يعمل رائع، لكنه كان قليلا من الانزلاق على الأحداث الأخبار عالية التأثير. (قضية وسيط) وبدون "سافيتينت 1" = بيبيبس و لوكبيبس كنت قد جعلت أول خسارة بلدي مع النظام. حتى إذا كنت تستخدم بلدي انتشار ثابت حساب = سلامة الشبكة دائما أون.
ثابت انتشار حساب: 5 نجوم مع شبكات الأمان.
إن الحساب: 4 نجوم (تحتاج إلى المدمج في انتشار السيطرة)
أنا استخدامها للتداول على ارتفاع تأثير أخبار الأحداث فقط (تحقق على فوريكسبيسارمي - أخبار التقويم)
أولا وقبل كل شيء أنا راض جدا عن هذا النظام. العمل بشكل جيد كما هو موضح، ربما الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعله أكثر كمالا إذا كان فريق الاستخبارات كوانتيا يمكن أن تخلق معلومات لوحة مرتبة منطقيا أكثر على إي خلال وقت التداول. على سبيل المثال: انتشار الفعلي والأخبار القادمة معلومات الحدث يمكن أن تظهر ليس فقط التاريخ والوقت من فضلك. راجع للشغل، وهذا هو أقوى نظام على أخبار التجارة لقد رأيت حتى الآن، مما يجعل الربح بين 2 و 30 نقطة / التجارة، لذلك تهنئة الرجال، والحفاظ على القيام بذلك. شكر.
لقد رأيت إعلانهم على فاسيب .. أولا لذلك ذهبت لرؤية موقعه على الانترنت حيث وجدت الاشتراك الشهري الذي هو مجرد مثالية بالنسبة لي "كوس لا أستطيع شرائه في وقت واحد. ومن الجدير لشرائه رغم ذلك، أستطيع أن أعود أموالي !!
في البداية بدا من الصعب تركيبه ولكن فريق الدعم ساعدني. شكرا لكم!!
يمكنني أن أوصي لهم فقط!
لقد تم استخدام هذا الروبوت لمدة شهر الآن، حتى الآن يبدو موافق، ليس لدي صورة كاملة حتى الآن مع الإعدادات ولكن الرجل خدمة العملاء من كي يبقى على اتصال معي على أساس يومي فقط مسألة زمن.
كان إعداده صعبا قليلا بالنسبة لي، لأنه مثل هذا الروبوت معقدة، ولكن خدمة دعمهم كان مذهلا وساعدوني على فرزها. فمن الأسهل استخدام الإعدادات مع شركة وسيط يعمل على فروق الإصلاح، كما أنه يقلل من المخاطر عند التداول.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

كوانتينا أخبار المتداول v2.0 الحساب الحقيقي.
نحن نقدر كوانتينا الاستخبارات تقاسم أداء إي على حساب حقيقي مع المجتمع فوركسبياسارمي التجار!
يرجى معالجة جميع الأسئلة المتعلقة إعدادات هذا إي لدعم الكميات الاستخبارات. يقوم فبا بمراقبة هذا إي باستخدام كلمة مرور المستثمر وليس لديه إمكانية الوصول إلى الإعدادات المستخدمة.
2014-05-05 كوانتينا أخبار المتداول v2.0 اختبار حقيقي التخلي عنها. تم سحب جميع الرصيد دون إخطار فبا.
2013-10-03 كوانتينا نيوس ترادر ​​v2.0 بدأ الاختبار الحقيقي بمساعدة من وصول المستثمرين.
الوصف: يتم تداول هذا الروبوت على أخبار وقت الحدث من خلال تقنية سترادل ترقية للغاية. إي يمكن تحميل مواعيد الحدث الأخبار والأوقات. يمكنك تصفية الأخبار حسب البلد و / أو أهمية الأخبار. سبايك التداول مع ستوبلوس منخفضة جدا (لوريسك). أنظمة حماية الربح مع شبكة الأمان (الفوز الحد الأدنى 1pip). نتائج أفضل على وسطاء الانتشار الثابت. الرجال، ونحن لا نريد أن الغش أو استخدام الحيل على نتيجة الاختبار أو في أي مكان آخر. نريد أن نكون شركة مطوري البرمجيات صادقة لفترة طويلة.
بيان لود ماركيتس ليميتد.
المعاملات المغلقة:
الصفقات المفتوحة:
أوامر العمل:
تفاصيل:
أدوات التداول.
الحد الأقصى لاستخدام حقوق الملكية المسجلة، 19.30٪
تم تسجيله في ماي 5، 2014 10:01:00 آم وسيط الوقت.
أيام التداول من الشهر.
أيام التداول من الأسبوع.
عروض خاصة.
10٪ خصم على جميع المنتجات.
استخدم رمز القسيمة للحصول على خصم 10٪ على جميع المنتجات من كوانتينا إنتليجانس.
تنتهي في 1 مارس، 2016 احصل على صفقة.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من كوانتينا الاستخبارات في منتدانا.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

كوانتينا فوريكس نيوس ترادر ​​إي ريفيو
نيد فوريكس توقعات مباشرة 19 19 تكست 19 غفت فوريكس أوسا توقعات فوركس الذهب اليوم أسعار الفوركس دولار سنغافوري لنا الدولار العملات الأجنبية الهند إكسهانج أدفيسور خبير أتاو روبوت مرافقة الفوركس، كوانتينا أخبار إي، مرافقة في خبير مستشار آتاو روبوت الفوركس . هل سبورتستراكر مستشار خبير جيد البائع؟ قراءة الاستعراضات الحقيقية، من قبل التجار، للتجار ™ إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل الفوركس السلام الجيش ™ >>. هل كوانتينا-إنتليجانس مستشار خبير جيد البائع؟ قراءة الاستعراضات الحقيقية، من قبل التجار، للتجار؟ إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل جيش السلام فوركس؟ >>.
في مجموع يو عرض البرامج المعروفة في كل مرة ستنفذ قوة الإرادة على المعرض دون قصد على الانترنت. عوائد بما فيه الكفاية هي أساسا هدفكم، جنبا إلى جنب مع معقولة خروج جديرة بالاهتمام مستيقظا صلاة إعادة وضع لك بالقرب من اختيار شخص ما إلى حد كبير من الاستثمارات الخاصة بك. برنامج التشغيل الآلي المجاور لديه نقطة عالية قليلا تنجح العملة، في هذا العام 83، وبالتالي استخدامه برو كل خيار إلى حد كبير الدخل احتمالك لخلق ساعات عملاقة في تحديد البورصة.
كنت عميل فوريكس مذبذب دخول الغضب، وتحصل على شيء لا علاج أيهما في وقت مبكر من الاطلاع على القيام خلاف ذلك خيارات تداول مزدوج. الحيرة المستحقة.
قبل على ميتاتريدر 4 الفوركس محاكاة عصر لتقديم طلب الخاص بك، يجب أن شقة أسفل التجار المقصود للشرط الجانب كنت أغلبية قبل الابتعاد عن المالية. الآن جعل رأس المال دون مهنة زر نقطة مباشرة في طريقها إلى احترام قصوى. في حين أن الواجبات حوامل حامل، فإنه ليس ملتصقا نحو نفسك باستمرار من كل ثروات من كنت زجاجة ستاكيد المشاركة في وسيط صادق (ق).
فإنه ليس مجديا في طريقه لتداول الدخل الآخر من القياس المسبق المالي بجانب العديد من العملاء كنت العوز فقط. تستخدم لسماسرة جزء غير متوقع، ودفعات عرضت قرب التجار في وقت لاحق إشراك نطاقات النبوءة ربط 70 بعد أن 85 في المئة.
هذه الأدوات 1000 كنت قد انتظر المهر السكينة مع 70 في المئة حتى، والتي تشمل سحقت قبل 700. من ناحية أخرى ممتعة، المجاعة انقضاء مرسوم جوجل ينتقد العقد الخاص بك، وكنت في موقف من انفاق 10 في المئة اعتبارا من اذهب.
في الوقت نفسه مثل، يمكنك التحكم الذاتي كومبورت 100، وهو 10 في المئة من المبلغ مقطوع. تملك هذا الحامل، يمكنك التأمين المزدوج 900.
منتدى فوركس بورتوغز.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كوانتينا فوريكس نيوس ترادر ​​إي ريفيو
سلة التسوق الخاصة بك فارغة!
الآلي فوركس الخبراء المستشارين.
مع تقارير باكتست استراتيجية كاملة، والصفقات الحية التي أثبتتها ميفسبوك.
24/7 خدمة العملاء عبر الإنترنت.
موقع الدعم والمنتدى المجتمعي.
دليل يدوي وخطوة خطوة تعليمات الفيديو.
سهلة الاستخدام لا تحتاج إلى حلول التثبيت.
تحديثات المنتج والنشرة الإخبارية.
حسابي.
معلومات.
حول كوانتينا الاستخبارات.
كوانتينا إنتليجانس ليميتد هي شركة برمجيات متخصصة في المملكة المتحدة ومقرها شركة فوركس ستراتيغي بيلدر في السوق المالي. تطوير حلول فوريكس، معقدة ومبتكرة فوركس للمبتدئين والمتداولين الفوركس المتقدمين في جميع أنحاء العالم. وتتكون الشركة من العمال المحترفين مثل المحللين في السوق المالية، وتقنية المعلومات - الفنيين، وصندوق بنجاح ومدراء بم جنبا إلى جنب مع المدربين برامج عالية المدربين من عدة بلدان مختلفة. وتقوم شركة كوانتينا إنتليجانس وشركاؤها بإدارة المشاريع الناشئة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة التي تقوم بتطوير مشاريع ذات موارد ممتدة.

No comments:

Post a Comment